Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الاحد 18 سبتمبر من اس سي “محدث باستمرار”

كتب:Tamer El-Sayed

الإسماعيلي ..استقر
الأسباني خوان كارلوس جاريدو يقترب بقوة نحو القيادة الفنية للدراويش الموسم المقبل
لا يوجد مشكلات في التعاقد مع المهاجم التونسي فراس الشواط
معسكر مغلق بالقاهرة لمدة عشرة أيام استعدادا للموسم المقبل
قرر مسئولو الإسماعيلي الليلة حسم التعاقد مع مدرب أجنبي جديد خلفًا لحمزة الجمل للإشراف على قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الإعداد للموسم الجديد بعد أن حددوا أسماءًا لها فكر مستنير تمتع بالكفاءة وقوة الشخصية وحققوا نجاحات لا بأس بها عند توليهم قيادة أندية عربية في السنوات الأخيرة وأقترب الأسباني خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلي الأسبق بقوة بعد إرسال العقد إليه بمحل إقامته للتوقيع وهناك برتغالي وأرجنتيني يلاحقانه في السباق.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي استعرضوا العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب ينتمون لمدارس أوروبية ولاتينية ودراية كاملة بلعبة كرة القدم في مصر لإشرافهم على تدريب فرق من قبل بالخليج وشمال إفريقيا وينتظر الإعلان عن هويته مساء اليوم ليبدأ مرحلة بناء جيل جديد لديه الرغبة للمنافسة الجادة للعودة للبطولات الغائبة منذ 20 عامًا لإسعاد أعضاء الجمعية العمومية والجماهير الذين اكتووا في السنوات السابقة بسبب سياسة بيع النجوم واستقدام أخرين بدلًا منهم دون المستوى مما أدى لسوء النتائج والسقوط في دوامة الصراع للنجاة من الهبوط للقسم الثاني.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن الصفقات التي أبرموها حتى الآن أثناء ميركاتو الصيفي الحالي الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسيين حمدي النقاز وفراس الشواط ونور الزمان الزموري وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وكريم عرفات يحتاجوا لمدرب أجنبي متميز يوظفهم مع زملاءهم القدامى ويكون بهم فريقًا قويًا وسط أندية الدوري الممتاز الأخرى.
وفي نفس السياق أبدى مجلس الإسماعيلي دهشته للأخبار المتلاحقة في وسائل الميديا بمواقع التواصل الاجتماعي عدم صحة التعاقد مع المهاجم التونسي فراس الشواط لارتباطه مع الصفاقسي بعقد سار حتى 2024 رغم قيام اللاعب فسخ ارتباطه من طرف واحد لعدم صرف مستحقاته المادية لفترة طويلة وتكليفه لوكيل أعماله تقديم شكوى عاجلة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لإثبات الضرر المادي الذي تعرض إليه لكي يستخرج بطاقة مؤقتة للمشاركة في اللقاءات الرسمية مع انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.
وفي سياق مختلف وافق مسئولو الإسماعيلي تنظيم معسكر مغلق للفريق بأحد فنادق القاهرة لمدة 10 أيام بداية من 25 سبتمبر الجاري للتحضير للموسم الجديد بعد أن تعذر تنظيمه بالأمارات أو تونس للأزمة المالية التي يعيشها النادي التي لم تفلح فيها أي مسكنات تمثلت في قيام الشركة الراعية صرف بعض المستحقات المتأخرة لديها وتقدر بحوالي 12 مليون جنيه اجتزأ منها 8 ملايين جنيه لسداد الغرامة الدولية للمهاجم التونسي الأسبق لسعد الجزيري والباقي تم توجيهه للملفات الإدارية لعل أبرزها راتب العاملين لشهر أغسطس المتوقع أن يصرف إليهم خلال ساعات.
البدري رحل
منح مسئولو الإسماعيلي الاستغناء للمدافع الأيسر محمود البدري بعدأن تنازل عن مستحقاته لدي النادي من أجل البحث عن مكان آخر لتحقيق أمانيه بالمشاركة أساسيًا في اللقاء الرسمية بدلا من الجلوس الدائم على دكة البدلاء بقلعة الدراويش.
الوحش يستقبل اللاعبين الجدد
يحرص عمر الوحش كابتن وصانع ألعاب الإسماعيلي أستقبل اللاعبين الجدد بترحاب شديد عند قدومهم للنادي لأول مرة في إطار من الحب والمودة والأجواء الحميدة التي تربط نجوم الدراويش بعضهم البعض.
سعفان الصغير يتولى تدريب حراس الإسماعيلي
تم تصعيد سعفان الصغير مدرب فريق الشباب بالإسماعيلي للعمل مع الفريق الأول بعد اعتذار محمد فتحي لأسباب خاصة ألمت به لحين قدوم المدرب الأجنبي الجديد للنظر في تشكيل الأجهزة المعاونة.
باهر المحمدي مستمر بالإسماعيلي
باهرالمحمدي قلب دفاع الإسماعيلي والمنتخب الوطني مستمر بالنادي ولاتوجد نوايا لدى إدارة الدراويش من قريب أو بعيد بيعه قبل غلق أبواب الانتقالات الصيفية داخل مصر وخارجها
أحمد مصطفي يرفض المبادلة
رفض أحمدمصطفي لاعب وسط الإسماعيلي أن يدخل في صفقة تبادلية مع عمر رضوان حارس طلائع الجيش وتمسك بالاستمرار بالنادي لنهاية عقده.
صبحي مش زعلان
عصام صبحي المدافع الأيمن للإسماعيلي تنازل بطيب خاطر عن نصف تعاقده مع النادي مراعاة للظروف المالية الصعبة وسبقة زميله الحارس أحمد عادل عبدالمنعم في هذا الإجراء الحميد.
الدراويش.. برنامج تدريبي متكامل لتجهيز اللاعبين استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد
وضع الجهاز الفني المؤقت للإسماعيلي برنامجًا يشتمل أداء ثلاث وحدات تدريبية متكاملة السابعة صباحًا والخامسة مساءً أيام الأحد والثلاثاء والخميس لإعداد وتجهيز اللاعبين للموسم الكروي الجديد المقرر انطلاقه منتصف أكتوبر المقبل.
وكان حسني عبد ربه القائم بأعمال المدير الفني للإسماعيلي وأيمن كمال المدرب وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران أعضاء الفريق أمس بوجود كلا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعبد الله جمال لحراسة المرمى ومحمد هاشم ومحمد عمار وعبد الله محمد ومحمد دسوقي وعصام صبحي وكريم عرفات وأحمد أيمن ومحمد بيومي وأحمد مصطفي ومحمد مخلوف وعماد حمدي وعمر الوحش ومحمد عبد السميع ومروان حمدي والتونسيين فراس الشواط وحمدي النقاز ونور الزمان الزموري وصالح جمعه ومحمد الشامي وباسم مرسي وحازم مرسي والفلسطيني خالد النبريص ومصطفى فارس ومحمد زيدان وعبد الله السعيد واستغرق مدته 60 دقيقة ارتكز على رفع معدلات اللياقة البدنية للوصول بها للفورمة المطلوبة.
وتخلف عن التدريب اللاعبين الدوليين باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي لوجودهم بمعسكر منتخب مصر والغاني ياو أنور لانضمامه للمنتخب التوجولي والإيفواري عبد القادر كوليبالي والجزائري محمد بن خماسة لتأخر وصولهما من بلادهما والحارس كمال السيد ومحمود الشبراوي وصالح جمعة بعد الحصول على إذن مسبق.
الاهرام المسائي

أحمد عادل وعصام صبحى يوافقان على مبادرة القيصر بتخفيض عقود لاعبى الإسماعيلى
وافق الثنائى أحمد عادل عبد المنعم وعصام صبحى، لاعبا النادى الاسماعيلى، على تخفيض عقودهم امع القلعة الصفراء لحل الأزمة المادية التى يعيشها النادى فى الآونة الأخيرة، ولاقى موقف ثنائى الدراويش تقدير وثناء مسئولى النادى، خاصة حسنى عبد ربه مدير الكرة وصاحب اقتراح مبادرة تخفيض عقود اللاعبين.
ومن المعروف أن فترة الإعداد للإسماعيلى يقودها فى الوقت الحالي حسني عبد ربه وأيمن كمال لحين التعاقد مع مدير فني جديد وسط دراسة العديد من السير الذاتية للمدربين.
وكان الدراويش قد أنهى التعاقد رسميًا خلال الساعات القليلة الماضية مع 8 لاعبين وهم، الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسيون حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعه بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات من نادي فيوتشر لمدة موسمين.

الإسماعيلى يضع الرتوش الأخيرة على التعاقد مع الإسبانى جاريدو
يضع مسئولو الاسماعيلى فى الوقت الحالى الرتوش الأخيرة على التعاقد مع الإسبانى خوان كارلوس جاريدو لتولى تدريب الدراويش بالموسم الجديد خلفاً لحمزة الجمل الذى رحل عن الفريق الأصفر بنهاية الموسم الماضى.
وكان الإسماعيلي قد أعلن عن تعاقده مع البرتغالي هيلدر كريستوفاو قبل عدة أيام، لكنه سارع وحذف فيديو الإعلان الرسمي من منصاته.
وتولى جاريدو تدريب الأهلي بين 2014 و2015، وفاز معه بكأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس السوبر المصرى.
ومن المعروف أن فترة إعداد الدراويش قد انطلقت مساء الثلاثاء الماضى على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية، فى انتظار وصول جهاز فني جديد.
وكان مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، قد أبرم 9 صفقات سعيًا لتصحيح المسار وإعادة الفريق لموقعه الطبيعي بين الكبار، وذلك بعد ضم الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتوانسة حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعه بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات.

الإسماعيلى يتدرب على فترتين اليوم استعدادا للموسم الجديد
يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تدريبات اليوم الأحد على فترتين صباحية ومسائية، وذلك خلال فترة الإستعداد لخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز في نسختها المقبلة.
ويحرص أيمن كمال مدرب الدراويش على الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبين بجانب تنفيذ مجموعة من الجمل الفنية والخططية تستهدف تحقيق مزيد من الإنسجام والتناغم بين لاعبي الفريق القدامي والجدد.
ومن المعروف أن فترة إعداد الدراويش، قد انطلقت مساء الثلاثاء الماضي على ملعبه الرئيسي بالإسماعيلية، فى انتظار وصول جهاز فني جديد.
وكان مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، قد أبرم 9 صفقات سعيًا لتصحيح المسار وإعادة الفريق لموقعه الطبيعي بين الكبار، وذلك بعد ضم الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتوانسة حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعه بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات.
المقاولون يضع الرتوش الأخيرة على صفقة ديفيندر الإسماعيلى
اقترب محمد مخلوف، لاعب خط وسط النادى الإسماعيلى، من الانضمام إلى نادي المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد موافقة الدراويش على انضمام اللاعب إلى ذئاب الجبل.
وكان مخلوف قد تحدث مع يحيى الكومى رئيس الإسماعيلي، وطلب منه الموافقة على رحيله بعدما تلقى عرضين من المقاولون العرب والاتحاد السكندري للحصول على خدماته مقابل 2 مليون جنيه.
وانقطع محمد مخلوف عن تدريبات الإسماعيلى لرغبته فى الرحيل عن القلعة الصفراء، وهو ما دفع حسنى عبد ربه مدير الكرة بالفريق لتغريمه مادياً 20 ألف جنيه عن كل يوم غياب عن فترة الإعداد.
وافتتح نادي المقاولون العرب الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع جوزيف اوشايا نجم مازيمبي الكونغولي وكابتن منتخب أوغندا حيث تم توقيع عقد انتقاله للمقاولون العرب اليوم في حضور المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة ليصبح خامس اللاعبين الأجانب بالفريق.
ويملك جوزيف اوشايا سيرة ذاتية قوية منها أربع بطولات دوري مع مازيمبي الكونغولي وشارك في نصف نهائي الكونفيدرالية هذا الموسم كما لعب مع منتخب أوغندا 70 مباراة دولية اهلته لحمل شارة قيادة المنتخب الأوغندي.
تعرف على تطورات الصفقة التبادلية بين الإسماعيلى وسيراميكا
اتفق مسئولو النادى الإسماعيلى مع نظرائهم في سيراميكا على إجراء صفقة تبادلية، تتضمن استغناء الدراويش عن جهود محمد عادل مقابل التعاقد مع ثنائى سيراميكا أحمد محسن ومحمد حسن.
وحصل محمد حسن على الاستغناء من سيراميكا مقابل التنازل عن مستحقاته لدى النادى، فيما لايزال أحمد محسن بانتظار صرف سيراميكا مستحقاته للتوقيع على إخلاء طرف وإتمام إجراءات توقيعه للإسماعيلى.
وعلى نفس الوتيرة، ينتظر محمد عادل الحصول على مستحقاته لدي الإسماعيلي لإتمام صفقة انتقاله لسيراميكا.
وكان مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، قد أبرم 9 صفقات سعيًا لتصحيح المسار وإعادة الفريق لموقعه الطبيعي بين الكبار، وذلك بعد ضم الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتوانسة حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعه بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات.
تدريبات الدراويش.. الطبيب يطمئن على “نصر” وعودة النبريصى وظهور قوى للصغير
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، حضور محمد نصر، قلب دفاع الفريق، والذى تعرّض لكسر فى الترقوة قبل ختام مشوار الدراويش بمنافسات مسابقة الدوري المحلي عن الموسم المنقضي.
وعقد الدكتور مجدي باز، رئيس الجهاز الطبي للفريق، اجتماعا مع اللاعب لمنحه مجموعة من التعليمات للاطمئنان على مدى استجابته للتأهيل من الإصابة.
ويغيب المدافع الشاب لمدة تتراوح من شهرين إلى ثلاثة أشهر منذ إجرائه العملية الجراحية التى خضع لها خلال الأيام الماضية.
ويواصل الإسماعيلي فترة الإعداد ضمن برنامج الاستعداد لخوض بطولة الدوري المحلي فى نسختها الجديدة والمقرر لها منتصف أكتوبر المقبل.
كما قاد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريب الحراس الذى أقيم مساء السبت على ملعب عبد الرحمن أنوس باستاد الإسماعيلية، وذلك خلفا لمحمد فتحي، وظهر الصغير متحفزا وقاد التدريبات بشكل قوى مع الحراس.
وفي سياق متصل، شارك الصاعد خالد النبريصي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فى التدريبات الجماعية التى أقيمت مساء اليوم على ملعب عبد الرحمن أنوس بإستاد الإسماعيلية ضمن الاستعداد للموسم الجديد.
وكان اللاعب قد غادر إلى بلاده عقب نهاية الموسم المنقضي لقضاء إجازة مع أسرته استمرت لأكثر من أسبوعين.
ونجح اللاعب الفلسطيني صاحب الـ19 عامًا أن يثبت أقدامه مع الدراويش منذ انضمامه إلى صفوف الفريق فى شهر يناير الماضي، عقب مشاركته بصفة أساسية قبل نهاية منافسات الدوري العام الأخيرة.
الإسماعيلي يستأنف تدريباته الجماعية.. والظهور الأول لـ باسم مرسى
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية مساء اليوم، السبت، على ملعب عبد الرحمن أنوس باستاد الإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد.
وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعه بعد تدريبات قوية فى الأسبوع الماضي، تحت إشراف حسني عبد ربه مدير الكرة وأيمن كمال مدرب الفريق اللذين يقودان المران فى الوقت الحالي لحين التعاقد مع مدير فني جديد.
وشارك باسم مرسي مهاجم الدراويش الجديد فى المران وسط حالة من الترحاب بين زملائه الجدد بالفريق،وحرص على استقباله عمر الوحش قائد الفريق، وحسنى عبدربه مدير الكرة، ووضح حماس المهاجم الدولى وسعادته بالانضمام لقلعة الدراويش.
فى ذات الوقت، شارك فى التدريبات سعفان الصغير مدرب حراس المرمى عقب تولى المهمة خلفا لمحمد فتحى الذى اعتذار عن العمل.
اليوم السابع
الإسماعيلي يتمم اتفاقه مع جاريدو
أتم مجلس إدارة نادي الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى اتفاقه مع الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، لتدريب فريق الكرة الأول بالنادي.
وكان جاريدو قد تولى تدريب النادى الأهلى موسم 2014-2015 وحقق لقبين مع الفريق وقتها، كذلك خاض أكثر من تجربة ناجحة في المنطقة العربية أبرزها مع الرجاء المغربى والعين الإماراتى.
وباتت إدارة الإسماعيلى بصدد الإعلان رسميا عن تولى جاريدو القيادة الفنية للدراويش، بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد.
وكان الإسماعيلى قد أعلن تعاقده مع البرتغالى هلدير خلفا لحمزة الجمل قبل أن يتم فسخ العقد بعد أقل من ساعة من توقيع الطرفين.
سعفان الصغير يقود تدريب حراس الإسماعيلي
قاد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريب الحراس الذي أقيم مساء السبت على ملعب عبدالرحمن أنوس بملعب الإسماعيلية، وذلك خلفا لمحمد فتحي.
وكان حسني عبدربه مدير الكرة بالدراويش، قد أعلن صباح اليوم اعتذار محمد فتحي عن عدم استكمال مهمته مع الدراويش لظروف خاصة.
وأدى حراس الدراويش خلال المران مجموعة من الحصص البدنية الشاملة سعيًا لرفع المعدلات البدنية بالإضافة إلى تدريبات حول كيفية التعامل مع العرضيات والتسديدات بعيدة المدى.
جدير بالذكر أن الفريق استأنف تدريباته الجماعية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 24 ساعة بمشاركة الوافد الجديد باسم مرسي لينضم إلى زملائه التوانسة حمدي النقاز ونور الزمان الزمورى وفراس شواط.
تعرف على تفاصيل تدريبات الإسماعيلي بمشاركة باسم مرسي
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية مساء اليوم – السبت – على ملعب عبدالرحمن أنوس باستاد الإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد.
وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد أداء تدريبات قوية في الأسبوع الماضي، تحت إشراف حسني عبدربه مدير الكرة، وأيمن كمال مدرب الفريق اللذين يقودان المران في الوقت الراهن لحين التعاقد مع مدير فني جديد.
وشارك باسم مرسي مهاجم الدراويش الجديد في المران وسط حالة من الترحاب بين زملائه الجدد بالفريق، وشهدت التدريبات التركيز على بعض الجمل الفنية التي يرغب الجهاز الفنى في تحفيظها للاعبين بجانب رفع معدلات اللياقة البدنية للوصول بجميع العناصر إلى أعلى فورمة تمكنهم من الظهور بمستوى جيد خلال المباريات المقبلة.
أحمد مدبولي يطلب 5 ملايين جنيه في الموسم لتمديد عقده مع الإسماعيلي
طلب أحمد مدبولي لاعب الوسط المهاجم بالفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي الحصول على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد من أجل الموافقة على الاستمرار مع الدراويش خلال الفترة المقبلة وتمديد عقده لمدة 3 سنوات.
ويرغب يحيى الكومي في تمديد عقد اللاعب بعد تألقه مع الدراويش خلال الموسم المنقضي وظهوره بمستوى متميز أملا في المنافسة بقوة على تحقيق نتائج طيبة في الدوري الممتاز بدلا من الدخول في دوامة الهبوط للقسم الثاني.
وتلقى مدبولي عدة عروض محلية من أجل التوقيع لها في الفترة المقبلة بينها إنبي وطلائع الجيش وبيراميدز، لكن اللاعب لم يتخذ القرار النهائي.
باسم مرسي ينتظم في تدريبات الإسماعيلي
وصل باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الجديد إلى مقر النادي، للانتظام في تدريبات فريقه خلال فترة الإعداد الحالية استعدادًا للموسم الكروي الجديد.
وكان الإسماعيلي قد أعلن في الساعات الماضية ضم مهاجم منتخب مصر لمدة 3 مواسم من أجل تدعيم خط هجومه.
وحرص عمر الوحش قائد الدراويش على استقبال الوافد الجديد برفقة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الذي شارك مساء الخميس الماضي في التدريبات الجماعية.
جدير بالذكر أن الإسماعيلي دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالعديد من الصفقات: الغاني ياو أنور والإيفواري عبدالقادر كوليبالي والتوانسة حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط بجانب باسم مرسي ومحمود شبراوي وصالح جمعة بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات.
المصري اليوم
طبيب الإسماعيلي يجتمع بـ ” محمد نصر “
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، حضور محمد نصر قلب دفاع الفريق والذى تعرض لكسر فى الترقوة قبل ختام مشوار الدراويش بمنافسات مسابقة الدوري المحلي عن الموسم المنقضي.
وعقد الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي للفريق، إجتماعا مع اللاعب لمنحه مجموعة من التعليمات للإطمئنان على مدى استجابته للتأهيل من الإصابة.
ويغيب المدافع الشاب لمدة تتراوح من شهرين إلى ثلاثة أشهر منذ إجراءه العملية الجراحية التى خضع لها خلال الأيام الماضية.
ويواصل الإسماعيلي فترة الإعداد ضمن برنامج الاستعداد لخوض بطولة الدوري المحلي فى نسختها الجديدة والمقرر لها منتصف أكتوبر المقبل.
عودة خالد النبريصي لمران الإسماعيلي
شارك الصاعد خالد النبريصي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بـ الإسماعيلي، فى التدريبات الجماعية التى أقيمت مساء اليوم على ملعب عبد الرحمن أنوس بإستاد الإسماعيلية ضمن الاستعداد للموسم الجديد.
وكان اللاعب قد غادر إلى بلاده عقب نهاية الموسم المنقضي لقضاء إجازة مع أسرته استمرت لأكثر أسبوعين.
ونجح اللاعب الفلسطيني صاحب الـ 19 عامًا أن يثبت أقدامه مع الدراويش منذ انضمامه إلى صفوف الفريق فى شهر يناير الماضي عقب مشاركته بصفة أساسية قبل نهاية منافسات الدوري العام الأخيرة.
سعفان الصغير يقود تدريبات حراس مرمى الإسماعيلي
قاد سعفان الصغير مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريب الحراس الذى أقيم مساء السبت على ملعب عبد الرحمن أنوس بإستاد الإسماعيلية، وذلك خلفا لمحمد فتحي.
وكان حسني عبد ربه مدير الكرة بالدراويش، قد أعلن صباح اليوم اعتذار محمد فتحي عن إستكمال مهمته مع الدراويش لظروف خاصة.
وأدي حراس الدراويش خلال المران مجموعة من الحصص البدنية الشاملة سعياً لرفع المعدلات البدنية بالإضافة إلى تدريبات حول كيفية التعامل مع العرضيات والتسديدات بعيدة المدى.
والجدير بالذكر أن الفريق استأنف تدريباته الجماعية بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 24 ساعه بمشاركة الوافد الجديد باسم مرسي لينضم إلى زملائه التوانسة حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط.
الوفد

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش