Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار اس سي محدث بإستمرار

محمود عبد العاطى دونجا يبدأ التأهيل من مزق العضلة الأمامية فى الإسماعيلى
بدأ محمود عبد العاطى دونجا لاعب خط وسط النادى الاسماعيلى تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الاصابة بمزق فى العضلة الامامية التى تعرض لها فى مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة بالدوري، وحصد الإسماعيلي أول انتصاراته بمنافسات الدوري المحلي على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف لحساب الجولة الــ13 بالمسابقة.
هذا ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم لاعبيه راحة سلبية ، لمدة 3 أيام من التدريبات خلال فترة التوقف الدولي.
وفضل الجهاز الفني منح لاعبيه راحة طويلة من أجل التقاط الأنفاس قبل العودة للتدريبات ، استعدادا لاستئناف منافسات مسابقة الدوري المحلي.
أعرب محمود عبد العاطى دونجا، لاعب ارتكاز فريق الإسماعيلى، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الدراويش الفوز الأول له هذا الموسم، على حساب زعيم الثغر الاتحاد السكندرى، مؤكدا أن المشوار ما زال طويلا لكنه خطوة فى عودة الإسماعيلى لمكانته الطبيعية، مطمئنا متابعيه على الإصابة التى لحقت به خلال لقاء الأمس وهى تمزق فى العضلة الأمامية.
وكتب دونجا، عبر حسابه على فيس بوك: “الحمد لله انها جت على قد كده مزق فى العضلة الأمامية، حابب أطمن الناس المحترمة اللى كلمتنى وبعتتلى وبشكرهم واحد واحد على رسايلهم ودعائهم ليا، ومبروك لجمهورنا العظيم على مكسب امبارح اللى دائما معانا وفى ضهرنا واستحملوا أيام صعبة الفترة اللى فاتت”.
وأضاف دونجا: “لكن دى بداية ولسه ما عملناش أى حاجة، المشوار طويل وصعب جدا ومش هنكمل غير بتوفيق ربنا ووجودكم فى ضهرنا دائما، مبروك للجهاز الفنى المحترم ومبروك للعيبة الرجالة ودى مجرد مكسب، ومش هتكمل الفرحة إلا والإسماعيلى فى مكانه الطبيعى إن شاء الله بدعواتكم ودعمكم للنهاية”.
وحقق فريق الإسماعيلي فوزا مثيرا على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين،على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
سجل محمد الشامى لاعب الإسماعيلى هدف التقدم لفريقه فى شباك الاتحاد السكندرى بالدقيقة 25، وبعد دقيقتين من تقدم الإسماعيلى، سجل خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى هدف التعادل لزعيم الثغر لتصبح النتيجة 1-1، لكن محمد عادل لاعب الإسماعيلى نجح في تسجيل الهدف الثانى لفريقه بالدقيقة 64 من عمر المباراة.
وحقق الإسماعيلى أول انتصار في الدوري هذا الموسم بعدما فقد 31 نقطة في أول 12 جولة، ليرتقي الدراويش للنقطة الثامنة بالمسابقة، لكنه ما زال في قاع جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 19 غيرها.
محمد هاشم يعتلى قائمة الأكثر مشاركة مع الإسماعيلى فى الدوري
يعد محمد هاشم، مدافع الإسماعيلي الشاب، هو أكثر لاعب الفريق مشاركة خلال منافسات الدوري العام بعد مرور 13 جولة قبل توقفها في الوقت الحالي، وذلك بعدما لعب جميع اللقاءات بواقع 1064 دقيقة، وسجل هدفًا.
وتوقفت المسابقة المحلية بسبب الأجندة الدولية، حيث سيشارك منتخب مصر الأول ضد نظيره السنغالي يومي 25 و29 مارس الجاري في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
ويتواجد أيضًا مع “هاشم” في المرتبة الأولي كأكثر اللاعبين مشاركة خلال هذه المسابقة كلا من محمود عبد العاطي دونجا 13 مباراة ولكن بواقع “908 دقائق”، يأتى من خلفهم أحمد مدبولي 12 مباراة “736 دقيقة” سجل هدفًا وصنع 3 أهداف، يليه باهر المحمدي 11 مباراة “990 دقيقة”، ثم عصام صبحي 10 مباريات “892 دقيقة”، ومحمد عادل 9 مباريات “498 دقيقة” سجل هدفًا.
في حين لعب 8 مباريات كلا من محمد دسوقي “654 دقيقة” وعبد الرحمن مجدي “594 دقيقة” سجل هدفًا وعماد حمدي “574 دقيقة” ومحمد مخلوف “559 دقيقة” ومحمد الشامي “471 دقيقة” سجل هدفًا وصنع مثله.
بينما شارك في 7 مباريات كلا من محمد فوزي “585 دقيقة” وشكري نجيب قبل الرحيل “583 دقيقة” سجل هدفًا وأحمد مصطفي “401 دقيقة”، ثم محمد عبد السميع برصيد 6 مباريات بواقع “144 دقيقة”، يليه 5 مباريات لدييجو فرناندو “367 دقيقة” وبنسيون شيلونجو قبل الرحيل “312 دقيقة” سجل هدفًا وجان موريل “177 دقيقة”.
وخاض 4 مباريات عمر رضوان “360 دقيقة” وقبل رحيل كلا من محمد صادق “135 دقيقة” صنع هدفًا وجاستن شونجا “105 دقائق”، ولعب 3 مباريات عبد الله جمعه قبل الرحيل “270 دقيقة” وأحمد عادل عبد المنعم “225” دقيقة وأحمد عيد قبل رحيله “241 دقيقة” ومحمد عمار قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي “205 دقائق” وعمرو الحلواني ” 191 دقيقة ” ووجيه عبد الحكيم ” 103 دقيقة “.
وشارك في مباراتين كلا من كارميلو ألجاراناز ” 123 دقيقة ” وعمر الوحش ” 103 دقيقة ” وخالد النبريصي ” 34 دقيقة ” وسايكو كونتيه ” 24 دقيقة ” وحسن ياسين ” 24 دقيقة “، ومباراة لكلا من مروان الصحراوي قبل الرحيل ” 90 دقيقة ” ومحمد بيومي ” 73 دقيقة ” ومروان شوقي قبل الرحيل ” 5 دقائق ” ومحمد نصر ” 5 دقائق “.
ولم يشارك حتي الآن في آي مباراة كمال السيد وأحمد أيمن وشادي ماهر ومحمود البدري ومحمد بن خماسه ومدحت فقوسه ومحمود عبد الله وحازم مرسي ومروان حمدي وأبو بكر حمزه الجمل.
طبيب الإسماعيلي يعلن شفاء عبدالرحمن مجدي
أعلن الدكتور مجدي باز طبيب الإسماعيلي، عن اقتراب عودة رباعي الفريق عصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد مخلوف وعبدالرحمن مجدي إلى التدريبات الجماعية فور عودة الفريق من الراحة السلبية، وذلك بعد تماثلهم للشفاء.
وكان صبحي قد تعرض لكدمة قوية في الضلوع خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد الاتحاد ضمن منافسات الدوري العام، بينما غاب عن اللقاء السابق كلا من دسوقي بعدما أصيب بإلتهاب في العضلة الضامة ومخلوف الذي كان يعاني من إجهاد في عضلات البطن ومجدي عقب إصابته بكدمة في أنكل القدم خلال مباراة بتروجيت بكأس مصر.
وتابع طبيب الدراويش، أن اللاعب محمود عبدالعاطي دونجا سيخضع لبرنامج علاجي مكثف بعد تعرضه لمزق في العضلة الأمامية بجانب الجزائري محمد بن خماسة الذي أصيب بشد في العضلة الضامة.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلي سيعود إلى تدريباته الجماعية يوم الأحد المقبل بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام بعد الفوز على الاتحاد بهدفين مقابل هدفًا مساء أول أمس الأربعاء، في إطار الجولة الـ 13 من عمر المسابقة المحلية.
مهاجم الإسماعيلي ضمن قائمة الشباب أمام المقاصة
أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي للشباب بقيادة عاطف عبدالعزيز، عن ضم حازم مرسي مهاجم الفريق الأول خلال قائمته الحالية استعدادًا لملاقاة مصر المقاصة ضمن منافسات دوري الجمهورية.
ويحل الدراويش ضيفًا على المقاصة في تمام الساعة الثانية والنصف عصر غدًا السبت على ملعب الأخير بالفيوم في أحد جولات دوري مواليد 2001.
وضمت القائمة كلا من: أحمد مصطفي ومحمد طارق في حراسة المرمي وأشرف خضر ومحسن الحجف وعبدالله السعيد وأحمد أشرف الأوزعة ومحمد البحيري ورامي حاتم وأحمد عبدالسميع وإسلام زيدان ونادر فرج وايتو وعمرو السعيد وأحمد أيمن الصغير وحسن منصور وعبدالله حسني وحازم مرسي.
ويقود الفريق فنيًا أحمد قناوي مشرفًا وعاطف عبدالعزيز مديرًا فنيًا وعلى جمعه وأحمد لطفي مدربين وسيد عزازي مدربًا لحراس المرمي ومحمد صالح إداريًا وباسم فتحي أخصائيًا للعلاج الطبيعي.
الإسماعيلي: يبرز دور محمد هاشم مع الفريق.. ويصفه بالأكثر مشاركة
وتوقفت المسابقة المحلية بسبب الأجندة الدولية حيث سيشارك منتخب مصر الأول ضد نظيره السنغالي يومي 25 و29 مارس الجاري في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
ويتواجد أيضًا مع ” هاشم ” في المرتبة الأولي كأكثر اللاعبين مشاركة خلال هذه المسابقة كلا من محمود عبدالعاطي دونجا 13 مباراة ولكن بواقع ” 908 دقيقة “، يأتي من خلفهم أحمد مدبولي 12 مباراة ” 736 دقيقة ” سجل هدفًا وصنع 3 أهداف، يليه باهر المحمدي 11 مباراة ” 990 دقيقة “، ثم عصام صبحي 10 مباريات ” 892 دقيقة “، ومحمد عادل 9 مباريات ” 498 دقيقة ” سجل هدفًا.
في حين لعب 8 مباريات كلا من محمد دسوقي ” 654 دقيقة ” وعبدالرحمن مجدي ” 594 دقيقة ” سجل هدفًا وعماد حمدي ” 574 دقيقة ” ومحمد مخلوف ” 559 دقيقة ” ومحمد الشامي ” 471 دقيقة ” سجل هدفًا وصنع مثله.بينما شارك في 7 مباريات كلا من محمد فوزي ” 585 دقيقة ” وشكري نجيب قبل الرحيل ” 583 دقيقة ” سجل هدفًا وأحمد مصطفي ” 401 دقيقة “، ثم محمد عبدالسميع برصيد 6 مباريات بواقع ” 144 دقيقة “، يليه 5 مباريات لدييجو فرناندو ” 367 دقيقة ” وبنسيون شيلونجو قبل الرحيل ” 312 دقيقة ” سجل هدفًا وجان موريل ” 177 دقيقة.وخاض 4 مباريات عمر رضوان ” 360 دقيقة ” وقبل رحيل كلا من محمد صادق ” 135 دقيقة ” صنع هدفًا وجاستن شونجا ” 105 دقيقة “، ولعب 3 مباريات عبدالله جمعه قبل الرحيل ” 270 دقيقة ” وأحمد عادل عبدالمنعم ” 225 ” دقيقة وأحمد عيد قبل رحيله ” 241 دقيقة ” ومحمد عمار قبل إصابته بقطع في الرباط الصليبي ” 205 دقيقة ” وعمرو الحلواني ” 191 دقيقة ” ووجيه عبدالحكيم ” 103 دقيقة “.وشارك في مباراتين كلا من كارميلو ألجاراناز ” 123 دقيقة ” وعمر الوحش ” 103 دقيقة ” وخالد النبريصي ” 34 دقيقة ” وسايكو كونتيه ” 24 دقيقة ” وحسن ياسين ” 24 دقيقة “، ومباراة لكلا من مروان الصحراوي قبل الرحيل ” 90 دقيقة ” ومحمد بيومي ” 73 دقيقة ” ومروان شوقي قبل الرحيل ” 5 دقائق ” ومحمد نصر ” 5 دقائق “.ولم يشارك حتي الآن في آي مباراة كمال السيد وأحمد أيمن وشادي ماهر ومحمود البدري ومحمد بن خماسه ومدحت فقوسه ومحمود عبدالله وحازم مرسي ومروان حمدي وأبوبكر حمزه الجمل.

 جهاز الإسماعيلى يستغل فترة توقف الدوري لتجهيز المصابين لموقعة المصرى
طالب الجهاز الفني للنادى الاسماعيلى بقيادة حمد إبراهيم ، الجهاز الطبي لناديه بقيادة مجدى الباز بسرعة تجهيز المصابين خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب مباراتى منتخب مصر مع السنغال بتصفيات كأس العالم قطر 2022.
وتضم قائمة المصابين في الاسماعيلى كل من محمود عبد العاطى دونجا الذى يعانى من مزق في العضلة الامامية بجانب محمد عمار الذى أجرى جراحة الرباط الصليبى فيما أعلن الدكتور مجدي باز طبيب الإسماعيلي، عن اقتراب عودة رباعي الفريق عصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد مخلوف وعبد الرحمن مجدي إلي التدريبات الجماعية فور عودة الفريق من الراحة السلبية، وذلك بعد تماثلهم للشفاء.
وكان ” صبحي ” قد تعرض لكدمة قوية في الضلوع خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد الاتحاد ضمن منافسات الدوري العام، بينما غاب عن اللقاء السابق كلا من ” دسوقي ” بعدما أصيب بإلتهاب في العضلة الضامة و” مخلوف ” الذي كان يعاني من إجهاد في عضلات البطن و” مجدي ” عقب إصابته بكدمة في أنكل القدم خلال مباراة بتروجيت بكأس مصر.
وتابع طبيب الدراويش : ” أن اللاعب محمود عبد العاطي دونجا سيخضع لبرنامج علاجي مكثف بعد تعرضه لمزق في العضلة الأمامية بجانب الجزائري محمد بن خماسة الذي أصيب بشد في العضلة الضامة “.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلي سيعود إلي تدريباته الجماعية غداً الاحد بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام بعد الفوز علي الاتحاد بهدفين مقابل هدفًا مساء الأربعاء، في إطار الجولة الـ 13 من عمر المسابقة المحلية، استعداداً لمواجهة المصرى المقرر لها 13 أبريل المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

الإسماعيلى يصرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة الفوز على الاتحاد
قام مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة يحيى الكومى بصرف 10 الاف جنيه لكل لاعب بالفريق عقب تحقيق الدراويش لأول ثلاثة نقاط هذا الموسم بالفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري.
وجدد مجلس الاسماعيلى ثقته في حمد إبراهيم المدير الفني لفريق الكرة بعد نجاحه في تحقيق نتائج إيجايبة منذ تولية المسئولية بعدما خسر الإسماعيلى من الجونة بهدف دون رد فى مباراته الاولى مع حمد إبراهيم وتعادل مع المقاصة 2/2 فى مباراته الثانية مع حمد إبراهيم وتعادل سلبيا مع فاركو في اللقاء الثالث ثم فاز في مباراته الرابعة على الاتحاد 2-1 وسبقها الفوز على بتروجت بركلات الترجيح في كأس مصر بعد انتهاء الوقت الاصلى بالتعادل السلبى.
وكان مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومي، قرر إيقاف مستحقات لاعبيه فى الوقت الحالى لحين تحسن النتائج فى المسابقة المحلية، كما قرر مضاعفة مكافآت فوز اللاعبين والجهاز ألفنى والطبى والإدارى للفريق الأول بالنادى وصرفها بشكل مجمع بنهاية مباريات الدور الأول لمنافسات مسابقة الدورى الممتاز بواقع مبلغ 10 آلاف جنيه لكل مباراة، وذلك فى حالة حصد الفريق المركز الثانى عشر على أقل تقدير، وفى حال احتلال الفريق مركز أدنى من ذلك سيتم إلغاء كافة المكافآت المذكورة مع خصم نسبة 25 ٪ من عقود اللاعبين والجهاز الفنى والطبى والإدارى للفريق الأول.
فقد فريق الإسماعيلى 32 نقطة فى أول 13 جولة بمسابقة الدورى العام بالموسم الحالى، حيث لم يحصد الدرايش سوى ثمانية نقاط فقط احتل بها المركز الأخير بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، وسجل الدراويش سبعة أهداف فقط ليس من بينها أهداف على ملعبه وتلقت شباكه 17 هدفا، وهى أسوأ بداية للإسماعيلى فى تاريخ مشاركاته بالدورى،
وحصد الإسماعيلى نقاطه الخمسة من الفوز على الاتحاد السكندرى والتعادل فى 5 مباريات أمام المقاولون العرب فى الجولة الخامسة وغزل المحلة فى الأسبوع السادس وفيوتشر فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى العام ثم أمام فاركو في الجولة 12 وجميعها انتهت بالتعادل السلبي بإستثناء موقعة الذئاب وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وموقعة مصر المقاصة والتى انتهت بالتعادل الايجابى 2-2 بالكلية الحربية بالجولة 11 للمسابقة.
وتعرض فريق الإسماعيلى لسبعة هزائم فى مسابقة الدورى العام بالموسم الحالى الأمر الذى جعل إدارة الدراويش تقيل الأرجنتينى خوان براون وتولى الإدارة الفنية لحمد إبراهيم، الذى كان يشغل منصب المدرب العام في بيراميدز، وخسر الإسماعيلى من الجونة بهدف دون رد فى مباراته الاولى مع حمد إبراهيم وتعادل مع المقاصة 2/2 فى مباراته الثانية مع حمد إبراهيم وتعادل سلبيا مع فاركو في اللقاء الثالث ثم فاز في مباراته الرابعة على الاتحاد 2-1 وسبقها الفوز على بتروجت بركلات الترجيح في كأس مصر بعد انتهاء الوقت الاصلى بالتعادل السلبى.

الكومي: لست المسؤول عن تألق الصفقات الجديدة للإسماعيلي من عدمه
أبدى يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي سعادته، لتحقيق الدراويش الفوز على الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.مواضيع ذات صلةإلى دور الـ16.. ركلات الترجيح تؤهل الإسماعيلي في كأس مصر أمام بتروجيتحوار يلا كورة.. مدرب الإسماعيلي الأسبق: الوضع خطير.. وهذا ناتج 3 سنوات ماضيةمصدر ليلا كورة: انقسام في الإسماعيلي حول مصير حمد إبراهيموقال الكومي في تصريحاته إذاعية: “كنا بحاجة للفوز من أجل الاستقرار وتخطي النتائج السلبية وهو ماحدث”.وعن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قال الكومي: “دوري في نادي الإسماعيلي إداري، هناك لجنة فنية متخصصة في كرة القدم وهي من تطلب صفقات معينة، وأنا أنفذ هذه الطلبات وليس لي دخل بتألق الصفقات من عدمه”.وفي سياق متصل أكد الكومي: “اللاعبون يحبون حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي، ويقاتلون في الملعب من أجل بقاءه، ولن يرحل عن تدريب الفريق رغم الأصوات التي تنادي برحيله، وأسلوبه يتناسب مع الفريق”.واختتم الكومي تصريحاته: “تحدثت لحسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، لبحث امكانية تدريبه للإسماعيلي، ولكنه أكد أنه مستمر مع الاتحاد ولا يفكر في الرحيل لذلك انتهى الأمر في هذه اللحظة”.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش