Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الاربعاء 20 ابريل من اس سي

يقدمها لحضراتكم / تامر السيد

الإسماعيلي يدخل مرحلة الجد
“آخر كلام” تنظيم مؤتمر الموارد الأول عقب عطلة عيد الفطر
محافظ الإسماعيليةيطلع على جدول الأعمال والمشروعات الاستثمارية
إنشاء وحدة للطاقة الشمسية للحد من ارتفاع استهلاك التيار الكهربائي
صرف 25 % مستحقات اللاعبين قبل نهاية أبريل الجاري
استقر مسئولو الإسماعيلي بعد التنسيق مع محافظ الإسماعيلية على تنظيم مؤتمر الموارد الأول عقب انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك مباشرة بحضور الشخصيات التنفيذية والشعبية ومجالس الإدارات السابقة ورجال الأعمال والشركات الاستثمارية وقدامى الرياضيين لمناقشة سبل إنعاش خزينة النادي.
وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية استقبل خالد زين نائب رئيس الإسماعيلي وحاتم حجازي أمين الصندوق بمكتبه في وجود حماد موسى رئيس المجموعة البرلمانية وسامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة واستعرضوا جميعًا جدول أعمال مؤتمر الموارد الأول للنادي الذي يشمل ملفات عديدة تتمثل في توفير التزامات الفريق الأول وقطاع الناشئين والأنشطة الرياضية وإنشاء “المتجر والفود كورت واللوحات الإعلانية في محيط سور الإستاد” والاستفادة المثالية من المبنى الاجتماعي الذي يقع على مساحة 27 فدانا بأرض النخيل بعد استلامه ودخوله الخدمة رسميًا.
واتفق المجتمعون إقامة المؤتمر الأول لموارد الإسماعيلي الأربعاء القادم لكن ضيق الوقت دفعهم لترحيل موعد تنظيمه عقب انتهاء عطلة العيد لإتاحة الفرصة أمام المدعويين للمشاركة الجادة في فعالياته لاسيما وأن هناك تحرك إيجابي بينهم للعمل لإنقاذ قلعة الدراويش من الأزمات والمشاكل التي تعيشها بين الحين والآخر والرغبة في تسيير الأمور الإدارية والفنية الحالية والوفاء بسداد الديون الحكومية والأهلية والغرامات الدولية المتراكمة والتي يتجاوز حجمها أكثر من 200 مليون جنيه.
وفي نفس السياق وافق المسئولون بالإسماعيلي على إنشاء وحدة للطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء لتغطية احتياجات النادي لرفع الأعباء المادية عن خزينته لاسيما وأن استهلاكهم للتيار عن طريق شركة كهرباء القناة في ارتفاع مستمر ويصل سنويًا لحوالي ٢ مليون جنيه والنظام الجديد لا تتعدى قيمته ٦٠٠ ألف جنيه طوال العام وهناك اتجاه لتنفيذ هذا المشروع بالمبنى الاجتماعي الذي يقع على مساحة ٢٧ فدانا فور استلامه من وزارة الشباب والرياضة في غضون الأسابيع المقبلة لاستخدام هذا النظام داخله الذي يأتي ضمن سياسة الدولة لتعظيم هذا النظام.
على الجانب الآخر تتجه النية عند مجلس الإسماعيلى الإسراع في تدبير باقي نسبة ٢٥% الدفعة الثانية لعقود اللاعبين لمنحها لهم قبل انتهاء الشهر الجاري لتحفيزهم ماديًا لمواصلة نتائجهم الإيجابية للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول الدوري الممتاز بالضغط على الشركة الراعية للوفاء بالمتأخرات الواجبة لديها بعد أن صرفت مؤخرًا مبلغ ٤ ملايين جنيه من إجمالي ٥٥ مليون جنيه الفلوس المستحقة للنادي الموسم الحالي.
الدراويش.. رفع شعار “لا وقت للراحة” استعدادًا لمواجهة انبي 26 أبريل الجاري
“لا وقت للراحة” شعار رفعه الجهاز الفني للإسماعيلي استعدادًا لمواجهة إنبي في الأسبوع السادس عشر للمسابقة المحلية المحدد موعده التاسعة والنصف مساء 26 أبريل الجاري بإستاد الإسماعيلية حيث يؤدي اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس أمام إيسترن كومباني لقاءً تجريبيًا الليلة مع المريخ بأحد الملاعب الفرعية المطلة على بحيرة التمساح.
وأوضح أن أعضاء فريق الإسماعيلي يحتاجوا للدعم المطلق من الجماهير والوقوف بجوارهم لأنهن يؤدوا لقاءاتهم الرسمية السابقة تحت ضغط عصبي رهيب وهذا أمر نأمل تلافيه للأستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية مستقبلا.
وأكد أن الإسماعيلي لديه ثلاث مباريات متتالية أمام إنبي وطلائع الجيش والمصري “المؤجل” نعتبرهم مثل لقاءات الكئوس لا بديل عن الفوز في أحداثهم ونراهن على الروح القتالية التي يتحلى بها أبناء الفانلة الصفراء حاليًا لتخطيهم لشعورهم بالمسئولية الملقاة على عاتقهم لتصحيح صورتهم لدى عشاق الدراويش في كل مكان.
“فوزي”
ظهر محمد فوزي حارس الإسماعيلي بمستوي جيد طوال شوطي مباراة فريقه بالأمس أمام إيسترن كومباني وحافظ على نظافة شباكة بفضل خروجه من مرماه لكي يلتقط الكرات الطولية والعرضية لمهاجمي الخصم ببراعة تحسب له.
“الشامي” نجم شباك
أشاد جهاز الاسماعيلى بتألق محمد الشامي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم وإحرازه هدفي الفوز في شباك إيسترن كومباني بالأمس بمهارة واقتدار تحسب له حيث أطلقوا عليه نجم الشباك. ” الشامي” سبق تسجيلة لهدف وصناعة الآخر لزميلة أحمدمدبولي خلال لقاء الاتحاد السكندري قبل التوقف الدولي للمسابقة المحلية
“الوحش” يتألق
أثنى حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي على مستوى عمر الوحش كابتن وصانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم لقيادته لزملائه داخل المستطيل الأخضر لتحقيق انتصار ثمين على حساب إيسترن كومباني بملعب الأخير والصعود للمركز السادس عشر بجدول الدوري الممتاز المحلية برصيد ١١ نقطة.
الإسماعيلي ينعي “أبوزيد”
نعى مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي عثمان أبوزيد أخصائي العلاج الطبيعي الأسبق بالنادي الذي توفي أمس وشارك في تشيع جنازته عدد كبير من رياضيي الإسماعيلية الذين سيطر عليهم الحزن.
الإسماعيلي يواصل الانتفاضة ويفوز على كومباني بثنائية
واصل الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الإسماعيلي انتفاضته، وحقق الفوز الثاني على التوالي بالتغلب على مضيفه إيسترن كومباني، بثنائية دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس على ملعب بتروسبورت بالقاهرة في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، ليرفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد إيسترن كومباني بقيادة مدربه علاء عبد العال عند 10 نقاط في المركز الثامن عشر والأخير.
سجل ثنائية الإسماعيلي، لاعبه، محمد الشامي في الدقيقتين 55″” و “69”.
قدم فريق الإسماعيلي، واحدة من مبارياته القوية، ونجح في الضغط من البداية، ولاحت له أكثر من فرصة، كانت كفيلة، بإنهاء الشوط الأول لمصلحته، خوفا من مفاجآت فريق إيسترن كومباني، الذي لم يكن في حالته الطبيعية التي دخل بها، بعد التدعيم، الذي حقق الانتفاضة، بتحقيق أول فوز للفريق في الدوري.
ساعد حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي، في تحقيق الفوز والثلاث نقاط، الدفع بلاعبه محمد الشامي كمهاجم صريح، وهو ما رجح كفة الفريق، وأحرز هدفين، ليكون رجل المباراة، بامتياز.
أثمرت تعليمات حمد إبراهيم، في الشوط الثاني، عندما طالب اللاعبين، بالتمرير القصير، والاستحواذ على وسط الملعب، وهو ماحقق له الفوز والثلاث نقاط.
لم يستغل لاعبو إيسترن كومباني، للفرص التي أتيحت لهم قبل أم يتقدم الإسماعيلي، بهدفين، فدفعوا الثمن غاليا، بفقدان ثلاث نقاط.
شهد الشوط الأول سيطرة ميدانية لفريق الإسماعيلي على وسط الملعب، ونوع هجماته من الجبهتين اليمنى واليسرى، من أجل خلخلة دفاعات إيسترن كومباني، الذي تراجع بشكل كبير، للدفاع، من وسط الملعب.
واقترب لاعبو الإسماعيلي من التسجيل، في أكثر من مناسبة، لكن هجماتهم افتقدت للدقة، والمتابعة الجيدة
واصل الإسماعيلي سيطرته، المطلقة على الشوط الثاني، وجاء الهدف الأول للدراويش، بتمريرة رائعة من عمر الوحش إلى محمد الشامي المتمركز يمين منطقة الجزاء، فسدد الأخير كرة قوية مرت من تحت أقدام أحمد بوسكا حارس مرمى إيسترن كومباني، ليتقدم الدراويش بهدف دون رد.
واصل الإسماعيلي، سيطرته وسط حالة من التألق والانتعاش لاعبه، محمد الشامي، ليكون على موعد مع الهدف الثاني، بكرة عرضية من أحمد مدبولي من جهة اليسار قابلها محمد الشامي بلمسة من داخل منطقة الـــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى، ليتقدم الدراويش، بهدفين دون رد.
لم ترتق محاولات إيسترن كومباني، للخطورة الفعلية، على مرمى محمد فوزي، مع سيطرة مطلقة للدراويش، على وسط الملعب، لينهي اللقاء، بثنائية دون رد.
حمد إبراهيم : فوز مهم ودفعة قوية للأمام
أعرب حمد إبراهيم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بنادي الإسماعيلي عن سعادته بتحقيق الانتصار على إيسترن كومباني بثنائية دون رد فى إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر لمنافسات الدوري الممتاز.
وقال إبراهيم: أود أن أتوجه بخالص الشكر للاعبين ومجلس الإدارة والجماهير التى كانت خير داعم لنا.
وأضاف حمد إبراهيم، أن هذا الفوز سيمنحنا دفعة قوية لتحقيق مزيد من الإنتصارات وتحقيق مركز جيد يليق بقيمة الإسماعيلي كأحد أكبر الأندية فى مصر.
وتابع مدرب الإسماعيلي تحدثت مع اللاعبين فى الشوط الثاني حول أهمية التمرير القصير والإستحواذ على وسط الملعب وبالفعل نجحنا فى السيطرة بشكل كامل وحصد نقاط المباراة.
وعن محمد الشامي رجل المباراة قال إبراهيم: “محمد الشامي لاعب مميز ومشاركته فى مركز المهاجم الصريح يمنح الفريق فعالية هجومية كبيرة وطالبته بالتدخل فى كل كرة مشتركة واستطاع تسجيل هدفين وترجيح كفتنا فى اللقاء.
واختتم المدير الفني للإسماعيلي، تصريحاته برسالة إلى الجماهير “أسعد كثيرا بسعادتكم وأتمنى مواصلة دعم ومساندة اللاعبين الذي دائما ما يكون له مفعول السحر لتحقيق الانتصارات.
وفي المقابل، أكد علاء عبد العال، المدير الفني لإيسترن كومباني، أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام الإسماعيلي، مشيرا إلى أن اللاعبين أهدروا أكثر من فرصة محققة على مدار الشوطين، خاصة قبل أن يتقدم الإسماعيلي، كانت كفيلة بتغيير مسار اللقاء.
وأضاف عبد العال “هدفا الإسماعيلي جاءا من أخطاء دفاعية، والدليل عدم وجود فرص محققة خلال اللقاء، بجانب الشكوك في الهدف الثاني الذي يراه غير صحيح، بعد أن خرجت الكرة قبل أن يسجلها الشامي.
واختتم: المدير الفني لإيسترن كومباني، “سأحاول استغلال الفترة المقبلة لتصحيح الأوضاع قبل مواجهة البنك الأهلي في الدوري، للإبقاء على آمال الفريق في البقاء بالدوري، ومحاولة الابتعاد عن صراع الهبوط.
دويدار: فيريرا طلب 15 صفقة للزمالك.. وهناك مفاوضات مع شادي حسين ونجم الإسماعيلي
جم الزمالك الأسبق، عن تقدم البرتغالي جوسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، بطلب لضم 15 صفقة جديدة لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.
وقال دويدار عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور، إن فيريرا اجتمع مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك وطلب التعاقد مع 15 صفقة جديدة.
وأشار إلى أن الزمالك، دخل في مفاوضات مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا وعبدالرحمن مجدي جناح الإسماعيلي لتطوير الأداء الهجومي للفريق الأبيض في الموسم الجديد.
وفاز الزمالك، على الاتحاد بهدفين دون رد مساء الثلاثاء في الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز، ليبتعد بصدارة الترتيب مؤقتا برصيد 35 نقطة.
سجل ثنائية الزمالك أحمد سيد زيزو ومحمد عبدالغني.
الإسماعيلي يمنح لاعبيه راحة سلبية استعداداً لإنبي
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، منح لاعبيه راحة سلبية اليوم، من التدريبات الجماعية بغرض إلتقاط الأنفاس، بعد أداء مباراتي إيسترن كومباني والمريخ البورسعيدي، ضمن سياسة الجهاز الفني للفريق لتجهيز جميع اللاعبين تحسبا للاستعانة بخدمات أي منهم حسب الحاجة الفنية.
وتعادل الدراويش مع النادي البورسعيدي بهدفين لكلا منهما، وكان الإسماعيلي قد حصد ثاني انتصاراته بمسابقة الدوري المحلي على حساب إيسترن كومباني بهدفين نظيفين أحرزهما محمد الشامي، وذلك على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.
وسيستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الخميس القادم فى إطار استعداداته لملاقاة إنبي يوم 26 أبريل الجاري على ملعبه بالإسماعيلية ضمن جولات مسابقة الدوري الممتاز.
الإسماعيلي يتعادل مع المريخ وديًا
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مع المريخ البورسعيدي بهدفين لكل منهما في التجربة الودية التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب أحد فنادق محافظة الإسماعيلية استعدادًا لمنافسات الدوري العام، سجل هدفي الدراويش دييجو فيرناندو وخالد النبريصي.
ولعب الفريق بتشكيل مكون من عمر رضوان في حراسة المرمي ومحمد بيومي وعماد حمدي ومحمد دسوقي ومحمود البدري في خط الدفاع ومحمد مخلوف وسايكو كونتيه ومحمد عبدالسميع وأحمد مصطفي ووجيه عبدالحكيم في خط الوسط ودييجو فرناندو في خط الهجوم.
وشارك في مجريات الشوط الثاني أحمد عادل عبدالمنعم ومحمود عبدالله وعبدالله محمد وحسن ياسين ومدحت فقوسة ومروان حمدي وجان موريل وكارميلو ألجاراناز وحسن ياسين.
ويحرص الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمد إبراهيم، بعمل مباريات ودية في اليوم التالي للمواجهات الرسمية من أجل الاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للاعبين البدلاء والمستبعدين بجانب تجهيزهم للإستعانة بهم في أي وقت.
في حين أدى لاعبو الدراويش الأساسيين تدريبات استشفائية بعد الفوز على إيسترن كومباني بهدفين نظيفين مساء أمس الإثنين على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يستعد في الوقت الحالي لملاقاة إنبي مساء الثلاثاء المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، في إطار الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري العام.
الإسماعيلي يدعم صفوفه بـ 4 صفقات في نهاية الموسم
استقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم علي تدعيم صفوف الفريق بأربعة صفقات بداية من الموسم الجديد.
واستقر حمد إبراهيم، علي الأسماء التي ينوي ضمها لصوف الفريق بداية من الموسم المقبل والتي سيقوم بعرضها علي مجلس الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة، من اجل اتخاذ الخطوات الرسمية نحو التعاقد معهما.
وابلغ المهندس يحيي الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، بأن مجلس الإدارة سيدعم صفقات الفريق بقوة من اجل إعادة الإسماعيلي لسابق عهده في ترتيب جدول مسابقة الدوري.
ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة، جمعهما من 14 مباراة فاز خلالها في مباراتين وتعادل في خمس وخسر في سبع مباريات.
محمد بن خماسة: نسعى لإعادة الإسماعيلي لمكانته الطبيعية
أكد الجزائري محمد بن خماسة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن الفوز على إيسترن كومباني كان في غاية الأهمية في ظل سعي الجميع على تحسين نتائج الدراويش بمسابقة الدوري الممتاز.
وشارك اللاعب الجزائري في أول مباراة له مع الإسماعيلي رسميًا منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما ساهم في فوز فريقه على إيسترن كومباني بثنائية نظيفة مساء أمس الإثنين، في إطار الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري الممتاز.
وقال بن خماسة، في تصريحاته صحفية: «تلك المباراة تعد المشاركة الأولى بالنسبة لي في الدوري المصري وسعيد للغاية بالمساهمة في حصد فريقي ثاني انتصاراته على التوالي ولدى طموحات سأقاتل من أجل تحقيقها مع هذا الفريق».
وتابع: «الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم يتحدث معي بشكل دائم ويحرص على تحفيزي من أجل استعادة مستوايا المعهود».
وأضاف: «نتطلع للعب بروح قتالية وتجنب التفريط في أي نقاط بغرض وضع الفريق في مكانته المعروفة بين أندية الكبار منافسا وحاصدا للألقاب».
مدرب الإسماعيلي يكشف سبب استبدال “بن خماسه” أمام إيسترن كومباني
أكد حمد إبراهيم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أنه فضل استبدال محمد بن خماسه لاعب وسط الفريق فى الشوط الثاني أمام إيسترن كومباني خوفا من تعرضه للطرد.
وتابع: “الالتحامات أصبحت أكثر قوة فى الشوط الثاني لذلك فضلت استبدال بن خماسه لتجنب حصوله على
إنذار ثانٍ وبالتالي فقدان لاعب أثناء المباراة وهو ما كان سيمنح المنافس حافز أكبر”.
وشارك اللاعب الجزائري فى أول مباراة له مع الإسماعيلي رسميًا منذ انضمامه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، بعدما ساهم فى فوز فريقه
على إيسترن كومباني بثنائية نظيفة مساء الإثنين الماضي، فى إطار الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري الممتاز.
ومن المعروف ان اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا فى هذه المباراة سوف يخوضوا تدريبات إستشفائية على هامش التجربة الودية التى ستقام مساء اليوم ضد بورفؤاد استعدادًا لمواجهة إنبي يوم ٢٦ أبريل الجاري في الأسبوع قبل الأخير من منافسات الدور الأول بالمسابقة المحلية.
أفراح فى الإسماعيلى بعد ثنائية إيسترن المدير الفنى: هدفنا الخروج من دوامة الهبوط
حالة من السعادة والفرحة تعم أجواء النادى الاسماعيلى بعد نجاح الفريق الأول لكرة القدم فى تحقيق فوزه الثانى المتتالى على «إيسترن كومباني» بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب بتروسبورت فى إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
وواصلت كتيبة الدراويش انتفاضتها بقيادة حمد إبراهيم، وحققت الفوز الثانى هذا الموسم بعد الانتصار على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ13.
وبهذا الفوز يرتقى الدراويش إلى المركز السادس عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 11 نقطة بعدما خاض الدراويش 14 مباراة بالمسابقة حققوا انتصارين مقابل 5 تعادلات و7 هزائم، وسجلوا 9 أهداف وتلقت شباكهم 17 هدفا. ومن جانبه عقد حمد إبراهيم المدير الفنى للفريق جلسة مع لاعبيه عقب الفوز على فريق إيسترن كومبانى حرص خلالها على تهنئة لاعبيه قبل أن يوجه رسالة لهم بضرورة تحقيق 10 انتصارات متتالية من أجل وضع الفريق فى مكانته الطبيعية بجدول ترتيب المسابقة المحلية.
كما طالب حمد إبراهيم لاعبيه بضرورة عدم الإفراط فى الفرحة واعتبار باقى المباريات بمثابة لقاءات كئوس لا بديل فيها عن تحقيق الانتصارات مشددًا على ضرورة إسعاد الجماهير التى تتطلع بشكل دائم لمساندة ودعم الفريق، وتحقيق هدف الخروج من دوامة الهبوط.
وقال: «أود أن أتوجه بخالص الشكر للاعبين ومجلس الإدارة والجماهير التى كانت خير داعم لنا، وهذا الفوز سيمنحنا دفعة قوية لتحقيق مزيد من الانتصارات وتحقيق مركز جيد يليق بقيمة الإسماعيلى كأحد أكبر الأندية فى مصر» .

حمد إبراهيم يجتمع بصانع ألعاب الدراويش
عقد حمد إبراهيم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، جلسة مع أحمد مصطفى صانع ألعاب الفريق على هامش التجربة الودية التي أقيمت مساء الثلاثاء أمام المريخ البورسعيدي.
ويتطلع مدرب الإسماعيلي، لعقد اجتماعات تحفيزية مع اللاعبين لضمان ظهورهم بمستواهم المعهود وهو ما سيعود على النتائج بشكل إيجابي خلال الفترة المقبلة.
وفضل الجهاز الفني للدراويش، الاطمئنان على لاعبيه البدلاء والمستبعدين من خلال هذه التجربة الودية استعدادًا لملاقاة إنبي مساء الثلاثاء المقبل في الأسبوع الـ 16 من عمر مسابقة الدوري العام.
ومن المعروف أن الإسماعيلي سيستأنف تدريباته الجماعية مساء الخميس المقبل، بعدما حصل اللاعبين على راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة قبل بدء الاستعداد لمواجهة الفريق البترولي.
حمد إبراهيم يشيد بمدافع الشباب بعد تألقه مع الفريق الأول
أشاد حمد إبراهيم المدير الفني للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، باللاعب محمد نصر مدافع فريق الشاب بعد أدائه المميز خلال مواجهة إيسترن كومباني الماضية ضمن منافسات الدوري العام.
ونجح اللاعب الشاب الذي يعد من أبناء قطاع الناشئين في تقديم أوراق اعتماده بالظهور بشكل مميز في اللقاء الماضي والذى انتهى بهدفين نظيفين مساء أول أمس الإثنين على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.
وأضاف مدرب الإسماعيلي: أثق في قدرات اللاعب فهو مدافع واعد وينتظره مستقبل جيد مع الفريق شريطة الاستمرار على مستواه في الفترة المقبلة “.
وتابع: تحدثت مع اللاعب قبل المباراة من أجل تخفيف حجم الضغوط عليه وطالبته بالتركيز فقط واللعب بطريقة سهلة خاصة أنها أول مواجهة له أساسيًا بمسابقة الدوري العام .
وأتم تصريحاته: الفريق يضم لاعبين شبابا واعدين لكنهم يجب إشراكهم في الوقت المناسب لضمان ظهورهم بمستوى مميز والمساهمة في قيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش