Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار اس سي الثلاثاء 15 مارس محدث باستمرار

الإسماعيلى يبحث عن مهاجم روسى
بحث الاستفادة من قرار “فيفا” السماح للمحترفين بروسيا وأوكرانيا فسخ التعاقد مؤقتًا مع أنديتهم
تدبير مبلغ 135 ألف دولار للناميبي شيلونجو حتى لا يتم إيقاف القيد لمدة ثلاث سنوات
يدرس مسئولو الإسماعيلي استقدام مهاجم سوبر من المحترفين بالدوري الروسي أو الأوكراني بعد أن سمح الاتحاد الدولي لكرة القدم لهم فسخ تعاقدهم مؤقتًا مع أنديتهم من طرف واحد حتى نهاية الموسم الحالي بسبب أجواء الحرب الدائرة هناك واللعب بحرية في أماكن أخرى اعتبارًا من 7 أبريل المقبل على أقصى تقدير ممكن رغم غلق أبواب الانتقالات الدولية.
وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي استعرض مع زملائه الأعضاء الاستعانة برأس حربة من المحترفين بالأندية الروسية أو الأوكرانية يتمتع بلياقة بدنية وفنية متميزة ويكون إضافة للفريق الكروي في خط الهجوم بعد سماح “فيفا” للأجانب في هاتين الدولتين الرحيل المؤقت لمدة 6 أشهر ولازال هذا الملف محل للنقاش والتواصل مع المسئولين بالجبلاية لكيفية تطبيقه والاستفادة منه فنيًا أو صرف النظر عنه إذا وجد صعوبات مادية وإدارية تحول دون إتمامه.
ويدرك المسئولين بالإسماعيلي جيدًا أن الصفقات الشتوية بالتحديد في خط الهجوم الأرجنتيني دييجو فرناندو والبوليفي كارميلو والفلسطيني خالد النبريص لم تثبت أقدامها داخل هذا المركز الحيوي حتى الآن ولا بد إيجاد حلول سريعة لتدعيمه وفرصة سماح الاتحاد الدولي للعبة للاعبين الأجانب بالدوري الروسي والأوكراني فسخ تعاقدهم مع أنديتهم مؤقتًا واللعب في أي مكان أخر في أنحاء العالم يجب استثمارها بالشكل الأمثل بقلعة الدراويش التي تشهد انهيار كروي غير مسبوق لم يحدث منذ نشأتها عام 1924.
وفي شأن أخر رفع حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي الحرج عن المسئولين بالنادي ومنحهم الحرية المطلقة لفسخ تعاقده بالتراضي لاستقدام مدرب أخر أثناء فترة التوقف الدولي للمسابقة المحلية النصف الثاني من شهر مارس الجاري بعد أن علم وجود انقسام شديد بين المجلس حول استمراره في منصبه الأمر الذي دفعه لاتخاذ هذه الخطوة حتى يريح ويستريح ويبتعد عن الضغوط التي يعيشها والاتهامات بعدم قدرته للتعامل مع اللاعبين وتطوير مستواهم بدنيًا وفنيًا ونفسيًا داخل وخارج المستطيل الأخضر.
يأتى هذا فى الوقت الذى ينوي مجلس الإسماعيلي توفير 135 ألف دولار بناء على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخرًا سرعة سدادها لمهاجمهم السابق الناميبي شيلونجو في غضون شهرين من تاريخ المطالبة حتى لا يتعرض النادي إيقاف القيد الصيفي والشتوي لمدة ثلاث مواسم متتالية ومشكلة “شيلونجو” لم تكن وليدة الصدفة وإنما بدأت في عهد المجلس السابق برئاسة إبراهيم عثمان الذي تجاهل الإنذارات التي وصلت إليه ولم يلفت نظر المسئولين الحاليين بالنادي لخطورتها لينجح محام اللاعب التواصل مع فيفا لاستصدار الغرمات.
الدراويش.. 22 لاعبًا في معسكر الإسكندرية
ينتظم 22 لاعبًا بالإسماعيلي الليلة داخل معسكر مغلق بأحد الفنادق بالإسكندرية استعدادًا لمواجهتهم المهمة مع الاتحاد في الأسبوع الثالث عشر بالدوري الممتاز المحدد له الخامسة والنصف مساء 16 مارس الجاري بإستاد الثغر.
وكان حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي وعطية السيد المدرب العام وأحمد سمير فرج المدرب وخالد سعيد مخطط الأحمال وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس بوجود كل من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني ومحمد نصر وأحمد أيمن ومحمود البدري ومحمد دسوقي وأحمد مصطفى ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومروان حمدي ومحمد بيومي والجزائري محمد بن خماسة وعماد حمدي ومحمود دونجا وعمر الوحش وحسن ياسين وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والفلسطيني خالد النبريص ومدحت فقوسة وحازم مرسي ومحمد الشامي وخضع اللاعبين الذين شاركوا في لقاء بتروجيت الأخير بالكأس قاموا بالدوران حول الملعب وخرجوا للتدليك والجاكوزي وباقي زملائهم نفذوا عمليات الإحماء وفك العضلات وانتقلوا للنواحي الخططية واختتموا حصتهم التدريبية بتقسيمة.
قال حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي: إن الهدف من تنظيم معسكر مغلق بالأسكندرية قبل موعد مباراتنا مع الاتحاد بـ48 ساعة التركيز في التحضير للقاء لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن مؤخرة جدول المسابقة المحلية.
وأضاف أن أعضاء فريق الإسماعيلي يؤدوا مرانهم الخفيف بأحد الملاعب الفرعية بالأسكندرية عقب تدريبهم الأساسي الاثنين بالإسماعيلية ونراعي خلاله خفض الأحمال البدنية والترميز على النواحي الخططية.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه يعلم امتلاك الاتحاد مجموعة لا بأس بها من اللاعبين المحليين والمحترفين لا بأس بها نعمل لهم ألف حساب رغم خسارتهم الأخيرة أمام سيراميكا بهدفين لهدف وخروجهم مبكرًا من بطولة كأس مصر.
وأوضح أن لاعبو الإسماعيلي يحتاجوا للدعم المعنوي لاستعادة الثقة في أنفسهم والسبب وراء تذبذب نتائجهم يعود للضغط الذي يتعرضوا إليه نتيجة الهزائم والتعادلات التي طوال 12 أسبوعًا منذ بداية المسابقة المحلية وحتى الآن.
وأكد أن مشاركة أي عضو في صفوف الإسماعيلي أساسيًا يعود لتنفيذه للتعليمات الصادرة إليه داخل وخارج المستطيل الأخضر ونحن لن نحيد عن هذا التوجه تحت أي ظرف من الظروف طوال فترة قيادتنا الفنية لفريقنا الكروي.
عودة “كارميلو”
أنهى البوليفي كارميلو مهاجم الإسماعيلي تنفيذ برنامج تأهيله لإنقاص وزنه تحت إشراف خالد سعيد مخطط الأحمال وأصبح اللاعب في حيز اهتمام مدربه حمد إبراهيم الذي ينوي مشاركته في لقاء الاتحاد القادم بالأسكندرية عقب غياب دام أربع مباريات رسمية متتالية لهذا السبب.
“صبحي” يلحق بلقاء الاتحاد
تماثل عصام صبحي المدافع الأيمن للإسماعيلي للشفاء من الإصابة بالعضلة الخلفية التي تعرض لها خلال لقاء فريقه مع مصر المقاصة وغاب بسببها مباراتين متتاليتين أمام فاركو وبتروجيت وأصبح جاهزًا للحاق بمواجهة الاتحاد في الأسبوع الثالث عشر للمسابقة المحلية بعد غدبإستاد الأسكندرية.

الإسماعيلى ينهى استعداداته اليوم لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الدوري
ينهى الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي استعداداته اليوم، الثلاثاء، لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الخامسة والنصف عصر غد الأربعاء باستاد الإسكندرية، وكان الدراويش قد دخل معسكرا مغلقا استعداداً لموقعة زعيم الثغر، بناءً على طلب المدير الفني بقيادة حمد إبراهيم لفرض حالة من الانضباط والالتزام بجانب الابتعاد عن أي مؤشرات خارجية للتركيز جيدًا علي إستعادة الفريق مساره في المسابقات المحلية.

مدافع الإسماعيلى يبدأ اليوم مرحلة التأهيل من جراحة الرباط الصليبى
يبدأ محمد عمار مدافع الاسماعيلى اليوم الثلاثاء مرحلة التأهيل الأولي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة وكان مدافع الدراويش قد أجرى جراحة ناجحة فى الرباط الصليبي بأحد المراكز الطبية بالقاهرة تحت إشراف طبيب استشارى فى وجود إسلام محسن أخصائي إصابات الملاعب بالفريق.
وتعرض محمد عمار لهذه الإصابة خلال مشاركته مع الإسماعيلي في مباراة بيراميدز في تاسع جولات مسابقة الدوري العام والتي ستبعده عن الفريق لمدة تزيد عن 6 أشهر.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش