Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الاربعاء 13 ابريل من اس سي

تصعيد “كمال”
وافق مجلس إدارة الإسماعيلى على طلب حمد إبراهيم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم تصعيد أيمن كمال مدرب ٢٠٠٣ بقطاع الناشئين بالنادي ضمن الجهاز المعاون نظرًا للكثرة العددية للاعبين المقيدين بالقائمة والوجوه الصاعدة الذي يبلغ عددهم ٤٠ فردا.
إفطار جماعي
حرص مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي على تناول طعام الإفطار أمس مع الموظفين وبعض مدربي قطاع الناشئين بالنادي لتدعيم أواصر الصداقة والمحبة والتأكيد على مشاعر الانتماء للأسرة الواحدة.
الإسماعيلي الصغير يتعادل
تعادل إسماعيلي ٢٠٠٣ مع طلائع الجيش مساء أمس بملعب الفرسان بالإسماعيلية ضمن دوري الجمهورية ويدرب الفريق أيمن كمال الذي تم تصعيده للعمل مع الكبار ويساعده سامح حسن مدربا عاما ولحراسة المرمى محمد اليماني وإداريًا محمد فهمي وللعلاج الطبيعي حازم عليان ويشرف عليه أحمد قناوي، يذكر أن إسماعيلي ٢٠٠١ تعادل مع طلائع الجيش أمس الأول بثلاثة أهداف لمثلهم.
“عادل” سليم ١٠٠%
اطمأن الجهاز الفني للإسماعيلي على سلامة محمد عادل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بعد إجراء فحوصات طبية ثبت سلامته من أي عارض صحي “عادل” تعرض لاجهاد مفاجئ قبل أربعة أيام نقل على إثره سريعا للمستشفى وخضع للملاحظة لعدة ساعات حتى غادرها لمقر إقامته بفندق النادي.
الإسماعيلي يتصدى للشائعات
عبد الرحمن مجدي جدد عقده 5 مواسم دون شروط جزائية .. وتوقيعه للزمالك أكذوبة
تسجيل العلامة والاسم التجاري وتحذير قانوني لكل من يحاول انتهاك حقوق النادي
أبدى مسئولو الإسماعيلي دهشتهم حول ما أثير عن قيام عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى التوقيع سرًا للزمالك للانتقال إليه بداية الموسم القادم واعتبروا مثل هذه الشائعات عملًا خبيثًا له تأثير سلبي على فريقهم الذي يسعى جاهدًا للابتعاد عن المركز الأخير بجدول المسابقة المحلية.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي مدد التعاقد مع عبد الرحمن مجدي فى 18نوفمبر الماضي لمدة خمس سنوات لتأمين مستقبله الكروي وقطع الطريق أمام الفرق المنافسة لإغراءه ماديا للانضمام لصفوفها ولم يدون اللاعب أي شروط جزائية لإنهاء ارتباطه بالنادي الذي يحق له دون غيره الموافقة أوالرفض لاحترافه خارج مصر والغريب أن طرح أسم الجناح الأيمن للدراويش بين الحين والأخر لأقترابه للرحيل عن النادي عبر مختلف وسائل الميديا ومنصات التواصل الإجتماعي يعد مثل الأفلام الهندية
وسبق أن تحرك المسئولون بالإسماعيلي بمد التعاقد مع باهر المحمدي وعبد الله جمعة “المعار حاليا لسيراميكا” والوجه الصاعد محمد عبد السميع خمس مواسم في سياسة اتبعوها منذ توليهم مهامهم رسميا نوفمبر الماضي بالانتخاب وذلك لحماية الأعمدة الرئيسية لكي لا تكون هدفا للأندية الأخرى لاسيما وأنهم استوعبوا الدرس جيدا بعد أن تهرب شكري نجيب المهاجم السابق من البقاءبالنادي قبل غلق باب القيد الشتوي الأخير وفضل الانتقال لفاركومستغلا تهربة من تجديد تعاقده قبل رحيله بستة أشهر وعدم وجود البديل الكفء في مركزة عكس
وفي سياق مختلف أصدر مجلس الإسماعيلى بيانا مساء أمس يفيد إنهاء إجراءات تسجيل العلامة والاسم التجاري للنادي بوزارة التموين والتجارة الداخلية و أن أي فرد أو جماعةيستخدموا اسم الإسماعيلي أو ما يلقب به “الدراويش أو دراويش الكرة المصرية أو السامبا أو برازيل العرب ومصر” دون موافقة مسبقة يخالف نصوص القانون الرياضي رقم ٧١ لسنة ٢٠١٧ والمادة ١٢ و٣١ اللتان تحظران استخدام العلامة والاسم التجاري والشارات دون الاتفاق مع الهيئة المالكة لها بما يمنح الحق للمطالبة بالتعويض عن الأضرار المالية والأدبية لاسيما وأن هناك كثيرون استغلوا اسم النادي داخل وخارج مصر لتحقيق أرباح شخصية دون موافقة الأمر الذي يستدعي التدخل الفوري لحسم هذا الملف الحيوي المهم حتي لايترك للعابثيين يتحكمون فيه علي مزاجهم
وفي شأن أخر رفض المسئولون بالإسماعيلي إنهاء عمل اللجنة الفنية بالنادي بعد اعتذار حمادة المصري وأشرف خضر لظروف خاصة واستمرار محمود حسن الذي أصبح عضوها الوحيد تقديرا للجهد الذي بذله منذ تكوينها والاستفادة بخبراته لتقييم أي وجوه جديدة أو اللاعبين الحاليين المقيدين بالقائمة تمهيدًا للنظر في أمر البعض منهم نهاية الموسم الجاري البقاء أو الإعارة أو البيع لفرق أخرى حتى لا يرحل أحدهم بالمجان.
حمد: التزام كامل بين اللاعبين لتنفيذ التعليمات والوصول لأفضل فورمة
وكان حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي وعطية السيد المدرب العام وأحمد سمير فرج المدرب وخالد سعيد مخطط الأحمال وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على المران الليلي بالأمس بأحد الملاعب الفرعية خارج إستاد الإسماعيلية بوجود كلا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد الدسوقي وحسن ياسين ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي وعبد الله محمود وشادي ماهر وعبد الله محمد وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي ومروان حمدي وعمر الوحش وأحمد مصطفى والجزائري محمد بن خماسة وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومدحت فقوسة والفلسطيني خالد النبريص وحازم مرسي واستغرق مدته 80 دقيقة واشتمل فقراته على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمه ظهر خلال أحداثها الحماس بين اللاعبين الكبار والصاعدين على حد سواء.
وقال حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي إنه تم الاكتفاء أداء اللقاء التجريبي الليلة مع تليفونات بني سويف لتجهيز اللاعبين بعد الاعتذار المفاجئ لمنتخب السويس عن ملاقاة فريقه بالأمس لظروف خاصة ألمت به.
وأضاف أن هناك تركيز لدى لاعبي الإسماعيلي في استيعاب التعليمات الفنية الصادرة لهم للوصول للفورمة المطلوبة وكيفية التحرك الإيجابي بالميدان بالكرة وبدونها والاستفادة من الضربات الثابتة والركنية لتسجيل الأهداف منها داخل شباك المنافس.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن المشكلة التي يعاني منها حاليًا تتمثل وجود أكثر من لاعب جاهز في كافة المراكز وهذا يشكل عبئًا كبيرًا عند اختيار التشكيل الأساسي والبديل لمواجهة إيسترن كومباني الرسمية المقبلة.
وأوضح أن قائمة المصابين تضم محمد عمار الذي يخضع لبرنامج تأهيلي بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي ومحمود دونجا قارب التماثل للشفاء من إصابته بتمزق بالعضلة الضامة الأمامية وزميلهم المحترف الأرجنتيني فرناندو حالته طيبة بعد أن تعرض للإجهاد.
وأكد أن المسئولين بالإسماعيلي أحسنوا صنعا عندما صرفوا الجزء الأول من نسبة الـ25% للدفعة الثانية لعقود اللاعبين عن الموسم الحالي لتحفيزهم ماديا لبذل قصارى جهدهم للخروج من النفق المظلم بجدول المسابقة المحلية خلال المرحلة المقبلة.
الإسماعيلي يفوز علي بني سويف وديا بهدف للاشيء
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على تليفونات بني سويف، بهدف نظيف أحرزه محمد الشامي، وذلك خلال المباراة الودية التي أقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب أحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح في إطار برنامج الإعداد لإستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
لعب الفريق في الشوط الأول بتشكيل مكون من عمر رضوان في حراسة المرمي وحسن ياسين وباهر المحمدي ومحمد نصر ومحمد بيومي في خط الدفاع ومحمد مخلوف وأحمد مصطفى ومحمد عادل وعبدالرحمن مجدي ووجيه عبدالحكيم في خط الوسط ودييجو فرناندو في خط الهجوم.
وفي الشوط الثاني شارك الدراويش بتشكيل جديد وهم محمد فوزي في حراسة المرمي وعمرو الحلواني ومحمد هاشم وعماد حمدي وعصام صبحي في خط الدفاع ومدحت فقوسة وعمر الوحش ومحمد بن خماسة وأحمد مدبولي ومحمد عبدالسميع في خط الوسط ومحمد الشامي في خط الهجوم.
وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم، على خوض هذه المباراة بتشكيل مختلف في كل شوط من أجل منح حساسية المشاركة والاطمئنان على جاهزية عناصر الفريق، كما قام الجهاز الفني بتجريب مجموعة من الخطط الفنية للوقوف على مدى إستيعاب اللاعبين لها قبل عودة الدوري العام.
الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يستعد لمواجهة إيسترن كومباني يوم ١٨ أبريل الجاري على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر المسابقة المحلية.
ناشئو الإسماعيلي يتعادل مع المصري 2/2
تعادل فريق الإسماعيلي للناشئين مواليد ٢٠٠٦ مع المصري البورسعيدى بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات دوري الجمهورية، سجل هدفي الدراويش عمر عبدالسميع وحمد سليمان العمدة.
لعب الفريق بتشكيل مكون من عبدالرحمن محمود في حراسة المرمي وعبدالله هشام ويوسف محمد عبدالله وكامل عبدالحكيم ويوسف رمضان ” أحمد عاطف ” في خط الدفاع ومحمد إبراهيم كريستيانو وعمر عبدالسميع ومحمود محمد حجازي ” نادر علاء ” ومحمد حمدي سعادة ” بشار أشرف ” في خط الوسط وحمدي سليمان العمدة ” مهند عبدالعاطي ” وأنور عبدالسلام ” إبراهيم عبدالعال ” في خط الهجوم.
ويقود فريق الإسماعيلي فنيًا حمام إبراهيم مشرفًا وأحمد فوزي مديرًا فنيًا ووليد بليغ وحسام درويش مدربين وصلاح الحسن مدربًا لحراس المرمي ومحمد شمس إداريًا وحبيب لبيب أخصائيًا للعلاج الطبيعي.
للحفاظ علي حقوق النادى.. الاسماعيلى يسجل العلامة التجارية
في تحرك سريع من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، للحفاظ علي حقوق النادى داخليا وخارجيا، قامت الإدارة القانونية بإنهاء إجراءات تسجيل العلامة التجاريه والاسم التجاري للنادى الاسماعيلي الرياضى بالإدارة العامة للعلامة التجارية التابعه لوزارة التموين و التجارة الداخلية.
يضاف إلي ذلك أن النادي الإسماعيلي الرياضي بمحافظة الإسماعيلية والمؤسس منذ عام 1924 وهو ( نادي أهلي ) والمشهر بمديرية الشباب والرياضة منذ عام 1976 ويخضع لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنه 2017.
وحذر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، كل من يستخدم اسم النادي أو ما يلقب به ( الدراويش أو دراويش الكرة المصرية أو دراويش السامبا أو برازيل العرب أو برازيل مصر ) الاسم التجاري والعلامة التجارية للنادي دون الحصول علي موافقة مسبقة من إدارة النادي بأنه ينتهك حقوق النادي القانونية والأدبية ويخالف نصوص القانون الرياضي رقم 71 لسنه 2017 واخصها المادة رقم 12 والماده رقم 31 واللتان تحظران استخدام العلامة التجارية والاسم التجاري والشارات والعلامات الخاصه بالنادي دون الاتفاق مع الهيئة المالكه للاسم التجاري بما يمنح الحق للنادي الإسماعيلي بمطالبة من يخالف ذلك بالتعويض عن الاضرار المالية والأدبية.
يأتي هذا بعد قيام الكتيرين من إستغلال اسم النادي الإسماعيلي في الداخل والخارج لتحقيق أرباح شخصية دون موافقة إدارة النادي حتي وصل الأمر إلي حد استوجب التدخل الفوري لحفظ حقوق النادى القانونية والادبية والمالية، وعلي من يرغب في تقنين أوضاعه مراجعة المدير التنفيذى للنادي لمراجعة شروط التعاقد.
الإسماعيلى يستقر على رحيل أحمد عبدالمنعم
استقر مسؤولو النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومى، على رحيل أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، فى نهاية الموسم الجارى.
مسؤولى النادى الإسماعيلى قرروا رحيل أحمد عادل عبدالمنعم، فى نهاية الموسم الجارى، بسبب الراتب الكبير للحارس والذى يصل إلى 6 ملايين جنيه فى الموسم الواحد، ورفضه محاولات الإدارة معه، بشأن تخفيض راتبه إلى 4 ملايين جنيه، فى ظل الأزمة المالية التى يُعانى منها النادى، فضلاً عن فشل الحارس فى إثبات جدارته مع الفريق وظهوره بمستوى متواضع فى المباريات التى شارك بها هذا الموسم.
واستقر مسؤولو الإسماعيلى على عودة الحارس محمد مجدى، المعار إلى صفوف مصر المقاصة، فى نهاية الموسم الجارى، بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه الحارس مع الفريق الفيومى فى بطولة الدورى هذا الموسم.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش