Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الاحد 12 يونيو من اس سي

يقدمها تامر السيد
الدراويش.. إعلان حالة الطوارئ مبكرًا استعدادًا لمواجهة ذئاب الجبل الجمعة المقبل بالإسماعيلية
الجمل: ياسين ومجدي ودونجا تحت التأهيل مصطفى وجان موريل تماثلا للشفاء
أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي مبكرا حالة الطوارئ القصوى استعدادا للقاء المقاولون العرب في الأسبوع الحادي والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المحدد موعده السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية بتكثيف التدريبات الصباحية والمسائية للوصول بهم للفورمة المطلوبة.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس مساءا لفترة واحدة هربا من حرارة الطقس بوجود كل من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد دسوقي وحسن ياسين ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد ومحمود دونجا وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والجامبي سايكو كونتيه ومروان حمدي ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو والجزائري محمد بن خماسة ومدحت فقوسة وحازم مرسي واستغرق مدته ٨٠ دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة ظهر خلال أحداثها الحماس بين النجوم الكبار والصاعدين.
قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن المرحلة الأخيرة لتجهيز أعضاء الفريق لمواجهة المقاولون العرب الرسمية تشهد علاج أي سلبيات ظهرت أثناء اللقاءات التجريبية الثلاثة أمام منتخب دمياط والداخلية والبنك الأهلي.
وأضاف أن حسن ياسين وعبد الرحمن مجدي ومحمود دونجا لازالوا تحت التأهيل فيما تماثل زملاءهم أحمد مصطفى والإيفواري جان موريل أصبحا جاهزان لمباراتنا مع المقاولون العرب الجمعة القادم بالإسماعيلية.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن أعضاء الفريق استوعبوا التعليمات الصادرة إليهم داخل المستطيل الأخضر المتمثلة في التنظيم الدفاعي والاعتماد على الهجوم المضاد لبحث إحراز الأهداف في شباك المنافس.
وأوضح أن هناك أكثر من لاعب بالمراكز المختلفة في صفوف الإسماعيلى الأمر الذي يساعدنا توسيع دائرة اختيار التشكيل الأفضل عند ملاقاة ذئاب الجبل لأهمية حصد النقاط الثلاث.
وأكد أن الوعود التي أطلقها المسئولون بالإسماعيلي تدبير باقي نسبة ال٢٥% للدفعة الثانية من مستحقات اللاعبين من المنتظر أن تصرف عند انتعاش خزينة النادي قريبا بالدعم المقدم من محافظ الإسماعيلية.
الإسماعيلي.. حل أزمة فرناندو
المهاجم الأرجنتيني” دييجو “يستلم مستحقاته خلال ساعات.. وخطة وكيل أعماله تفشل فى تهريبة
دراسة بيع عبدالرحمن مجدي للجزيرة الإماراتي مقابل مليوني يورو أو 800 ألف للإعارة
اقترب مسئولو الإسماعيلي من حسم أزمة الأرجنتيني دييجو فرناندو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم المتعلقة بالاستقطاعات ليسدل الستار حول الخلاف الذي نشب معه وكاد يتصاعد ويصل للاتحاد الدولي للعبة بسبب تحريض وكيل أعماله البوليفي بابلو بالكازار للتخطيط لهروبه لبلاده مثلما فعل مع نظيره كارميلو.
وكان مجلس الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومي بذلوا جهدًا مع “فرناندو” واقنعوه أنه يصعب التنازل عن نسبة الضرائب وغرامة التمرد وخصومات الهزائم عكس إقامته داخل فيلا بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح لمدة خمسة أشهر مع أسرته حيث تم اسقاطها واستخراج شيك نقدي بمستحقاته حتى أول يونيو الحالي تمهيدا لتسليمها إليه خلال الساعات القليلة القادمة بعد عقد جلسة انفراديةمع رئيس النادي لتستقر معنويات اللاعب ويتفرغ للتركيز في التدريبات اليومية والمشاركة في اللقاءات الرسمية بالمسابقة المحلية.
ويدرك المسؤلون بالإسماعيلي أن حصر خلافاتهم المالية مع اللاعبين الأجانب الأرجنتيني دييجو فرناندو والإيفواري جان موريل والجامبي سايكو كونيتيه والجزائري محمد بن خماسة التي أوجدوا الحلول لها بالتراضي ليتفرغوا لأزمة زميلهم البوليفي كارميلو الذي قدموا ضده مذكرة للاتحاد الدولي لكرة القدم يتهمونه الهروب لبلاده رغم منحه ٦٠% من تعاقده حتى نهاية الموسم الجاري وتشويه سمعة النادي بالإدعاء كذبا عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي للاضطهاد والعنصرية وطالبوا الفيفا تغريمه مليون و٥٠٠ ألف دولار حتى لا يسلك أحد من المحترفين مستقبلا نهجه الغير رياضي وأخلاقي.
وفي سياق مختلف يدرس مجلس ادارة الإسماعيلى وضع شرط عند بيع عبد الرحمن مجدي الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم للجزيرة الأماراتي نهاية الموسم الحالي ألا يقل سعره عن ٢ مليون يورو أو أن يرحل إليهم بنظام الإعارة مقابل ٨٠٠ ألف يورو لمدة عام وهذا الملف ليس في اهتمامهم خلال الوقت الراهن لتركيزهم لبث الروح القتالية في نفوس اللاعبين للهرب من قاع الدوري الممتاز والتحول للمنطقة الدافئة لاسيما أن “عبد الرحمن” مرتبط معهم بعقد سار حتى موسم ٢٠٢٦ بعد أن تم تجديده في نوفمبر الماضي.
وفي شأن مختلف يتواصل المسئولون بالإسماعيلي مع رابطة أندية المحترفين إيجاد حل للعقوبات التي وقعت نحو جماهيرهم عقب مواجهة فريقهم الأخيرة أمام الزمالك حرمان ٧٤٧ مشجعا حضور مباراتين متتاليتين لسلوكهم الغير رياضي وتجميد ١٣ فردا أخرين لنهاية الموسم لتكرار إيقافهم وذلك قبل لقاءهم مع المقاولون العرب بإستاد الإسماعيلية الجمعة القادم.
“المحمدي” يحصل على نصف مليون جنيه
أصبح من حق باهر المحمدي نجم دفاع الإسماعيلي بعد التحاقه بصفوف منتخب مصر الحصول على نصف مليون جنيه حسب اللائحة التي أقرها المسئولون بالنادي بالنسبة للاعبين الدوليين لتحفيزهم ماديا للتألق تزيد المكافأة ٥٠٠ ألف جنيه أخرى عند إحراز أي بطولة.
بدل السكن
قرر مجلس ادارة الإسماعيلي عودة صرف بدل السكن للاعبي الفريق الأول لكرة القدم المحليين والأجانب ” المغتربين” الذين اصطحبوا أسرهم للإقامة معهم بالإسماعيلية فيما لا ينطبق هذا الشرط على زملاءهم “العزاب” الذين يقيموا داخل فندق النادي.
استهلاك المياه
وفر الجهاز الإداري بالإسماعيلي كميات إضافية من صناديق المياه المعدنية نظرًا للاستهلاك المتزايد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أثناء التدريبات لمواجهة حرارة الطقس الشديدة التي تشهدها البلاد حالياً.
“الوحش” يجتمع
يحرص عمر الوحش صانع الألعاب وكابتن الإسماعيلى عقد جلسات منفردة وجماعة مع زملاءه الكبار والصاعدين لحثهم التركيز في التدريبات اليومية للاستعداد الجيد لمواجهتهم المقبلة مع المقاولون العرب بالإسماعيلية لتخطيها للابتعاد جزئيا عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.
الأزمة المالية تمنع الإسماعيلى من فتح ملف الصفقات الصيفية
تسببت الأزمة المالية التى يعيشها النادى الاسماعيلى فى منع الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة حمزة الجمل من فتح ملف الصفقات المنتظر عقدها فى فترة الانتقالات الصيفية، رغم حاجة الدراويش لطابور طويل من التدعيمات لإنقاذ الفريق فى الموسم الجديد.
وتحاصر الأزمات المالية والديون المتراكمة مجلس الإسماعيلى، سواء بسبب الأحكام القضائية واجبة النفاذ التى تحصل عليها لاعبون سابقون بالقلعة الصفراء، وأبرزهم التونسى لسعد الجزيرى الذى يملك حكماً بتغريم الدراويش 600 ألف دولار، والنامبيى شيلونجو الذى يملك حكماً بتغريم النادى الأصفر 135 ألف دولار، بجانب العقوبة الموقعة على الإسماعيلى لصالح نادى نجوم المستقبل فى أزمة اللاعب إبراهيم حسن والمقدرة بـ 24 مليون جنيه، بجانب بعض الديون المتراكمة على النادى لبعض المصالح الحكومية مثل الضرائب والكهرباء والتأمينات.
ويستعد الإسماعيلى لمواجهة المقاولون العرب فى السادسة والنصف مساء الجمعة 17 يونيو الجارى باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وحصد الدراويش انتصارين على المصرى البورسعيدى وسيراميكا وتعادل مع البنك الأهلى وخسر من الزمالك منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.
الإسماعيلى يبدأ اليوم التدريب صباحا ومساء استعدادا لمواجهة ذئاب الجبل
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، رفع الحمل التدريبي إعتباراً من اليوم الاحد بإقامة التدريبات على فترتين صباحاً ومساءاً، وذلك ضمن برنامج الإعداد لإستئناف منافسات مسابقة الدوري المحلي.
ويستضيف الإسماعيلي منافسه المقاولون العرب مساء الجمعة القادم بإستاد الإسماعيلية فى إطار منافسات الجولة الـ 22 من عمر المسابقة المحلية.
ويتطلع جهاز الدراويش للارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين من خلال رفع الحمل التدريبي قبيل إستئناف المنافسات الرسمية.
والجدير بالذكر أن الجهاز الفني للفريق، قد منح لاعبيه راحة سلبية يوم الجمعة الماضي، فى أعقاب خوض وديتين أمام الداخلية والبنك الأهلي بالقاهرة.
من ناحية أخرى، أعلن الدكتور مجدى الباز، رئيس الجهاز الطبى بالنادى الاسماعيلى ، جاهزية عبد الرحمن مجدى صانع العاب الدراويش للمشاركة فى مباراة المقاولون العرب المقرر لها السادسة والنصف مساء الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.
وانتظم عبد الرحمن مجدى فى تدريبات فريقه عقب نهاية معسكر الدراويش بالقاهرة، حيث انتهى اللاعب من تنفيذ البرنامج التأهيلى للتعافى من شد بالعضلة الأمامية الذى عانى منه طوال الفترة الماضية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش