Connect with us

أخبار الدراويش

اجتماعات مع اللاعبين و تدريب الحراس بكرة التنس

حرص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على عقد عدة إجتماعات منفردة مع كل من باهر المحمدي وعمر الوحش وعبد الرحمن مجدي وسايكو كونتيه رباعي الدراويش وذلك على هامش التدريبات الجماعية الأخيرة استعدادًا لإستئناف مسابقة الدوري العام.

ويتطلع جهاز الدراويش لعدة جلسات بشكل مستمر مع لاعبيه من أجل تحفيزهم على إستعادة مستواهم المعهود ونقل خبراتهم لباقي زملائهم بالفريق بغية تصحيح المسار وبدء تحسين ترتيب الفريق بجدول مسابقة الدوري المحلي فى ظل إحتلاله مركز لا يليق به على الإطلاق.

ويستضيف الإسماعيلي، فريق المقاولون العرب غدًا الجمعه فى تمام الساعة السابعة مساءً على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري العام.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تشهد غياب عماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا وحسن ياسين لتعرضهم لإصابات مختلفة، بينما يتواجد عبد الرحمن مجدي فى قائمة الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا ومشاركته ستكون حسب رؤية الجهاز الفني للدراويش.

حرص سيد توفيق مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على تخصيص تدريبات للحراس بكرة التنس خلال التدريبات الأخيرة سعيًا لرفع الجوانب المهارية لديهم فضلاً عن إتخاذ أفضل وضعية للتعامل مع المنافس وقياس سرعة رد الفعل لدي كل حارس مرمي.

ويستعد الدراويش لإستئناف مشواره بمنافسات مسابقة الدوري الممتاز والتي يستهلها بمواجهة المقاولون العرب فى السابعة من مساء غدًا الجمعة على ملعبه بالإسماعيلية، لحساب منافسات الجولة الثانية والعشرين.

ويتطلع مدرب الدراويش للإرتقاء بالمستوى الفني والبدني لحراس المرمي وهو ما سيعود بشكل إيجابي على نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن الفريق يضم حراس على مستوى عالٍ وهم محمد فوزي وعمر رضوان وأحمد عادل عبدالمنعم وكمال السيد وعبد الله جمال.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش