Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الاربعاء 1 يونيو من اس سي

الإسماعيلي يبدأ خطة تأديب كارميلو
إجراءات تصعيدية ضد المهاجم البوليفي لدى “فيفا” لإيقافه بعد هروبه
قرر مسئولو الإسماعيلى اتخاذ إجراءات تصعيدية عاجلة ضد المهاجم البوليفي كارميلو ألجاراناز بالاتحاد الدولي لكرة القدم لسفرة لبلاده دون إذن مسبق بعد رفعه راية العصيان ورفض الانتظام في التدريبات اليومية لاسيما وأنه حصل على 75%من مستحقاته المالية قبل نهاية الموسم الحالي.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي فوجئوا قيام “كارميلو” استخراج وثيقة سفر من سفارة بلاده بالقاهرة بدعوى فقدان جوازه الذي يحتفظون به داخل النادي حسب العرف المتبع مع جميع اللاعبين الأجانب والمحليين وحجز تذاكر الطيران بصحبة زوجته وغادر مطار القاهرة الدولي سرًا في سابقة تكررت من قبل بعض المحترفين الذين تعاقبوا علي قلعة الدراويش وآخرهم الناميبي شيلونجو حيث يلجأون بعد رحيلهم بمساعدة وكلاء .
وتلقى المسؤلون بالإسماعيلي تقريرًا سريا من حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم يفيد عدم التزام “ألجاراناز” بالتعليمات الصادرة إليه لتطوير مستواه للأفضل حيث فقد رشاقته ولم يعد قادرا الوصول للفورمة المطلوبة مثل باقي زملائه الذين يجتهدون لكي يتنافسوا فيما بينهم لنيل شرف تمثيل الفانلة الصفراء والدفاع عنها وإبعادها عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.
وأحكم “كارميلو” مهاجم الإسماعيلي مخطط هروبه لبلاده، حيث كتب علي صفحته الشخصية “إنستجرام ” كلمات مؤثرة يستعطف بها الجماهير “قال” كل بداية لها نهاية لحظات الفراق دائما مؤلمة ولكن الآن هو الوقت المناسب للإعلان عن أنهاء عقدة من جانب واحد لعدم الامتثال لشروط العقد من قبل إدارة النادي التي لا تعرف كيف تتعامل مع لاعب دولي محترف للأسف لم يحترموا الوفاء بحقوقي وتجاهلوني وأجبروني على التدريب مع المجموعة “ب” لمدة ثلاثة أشهر تقريبا والتقليل دوما من قدراتي عموما لن أتحدث عن المشكلات الفنية المتعلقة بالفريق.
وأردف “ألجاراناز” أن إدارة النادي حجزت جواز سفره مع سبق الإصرار ورفضت إعادته إليه وتعرض لسوء المعاملة الشديدة والتهديدات وأشياء أخرى كثيرة لا يحب الحديث عنها وأن لديه أدلة كافية لدعمها
وتعاقد الإسماعيلى مع المهاجم البوليفي كارميلو خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لمدة أربع سنوات ونصف مقابل مبلغ إجمالي قيمته مليون و440 ألف دولار يستحق منها لصالحه 160 ألف دولار حتى نهاية الموسم الحالي يخصم منها الضرائب تقاضى منهم 75% لم يقدم اللاعب المردود الإيجابي الذي يثبت أنه صفقة رابحة حيث لعب لقاءات معدودة أساسياً وبديلاً لم ينل فيها إعجاب المدربين السابقين الأرجنتيني خوان براون وحمد إبراهيم والحالي حمزة الجمل.
الدراويش.. وديتان مع الداخلية والبنك استعدادًا لموقعة الذئاب
البدلاء هزموا التل الكبير وديًا 1/4 أحدها بنيران صديقة
رحب الجهاز الفني للإسماعيلي خوض فريقهما مباراتين وديتين أمام الداخلية والبنك الأهلي داخل المعسكر المغلق القصير بالقاهرة يومي 8 و9 يونيو الحالي استعدادًا للقاء المقاولون العرب في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز المحدد موعده السابعة مساء 17 من نفس الشهر بإستاد الإسماعيلية.
وكان بدلاء الإسماعيلي فازوا علي التل الكبير أحد أندية الدرجة الثالثة 1/4 في المباراة الودية التي جرت بينهما عصر أمس الثلاثاء بإستاد الإسماعيلية أحرز لأصحاب الأرض مروان حمدي ومحمود عبدالله ومحمد نصر وهدف بنيران صديقه وللضيف عبدالله أبوالنجا.
قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن اللاعبين الذين شاركوا خلال أحداث المواجهة الودية بالأمس مع التل الكبير ظهر البعض منهم بشكل طيب يبرهن أنهم جاهزون للعب في اللقاءات الرسمية المقبلة بالدوري الممتاز.
وأضاف أن المباراة التجريبية أمام التل الكبير شهدت توظيف بعض أعضاء فريق الإسماعيلي داخل مراكز جديدة بغرض أكتشاف مدي قوة تأثيرهم فيها لمواجهة الإصابات والإيقافات لزملائهم الأساسيين.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن اللاعبين الذين خاضوا مباراة الزمالك الأخيرة شاركوا في مران قوي بعد انتهاء المواجهة الودية للحفاظ على رشاقتهم في إطار الاستعداد المفتوح للقاء المقاولون العرب بعد 16 يومًا بالإسماعيلية.
وأوضح أن المعسكر المغلق المصغر بالقاهرة لمدة ثلاثة أيام يبدأ من 7 وينتهي 10 يونيو الجاري يتخلله مباراتان تجريبيتان مع الداخلية والبنك الأهلي الفرصة متاحة للاعبين المقيدين بالقائمة اللعب فيهما.
وأكد أن أي لاعب أجنبي أو محلي في صفوف الإسماعيلى لا ينفذ التعليمات المطلوبة منه داخل وخارج المستطيل الأخضر لن يكون في حساباتنا للمواجهات القادمة التي نعتبرها مصيرية يجب أن يتحلى الجميع فيها بالروح القتالية لتخطيها بنجاح.
الإسماعيلي يستعجل “الرعاة”
الاقتراب من القطبين شرط الموافقة.. وكارميلو يطلب الرحيل
لازال مسئولو النادي الإسماعيلي ينتظرون استجابة الشركة الراعية لمطلبهم تقديم عرض مالي متميز خلال الأربع سنوات المقبلة لتجديد التعاقد معهم في إطار الجهود المبذولة للبحث عن تنمية الموارد الذاتية لإنعاش خزينتهم لتسيير أحوال ناديهم خلال المرحلة المقبلة.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي فتحوا قنوات اتصال مع الشركة الراعية خلال الأسابيع الماضية ورحبوا مبدئيًا تمديد التعاقد معها وفق شروط تختلف شكلًا وموضوعًا عما سبق لتحقيق الأهداف المرجوة المتعلقة بسداد الالتزامات المتراكمة على النادي للجهات الحكومية الضرائب والتأمينات وشركتي الكهرباء ومياه الشرب والتعويضات لأصحاب المحال التجارية أسفل مدرج الدرجة الثالثة بالإستاد والغرامات المطعون عليها حاليًا لصالح نجوم المستقبل والمهاجمين السابقين التونسي لسعد الجزيري والناميبي شيلونجو.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن الرعاة يمتلكوا القدرة وضع ناديهم على مقربة من الأهلي والزمالك في الحقوق المتعددة المكتسبة لهم لعل أبرزها البث الفضائي ويأملوا أن يكلل جهودهم بالنجاح ويصلوا لرقم جيد يلبي احتياجاتهم الإدارية والفنية ويقضي نهائيًا على أزماتهم المستقبلية لاسيما وأن هناك مخطط فعال لديهم لتنظيم مؤتمر للتنمية تحت إشراف اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وبحضور كوكبة من التنفيذيين والشعبيين ورجال الأعمال وقدامى الرياضيين.
وفي سياق مختلف طلب وكيل أعمال البوليفي كارميلو مهاجم الإسماعيلي المسئولين بالنادي فسخ تعاقد موكله بالتراضي للعودة من حيث أتى و منحه المستحقات المالية حتى لا يضطر تقديم شكوى للجنة شئون اللاعبين للاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب تجاهل مشاركته في المباريات الرسمية سواء في عهد المدربين السابقين أو الحاليين الأمر الذي يخشى معه تراجع مستواه وفقدانه لياقته البدنية والفنية لاسيما وأنه عضو أساسي في منتخب بلاده الوطني قبل أن يرتدي الفانلة الصفراء.
وفي شأن أخر أعطي مجلس الإسماعيلي الصلاحيات الكاملة للثنائي حمزة الجمل وحسني عبد ربه توقيع أي جزاء يرونه مناسبًا نحو اللاعبين الذين يخرجوا عن النص في التعامل معهما للتصدي لأي انفلات يحدث من قبلهم يؤثر سلبًا على باقي زملاءهم الآخرين الملتزمين في ظل تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على الجميع دون استثناء أحد على حساب أخر مهما كانت نجوميته حتى ولو وصل الأمر لاستبعاد المتجاوزين من التدريبات .
الإسماعيلي يطبق نظام اليوم الكامل
بدأ حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي تطبيق نظام اليوم الكامل للاعبي الإسماعيلي.
مهاجم الإسماعيلي يعلن فسخ تعاقده.. ويؤكد: «تعرضت لسوء المعاملة»
ويتضمن نظام اليوم الكامل التواجد في مقر النادي الإسماعيلي عند الثامنة صباحًا على أن يبدأ المران في الفترة الصباحية عند التاسعة، وبعدها يحصل اللاعبون على راحة ليعودوا للمران عند الخامسة مساءً في الفترة المسائية.
ويرغب حمزة الجمل في رفع معدلات اللياقة البدنية من أجل الارتقاء بالفورمة البدنية لجميع اللاعبين والوصول بهم لأعلى مستوي من أجل تحقيق نتائج متميزة خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري.
الإسماعيلي يستقر على تقديم شكوى لـ فيفا ضد كارميلو
استقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي، على تجهيز شكوى للاتحاد الدولى «فيفا» ضد مهاجم الفريق الكروي الأول البوليفي كارميلو الذي فسخ تعاقده مع الدراويش من جانب واحد، من أجل إرسالها لاتحاد الكرة الذي يقوم بدوره لإرسالها للفيفا لحفظ حق القلعة الصفراء في اللاعب بعد تصرفه الأخير.
وأعلن كارميلو رحيله عن الفريق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتب كارميلو: «كل بداية لها نهاية، لحظات الفراق دائما مؤلمة، ولكن الآن هو الوقت المناسب، أعلن إنهاء عقدي مع نادي الإسماعيلي من جانب واحد، بسبب عدم الامتثال لشروط العقد من قبل إدارة النادي، وهي الإدارة التي لا تعرف كيفية التعامل مع لاعب دولي محترف».
ولم ينجح اللاعب في إثبات جدراته مع الإسماعيلي، وهو الأمر الذي جعل حمزة الجمل المدير الفنى للفريق يستبعد اللاعب من حساباته الفنية خلال المباريات ويفضل الاعتماد على محمد الشامي.
حمزة الجمل يطلب خوض وديتين خلال فترة توقف الدوري
طلب حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي خوض مباراتين وديتين خلال فترة توقف مسابقة الدوري، بسبب تجمع المنتخب الوطني استعدادًا لمباراتي إثيوبيا وغينيا في التصفيات الأفريقية.
وفاز الإسماعيلي على التل الكبير وديًا أمس الثلاثاء بأربعة أهداف مقابل هدف والتي دفع خلالها حمزة الجمل باللاعبين البدلاء وعدد كبير من الناشئين للوقوف على مستواهم تحسباً للاعتماد على أي منهم خلال الفترة المقبلة.
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة المقاولون والمقررة الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين لمباريات الدوري والتي ستجرى على أرض ملعب استاد الإسماعيلية.
الإسماعيلي يحذر من استغلال اسمه في إنشاء أكاديميات خاصة
أكد المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والملاحقات القضائية اللازمة حيال كل من يستخدم اسم نادى الإسماعيلي أو شعاره دون الحصول على موافقة النادى الرسمية.
الإسماعيلي يفوز علي التل الكبير وديًا برباعية
وأصدرت إدارة النادي الإسماعيلي بيانا قالت خلاله:‏
تلاحظ ظهور أكثر من أكاديمية في كرة القدم تحمل اسم النادي وتستخدم شعاره أيضًا دون وجه حق، وهو ما يُعد تزيفاً للحقيقة ويعاقب عليه قانونا، مع العلم أن الأكاديمية الرسمية الوحيدة المعتمدة لدي النادي الإسماعيلي هي التي في مقر النادي بالإسماعيلية، وقد تم التعاقد اعتبارا من موسم ٢٠٢٣/٢٠٢٢ عن فرع أكاديمية جديد باسم النادي الإسماعيلي بدار ضباط المدفعية بمدينة نصر.
وأضاف البيان أن جميع فروع الأكاديميات المتعاقدة في السابق قد انتهي تعاقدها مع النادي الإسماعيلي بانتهاء الموسم الرياضي ٢٠٢٢/٢٠٢١، وينوه مجلس الإدارة على كل محبي ومشجعي النادي بعدم التعامل مع أي فرع لأي أكاديمية تحمل اسم أو شعار النادى غير معلن عنها بالصفحة الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولاسيما أنها لا تمت للنادى الإسماعيلى بأي صلة.
واختتم البيان: وعليه، فإن إدارة نادي الإسماعيلي سوف تتخذ جميع الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوق النادى التجارية وفقاً لأحكام القانون ووفقاً للائحة النادي المعتمدة.
الإسماعيلي يجهز شكوى لـ فيفا ضد كارميلو بعد قيامه بفسخ عقده
يعكف مسئولو النادي الاسماعيلي علي تجهيز شكوي للاتحاد الدولى الفيفا ضد البوليفي كارميلو الذي فسخ تعاقده مع الدراويش من جانب واحد ، من أجل إرسالها لاتحاد الكرة الذى يقوم بدوره لإرسالها للفيفا لحفظ حق القلعة الصفراء فى اللاعب بعد تصرفه الاخير.
وأعلن كارميلو رحيله عن الفريق عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتب كارميلو :”كل بداية لها نهاية ، لحظات الفراق دائما مؤلمة ، ولكن الآن هو الوقت المناسب، أعلن إنهاء عقدي مع نادي الإسماعيلي من جانب واحد ، بسبب عدم الامتثال لشروط العقد من قبل إدارة النادي ، وهي الإدارة التي لا تعرف كيفية التعامل مع لاعب دولي محترف”.
وأكمل لسوء الحظ ، الإدارة التي عاملتني بأكبر قدر من عدم الاحترام وعدم الاحتراف ، لم تحترم حقوقي أو تفي بجميع التزاماتها ، لقد احترمت دائمًا قرارات المدربين على الرغم من أنهم تجاهلوني وأجبروني على ذلك تدرب مع المجموعة ب لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا ، مع التقليل دائمًا من قدرتي ، لذلك لن أتحدث عن المشكلات الفنية المتعلقة بالفريق.
قامت إدارة النادي بحجز جواز سفري مع سبق الإصرار وحتى الآن لم تتم إعادته إلي ، وتعرضت لسوء المعاملة والعنصرية الشديدة والتهديدات وأشياء أخرى كثيرة لا أحب الحديث عنها الآن ، لكن لحسن الحظ لدي أدلة كافية لدعمها ماذا اقول. بالرغم من كل الصعوبات ، أتقدم بالشكر لكل جماهير الإسماعيلي على حبهم وثقتهم ودعمهم ، جمهورهم مختلف تمامًا عن قادة النادي ، وسأكون دائمًا ممتنًا لهم ، كنت أود أن أجعلهم سعداء هؤلاء المشجعين ولكن هذه هي كرة القدم.
وأعلن الإسماعيلى في بداية الموسم الجاري التعاقد بشكل رسمي مع كارميلو ألجاراناز وصيف الدورى البوليفي، لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم بناء على طلب من خوان براون المدير الفني السابق الدراويش.
للاعب البوليفى الذى يجيد اللعب فى مركز المهاجم الصريح والجناح بعد مشاركته منذ عام 2019 وحتى الآن في 60 مباراة سجل خلالهم 34 هدفا وصنع العديد من الأهداف.
ورحب اللاعب بالانضمام لصفوف الدراويش رغم تلقيه أكثر من عرض إلا أنه فضل خوض تجربة جديدة بالدورى المصرى تحت مظلة الإسماعيلي.

مهاجم الإسماعيلي يعلن فسخ تعاقده.. ويؤكد: «تعرضت لسوء المعاملة»
أعلن البوليفي كارميلو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، رحيله عن صفوفه قلعة الدراويش، خلال الفترة الجارية.
وكان الإسماعيلي تعاقد مع كارميلو في الميركاتو الشتوي الماضي لمدة 4 سنوات ونصف الموسم في صفقة انتقال حر، ولعب مع الفريق مباراتين في بطولة الدوري لم يحرز أو يصنع خلالها أي هدف، ولعب 4 مباريات في بطولة كأس الرابطة، أحرز خلالها هدفين.
وكتب كارميلو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» :«كل بداية لها نهاية، لحظات الفراق تكون دائمًا مؤلمة، ولكن الآن هو الوقت، أعلن إنهاء عقدي مع النادي الإسماعيلي من جانب واحد، بسبب عدم الامتثال لشروط العقد من قبل النادي والإدارة وهي إدارة لا تعرف كيفية التعامل
مع لاعب دولي محترف«.
وأضاف :«لسوء الحظ، فإن الإدارة التي عاملتني مع أكبر نقص في الاحترام والافتقار إلى الاحتراف، لم يحترموا حقوقي أو الوفاء بجميع التزاماتهم تجاهي، أحترم دائما قرارات المدربين على الرغم من حقيقة أنهم تجاهلوني وأجبروني على التدريب مع مجموعة البدلاء لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، دائمًا ما قللوا من قدراتي، لذلك لن أتحدث عن القضايا الفنية المتعلقة بالفريق».
وواصل: «منعت عني إدارة النادي جواز السفر وحتى الآن لم تتم إعادته إلى، كنت أتعرض لسوء المعاملة وأشياء أخرى لا أحب التحدث عنها الآن، ولكن لحسن الحظ لدي ما يكفي من الأدلة لدعم ما أقوله، على الرغم من كل الصعوبات، فإنني أتقدم لجميع مشجعي الإسماعيلي على حبهم وثقتهم ودعمهم، جمهور مختلف تمامًا عن إدارة النادي، سأكون دائمًا ممتنًا لهؤلاء المشجعين، أردت أن أجعلهم سعداء، لكن هذه هي كرة القدم».
وأكمل: «في النهاية، آمل أن يدرك النادي أخطاءه في المستقبل ويعامل اللاعبين الأجانب بطريقة إنسانية ومهنية، واحترام حقوقهم دائما، وأتمنى ذلك من أجل هذه الرياضة الجميلة التي تسيء إليها العنصرية، لسوء الحظ، كان على أن أعيش الوجه المظلم للنادي، وبالتأكيد عاش الآخرون ذلك أيضا».
وأردف: «نحن اللاعبين الأجانب نترك عائلاتنا على أمل الانتماء إلى ناد جيد ومساعدته على أن يكون أفضل، لم نأت من أجل سوء المعاملة أو التقليل من قيمتنا، ولا نضطر إلى التسول للحصول على أجر والوفاء بالعقود، ولا أن نحرم من حقوقنا، وهذا ليس ما تدور حوله كرة القدم، لكن العديد من الإدارات لا يرون الأمر هكذا ويعتقدون أن اللاعبين المحترفين سوف يتحملون كل ما في وسعهم، إساءة المعاملة وحتى تعريض حياتنا وحريتنا للخطر، أشكر موظفي سفارة بوليفيا في مصر، والسفير، والسلطات في بوليفيا لتسهيل الأمور للعودة إلى بلادي».
واختتم :«أخيرًا، أشكر جميع زملائي في الإسماعيلي على تلك الأوقات المذهلة التي عشناها كفريق، أقول لكم إنني لن أنساكم أبدًا».

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش