Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الاحد 3 ابريل من اس سي

الدراويش.. إنقاذ معسكر الإسكندرية
حمد: راحة سلبية للاعبين 24 ساعة
تدخل يحيى الكومى رئيس الإسماعيلى لإنقاذ تنظيم معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالإسكندرية لمدة سبعة أيام بداية من 6 أبريل الجارى للاستعداد للقاء المصرى البورسعيدى بالأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدورى الممتاز بعد تدبير النفقات المالية الخاصة بالمعسكر.
وكان حمد إبراهيم المدير الفنى للإسماعيلى وعطية السيد المدرب العام وأحمد سمير فرج المدرب وخالد سعيد مخطط الأحمال وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس بوجود كل من محمد فوزى وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد ومحمد طارق حراس المرمى وباهر المحمدى ومحمد هاشم وعمرو الحلوانى وعصام صبحى وحسن ياسين وأحمد أيمن ومحمد نصر ومحمود البدرى ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومحمد بيومى وعبد الله محمود وشادى ماهر وعبد الله محمد ومروان حمدى وعماد حمدى وعبد الرحمن مجدى وعمر الوحش وأحمد مصطفى والجزائرى محمد بن خماسة وأحمد مدبولى ووجيه عبد الحكيم والبوليفى كارميلو والجامبى سايكو كونتيه ومحمد الشامى والإيفوارى جان موريل والأرجنتينى دييجو فرناندو والفلسطينى خالد النبريص ومدحت فقوسة وحازم مرسى وأبو بكر حمزة الجمل واستغرق المران 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحى التكتيكية وانتهى بتقسيمة بين اللاعبين الكبار والصاعدين.
قال حمد إبراهيم المدير الفنى للإسماعيلى: إنه منح جميع اللاعبين راحة سلبية اليوم السبت لقضاء بداية شهر رمضان المبارك مع أسرهم والعودة غدًا الأحد للدخول فى معسكر مغلق داخل فندق النادى.
وأضاف أن هناك لقاءين وديين مع الجونة والمقاصة بالإسماعيلية 4 و5 أبريل الحالى قبل الانتقال لمعسكر الإسكندرية الأربعاء المقبل والتواجد هناك لمدة أسبوع قبل مواجهة المصرى بإستاد برج العرب مع استئناف المسابقة المحلية.
وأوضح أن موقف الإسماعيلى صعب للغاية ولا بد أن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم للابتعاد عن المركز الأخير بجدول المسابقة المحلية والتقدم خطوات ثابتة نحو المنطقة الدافئة.
الإسماعيلي يضغط
مهلة أسبوع لـ”الراعية” من أجل المستحقات المتأخرة
استكمال منح اللاعبين الدفعة الثانية
يترقب مسئولو الإسماعيلي قيام الشركة الراعية بضخ دفعة مالية من المستحقات المتأخرة لديها بعد الضغط عليها للوفاء بالتزاماتها نحو النادي.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي تواصل مع الشركة الراعية وطالب بضرورة منحهم حقوقهم المالية الواجب استلامها منذ شهري فبراير ومارس الماضيين وتبلغ عشرة ملايين جنيه حتى يتمكنوا سداد التزاماتهم الإدارية والفنية العاجلة وأبرزها استكمال نسبة 25% الدفعة الثانية للاعبين قبل انقضاء أبريل الحالي.
وبدأ المسئولون بالإسماعيلي خطوات جادة لمخاطبة رجال الأعمال والشركات الاستثمارية بالإسماعيلية لتولي حقوق الرعاية لبعض الألعاب الفردية والجماعية بالنادي التي تحقق بطولات محلية ودولية في إطار سياستهم لتنمية الموارد.
وفي سياق مختلف لم ينفذ مقاول التشييد الملاحظات التي وضعتها اللجنة الهندسية الموفدة عن طريق وزارة الشباب والرياضة خلال الشهر الماضي لتلافي السلبيات للمبنى الاجتماعي للإسماعيلي الذي يقع على مساحة 27 فدانا بأرض النخيل وتبلغ تكلفته حوالي 700 مليون جنيه حيث أصبح الأمر أمامهم معقدا للغاية لاسيما وأن هناك موعدا تم تحديده لتشغيل هذه المنشأة رسميًا في 30 مايو القادم مما يجهض طموحات المسئولين بالنادي للخروج من الأزمة المادية التي يعيشونها حاليًا.
وفي شأن أخر اعتمد مجلس الإسماعيلي لائحة تحفيزية للمباريات الأربعة المتبقية للفريق بالدور الأول للمسابقة المحلية أمام المصري البورسعيدي وإيسترن كومباني وانبي وطلائع الجيش وقيمتها خمسة آلاف جنيه “صافي” بخلاف مكافأة الفوز الأساسية بنفس القيمة لحث اللاعبين خوض هذه المباريات بروح قتالية لحصد نقاطها داخل وخارج ملعبهم لإدخال البهجة في نفوس جماهيرهم.
جهاز الإسماعيلي يدرس مباريات المصري المحلية والأفريقية قبل عودة الدوري
بدأ حمد إبراهيم، المدير الفني للنادى الاسماعيلى، دراسة مباريات فريق المصرى البورسعيدى المحلية والأفريقية، للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الأخضر قبل ملاقاته المقرر لها 13 أبريل الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
واستقر الإسماعيلى على إقامة معسكر مغلق بالإسكندرية بداية من الأربعاء المقبل حتى موعد مباراة المصرى البورسعيدى لتجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا لعودة مسابقة الدوري بعد توقف طويل.
وفاز الإسماعيلى على عرب أفريكانو بثلاثية نظيفة، أحرزها وجيه عبد الحكيم وعماد حمدي وحازم مرسي، فى أولى مبارياته الودية خلال توقف مسابقة الدوري العام، حيث يسعى الدراويش لتقديم مستوى مغاير مع عودة المسابقة.أبو جريشة: التزام جميع منظومة الإسماعيلى هو الحل.. وكيروش قدم أداء مُرضيا
أبو جريشة: التزام جميع منظومة الإسماعيلى هو الحل.. وكيروش قدم أداء مُرضيا
أكد على أبو جريشة، نجم منتخب مصر والإسماعيلى السابق، أنه يتمنى أن يسود الالتزام جميع عناصر نادى الإسماعيلى من لاعبين ومجلس إدارة، ليخرج الفريق من الأزمة التي يعانيها.
وقال على أبو جريشة، خلال مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: “لاعبو الإسماعيلى انتظموا في التدريبات، ويجب أن يكون هناك التزام من الجميع، سواء من اللاعبين أو مجلس إدارة الإسماعيلى، ولا بد من الوفاء من الإدارة بمواعيد صرف المستحقات للاعبين حتى نستطيع محاسبة اللاعبين على النتائج السيئة التي يعانى منها الفريق”.
وأضاف أبو جريشة: “لن أقلق على الإسماعيلى حال التزام الجميع من اللاعبين ومجلس الإدارة، ولو كل واحد أدى دوره سيعبر الإسماعيلى محنته ويستطيع تغيير الأوضاع الحالية”.
وعن كيروش، قال أبو جريشة: “لا بد من احترام المدرب ويتم تقييم تجربة كيروش مع منتخب مصر بصورة موضوعية، ولكل مدرب وجهة نظر محددة فلا بد من تقييمه ونشوف هل طريقته تناسب منتخبنا أم لا، ولو هناك ثقة في المدرب يمنح له الفرصة لتحقيق الهدف المرغوب منه، وأنا شايف أننا خسرنا التأهل بركلة جزاء في ظروف كانت صعبة جدا بالإضافة إلى غياب خد الدفاع بشكل كامل عن المنتخب وهو ما أثر على الأداء”.
وأضاف: “ومن وجهة نظرى أداء كيروش كان مرضيا لنا لأنه أضاف العديد من العناصر الجديدة التي أثبتت نجاحها، ولكن الظروف لم تخدمه، فأتمنى استمراره لاستكمال مهمته مع المنتخب، ولو هنشيل الراجل هنعيد الطريق من أوله”.
الاسماعيلى يستأنف تدريباته الليلة استعداداً لمواجهة المصرى بالدوري
يستأنف فريق الاسماعيلى بقيادة حمد إبراهيم، تدريباته اليوم الأحد في تمام التاسعة مساءً علي ملعب عبد الرحمن أنوس باستاد الإسماعيلية، استعدادًا لملاقاة المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري العام، بعدما حصل اللاعبين على راحة سلبية لمدة 24 ساعة، ضمن برنامج الإعداد لإستئناف المسابقات المحلية، من أجل التقاط الأنفاس بجانب الاحتفال مع أسرتهم بحلول شهر رمضان الكريم.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلي اتفق مع فريق مصر المقاصة علي إقامة مباراة ودية يوم 5 أبريل الجاري علي ملعبه بالإسماعيلية، ضمن الاستعداد الاعدادي لمواجهة المصري البورسعيدي في بداية إستئناف المسابقات المحلية.
ووافق مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة يحيى الكومى على صرف بدل السكن لعشرة لاعبين مغتربين بالفريق بعد نوبة الاعتراض التي أطلقها هؤلاء اللاعبين لاسيما بعد الوعود التي قطعتها الإدارة بالنظر في هذه الازمة
وكان حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلى خصم 50 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب في صفوف الفريق، بعد الأزمة الأخيرة وعدم نزول المران على أن تخصم بنسب من عقودهم.
رسالة مهمة من لاعبي الإسماعيلي لجماهير النادي
حرص الجهاز الفني ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، على توجيه التهنئة لجماهير الدراويش بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وطالب أعضاء الفريق من الجماهير خلال فيديو تضمن بمزيد من الدعم والمساندة خلال الفترة المقبلة، حتى يتخطى الفريق أزمته الحالية التي لا تليق باسم وشعبية الدراويش.
وكان الإسماعيلي قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعة من أجل احتفال اللاعبين بأولى أيام الشهر الكريم مع عائلتهم، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الأحد استعدادًا لمنافسات الدوري العام.
جدير بالذكر أن الإسماعيلي سيخوض مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل ضد مصر المقاصة على ملعبه بالإسماعيلية، في إطار التحضيرات النهائية لأولى لقاءاته المحلية ضد المصري البورسعيدي والمقرر إقامتها يوم 13 أبريل القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
مدرب الإسماعيلي يجتمع مع طبيب الفريق لتحديد البرنامج الغذائي خلال رمضان
عقد حمد إبراهيم المدير الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي اجتماعًا مع الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي للفريق، للحديث عن البرنامج الغذائي الخاص بأعضاء الفريق خلال شهر رمضان الكريم.
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على شرح البرنامج الغذائي خلال فترة الصيام بما يتناسب مع طبيعة جسم كل لاعب، لاسيما أن الفريق سيخوض 4 مباريات ضمن منافسات الدوري العام.
هذا ومن المقرر أن يستأنف الدراويش تدريباته، غدًا الأحد، بعد الحصول على راحة قصيرة لمدة 24 ساعة وفقًا للأجندة التي حددها الجهاز الفني، استعدادًا لاستئناف مشوار الفريق بالمسابقة المحلية.
يذكر أن الفريق سيستهل مشواره بعد التوقف الدولي بمواجهة المصري البورسعيدى يوم 13 إبريل الجاري لحساب الجولة الـ 14 بالمسابقة، وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
حمد إبراهيم يستقر على بديل باهر المحمدي في الإسماعيلي
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، على بديل باهر المحمدي، مدافع الفريق، في مباراة المصري البورسعيدي.
ويفتقد فريق الإسماعيلي خدمات باهر المحمدي، في مباراة المصري، بسبب حصوله على ثلاث إنذارات.
وينوي الجهاز الفني للدراويش الاعتماد على المدافع الشاب محمد نصر، للدفع به في مباراة المصري، ليكون بجوار محمد هاشم، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز قلب الدفاع.
ويلتقي الإسماعيلي مع المصري، يوم 13 إبريل الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
ويعاني الدراويش من النتائج السلبية هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، أحرز لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 17 غيرها.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش