Connect with us

أخبار الدراويش

إعداد تقرير طبي حول إصابة جان موريل

براون: اللاعبون قدموا مستوى جيدًا خلال الشوط الثاني أمام فيوتشر
ينتظر الجهاز الفني للإسماعيلي التقرير الطبي النهائي حول إصابة الإيفواري جان موريل في لقاء الأمس أمام فيوتشر الذي انتهى بالتعادل السلبي حيث شخصت مبدئيا شد في العضلة الأمامية لمعرفة فترة علاجه وإمكانية التحاقه بالمباريات الرسمية القادمة بداية من مواجهة بيراميدز في الأسبوع التاسع للمسابقة المحلية المحدد موعدها بملعب المنافس 16 فبراير الجاري.
وقال الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي: إن اللاعبين لم يقصروا في أداء الواجبات المطلوبة منهم خلال لقاء الأمس مع فيوتشر وبالتحديد خلال الشوط الثاني كانوا الأقرب للتسجيل داخل شباك المنافس.
وأضاف أن الوجوه الجديدة الوافدة خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة لازالت تحتاج للانسجام مع زملاءهم القدامى عن طريق المشاركة في المباريات الرسمية والمطلوب أن نوفر لهم الدعم المعنوي اللازم حتى يحدث هذا الاندماج.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن هناك تطور للفريق منذ أن تولى مسئوليته شهر نوفمبر الماضي وحتى الآن وذلك للأفضل والجميع لمس ذلك في مباراة فيوتشر.
وأوضح أنه فضل منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة يعودوا بعدها للانتظام في التدريبات اليومية استعدادًا لمباراة بيراميدز الأربعاء القادم بملعبه بإستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.
وأكد أن حق جماهير الإسماعيلي أن تحزن لوضع فريقها بجدول الدوري الممتاز بعد التعادل السلبي الأخير مع فيوتشر لكن نطمئنها أن القادم أفضل ومطلوب الصبر والدعم والمساندة للاعبين الكبار والصاعدين.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش