Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الاحد 19 يونيو من اس سي

الدراويش.. مواجهة ودية مع الطلائع
الجمل: نواجه نقصًا في الهجوم ونستعين بجهود “الشامي ومدبولي”
وافق الجهاز الفني للإسماعيلي على تنظيم لقاء ودي مع طلائع الجيش بإستاد جهاز الرياضة بالقاهرة بعد غد الثلاثاء للاستعداد الجاد لمواجهة غزل المحلة المهمة في الأسبوع الثالث والعشرين للدوري الممتاز المحدد موعدها السابعة مساء بملعب المنافس.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي ألزم اللاعبين الانتظام اليوم الأحد في المران بعد منحهم أمس راحة لمدة 24 ساعة بوجود كل من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد دسوقي وحسن ياسين ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد ومحمود دونجا وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والجامبي سايكو كونتيه ومروان حمدي ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو والجزائري محمد بن خماسة والفلسطيني خالد النبريص ومدحت فقوسة وحازم مرسي وحسن صابر.
قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي إن التعادل الأخير بدون أهداف مع المقاولون العرب واكبه غياب بعض العناصر أصحاب الخبرة أبرزهم محمود دونجا وعماد حمدي والجزائري محمد بن خماسة للإصابة.
وأضاف أن محمد بيومي ووجيه عبد الحكيم ومحمد مخلوف وأحمد مصطفى لاعبو الإسماعيلي أدوا الدور المطلوب منهم في خط الوسط خلال لقائهم السابق مع المقاولون بالتحرك الإيجابي داخل الميدان دفاعًا وهجومًا على حد سواء.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن المشكلة التي يعاني منها خط هجوم فريقه تتمثل في عدم وجود رأس الحربة الهداف الذي يعرف طريق مرمى المنافس لذا نشرك محمد الشامي وأحمد مدبولي.
وأوضح أن الدور قادم على جميع أعضاء فريق الإسماعيلي المقيدين بالقائمة أو الوجوه الصاعدة من قطاع الناشئين للاستعانة بجهودهم أساسيين أو بدلاء في المباريات الرسمية المقبلة شرط أن يكونوا جاهزين بدنيًا وفنيًا ونفسيًا.
وأكد أن التحكيم عنصر فعال لنجاح لعبة كرة القدم ونحن لا نريد من قضاة الملاعب سوى إنصاف الإسماعيلي عند اتخاذ قراراتهم أثناء سير أحداث اللقاءات وليس مجاملته نظرا لصعوبة موقف فريقنا بجدول المسابقة المحلية.
غليان في الإسماعيلي
عقاب الحكم أمين عمر شرط استكمال الدورى
الوضع متأزم بجدول المسابقة والأخطاء التحكيمية مدمرة
ينتظر مسئولو الإسماعيلي تحرك الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاعل مع مذكرة الاحتجاج التي أرسلت أمس ضد الحكم الدولي أمين عمر والأطقم المعاونة له لتغاضيهم عمدًا عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح فريقهم خلال لقائه الأخير أمام المقاولون الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف وإذا حدث تجاهل لمناقشتها هناك اتجاه قوي للانسحاب رسميًا من بطولة الدوري الممتاز.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي عقد جلسة طارئة لمناقشة تداعيات الخطأ الفادح الذي ارتكبه الحكم أمين عمر بحق الدراويش وإصراره على عدم احتساب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من مباراة المقاولون العرب الأمر الذي حرمه من أهم ثلاث نقاط واستعرض المجتمعون أشرطة فيديو للبعض من اللقاءات الرسمية السابقة للدراويش التي أظهرت قرارات عكسية صادرة من الحكام ضد ناديهم اعتبروها سببًا أساسيًا وراء الوضع المتأزم لفريقهم بجدول المسابقة المحلية.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن التلويح بالانسحاب من المسابقة المحلية يعد تهديد صريح للجبلاية إذا لم تستدع الحكم الدولي أمين عمر ومعاونيه لفتح التحقيق العاجل معهم حول تغاضيهم عن احتساب ركلة الجزاء بشكل مباشر أو اللجوء للفار للاحتكام إليه لاسيما وأن خبراء ونقاد اللعبة عقب انتهاء المباراة اجمعوا على صحتها واعترفوا أن أبناء الفانلة الصفراء تعرضوا لظلم فادح ويستحقون الخروج فائزين بنتيجة اللقاء وليس متعادلين سلبيا.
ويأمل مجلس الإسماعيلي قيام اتحاد اللعبة اتخاذ الإجراءات القانونية سريعًا تجاه أمين عمر ومساعديه وأن يستبعد نهائيًا من إدارة أي لقاءات يكون فريقهم طرفًا لها حتى نهاية الموسم الحالي لكي تهدأ مشاعر الغضب التي سيطرت على أعضاء الجمعية والجماهير التي بدأت تشعر أن هناك أيدي خفية ترغب وبقوة هبوط فريقهم للقسم الثاني دون أدنى اعتبار لتاريخه الكروي محليًا وقاريًا.
وفي سياق مختلف أبدي المسئولون بالإسماعيلي أسفهم للضجة الإعلامية الغير مبررة التي أثيرت حول الناشئ كريم محمود عبد الوهاب مواليد 2009 أبن مدينة منية النصر دقهلية بسبب تصرف فردي غير متعمد بالمرة من أحد أفراد أمن النادي عندما طالبة خلع قميص الأهلي وأرتداء الفانلة الصفراء لكي يشارك في الاختبارات التكميلية بالإسماعيلية لافتين النظر أن هناك إجراءات متعارف عليها عند قدوم أي شبل للخضوع للتجارب ضرورة ارتداء قميص الدراويش وإذا لم تتوافر لديه يحصل عليه بالمجان من النادي وهذا ما حدث مع “كريم” وشقيقة “أحمد” مواليد 2011وأن قريب لها صاحب والدهما استغل هذا الحدث وقام بتصوير الواقعة وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكي يلفت انتباه إدارة الأهلي لضمه في موقف معيب ونجح مخططه الماكر بامتياز مثلما يحدث دوما من قبل أولياء أمور بعض اللاعبين الموضوعين تحت المنظار استخدام الميديا للترويج لأولادهم.
جلسات حمزة
قرر حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي عقد جلسات انفرادية مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لتبصيرهم بأهمية المرحلة المقبلة وضرورة بذل قصارى الجهد للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.
إخلاء سبيل
أخلت نيابة الإسماعيلية بكفالة مالية سبيل موظف أمن النادي الإسماعيلي الذي اتهمه أمين عمر حكم مباراة الدراويش والمقاولون العرب الأخيرة بالاعتداء البدني عليه أثناء دخول غرفة خلع الملابس عقب انتهاء المباراة مباشرة.
ارتفاع قائمة الإصابات
ارتفعت قائمة الإصابات في صفوف الإسماعيلي بعد المباراة الأخيرة مع المقاولون العرب بعد تعرض محمد بيومي ومحمد مخلوف لكدمات شديدة بالقدم بجانب حسن ياسين وعماد حمدي ومحمود دونجا والجزائري محمد بن خماسة ويعكف الجهاز الطبي بإشراف الدكتور مجدي الباز لعلاجهم جميعًا.
مفاجأة.. فرناندو ليبرو
كشف مصدر مسئول بالجهاز الفني بالإسماعيلي أن دييجو فرناندو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بدأ حياته الكروية في مركز الليبرو واحترف لسنوات طويلة بالدوري الإكوادوري وانتقل للعب بالقسم الثاني بالأرجنتين موطنه الأصلي وعدد اللقاءات الرسمية التي شارك فيها قبل أن يأتي لقلعة الدراويش 159 مباراة أحرز خلالها 40 هدفًا فقط.
غضب فى الجهاز الفني للإسماعيلي بسبب المفاوضات مع إيهاب جلال
سادت حالة من الغضب لدى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، بسبب أنباء المفاوضات مع إيهاب جلال لتولي المهمة الفنية للدراويش خلال الفترة المقبلة.
وقام مسؤولو النادي الإسماعيلي بالحديث مع إيهاب جلال المتواجد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء إجازة، عقب إقالته من تدريب الفراعنة بعد مباراة كوريا الجنوبية الودية.
وطلب المدير الفني مهلة للتفكير بعد عودته إلى مصر، حتى يقوم بدراسة العرض المالي الذي تم تقديمه له، بالإضافة إلى منح مجلس إدارة النادي الوقت لسداد مستحقات حمد إبراهيم مدرب الفريق السابق، والذي سوف يتواجد مرة أخرى في جهاز إيهاب جلال.
وكان إيهاب جلال، قد تولى تدريب الإسماعيلي في الموسم الماضي، ونجح في إبقاء الفريق بالدوري الممتاز، لكنه رحل بسبب عدم تدعيم مجلس إدارة النادي لفريق الكرة.
يذكر أن المدير الفني الحالي للإسماعيلي هو حمزة الجمل الذي تم تعيينه منذ حوالي شهرين.
إيهاب جلال يطلب مهلة للموافقة على تدريب الإسماعيلي
دخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في مفاوضات مع إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لتولي تدريب الفريق في المرحلة المقبلة، حال مواصلة الفريق نتائجه سلبية.
ورحب يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي بالتعاقد مع جلال، واتصلوا بالمدير الفني السابق للمنتخب المتواجد حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء إجازة، عقب إقالته من تدريب الفراعنة بعد مباراة كوريا الجنوبية الودية.
وطلب المدير الفني مهلة للتفكير بعد عودته إلى مصر، حتى يقوم بدراسة العرض المالي الذي تم تقديمه له، بالإضافة إلى منح مجلس إدارة النادي الوقت لسداد مستحقات حمد إبراهيم مدرب الفريق السابق، والذي سوف يتواجد مرة أخرى في جهاز إيهاب جلال.
كان إيهاب جلال قد تولى تدريب الإسماعيلي في الموسم الماضي، ونجح في إبقاء الفريق بالدوري الممتاز، لكنه رحل بسبب عدم تدعيم مجلس إدارة النادي لفريق الكرة.
حسني عبد ربه يعود لدكة الإسماعيلى فى مواجهة سموحة بعد انتهاء الإيقاف
يعود حسني عبد ربه، مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى، للجلوس على دكة بدلاء فريقه بداية من مواجهة سموحة المقرر لها الأربعاء 13 يوليو المقبل، بالجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ونفذ حسنى عبد ربه عقوبة الإيقاف بالتواجد فى مدرجات مباراة فريقه أمام المقاولون العرب التى انتهت بالتعادل السلبى لتكون المباراة الأولى فى الإيقاف.
إيقاف حسنى عبد ربه مباراتين بعد خناقة مباراة الزمالك
وقررت رابطة الأندية إيقاف حسني عبدربه مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لمدة مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه.
وجاءت غرامة رابطة الأندية ضد حسني عبدربه لما بدر منه في مباراة الفريق أمام الزمالك ودخوله في مشادة مع الطاقم الفني للزمالك .
وكان الإسماعيلي خسر أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الـ 21 من منافسات الدوري المصري الممتاز .
الإسماعيلى يبدأ الاستعداد لمواجهة غزل المحلة
يبدأ فريق الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، اليوم الأحد، استعداداته لمباراتي غزل المحلة يومي 28 يونيو الجارى بمسابقة الدوري العام، و3 يوليو المقبل بكأس رابطة الأندية المحترفة.
وكان الجهاز الفني للدراويش قد منح لاعبيه راحة سلبية أمس السبت بعد التعادل مع المقاولون العرب سلبيًا مساء الجمعة.
ويعكف مسئولو النادى الإسماعيلى على تجهيز ملف يحوى كل أخطاء التحكيم التى وقعت ضد الدراويش فى مباريات الدوري هذا الموسم، تمهيدا لإرسالها لاتحاد الكرة، لاسيما بعد الأحداث الأخيرة التى شهدتها مباراة المقاولون العرب التى انتهت بالتعادل السلبى.
وأصدر مجلس إدارة نادي الاسماعيلي بياناً رسمياً يهدد فيه بالانسحاب من الدوري المصري فى حال عدم اتخاذ قرارات صارمة ضد طاقم تحكيم لمباراة المقاولون العرب.
وحسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب في اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وشهدت المباراة احتجاجا من لاعبي الإسماعيلي والجهاز الفني بعد رفض الحكم احتساب ركلة جزاء فى الدقائق الأخيرة بالمباراة.
محمد شيحة يفجر المفاجأة : علاقة بزنس ” حسني عبد ربه ” وملابس الاسماعيلى مطلوب الشفافية والرد سريعا !!
اتمني الا يكون ما سمعته عن ان سبب تعاقد النادي الاسماعيلي مع شركة مغمورة للملابس التي رأيناها جميعا و هي دون المستوي بسبب وجود نفس ماركة الملابس في البزنس الخاص بحسني عبدربه (مجانآ )كما سمعت حيث انني لم اري اي فريق في مصر يرتديها غير الاسماعيلي و هو عيب كبير في حق من ابرم هذا التعاقد بمبالغ مالية لا يصدقها عقل و ليس عيب في حق النادي و جماهيره فقط بل في حق نفسه اولا و من وثق فيه ثانيا و اعتقد ان حسني مطالب امامي و امام كل الجماهير ان يثبت لنا عكس ما يتردد و اتمني ان يكون الكلام كاذب و ان بزنس حسني الخاص لايؤثر علي عمله في النادي الذي يعمل فيه بأجر طوال حياته سواء لاعب او اداري او حتي محلل في اون النادي مش مستحمل اساسا كفاية الفلوس اللي راحت علي اللاعبين الموجودين

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش