Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الاثنين 18 ابريل من اس سي

إصابة “المحمدي”
تعرض باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي للإصابة بتمزق بالعضلة الضامة اليسرى أثناء التدريب وأجرى آشعة مقطعية عليها ويتوقع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجي الباز أن يغيب اللاعب عن المباريات الرسمية مدة لا تقل عن أسبوعين.
إفطار جماعي
حرص الجهاز الفني للإسماعيلي على تناول الإفطار الجماعي مع اللاعبين داخل المعسكر المغلق أمس بفندق النادي استعدادًا للمباراة المهمة مع إيسترن كومباني المحدد موعدها التاسعة. والنصف مساء غدًا الاثنين بإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة في جو من الود والمحبة سادت بين الجميع.
الدراويش..21 لاعبًا فى معسكر الاستعداد لإيسترن
حمد: المباريات المقبلة فى الدور الأول مصيرية
قرر الجهاز الفني للإسماعيلي اصطحاب 21 لاعبًا للمبيت الليلة بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادًا للقاء المهم أمام إيسترن كومباني المحدد موعده  الاثنين بإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ليس بينهم باهر المحمدي ومحمود دونجا ومحمد عمار وشادي ماهر للإيقاف والإصابة.
وكان حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي وعطية السيد المدرب العام وأحمد سمير فرج وأيمن كمال المدربين وخالد سعيد مخطط الأحمال وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على المران الليلي الرئيسي بالأمس بالملعب الفرعي الملحق بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية بوجود كلا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد الدسوقي وحسن ياسين ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش وأحمد مصطفى والجزائري محمد بن خماسة وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومدحت فقوسة وحازم مرسي واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتهى بتقسيمة شهدت حماس بين اللاعبين الكبار والصاعدين.
وقال حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي إن المعسكر المغلق للفريق بدأ أمس بفندق النادي بوجود جميع اللاعبين للتحضير الجاد لمواجهة إيسترن كومباني غدًا بملعب المنافس بالقاهرة.
وأضاف أن المران الرئيسي للاعبي الإسماعيلي استعدادا لمباراة إيسترن كومباني شهد التركيز سرعة تناقلهم للكرة من العمق والأجناب واستثمارهم للضربات الثابتة والركنية لإحراز الأهداف منها مع مراعاة تأمينهم الجيد لخط الدفاع حتى لا تهتز شباكنا.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن المجموعة التي تم اختيارها للقاء إيسترن كومباني لم تحد بعد والاختيارات مفتوحة لحين الانتهاء من المران الخفيف للفريق والأفضل من كافة الوجوه لن نتوانى مطلقًا للاستعانة بجهوده في أحداث هذه المواجهة.
وأوضح أن المعلومات المتوفرة لديه عن فريق إيسترن كومباني من خلال مشاهدته لبعض مبارياته الرسمية قبل توقف الدولي للمسابقة المحلية وأخرها مع طلائع الجيش والتي انتهت بالتعادل السلبي لتحديد نقاط القوة والضعف لدى المنافس.
وأكد أن لاعبى الإسماعيلي يدركوا جيدًا أن موقفهم صعب للغاية بجدول المسابقة المحلية الذي يحتلوا المركز الأخير داخله ولا بد أن يتحلوا بالروح القتالية لتحقيق نتائج إيجابية في مبارياتهم الأربعة المقبلة أمام إيسترن وانبي وطلائع الجيش والمؤجلة مع المصري.
الإسماعيلي.. يضع خارطة الطريق
تنظيم المؤتمر الأول للموارد.. و”زين” يحدد أولويات النهوض بالفريق الأول
امتيازات اقتصادية للشركات.. والمبنى الاجتماعي يدخل الخدمة بعد شهرين
وضع مسئولو الإسماعيلي اللمسات الأخيرة لتنظيم المؤتمر الأول لتنمية الموارد تحت رعاية محافظ الإسماعيلية الذي يشهد حضورًا كبيرًا من الشخصيات التنفيذية والعامة ومجالس الإدارات السابقة ورجال الأعمال وأصحاب الشركات الاستثمارية وقدامى الرياضيين لاستعراض جدول أعماله المليء بالمشروعات التنموية تمهيدًا لتنفيذها لإبعاد قلعة الدراويش مستقبلًا عن الأزمات والمشاكل المادية.
وكان مجلس الإسماعيلي فوض العضو خالد زين لمقابلة اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية لتحديد موعد لتنظيم المؤتمر الأول لتنمية الموارد يفضل أن يكون الأسبوع القادم بعد أن سبق له اطلاعه علي تفصيلات عديدة تسهم تحقيق نجاحات لا بأس بها، لاسيما وأنها سهلة التنفيذ وتتعلق بالفريق الأول وقطاع الناشئين والأنشطة الرياضية وتوفير الإمكانات اللازمة لهم وتقضي نهائيًا على تضخم ميزانية الصرف المالية لهم.
وتشمل المقترحات التنموية أيضًا امتيازات اقتصادية للإسماعيلي منها إطلاق “متجر” للنادي وعدد من فروعه ويستهدف بيع كافة المنتجات والهدايا التي تحمل شعار الكيان وعلاماته التجارية “ISC” وتحويل منطقة حديقة رضا “فود كورت” تشمل إقامة عدد من المحلات وتأجيرها للعديد من المطاعم لاستغلال موقع الإستاد بالشكل الأمثل وتعليق اللوحات الإعلانية على الأسوار حسب المساحات المطلوبة.
ويسعى المسئولون بالإسماعيلي إقامة شراكات تستهدف الاستثمار والربحية عبر شركتهم الرياضية التي تم إشهارها حديثًا وأهمها مشروع مدرسة التكوين الذي يسعى النادي عن طريقها لتقديم المواهب للكرة المصرية بعد استقدامها من مختلف محافظات مصر والدول الأفريقية لبيعها مستقبلًا لتدر أرباحًا طائلة تنعش خزينة الدراويش فضلًا عن الاستفادة باللاعبين المتميزين والاستعانة بهم للفريق الأول وقطاع الناشئين على حد سواء.
وينتظر مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي ضخ الشركة الراعية حصة جديدة من المستحقات المتأخرة لديها لا تقل عن الفلوس الأخيرة التي قدرت بحوالي أربعة ملايين جنيه الأسبوع القادم على أقصى تقدير ممكن تمهيدًا لتسليم اللاعبين باقي حقوقهم من نسبة 25% للدفعة الثانية لعقودهم للموسم الحالي بناء على وعود لهم تسوية أموالهم لتحفيزهم للتركيز في تطوير أنفسهم والابتعاد عن المركز الأخير بجدول المسابقة المحلية.
ويترقب المسئولون بالإسماعيلي تحرك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اعتماد شيك نقدي للشركة المنفذة للمبنى الاجتماعي الذي يقع على مساحة 27 فدان بأرض النخيل تمهيدًا لبدء عملها لتلافي الملحوظات الإنشائية وسرعة الانتهاء منها خلال شهرين فقط لكي يدخل هذا الصرح الأكبر على مستوى محافظات الجمهورية الخدمة ويعد مصدرًا هامًا لتنمية الموارد الذاتية والقضاء على ديون النادي المتراكمة لجهات حكومية أهلية والغرامات الدولية التي يتخطى حاجزها أكثر من 200 مليون جنيه للدائنين.
أحمد جمال حكمًا لمباراة الإسماعيلي وإيسترن كومباني
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الإسماعيلي وإيسترن كومباني في الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري العام، والمقرر إقامتها مساء الإثنين على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.
ويدير اللقاء أحمد جمال حكم ساحة، ويعاونه وائل شعبان مساعد أول وطارق مصطفي مساعد ثان وأحمد نصر حكمًا رابعًا، وللفيديو محمد عادل ومحمد عبدالعزيز. وتعتبر هذه المباراة الـ 4 التي يديرها أحمد جمال للإسماعيلي.
علاء عبد العال يعلن قائمة إيسترن كومباني لمواجهة الإسماعيلي
أعلن علاء عبدالعال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إيسترن كومباني، عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها الإثنين، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
وجاءت القائمة على النحو التالي:
في حراسة المرمى: عمرو حسام، بوسكا
خط الدفاع: كمال الوالفتوح، أحمد جودة، محمد صالح، صابر الشيمى، الحسينى طه، أحمد ثابت داهش، أحمد السعيد «متعب».
خط الوسط: يوسف مجدى، أحمد أبوبكر «موكشا»، أحمد تمساح، خالد مصطفى، الطرابلسى، خليفة، محمد ناصر «مودى»، أحمد حمزاوى، حجى.
خط الهجوم: أحمد أمين «أوفا»، فراس بن عيفية، عماد ميهوب، عادل نيمار.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش