Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار اس سي “محدث باستمرار علي مدار اليوم

فقرات إضافية بمران الاسماعيلي قبل مواجهة فاركو
خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي السبت علي ملعب الإسماعيلية، ضمن برنامج الإعداد لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل في إطار منافسات الأسبوع الـ 12 من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
المران الرئيسي اشتمل علي مجموعة من الجمل الفنية والخططية، حيث حرص الجهاز الفني علي تقسيم اللاعبين لمجموعتين ” الأولي ” للمدافعين و” الثانية ” للاعبي الوسط والهجوم وتم منح كل خط التعليمات الفنية اللازمة من أجل القيام بدوره علي أكمل وجه.
وتخلل المران تدريبات منفردة للخط الدفاعي حول سبل الرقابة اللصيقة وكيفية إغلاق مفاتيح اللعب للفريق المنافس فيما تم منح تعليمات للاعبي وسط الملعب والهجوم حول الإلتزام بالوجبات الدفاعية مع زيادة الفاعلية الهجومية.
واختتم المران بتقسيمة حماسية تم إيقافها أكثر من مرة سعيا لتلافي الأخطاء الفنية وتجنب تكرارها قبل مواجهة الإثنين.
رضوان والشامي يواصلان التأهيل بمران الاسماعيلي
واصل عمر رضوان ومحمد الشامي ثنائي الإسماعيلي، تدريباتهما التأهيلية وذلك خلال مران الفريق الرئيسى الذي أقيم السبت ضمن الاستعداد لمواجهة فاركو غدٍ الأثنين علي ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز. ويعانى حارس الدراويش من ” خراج ” في الركبة والذى علي إثره سيخضع لاختبار طبي للوقوف على مدي جاهزيته للمباراة، في حين تعرض ” الشامي ” لإجهاد في العضلة الخلفية ويخضع برنامج تأهيلي مكثف.
ويفتقد الإسماعيلي لخدمات صانع ألعاب منذ فترة طويلة، نظرًا لتعرضه لشد في العضلة الخلفية منذ مباراة الفريق أمام البنك الأهلى التي أقيمت يناير الماضي ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.
بذلك أصبح الثنائي مهددان بالغياب عن مواجهة فاركو، ويعاني حارس الدراويش من «خراج» في الركبة والذى على إثره سيخضع لاختبار طبي للوقوف على مدي جاهزيته للمباراة، في حين تعرض «الشامي» لإجهاد في العضلة الخلفية ويخضع برنامج تأهيلي مكثف.

الإسماعيلي يطعن علي غرامة الفيفا
وجاء ضمن القرارات أيضا، التواصل مع المستشار نصر عزام، محامي الإسماعيلي، لبحث كيفية الطعن على قرار «الفيفا» بتغريم نادي الإسماعيلي مبلغ 136 ألف دولار، بخصوص ملف الشكوى المقدمة من الناميبي بنسيون شيلونجو، مهاجم الدراويش السابق.
وكان النامبيي شيلونجو قد تقدم بشكوى ضد مسؤولي الإسماعيلي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته، وهرب اللاعب إلى بلاده، بسبب رفض النادي تحمل نفقة علاجه.

نصر عزام يطالب الإسماعيلى بمستندات غرامة شيلونجو تمهيدا للطعن
طلب نصر عزام المحامى الدولى من مسئولى الإسماعيلى تسليمه حافظة مستندات أزمة عقوبة الناميبى بينسون شيلونجو مهاجم الدراويش السابق والمقدرة بـ136 ألف دولار تمهيداً لدراستها وتقديم طعن على الغرامة الموقعة على الدراويش ، وكان مجلس الاسماعيلى قرر التواصل مع المستشار نصر عزام لبحث كيفية الطعن علي قرار الفيفا الخاص بهذه العقوبة قبل انتهاء مهلة الـ45 يوماً، خوفاً من صدور قرار من الاتحاد الدولى الفيفا بحرمان النادى من التعاقد مع لاعبين فى 3 فترات قيد.وفشلت كل مساعى الإسماعيلى لحل الأزمة بشكل ودى بعدما تأكدت اللجنة القانونية من النادى بأحقية اللاعب فى الحصول على هذه المبالغ، لاسيما أنه لم يحصل على أى مستحقات مالية منذ نهاية الموسم الماضى وخلال الموسم الحالى والذى شهد رحيل اللاعب.
وتأتى الغرامة 90 ألف دولار مستحقات اللاعب إلى جانب 50% كتعويض للاعب، ليصبح الإجمالى 135 ألف دولار، وتحاول إدارة الإسماعيلى الخروج من هذه الأزمة بأقل الخسائر بعد أن هرب اللاعب من صفوف الإسماعيلى خلال منتصف الموسم الجارى دون علم الجهاز الفنى ومجلس الإدارة وذلك قبل أيام من الانتقالات الشتوية الماضية.
وتعود تفاصيل الواقعة لوجود مستحقات لشيلونجو لدى الإسماعيلى مقدرة بسبعة آلاف دولار حتى نهاية الموسم الماضى، ورحيل مجلس إدارة إبراهيم عثمان وبعد تولى على أبو جريشة وعماد سليمان مسئولية الفريق لم يحصل اللاعب على أى مستحقات بفرمان من المجلس السابق ومع بداية الموسم الحالى تراكمت مستحقات اللاعب حتى وصلت لـ90 ألف دولار، وأرسل محامى اللاعب إنذارا للنادى مع كل قسط لم يحصل عليه وأرسل للفيفا إنذاراً رسميا يفيد بعدم تقاضى شيلونجو أى مستحقات وبعد هروب اللاعب قرر مجلس الكومى تغريمه 40 ألف دولار مع تحويله للتحقيق وإخطار الاتحاد المصرى والدولى بذلك، وهى القرارات التى لا قيمة لها فى ظل غياب توقيع اللاعب على التحقيق بعد عدم حضوره، وقام شيلونجو بشكوى الإسماعيلى للفيفا ليتم تغريم الإسماعيلى 135 ألف دولار.

الإسماعيلى يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة فاركو
ينهى فريق الإسماعيلى بقيادة حمد إبراهيم اليوم الأحد، استعداداته لمواجهة فاركو المقرر لها الخامسة والنصف مساء غداً الاثنين على ستاد الإسماعيلية بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن حمد إبراهيم قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق بفندق النادى.

حمد إبراهيم يجتمع مع باهر المحمدي قبل مواجهة فاركو في الدوري
عقد حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي إجتماعًا مع باهر المحمدى لاعب الفريق الاول علي هامش مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم علي الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية.
ويستعد الدراويش لمواجهة فاركو مساء الإثنين المقبل على ملعبه فى إطار الجولة الثانية عشر من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلى.
وحرص مدرب الدراويش وجهازه المعاون علي عقد اجتماعات مستمرة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم ولضمان ظهورهم بمستوي أفضل يساهم في تعديل مسار نتائج الفريق للأفضل خلال الفترة المقبلة.
ويتطلع الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض سلسلة النتائج السلبية منذ إنطلاق منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري.

فتحى مبروك: حزين على الإسماعيلي
يرى فتحى مبروك نجم ومدرب النادي الأهلي السابق، أن “فيوتشر هو مفاجآة الموسم اذا سألتنى عن فريق فاجئني، لكنى حزين على الاسماعيلي الذي يملك كل مقومات وعناصر النجاح ولا يستغلها”.

اختبار طبى اليوم لعصام صبحى لتحديد موقفه من مواجهة الإسماعيلى وفاركو
يخضع عصام صبحي، المدافع الأيمن للإسماعيلي، لفحوصات طبية اليوم الأحد على هامش مران الفريق للاطمئنان عليه فى ظل إصابته بشد فى العضلة الخلفية والتي منعته من المشاركة في تدريبات الدراويش.
وأنهي الفريق الأول للنادي الإسماعيلي مرانه الرئيسي عصر أمس بدون مشاركة اللاعب، وذلك استعدادًا لملاقاة فاركو غداً الاثنين ضمن منافسات الدوري العام.
وفى حال اجتياز عصام صبحي الاختبار الطبي اليوم سيشارك في المران الجماعي مباشرة لكي يتواجد في مواجهة فاركو المقبلة، لكن حال رأى الجهاز الطبي حاجة اللاعب للإستمرار في تنفيذ البرنامج التأهيلي سيتم استبعاده من قائمة الدراويش.

الإسماعيلى ينهي تحضيراته اليوم لمواجهة فاركو
يختتم فريق الاسماعيلى بقيادة حمد إبراهيم، اليوم الأحد، استعداداته لمواجهة فاركو المقرر لها الخامسة والنصف مساء غدًا الاثنين على استاد الإسماعيلية بالجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن حمد إبراهيم قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق بفندق النادى.
ويتطلع الإسماعيلى لحصد النقاط الثلاث أمام فاركو للهروب من شبح الهبوط الذي يلاحقه منذ انطلاق مباريات هذا الموسم، وفقد فريق الإسماعيلى 29 نقطة في أول 11 جولة بمسابقة الدورى العام بالموسم الحالي حيث لم يحصد الدراويش سوى أربع نقاط فقط احتل بهما المركز الأخير بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز وسجل الدراويش خمسة أهداف فقط ليس من بينها أهداف على ملعبه وتلقت شباكه 16 هدفا وهى أسوأ بداية للإسماعيلى في تاريخ مشاركاته بالدوري ويعد الفريق الأصفر هو الفريق الوحيد الذي لم يحقق الفوز حتى الآن في المسابقة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش