Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الاثنين 25 ابريل من اس سي

مدرب الإسماعيلي يفرض السرية علي التدريبات استعدادًا لمواجهة انبي
فرض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، السرية على المران الرئيسي الذي أقيم اليوم وذلك ضمن برنامج الإستعداد لمواجهة إنبي بعد غدٍ الثلاثاء في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر بمسابقة الدوري الممتاز.
الجهاز الفني للدراويش تحفظ على التصوير من أجل إخفاء مجموعة من الجمل الخططية والتكتيكية والمقرر تنفيذها في المباراة المقبلة على ملعبه بالإسماعيلية بجانب الحفاظ على تركيز اللاعبين.
ومن المقرر أن يتم استمرار سياج السرية حتى المران الختامي غدًا، وذلك طبقا لسياسة الجهاز الفني للفريق وسعيًا لإستمرار النتائج الإيجابية وحصد الانتصار الثالث على التوالي.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلي دخل معسكرا مغلقا مساء أمس السبت استعدادًا لهذه المباراة، وسط تركيز كبير من الجهاز الفني واللاعبين نظرًا لأهمية اللقاء من أجل تعديل موقف الفريق بجدول المسابقة المحلية.
دونجا يعود للإسماعيلي بعد 15 يومًا
اعلن الجهاز الطبي للنادي الإسماعيلي، عن محمد عبدالعاطي دونجا لاعب وسط الفريق سيعود للانتظام في التدريبات الجماعية بعد خمسة عشر يومًا.
وغاب محمد عبدالعاطي دونجا، عن مباريات الإسماعيلي الأخيرة بعد تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الأمامية.
ويخضع محمد عبدالعاطي دونجا، لأداء برنامج تأهيلي مكثف تحت اشراف الجهاز الطبي للإسماعيلي يشمل أداء تدريبات مائية لتخليصه من الام العضلة الضامة.
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة انبي «الاثنين» ضمن مباريات الجولة السادسة عشر للدوري الممتاز والتي ستجري على ارض ملعب استاد الإسماعيلية.
برنامج تأهيلي لتجهيز المحمدي للعودة للمشاركة مع الاسماعيلي
يواصل باهر المحمدي قلب دفاع الإسماعيلي، تدريبات تأهيلية حول الملعب وذلك لتجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات المقبلة للاسماعيلي بعدما تأكد غيابه عن المشارة امام فريق انبي المقررة «الثلاثاء» ضمن مباريات الجولة السادسة عشر للدوري.
ويعاني المدافع الدولي من الإصابة بمزق في العضلة الضامة ليخضع على إثره لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة مجدي باز.
وكان طبيب الدراويش قد أعلن في الساعات الماضية غياب ” المحمدي ” عن مواجهة إنبي المقبلة لعدم جاهزيته طبيًا بالإضافة إلى زميله محمود عبدالعاطي ” دونجا ” للإصابة بتمزق في العضلة الأمامية.
ومن المعروف أن الإسماعيلي سيستضيف إنبي مساء الثلاثاء المقبل على ملعبه بالإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر المسابقة المحلية.
الإسماعيلي يعرض باهر المحمدي للبيع بسبب الأزمة المالية
يدرس مجلس ادارة النادى الإسماعيلي، برئاسة يحيي الكومي، عرض باهر المحمدي للبيع، عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك بعدما فشلت كافة طرق محاولات اقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق، بعد أن تلقي العديد من العروض للرحيل سواء من ،أندية محلية أو خليجية.
يأتي ذلك في الوقت الذي يمر به النادي بأزمة مالية، سواء أن كانت متعقة بمستحقات اللاعبين، أو الغرامات المالية التي وقعها الفيفا على النادى بسبب شكوي عدد من اللاعبين السابقين للاسماعيلي بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية
وعلم أن الراي العام داخل مجلس الادارة استقر على بيع باهر المحمدي من أجل الاستفادة المالية، وانعاش خزينة النادى من جديد، ورصد مجلس ادارة النادى ما يقرب من 30 مليون جنيه من اجل الاستغناء عن اللاعب.
رئيس الإسماعيلي: أزمة باهر المحمدي «انتهت».. ولائحة جديدة للدراويش
أكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، أن الأزمة التي حدثت بين باهر محمدي لاعب الدراويش، وحسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، عقب مباراة الفريقين الاخيرة، انتهت مباشرًة بنهاية اللقاء، بعد اعتذار العميد للاعب.
وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية: «باهر المحمدي مستمر مع الإسماعيلي، ولا نية للتفريط في اللاعب بنهاية الموسم».
وأضاف: «هناك لائحة جديدة سيتم تطبيقها في الإسماعيلي، وهي لائحة خاصة بالثواب والعقاب، وستشمل المكافآت في حالة الفوز، والخصومات حال الهزيمة».
الإسماعيلى يدخل معسكراً مغلقاً اليوم استعداداً لمواجهة إنبى
يختتم فريق الإسماعيلى، بقيادة حمد إبراهيم تدريباته اليوم، الاثنين، على ملعبه ضمن برنامجه الإعدادى لمواجهة إنبي، المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء باستاد الإسماعيلية فى إطار منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري العام.
ويعلن حمد إبراهيم قائمة المباراة التى تدخل معسكراً مغلقاً بفندق النادى استعداداً للمباراة، فى ظل سعى الدراويش لمواصلة صحوته الأخيرة تمهيدًا للعودة إلى مكانته الطبيعية بجدول المسابقة المحلية.
وعاد الإسماعيلي للتدريب على ملعبه مجددًا بعد غياب دام أكثر من أسبوعين لإجراء إصلاحات شاملة على الملعب عقب توقف المسابقة بسبب الأجندة الدولية.
واستقر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى على صرف المستحقات المتأخرة للاعبين نهاية أبريل الجارى، شريطة نجاح الفريق فى حصد 6 نقاط أمام إنبى وطلائع الجيش فى المباراتين المقرر إقامتهم أيام 26 و30 أبريل الحالى داخل وخارج ملعب الإسماعيلية مع ختام الدور الأول للمسابقة المحلية.
ويأتي هذا التوجه من مجلس الإسماعيلى لتحفيز اللاعبين على تخطى اللقاءات الصعبة المقبلة بشكل يساهم في إنقاذ الفريق الأصفر من مغبة الهبوط للقسم الثانى حال استمرار نزيف النقاط مجدداً.
ويحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 11 نقطة حصدها الدراويش بعد خوض 14 جولة، حيث فازوا في مباراتين وتعادلوا في 5 لقاءات وخسروا 7 مباريات أخرى، ليفقد الدراويش 31 نقطة منذ بداية الموسم في واحدة من أسوأ انطلاقاتهم بالدوري مما يدق ناقوس الخطر في صفوف الدراويش.
والجدير بالذكر أن الدراويش قد نجح فى إستعادة مسيرة انتصاراته على الصعيد المحلي بتحقيق فوزين متتاليين على الإتحاد السكندري وإيسترن كومباني.
اختبار طبى لدونجا فى الإسماعيلى لتحديد مصيره قبل مباراة إنبى
يخضع محمود عبد العاطى دونجا، لاعب الإسماعيلى، لاختبار طبى اليوم، الاثنين، لتحديد موقفه من المشاركة فى مباراة إنبي المقرر إقامتها فى التاسعة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء فى إطار منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري العام.
وعانى محمود عبد العاطى دونجا من مزق فى العضلة الأمامية تعرض له خلال مشاركته فى مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الـ 13 بمسابقة الدوري، والتى انتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدفًا.
جدير بالذكر أن الدراويش قد نجح فى استعادة مسيرة انتصاراته على الصعيد المحلي بتحقيق فوزين متتاليين على الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني.
ويحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 11 نقطة حصدها الدراويش بعد خوض 14 جولة، حيث فازوا في مباراتين وتعادلوا في 5 لقاءات وخسروا 7 مباريات أخرى، ليفقد الدراويش 31 نقطة منذ بداية الموسم في واحدة من أسوأ انطلاقاتهم بالدوري مما يدق ناقوس الخطر في صفوف الدراويش.
فيما بدأ مجدى الباز، طبيب النادى الاسماعيلى، تجهيز باهر المحمدى قائد الفريق لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة 17 لمسابقة الدوري بعدما تأكد غيابه عن مباراة إنبى القادمة بسبب استمرار معاناته من آلام فى العضلة الضامة.
ويخضع باهر المحمدى حاليا لجلسات علاج طبيعي للتعافي من آلام العضلة الضامة قبل بدء عودته للتدريبات الجماعية للدراويش.
جدير بالذكر أن الفريق افتقد لخدمات الثنائي فى اللقاء الأخير ضد إيسترن كومباني بسبب تراكم الإنذارات.
مدرب الدراويش يفرض السرية على التدريبات حتى مواجهة إنبي
فرض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، السرية على المران الرئيسي الذى أقيم اليوم وذلك ضمن برنامج الإستعداد لمواجهة إنبي بعد غدٍ الثلاثاء فى إطار منافسات الأسبوع السادس عشر بمسابقة الدوري الممتاز.
الجهاز الفني للدراويش تحفظ على التصوير من أجل إخفاء مجموعة من الجمل الخططية والتكتيكية والمقرر تنفيذها فى المباراة المقبلة على ملعبه بالإسماعيلية بجانب الحفاظ على تركيز اللاعبين.
ومن المقرر استمرار سياج السرية للدراويش حتى المران الختامي غدًا، وذلك طبقا لسياسة الجهاز الفني للفريق وسعيًا لإستمرار النتائج الإيجابية وحصد الانتصار الثالث على التوالي.
والجدير بالذكر ان الإسماعيلي دخل معسكرا مغلقا مساء أمس السبت استعدادًا لهذه المباراة، وسط تركيز كبير من الجهاز الفني واللاعبين نظرًا لأهمية اللقاء من أجل تعديل موقف الفريق بجدول المسابقة المحلية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش