Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الاربعاء 21 سبتمبر من اس سي “محدث باستمرار”

كتب:Tamer El-Sayed

الدراويش.. المدرب الإسباني يتولى مهام إعداد وتجهيز اللاعبين للموسم الجديد
يبدأ الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد للإسماعيلي استلام مهام عمله فور انتهاء تحرير تعاقده اليوم الأربعاء للإشراف على تجهيز وإعداد وتطوير أداء لاعبو الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد.
وكان حسني عبد ربه القائم بأعمال المدير الفني للإسماعيلي وأيمن كمال المدرب أشرفا على مران أعضاء الفريق الصباحي والمسائي بوجود كلا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمود الشبراوي وعبد الله محمد ومحمد دسوقي وكريم عرفات ومحمد بيومي وأحمد مصطفي ومحمد مخلوف وعماد حمدي وعمر الوحش ومحمد عبد السميع ومروان حمدي والجزائري محمد بن خماسة والتونسيين فراس الشواط وحمدي النقاز ونور الزمان الزموري وصالح جمعة ومحمد الشامي وباسم مرسي ومحمد حسن وأحمد محسن وحازم مرسي والفلسطيني خالد النبريص وأحمد مدبولي ومصطفى فارس ومحمد زيدان وعبد الله السعيد واستغرق مدته 60 دقيقة ارتكز على رفع معدلات اللياقة البدنية للوصول بها للفورمة المطلوبة.
وتخلف عن التدريب اللاعبين الدولي عبد الرحمن مجدي لوجوده بمعسكر منتخب مصر والغاني ياو أنور لانضمامه للمنتخب التوجولي والإيفواري عبد القادر كوليبالي لتأخر وصوله من بلاده وباهر المحمدي بعد الحصول على إذن مسبق فيما نفذ عصام صبحي تدريبات علاجية للتعافي من علته.
الإسماعيلي يبدأ عهدًا جديدًا
الإسباني جاريدو مديرًا فنيًا للدراويش براتب شهري 40 ألف دولار وصلاحيات مطلقة لترتيب البيت من الداخل
تحرير التعاقد للمدرب الجديد لمدة عامين وسنة أضافية عصر اليوم بمقر النادي
تنظيم معسكر مغلق بالقاهرة لمدة عشرة أيام تبدأ 26 سبتمبر الحالي
قرر مسئولو الإسماعيلي تعيين الأسباني خوان كارلوس جاريدو مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم حيث يتم إبرام التعاقد معه عصر اليوم الأربعاء بمقر النادي لمدة موسمين وسنة إضافية نظير راتب شهري قدره 40 ألف دولار وشرط جزائي ثلاثة أشهر وصلاحيات كاملة لترتيب البيت من الداخل دون تدخل أحد في اختصاصاته.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي اتفقوا فيما بينهم اختيار الأسباني خوان كارلوس جاريدو للقيادة الفنية لفريقهم الكروي بعد استبعاد البرتغاليين ايناسيو وجوار دوما مدربا الزمالك والهلال السوداني والأرجنتيني سيرجيو باتيستا من حساباتهم في اللحظات الأخيرة نظرًا لنتائجه الإيجابية مع الأندية الأوروبية والعربية وحصده للعديد من البطولات المحلية والقارية وشهرته في مصر عندما درب الأهلي موسم 2014 وحصل له على كأس السوبر والكونفيدرالية الأفريقية.
وشهدت مفاوضات المسئولون بالإسماعيلي شد وجذب بينهم وبين الأسباني خوان جاريدو حيث اعترض على بند الإقالة حال الخسارة ثلاث مباريات متتالية وتم إلغاءه ليحدث انفراجة ويرحب بتدريب الدراويش واصطحب مساعدين أحدهما مدرب عام والأخر مخطط أحمال وأرجأ استقدام مدربًا لحراس المرمى ولم يمانع تعيين مدرب عام من أبناء النادي وحسني عبد ربه مديرًا للكرة وشهد أشرطة فيديو للمباريات الرسمية الموسم الماضي وأبدى تقديره تجاه الصفقات الجديدة الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسيين حمدي النقاز وفراس الشواط ونور الزمان الزموري وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وكريم عرفات وأحمد محسن ومحمد حسن التي تمتزج بين عناصر الخبرة والكفاءة بجانب النجوم القدامى.
ووافق مجلس الإسماعيلي تنظيم معسكر مغلق للفريق الأول لكرة القدم بناء على رغبة “جاريدو” يبدأ 26 سبتمبر الحالي لمدة عشرة أيام يتخلله لقائين تجريبيين استعدادًا لانطلاق موسم 2022 / 2023 منتصف أكتوبر المقبل لإيجاد الانسجام بين جميع اللاعبين وانتقاء التشكيل الأمثل للمواجهات الرسمية لرغبته أن ينافس مبكرًا للعودة لحصد البطولات الغائبة عن النادي منذ 20 سنة بعد اكتمال الصفوف للأفضل عن أي فترات سابقة.
والمسئولون بالإسماعيلي أصروا تواجد حسني عبد ربه مديرا للكرة أن يكون حلقة اتصال بينهم وبين الأسباني خوان جاريدو للتدخل لحل مشاكل اللاعبين حتى لا تؤثر سلبا على تركيزهم استيعاب التعليمات الصادرة إليهم تطوير أداءهم داخل المستطيل الأخضر فضلا عن اعتزازهم بدور “عبد ربه” في المرحلة الانتقالية بين رحيل مدرب وتولي أخر حيث بذل جهدًا في العمل الإداري تسهيل رحيل بعض أعضاء الفريق بالمجان وبمقابل مادي والفني إعداد وتجهيز العناصر القديمة والجديدة الإشراف على تدريبهم يوميًا.
وفي نفس السياق يمارس مجلس الإسماعيلي ضغوط على بعض اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة لخفضها للنصف مراعاة للظروف المادية الصعبة للنادي حيث نجحوا إقناع الحارس أحمد عادل عبد المنعم وعصام صبحي ولازال عماد حمدي في الصورة وهناك خيار إذا رفض أن يقدم عرضًا للانتقال لأي فريق أخر لاسيما وأنه تم التجديد له ديسمبر الماضي لمدة أربع سنوات نظير 16 مليون جنيه وهم رقم مرتفع بالمقارنة بجهوده داخل المستطيل الأخضر.
حرس الحدود يضم رباعي الدراويش وعماد وقناوي
واصل نادي حرس الحدود بحث ملف تدعيمات صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري استعدادا لخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز عقب صعوده لنسخة 2022-2023 .
ونجح مسئولو حرس الحدود في دعم مركز حراسة المرمى بالمخضرم عماد السيد حارس مرمى الجونة بناء على توصية أحمد أيوب المدير الفني وإلى جانبه لاعب أخر مخضرم هو أحمد شديد قناوي ظهير أيسر المصري البورسعيدي السابق لدعم الجبهة اليسري لديه في الميركاتو الصيفي .
كتبت الساعات الأخيرة إنهاء إدارة حرس الحدود إجراءات ضم 4 لاعبين دفعة واحدة من الإسماعيلي هم وجيه عبدالحكيم ومدحت فقوسة ومحمود عبدالله وأحمد أيمن لدعم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكان حرس الحدود دعم صفوفه في وقت سابق بتعاقدات أخرى منها ضم كل من محمد درويش ومحمود صلاح وأحمد عامر وأحمد داودا ومصطفى جمال خلال فترة الإعداد الجارية حاليا استعدادا للموسم الجديد.
وينتظر أن تشهد الفترة المقبلة استمرار الصفقات الجديدة لدعم صفوف الفريق قبل انطلاقة بطولة الدوري الممتاز في نسخة 2022-2023 .
الاهرام المسائي

الإسماعيلى: حل أزمة القيد مطلع أكتوبر..ومدرب حراس مغربى فى جهاز جاريدو
أكد خالد زين نائب رئيس نادى الإسماعيلى أن ناديه سوف يحل أزمة القيد مع بداية شهر أكتوبر المقبل.
وقال خالد زين في مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم :”نسعي للتعاقد مع لاعب أجنبي رغم تعاقد النادي مع خمس اجانب لكن نمتلك إمكانية القيد تحت السن “.
ويضيف :”جاريدو المدير الفني الجديد سيبدأ فترة الإعداد مع النادي اليوم ويضم الجهاز المعاون مدرب أحمال اسباني ومدرب حراس مرمى مغربي”
وأكمل :” سوف يتم حل أزمة القيد قبل بداية شهر 10 بدفع الغرامة ونطمئن الجماهير”.
وتابع :”الإسماعيلى سيخوض الدوري الجديد بزي من إنتاج مصنع وشركة تابعة للنادي و أوعد الجماهير الدروايش هيكون مفاجأة الدوري”.
أرقام باسم مرسى مع الساحرة المستديرة قبل الظهور بقميص الاسماعيلى..إنفو جراف
يخوض باسم مرسى محطة جديدة في مشوراه بالملاعب عبر النادي الإسماعيلي في الموسم الجديد، وذلك بعد الرحيل عن سيراميكا لتكون بوابة الدارويش هي التجربة التاسعة في مسيرة اللاعب مع الأندية، التي بدأت في 2009 مع شباب المقاولون العرب وانتهت في قلعة الدراويش.
ولعب باسم مرسي مشواره مع أندية المقاولون العرب للشباب، وبتروچت والإنتاج الحربي والزمالك ومصر المقاصة ولاريسا اليوناني وسموحة وسيراميكا، وأخير الاسماعيلي، وعبر اللاعب عن سعادته بخطوة رحيله إلى النادى الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكداً أن الدراويش أحد أكبر وأعرق أندية مصر وأفريقيا.
وكتب مرسى عبر حسابه على إنستجرام: “الحمد لله تم انضمامى لفريق الإسماعيلى أحد أكبر وأعرق أندية مصر وأفريقيا، أتمنى تحقيق البطولات والإنجازات وأكون عند حسن ظن جمهور الأسماعيلى العريق، وأتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بصفة رسمية إجراءات التعاقد مع باسم مرسي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.
واجتاز باسم الاختبار الطبي بنجاح ليتم حسم كافة الأمور التعاقدية في ظل رغبته بالانضمام لصفوف الدراويش خلال الميركاتو الصيفي.
لعب باسم مرسى 273 مباراة في مسيرته مع الساحرة المستديرة ونجح في تسجيل 89 هدف وصنع 25 هدف أخر ، توج ببطولة الدوري مرة واحدة وبطولة السوبر المحلى مرة وثلاث بطولات لكأس مصر ، كما سجل مع منتخب مصر 7 أهداف في 10 مباريات دولية>
جاريدو يبدأ مهمته مع الإسماعيلى اليوم ويوقع العقود فى مؤتمر صحفى
يبدأ الإسبانى كارلوس جاريدو، المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى مهمته مع فريق الكرة اليوم الأربعاء.
وتعاقد النادى الإسماعيلى، رسميًا مع الإسبانى جاريدو، لبدء مهمته مع الدراويش والتى ستمتد لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد 2022-2023.
وحرص مجلس إدارة الإسماعيلى على استقبال جاريدو بمطار القاهرة الدولى استعدادًا لقيادة الفريق قبل بداية الموسم الكروي الجديد وكان فى استقباله المهندس خالد زين نائب رئيس الإسماعيلي وسيد العركي مدير العلاقات العامة بالنادي وأحمد علوي المستشار القانوني للدراويش.
وكان مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي، قد أتم الاتفاق بشكل نهائي مع المدرب الأسباني لتولي الإدارة الفنية للفريق، على أن يقوم بتوقيع العقود اليوم الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة عصرا بحضور وسائل الإعلام المختلفة.
وسيبدأ مهمته رسميًا بعد التوقيع مباشرة، وذلك لاستكمال فترة الإعداد استعداداً لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.
وتولى جاريدو تدريب الأهلى بين 2014 و2015، وفاز معه بكأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس السوبر المصرى.
ولم يرتبط جاريدو بتدريب أى فريق منذ رحيله عن كاستيون فى مايو 2021.
وسبق لـ جاريدو تدريب فياريال، وريال بيتيس، وكلوب بروج، كما يمتلك عدة تجارب في المنطقة العربية مع الاتفاق السعودي، والرجاء المغربى الذى فاز معه بالكونفدرالية الأفريقية، والعين الإماراتي، والنجم الساحلي التونسي، والوداد المغربي.
وكان مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، قد أبرم 11 صفقة سعيًا لتصحيح المسار وإعادة الفريق لموقعه الطبيعي بين الكبار، وذلك بعد ضم الغاني ياو أنور والإيفوارى عبد القادر كوليبالي والتوانسة حمدى النقاز ونور الزمان الزمورى وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وأحمد محسن ومحمد حسن، بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات.
وصول “جاريدو” لقيادة الدراويش.. صور
حرص مجلس إدارة الإسماعيلي، علي استقبال الأسباني خوان جاريدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الجديد، بمطار القاهرة الدولي استعدادًا لقيادة الفريق قبل بداية الموسم الكروي الجديد.
وكان فى استقباله المهندس خالد زين نائب رئيس الإسماعيلي وسيد العركي مدير العلاقات العامة بالنادي وأحمد علوي المستشار القانوني للدراويش.
وكان مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي، قد أتم الاتفاق بشكل نهائي مع المدرب الأسباني لتولي الإدارة الفنية للفريق، على أن يقوم بتوقيع العقود اليوم – الأربعاء – فى تمام الساعة الرابعة عصرا بحضور وسائل الإعلام المختلفة.
وسيبدأ مهمته رسميًا بعد التوقيع مباشرة، وذلك لإستكمال فترة الإعداد استعداداً لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.
اليوم السابع
الإسماعيلي يكشف تفاصيل التعاقد مع جاريدو وموعد وصوله
أكد خالد زين نائب رئيس نادي الإسماعيلي أن مجلس الإدارة أنهى اتفاقه مع الإسباني جاريدو لتولي تدريب الفريق الأصفر بعد رحيل حمزة الجمل وذلك لمدة موسمين قادمين بشكل رسمي.
وقال خالد زين نائب رئيس نادي الإسماعيلي عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن» مع الإعلامي إسلام صادق :«تم الاتفاق مع جاريدو لتدريب الاسماعيلي وعقد جاريدو مع نادي الإسماعيلي لمدة موسميـن قادمين ويصل القاهرة خلال ساعات للتوقيع رسميًا على العقد الجديد مع إدارة النادي».
وتابع:«جاريدو الاختيار الأنسب لتدريب فريق الإسماعيلي في الوقت الحالي وأتمنى أن ينجح في مهمته مع قلعة الدراويش».
تعرف على راتب جاريدو مع الإسماعيلي
أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، اختيار الإسباني خوان كارلوس جاريدو لتعيينه مديرا فنيا للفريق الكروي الأول لمدة موسمين مقابل 25 ألف دولار شهريا.
ويتواجد مع المدير الفني مساعدين بينهما مدرب وآخر متخصص في الأحمال البدنية، ومدرب حراس المرمى، فضلا عن بقية أفراد الجهاز المعاون الذي سيتولى المسئولية خلال فترة تولي المدرب الإسباني.
وكشف مصدر مسؤول داخل مجلس الإسماعيلي عن وجود شرط جزائي في عقد المدير الفني لمدة شهرين، بعدما رفض المدرب الإسباني طلب مجلس الإدارة بوضع شرط جزائي لمدة سنة.
يحيى الكومي يتحدث عن مدرب الإسماعيلي الجديد
قال يحيي الكومى رئيس الإسماعيلى في تصريحات لبرنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس، إن التعاقد مع جاريدو فرصة ذهبية لتصحيح الأوضاع، موضحا أن الإسماعيلى هدفه في الموسم المقبل الفوز بدرع الدورى.
أضاف أن الموسم المقبل سيشهد منافسة قوية بين أكثر من ناد وليس فقط الأهلى والزمالك، موضحا أن جميع الأندية حشدت صفقات كثيرة للموسم المقبل كى تستمتع الجماهير بكرة القدم.
تابع أن جاريدو سيوقع العقود غدا وسيتم تقديمه للجماهير في مؤتمر صحفى، مشيرا إلى أنه لم يصل عروض من أندية عربية رسمية لباهر المحمدى وعبدالرحمن مجدى حتى الآن.
وأردف أنه جار البحث عن رعاة من خارج مصر للنادى الإسماعيلى لتجاوز الأزمة المالية.
المصري اليوم
مدافع الزمالك على رادار الدراويش
تلقى محمود علاء مدافع نادي الزمالك، عرضا من مسئولي الإسماعيلي للرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويخطط فريق الإسماعيلي لضم محمود علاء خاصة بعد قرار البرتغالي جاسفالدو فيريرا بعدم استمرار اللاعب مع الفريق.
يذكر أن نادي الزمالك قد نجح في التعاقد مع مصطفى الزناري لاعب فريق طلائع الجيش، وذلك بعد انتقال أحمد أيمن منصور إلى صفوف طلائع الجيش لمدة موسم.
يحيي الكومي: عماد متعب من أسباب تعاقدنا مع جاريدو
أكد يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي أن عماد متعب مهاجم فريق الأهلي السابق أحد أسباب التعاقد مع جاريدو.
وتابع الكومي في تصريحات عبر برنامج :”كورة كل يوم”، “حسني عبد ربه تحدث مع عماد متعب، والأخير دعم الأمر، وأكد أن جاريدو سيكون مكسبا كبيرا للفريق”.
وواصل :”نحاول حل كل القضايا الخاصة بلاعبينا في الوقت الحالي والصفقات الجديدة إضافة للفريق وكلها أسماء كبيرة”.
فوزي جمال يعتذر عن منصب المدرب العام في جهاز الإسماعيلي بقيادة «جاريدو»
تلقى مسئولو الإسماعيلي اعتذارًا من فوزي جمال، ابن النادي، وأحد أفراد جيل التسعينات، عن منصب المدرب العام في جهاز الأسباني خوان كارلوس جاريدو، بسبب ارتباطه بالعمل في نادي الوكرة القطري، وصعوبة فسخ تعاقده هناك حتى لا يتعرض لتطبيق الشرط الجزائي عليه.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي وقع اختيارهم على فوزي جمال المدير الفني لرديف الوكرة القطري للعمل مدربًا عامًا مع جهاز الإسباني خوان كارلوس جاريدو، للاستفادة بخبرته في مجال التدريب التي قضاها فترات طويلة خارج البلاد.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن اعتذار فوزي جمال عن العمل بالنادي خلال تلك الفترة خارج عن إرادته بدليل حضوره من قطر منذ أسبوعين وقضاءه وقتًا مع الجهاز الفني المؤقت برئاسة حسني عبدربه، ووضعه برنامج التدريب لهم انتظار للحصول علي موافقة الوكرة القطري لكنهم تمسكوا باستمراره.
الإسماعيلي يخطط لتنمية موارده لمواجهة الديون والغرامات الدولية
يستعد مسئولو الإسماعيلي لطرح استغلال الحقوق التسويقية والتجارية للنادي، فضلًا عن افتتاح مدارس لتعليم اللعبات الرياضية لاستحداث وتنويع مصادر الدخل.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى كلف حاتم حجازي أمين الصندوق، إعداد ملف متكامل لتنويع مصادر للنادي بدلًا من اعتماده على أموال الشركة الراعية ومحافظة الإسماعيلية على فترات متباعدة.
تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي يعاني من تراكم الديون الحكومية والأهلية والغرامات الدولية التي يتجاوز حجمها ربع مليار جنيه منذ سنوات مضت، ولا يوجد لديه أي مصادر للتمويل سوى حقوق البث الفضائي من قبل الشركة الراعية.
الاهرام اليومي
جاريدو يصل القاهرة لقيادة الإسماعيلي
حرص خالد زين، نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، على استقبال الإسباني خوان جاريدو المدير الفني الجديد للفريق، بمطار القاهرة الدولي، وذلك قبل الجلسة التي ستجمعهما اليوم، لتوقيع عقود تدريب الدراويش.
وأكد النادي في بيانه، أن زين ومعه مدير العلاقات العامة والمستشار القانوني، تواجدا في مطار القاهرة من أجل استقبال جاريدو، على أن يبدأ المدرب الجديد مهمته مع الدراويش، فور توقيع العقود.
وأوضح البيان، أن المدير الفني يصطحب معه اثنان من المساعدين، على أن يستمر حسني عبد ربه في منصبه كمدير للكرة.
ونوه زين، أن توقيع العقود وتقديم جاريدو للإعلام سيكون في تمام الرابعة عصر اليوم، وذلك قبل تسليم المهمة للمدرب على أن يستكمل فترة الإعداد للفريق، لخوض منافسات الموسم الجديد.
الشروق
الكومي: نأمل تقديم موسم قوي مع جاريدو.. ونريد العودة لحصد البطولات
أكد يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي، أن فريق الدراويش يأمل في تقديم موسم قوي مع خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد للفريق، مشيراً إلى أن الفريق يريد العودة لحصد البطولات.مواضيع ذات صلةالإسماعيلي يكشف موعد وصول جاريدو.. وتفاصيل جهازه المعاونالإسماعيلي ليلا كورة: الاتفاق تم.. جاريدو مديرًا فنيًا للفريقالإسماعيلي: موقفنا من فراس شواط سليم 100%.. وعبدالرحمن مجدي ليس للبيعوقال الكومي في تصريحات عبر قناة “صدى البلد”: نتمنى التوفيق لجاريدو، هو مدرب كبير وسبق له تدريب الأهلي، ونأمل تقديم موسم قوي معه”.
وأضاف: “ما نفعله كمجلس إدارة من أجل الجماهير، ونريد العودة لحصد البطولات مرة أخرى، وأبرمنا صفقات قوية”.واختتم الكومي: “نأمل في توفير الأموال اللازمة خلال الموسم، واقتربنا من التوصل لاتفاق مع راعي من الخليج، وإذا نجح الاتفاق ستتوفر سيولة مادية في الإسماعيلي لسنوات طويلة، ولا يوجد أي مشكلة في صفقة فراس شواط”.جدير بالذكر أن الإسماعيلي أعلن عن التعاقد مع جاريدو لتولي تدريب فريق الدراويش.
الإسماعيلي: موقفنا من فراس شواط سليم 100%.. وعبدالرحمن مجدي ليس للبيع
تحدث خالد زين نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن أزمة اللاعب فراس شواط المنضم حديثًا لصفوف الفريق قادمًا من الصفاقسي التونسي.مواضيع ذات صلةجاريدو ليلا كورة: سعيد بالعودة إلى مصر.. والإسماعيلي فريق تاريخيالإسماعيلي يكشف موعد وصول جاريدو.. وتفاصيل جهازه المعاونالإسماعيلي ليلا كورة: الاتفاق تم.. جاريدو مديرًا فنيًا للفريق
وانضم فراس شواط لصفوف الإسماعيلي هذا الصيف بعد أن فسخ تعاقده مع الصفاقسي من جانب واحد، علمًا بأن اللاعب يرتبط بعقد مع النادي التونسي حتى 2024.
وقال نائب رئيس الإسماعيلي في تصريحات عبر قناة “المحور”: “الاتحاد التونسي لكرة القدم خارج أزمة فراس شواط بعد أن فسخ اللاعب تعاقده مع نادي الصفاقسي”.وأضاف: “موقف فراس شواط سليم 100% ودرسنا الأمر قانونيا قبل حسم الصفقة وليس هناك أي أزمة”.وأكمل: “لازلنا في مفاوضات لحسم اسم المدرب الأجنبي وسنعلن عنه خلال ساعات”.وتابع: “أبرمنا عدة صفقات مميزة ونسعى لتكوين فريق قوي من أجل إعادة الإسماعيلي للمنافسة على البطولات”.
واستكمل: “لا يوجد أي نية لبيع عبدالرحمن مجدي أو أي لاعب من القوام الأساسي للفريق”.وعن دور الجماهير في بقاء الفريق بالدوري الممتاز، أكد خالد زين، قائلًا: “جماهير الإسماعيلي رقم واحد في مصر ولا يوجد لها مثيل”.
رئيس الإسماعيلي: عماد متعب من أسباب تعاقدنا مع جاريدو
أكد يحيي الكومي رئيس نادي الإسماعيلي أن عماد متعب مهاجم فريق الأهلي السابق أحد أسباب التعاقد مع جاريدو.
وتابع الكومي في تصريحات عبر برنامج :”كورة كل يوم”، “حسني عبد ربه تحدث مع عماد متعب والأخير دعم الأمر وأكد على أن جاريدو سيكون مكسب كبير للفريق”.
وواصل :”نحاول حل كل القضايا الخاصة بلاعبينا في الوقت الحالي والصفقات الجديدة إضافة للفريق وكلها أسماء كبيرة”.
الوفد

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش