Connect with us

وثائق ودراسات الدراويش

اخبار الاحد 1 مايو من اس سي

اجتماع طارئ في الإسماعيلي لحسم مصير حمد إبراهيم
يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، اجتماع طارئ اليوم الأحد، لحسم مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حمد إبراهيم، وذلك بعد خسارة الفريق أمام طلائع الجيش، في بطولة الدوري الممتاز،
وتعرض الإسماعيلي للخسارة أمام طلائع الجيش، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت، على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز،
وسيجتمع مجلس إدارة الإسماعيلي اليوم الأحد، لحسم مصير حمد إبراهيم، ويطالب بعض أعضاء مجلس إدارة الدراويش بضرورة الإطاحة بالجهاز الفني، بعد الهزيمة الثانية على التوالي التي مني بها الفريق، خاصة في ظل موقف الفريق الصعب في جدول ترتيب الدوري، باحتلاله المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.
ويعد حسام حسن، هو أقوى المرشحين لتدريب الإسماعيلي حال رحيل حمد إبراهيم.
يذكر أن الإسماعيلي لديه مباراة أمام المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
الإسماعيلى يغلق صفحة الطلائع ويستعد لديربى القناة بختام الدور الأول للدورى
أغلق الجهاز الفني للنادى الاسماعيلى بقيادة حمد إبراهيم صفحة مباراة طلائع الجيش التى أقيمت مساء السبت باستاد جهاز الرياضة فى الجولة 17 لمسابقة الدوري، وبدأ الدراويش التفكير فى مباراة المصرى البورسعيدى المقرر لها السادسة والنصف مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية والمؤجلة من الجولة الرابعة عشرة للمسابقة.
ويرغب الدراويش فى الظفر بنقاط مباراة المصرى البورسعيدى لأنها الأخيرة من مباريات الدور الأول للدوري، وذلك للاستفادة منها بتعديل وضعية الفريق الأصفر بجدول المسابقة بعد النتائج السيئة التي كانت عنوان للمشهد فى القلعة الصفراء هذا الموسم.
جدير بالذكر أن رابطة الأندية المحترفة قامت بتأجيل مباراة الإسماعيلي ضد الأهلي فى افتتاحية الدور الثاني لأجل غير مسمي بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الأفريقية.
الإسماعيلي.. في محنة
المجلس يعقد اجتماعًا طارئًا للنظر في الأوضاع.. واتجاه لإعفاء “حمد” من منصبه
غضب بسبب سوء مستوى اللاعبين الفترة الماضية.. وتأزم وضع الفريق في قاع الجدول
يعقد مجلس الإسماعيلي اجتماعًا طارئًا اليوم الأحد للنظر في إعفاء حمد إبراهيم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وتعيين آخر بدلًا منه بعد الخسارة من طلائع الجيش أمس بهدف دون رد وتأزم وضع الدراويش بعد أن تجمد رصيدهم عند ١١ نقطة فقط بجدول المسابقة المحلية.
وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلى وجه الدعوة لزملائه الأعضاء لعقد جلسة استثنائية للبحث عن قيادة فنية جديدة للفريق الكروي مكان حمد إبراهيم بسبب سوء التوفيق الذي يلازمه في أكثر من لقاء رسمي أخرهما الهزيمة من انبي وطلائع الجيش في أسبوع واحد ووجود تخوف لديهم أن يستمر مسلسل الخسائر في ظل تدني مستوى بعض اللاعبين المحليين والمحترفين الكبار الذين لا يقوموا بالدور المطلوب منهم داخل المستطيل الأخضر على أكمل وجه الأمر الذي يتطلب ضرورة جلوسهم على دكة البدلاء وإتاحة الفرصة أمام الوجوه الصاعدة للعب بدلا منهم خلال المباريات الرسمية المقبلة.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن الإجراء المنتظر اللجوء إليه بتغيير حمد إبراهيم وتكليف أخر بدلا منه يساعدهم لترتيب البيت من الداخل لاسيما وأن أعضاء الجمعية العمومية والجماهير أصبحوا ينشدوا سرعة التغيير لحل الأزمات التي يعيشها فريقهم الكروي حالياً في أعقاب انتكاساته الغير مسبوقة منذ بداية الموسم الحالي.
ويستعرض مجلس الإسماعيلي في اجتماعهم المهم أسماء بعض المدربين المحليين الذين لا يرتبطوا بعمل مع أندية أخرى أمثال حسام حسن وشوقي غريب ومختار مختار وحسام البدري وحمزة الجمل وآخرين بخلاف اطلاعهم على السيرة الذاتية للأجانب الذين ينتموا للمدارس الأوروبية واللاتينية للاستقرار على اختيار احدهم خلال الساعات القليلة القادمة لتحسين النتائج ووضع فريقهم على الطريق الصحيح.
غضب إسماعيلاوي
عبرت جموع جماهير الإسماعيلي عن جم غضبها بعد خسارة فريقها أمس أمام طلائع الجيش بهدف نظيف وأستخدمت مواقع التواصل الإجتماعي للتنفيس علي نفسها وتوجيه أتهامتها للمجلسين السابق والحالي واللاعبين بالمسئولية عن أنهيار المنظومة الكروية بالنادي
الوحش والشامي إنذار ثالث
حصل عمر الوحش ومحمدالشامي لاعبا الإسماعيلي خلال مشاركتهما أمس مع فريقهم أمام طلائع الجيش علي الإنذار الثالث وبذلك يغيبا عن المباراة المقبلة للدراويش مع المصري المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر للمسابقة المحلية المقررأقامتها بملعب برج العرب بالأسكندرية الجمعة القاد
دونجا” لازال تحت العلاج”
لازال محمود دونجا لاعب وسط الإسماعيلي تحت العلاج الطبي المكثف تحت إشراف الدكتور مجدي الباز للتعافي من الإصابة التي لحقت به شد من الدرجة الأولى بالعضلة الأمامية خلال مشاركته مع فريقه بمباراة الاتحاد السكندري السابقة ولن يستطيع اللحاق بلقاء المصري في ختام الدور الأول للدوري الممتاز.
“عبد المنعم” ينتظر المشاركة
ينتظر أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي الحصول على فرصة للعب بالتوازي مع زميليه محمد فوزي وعمر رضوان في اللقاءات الرسمية المقبلة بعد أن أصبح صديقًا لدكة البدلاء لفترات طويلة “عبد المنعم” يرفض خفض عقده الممتد لموسمين بقيمة إجمالية قدرها عشرة ملايين جنيه.
الدراويش.. يرفع شعار “لا وقت للراحة”
حمد: الأوضاع الحالية بعد الهزيمة تنذر بمخاطر.. ويجب علينا حل المشكلة للخروج من الأزمة
“لا وقت للراحة” شعار رفعه الجهاز الفني للإسماعيلي استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز المحدد موعدها السادسة والنصف مساء 6 مايو الحالي بإستاد برج العرب بالإسكندرية حيث يخضع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام الطلائع إلى تدريبات خفيفة لإزالة الإرهاق والآخرين يؤدي مرانهم المعتاد.
قال حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي: إن اللاعبين لم ينفذوا التعليمات الصادرة إليهم في أوقات كثيرة من أحداث لقاء الأمس أمام طلائع الجيش بعد أن طالبهم بالثبات داخل الميدان وعدم التسرع ليخسروا بهدف نظيف.
وأضاف أن الأوضاع الحالية بالإسماعيلي أصبحت تنذر بمخاطر شديدة إذا لم تحرص جميع عناصر اللعبة التكاتف مع بعضهم البعض ونبذ أي خلافات تؤثر سلباً على الفريق مستقبلا الذي يخشى أن ينفرط عقده ويصعب عودته مرة أخرى لطبيعته.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن التغييرات التي أجراها بمشاركة عمرو الحلواني وأحمد مدبولي ومحمد عبد السميع وحسن ياسين بدلا من محمد عادل وجان موريل ومحمد الشامي والجزائري محمد بن خماسة وعمر الوحش في الشوط الثاني من أحداث لقاء فريقه أمام الطلائع للإصابة وتجديد الدماء.
وأوضح أن لقاء الإسماعيلي مع المصري المؤجل في ختام الدور الأول للمسابقة المحلية لا يفصله عن مباراة طلائع الجيش سوى خمسة أيام فقط لا بد استثمارهم للتحضير الجيد لديربي القناة الذي يلق اهتمامًا بين جماهير الناديين.
وأكد أن باهر المحمدي أحد العناصر الأساسية في دفاع الإسماعيلي تماثل للشفاء بعد أن تخلف ثلاث مواجهات متتالية أمام إيسترن كومباني وانبي وأخيرا مع طلائع الجيش وأصبح جاهزًا للحاق بلقاء المصري المؤجل القادم بإستاد برج العرب.
باهر المحمدي يخضع لاختبار طبي لتحديد موقفه من مباراة المصري
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة حمد ابراهيم استئناف التدريبات الجماعية عصر اليوم السبت على الملعب الرئيسي لإستاد الإسماعيلية، في إطار استعداداته لملاقاة المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري العام.
وستقام مباراة الإسماعيلي والمصري يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الأسبوع الـ 14 بالدوري بسبب مشاركة المنافس في البطولة الافريقية.
وسيخضع باهر المحمدي مدافع الدراويش، لاختبار طبي قبل هذا المران للتأكد من سلامته بشكل نهائي من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة والتى أبعدته عن آخر ثلاث مباريات للدراويش ضد إيسترن كومباني وإنبي وطلائع الجيش.
وتعرض للهزيمة من الجيش بهدف نظيف مساء أمس السبت على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة في ختام منافسات الدور الأول من عمر المسابقة المحلية.
دونجا يعلن جاهزيته للمشاركة مع الإسماعيلي أمام المصري
قال محمود عبدالعاطي دونجا، لاعب وسط فريق الاسماعيلي إنه تخلص من الإصابة التي داهمته مؤخرًا وابعدته عن المشاركة مع الفريق في المباريات الأخيرة.
وأضاف دونجا في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» أنه أتم برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للاسماعيلي فضلاً عن أداء برنامج تأهيلي اضافي تحت اشراف الدكتور علاء شاكر اخصائي التأهيل الاسبق لمنتخب مصر.
وشدد دونجا على أنه سيسعي لبذل قصارى جهده أمام المصري في حالة المشاركة من اجل تحقيق الفوز واستعادة ذاكرة الانتصارات واسعاد جماهير الاسماعيلي.
واشار دونجا، إلى انه سينتظم في التدريبات الجماعية اعتباراً من عصر اليوم السبت، بعدما تعافيه نهائياً من الاصابة التي لحقت به.
عمر الوحش يغيب عن الإسماعيلي أمام المصري
تأكد غياب عمر الوحش لاعب الفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي عن المواجهة المقبلة أمام فريق المصري البورسعيدي في بطولة الدوري العام.
وستقام مباراة الإسماعيلي والمصري، الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الأسبوع الـ 14 بالدوري، بسبب مشاركة المصري في البطولة الأفريقية.
وسيغيب الوحش عن هذا اللقاء، بعد حصوله على الكارت الأصفر الثالث في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت مساء أمس السبت في ختام جولات الدور الأول من عمر المسابقة المحلية.
يذكر أن عمر الوحش شارك هذا الموسم مع فريقه في 8 لقاءات، 5 مباريات بمسابقة الدوري العام ولقاء بكأس مصر ومواجهتين بكأس رابطة الأندية المحترفة بواقع ٣٨٦ دقيقة، وصنع هدفًا.
حمد إبراهيم يعاقب لاعبي الإسماعيلي بعد الخسارة أمام طلائع الجيش
رفض حمد ابراهيم المدير الفنى للإسماعيلي منح لاعبية راحة سلبية عقب مباراة طلائع الجيش والتى خسرها الدراويش بهدف نظيف، حيث قرر الجهاز الفني إقامة تدريبات جماعية عصر اليوم، الأحد، على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية، في إطار استعداداته لملاقاة المصرى البورسعيدى ضمن منافسات الدوري العام.
وتحدد موعد الإسماعيلي مع المصري الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الجولة الـ 14 بالدوري بسبب مشاركة المنافس في البطولة الأفريقية.
ويعانى الإسماعيلي هذا الموسم من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني، بعدما فقد الفريق عدة نقاط في الدور الأول في واحدة من أسوأ انطلاقاتهم بالدوري، وتجمد رصيده عند 11 نقطة أحتل بهم المركز قبل الأخير.
الإسماعيلى يفقد جهود عمر الوحش أمام المصرى البورسعيدى بسبب الإيقاف
يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لاعبه عمر الوحش فى مباراته القادمة ضد المصري البورسعيدي بالدوري العام.
وستقام مباراة الإسماعيلي والمصري يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الأسبوع الـ 14 بالدوري بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الأفريقية.
وسيغيب “الوحش” عن هذا اللقاء نظرًا لتراكم الإنذارات، بعد حصوله على الكارت الأصفر الثالث فى مباراة طلائع الجيش التى أقيمت مساء أمس السبت في ختام جولات الدور الأول من عمر المسابقة المحلية.
يذكر أن اللاعب شارك هذا الموسم مع فريقه 8 لقاءات “5 مباريات بمسابقة الدوري العام ولقاء بكأس مصر ومواجهتين بكأس رابطة الأندية المحترفة” بواقع 386 دقيقة، صنع هدفًا.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش