Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الاحد من اس سي

الدراويش .. انتظام دسوقي ومجدي في التدريبات
حمد : إعداد بدني وفني ونفسي للاعبين أثناء فترة التوقف الدولي
أعلن الجهاز الطبي للإسماعيلي برئاسة الدكتور مجدي الباز تماثل محمد دسوقي وعبد الرحمن مجدي للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما الأول بالتواء بالكاحل الأيسر والثاني التهاب بعظام الحوض وشد في منشأ العضلة الضامة اليمنى وانتظامهما بالتدريبات اليومية غدًا الأحد أثناء فترة التوقف الدولي للمسابقة المحلية فيما لايزال زميليهما محمود دونجا والجزائري محمد بن خماسة يخضعا للعلاج المكثف.
وقال حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي: إن البرنامج المعد لأعضاء الفريق أثناء توقف لقاءات الدوري الممتاز لمدة 23 يومًا الذي يبدأ من الغد يتخلله مباريات تجريبية متدرجة القوى لتحقيق الاستفادة المرجوة من وراءها لتجهيزهم.
وأضاف أن الوقت متسع لتحفيظ لاعبى الإسماعيلي العديد من الأساليب الخططية الواجب تطبيقها أثناء المواجهات الرسمية لترجيح كفتهم على حساب منافسيهم سواء عند ملاقاتهم في ملعبنا أو خارجه على حد سواء.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه يجب الاستفادة بمهارات البعض من أعضاء الفريق للاستعانة بجهودهم في مراكز جديدة عليهم لتغطية أي عجز يحدث يتعلق تفشي ظاهرة الإصابات والإيقافات بين زملاءهم الأخرين.
وأوضح أن جميع اللاعبين بالإسماعيلي من المنتظر أن يخضعوا لقياسات بدنية تحت إشراف خالد سعيد مخطط الأحمال للاطمئنان على مستواهم العام وأي خلل يوجد بين أحدهم لا بد الإسراع في علاجه للوصول للفورمة المطلوبة.
وأكد أن إعداد أعضاء الإسماعيلي لن يقتصر على النواحي البدنية والفنية وإنما هناك محاضرات نظرية تلقن لهم لتوضيح أهمية المرحلة المقبلة وضرورة التركيز في أحداثها للخروج من النفق المظلم بجدول الدورى .

الإسماعيلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة المصرى بعد راحة 3 أيام
يستأنف فريق الاسماعيلى ، بقيادة حمد إبراهيم، تدريباته اليوم الأحد على ملعبه استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها 13 أبريل المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان الجهاز الفني للنادى الإسماعيلى قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 3 أيام من التدريبات خلال فترة التوقف الدولي، وفضل الجهاز الفني منح لاعبيه راحة طويلة من أجل التقاط الأنفاس قبل العودة للتدريبات ، استعدادا لاستئناف منافسات مسابقة الدوري المحلي.
وحصد الإسماعيلي أول انتصاراته بمنافسات الدوري المحلي على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف لحساب الجولة الــ13 بالمسابقة.
ويفتقد الإسماعيلي خدمات “باهر المحمدي ” قلب دفاعه الدولي ومحمود دونجا ارتكاز الفريق في اللقاء المقبل بمسابقة الدورى أمام المصري البورسعيدي بدعوى الإيقاف، المقرر له يوم 14 أبريل المقبل.
وحصل المحمدي ودونجا على الإنذار الثالث في مواجهة الإتحاد السكندري وطبقا للائحة المنظمة للمسابقة سيغيب الثنائي لمباراة واحدة.
الاتحاد السكندري: لم نقتنع بمبررات العميد ومباراة الإسماعيلي كانت صادمة
كشف أحمد عبد المجيد، نائب رئيس الاتحاد السكندري ورئيس لجنة الكرة، كواليس توجيه الشكر للعميد حسام حسن من قيادة الفريق السكندري، موضحا أن تراجع النتائج والمستوى كان سببا في قرار الاستغناء عن حسام حسن وجهازه الفني.
وواصل عبد المجيد، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: “التراجع كان في أكثر من مباراة، وعقدنا جلسة مع الجهاز الفني سيطر عليها المصارحة والوضوح، وفي النهاية حصلنا على توصية من لجنة الكرة بتوجيه الشكر للعميد، وتم عرض الأمر على مجلس الإدارة وبالتالي اتخذا القرار”.
وتابع عبد المجيد: “حينما قررنا عقد جلسة مع العميد كان لدينا اتجاهان، الأول هو تصحيح الأوضاع والآخر هو إقالة الجهاز الفني، وأبلغت حسام حسن بقرار توجيه الشكر قبل إعلانه رسميا”.
وأضاف نائب رئيس النادي: “لم نناقش أسباب تدهور النتائج والمستويات، النادي دعم الفريق بصفقات قوية، ولم نقتنع بمبررات الجهاز الفني لتراجع النتائج بهذا الشكل، ومباراة الإسماعيلي كانت صادمة بالنسبة لنا لأننا شعرنا أن اللاعبين في حالة توهان وغياب التركيز”.
وعن آلية فسخ التعاقد أضاف عبد المجيد: “كانت هناك مرونة غير طبيعية في الاتفاق على فسخ التعاقد مع العميد وجهازه الفني، حسام حسن أبلغني بالاتفاق على التفاصيل الخاصة بفسخ التعاقد مع وليد بدر المدير الإداري، ونشكر الجهاز على ما قدموه للنادي واجتهادهم خلال الفترة الماضية”.
وأتم نائب رئيس النادي تصريحاته: “حسام حسن كان يطلب اللعب في برج العرب ولكن بعد رحيله سنلعب مبارياتنا في استاد الإسكندرية، لن نتسرع في اعلان البديل، وهناك ثلاثة أسماء مرشحين مصريين، وسيتم دراسة الأمر بتأني والقرار غدا، وفي كل الأحوال لن نذهب في اتجاه المدرب الأجنبي”.

مدرب حراس الاسماعيلي: لدينا خطة مستقبلية وقطاع الناشئين مليء بالمواهب
وصف محمد اليماني مدرب حراس مرمي الإسماعيلي للناشئين مواليد 2003، انضمام حارسه عبدالله جمال لمنتخب الشباب بأنه جزء من الخطة التي يعمل عليها منذ بداية الموسم.
وأضاف: ”أحرص على منح النصائح باستمرار للاعب من أجل مواصلة تألقه خلال المباريات من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب وظهوره بمستوي أفضل في ظل المنافسة مع باقي زملائه بالمنتخب“.
وتابع: ”منذ بداية الموسم عقدت إجتماعًا مع الحارس من أجل بدء تطوير قدراته على الصعيد الفني والمهاري وسبل الثبات في المستوي مهما كانت الضغوط “.
وواصل: ”عبدالله جمال يعد واعد وبالفعل يسير وفق خطي ثابتة فبعد تصعيده للفريق الأول تم إنضمامه للمنتخب، فأنا أتوقع له مستقبل مميز في الفترة المقبلة ولكن لابد من الحفاظ على تألقه “.
واستطرد قائلًا: ”قطاع الناشئين لديه هدف أساسي وهو تصعيد لاعبين وحراس على أعلي مستوي يكونوا قادرين على تمثيل الفريق الأول ومنتخب بلادهم بالشكل الأمثل ولدينا عدة تجارب ناجحة“.

محاولات فى الإسماعيلى لإنهاء أزمة الضرائب والتأمينات وديا
يبذل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى محاولات مكثفة في الأيام الأخيرة لحل أزمة النادى مع مصلحتى الضرائب والتأمينات بعدما تلقى النادى الأصفر خطابات رسمية من مصلحتى الضرائب والتأمينات، تحمل تأكيدات على عزمها مقاضاة النادي الإسماعيلي، بسبب الديون المتراكمة عليه طيلة السنوات الماضية، وعدم سدادها حتى الآن، الأمر الذي هدد قلعة الدراويش بأزمة جديدة.
وتهدد أزمة الديون المستحقة مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، لاسيما وأن التوقيت ليس مناسبًا في ظل الأزمات التي يواجهها النادي بالتحديد فريق كرة القدم ويسعى المجلس للوصول لصيغة تفاهم ودية بين النادى وهذه الهيئات منعاً لدخول الاسماعيلى في دوامة النزاعات القضائية مجدداً.
فى سياق آخر، يستأنف فريق الاسماعيلى ، بقيادة حمد إبراهيم، تدريباته اليوم الأحد على ملعبه استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها 13 أبريل المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان الجهاز الفني للنادى الإسماعيلى قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 3 أيام من التدريبات خلال فترة التوقف الدولي، وفضل الجهاز الفني منح لاعبيه راحة طويلة من أجل التقاط الأنفاس قبل العودة للتدريبات ، استعدادا لاستئناف منافسات مسابقة الدوري المحلي.
وحصد الإسماعيلي أول انتصاراته بمنافسات الدوري المحلي على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف لحساب الجولة الــ13 بالمسابقة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش