Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار اس سي

عيد ميلاد براون
حرص لاعبو الإسماعيلي على الاحتفال بعيد ميلاد الأرجنتيني سيباستيان المدرب العام عقب انتهاء مران الأمس وقدموا إليه الهدايا التذكارية في أجواء رائعة تبرهن على العلاقة الطيبة التي تجمعهم بالجهاز الفني للدراويش.
حفلة عصام صبحي
رزق عصام صبحي مدافع الإسماعيلي بمولودة جديدة أطلق عليها اسم “سيليا” ووعد زملاءه إقامة عقيقة لهم عند أول توقف لمسابقة الدوري الممتاز “صبحي” التحق بقلعة الدراويش بداية الموسم الحالي لمدة ثلاث سنوات قادما من المقاصة.
“عمار” يلعب أساسيًا.
قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الأرجنتيني خوان براون اختيار المدافع محمد عمار لشغل مكان زميله باهر المحمدي لإصابة الأخير بفيروس كورونا تمهيدًا للعب أساسيًا في مباراة الفريق المقبلة مع بيراميدز والمحدد موعدها بعد غدًا الأربعاء بإستاد الدفاع الجوي والقاهرة.
“العمدة” ينظر المشاركة.
ينتظر عماد حمدي نجم وسط الإسماعيلية الفرصة لكي يعود للتشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن الملاعب لفترة خاصة في ظل اقتناع المدير الفني خوان براون بقدراته ووضعه له ضمن حساباته.

الشامى جاهز لمواجهة الجونة بالدورى
أكد الدكتور مجدي باز طبيب الإسماعيلي، أن محمد الشامي مهاجم الفريق سيعود للتدريبات الجماعية بعد مواجهة بيراميدز ضمن منافسات الدوري العام.

الإسماعيلى والقناة ودياً السبت استعداداً للجونة
أنهى الجهاز الإداري للإسماعيلي، بقيادة أشرف عبد الكريم، إجراءات الاتفاق مع نظيره بنادي القناه على إقامة مباراة ودية بينهما يوم السبت المقبل. يأتى ذلك ضمن خطة الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للدراويش من أجل تجهيز جميع اللاعبين تمهيدا للاعتماد على جهودهم خلال الفترة المقبلة حسب حاجة الفريق في مباريات الدوري العام.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش