Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الاربعاء 22 يونيو من اس سي محدث باستمرار

حمزة الجمل يعقد جلسات نفسية مع نجوم الإسماعيلى لتصحيح المسار بالدورى
يكثف الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل جلساته النفسية مع اللاعبين قبل مباراتى غزل المحلة لتحفيزهم بصفة مستمرة لاستعادة الانتصارات المحلية، وتصحيح مسار الفريق بجدول المسابقة المحلية، والتأهل لنهائى كأس رابطة الأندية المحترفة.
ويستعد الدراويش لمواجهة غزل المحلة بمسابقة الدورى العام وكأس رابطة الأندية المحترفة، والمقرر إقامتهما يومى 28 يونيو الجارى و3 يوليو المقبل.
كما يحرص حمزة الجمل على منح اللاعبين التعليمات والتوجيهات الفنية، من أجل تصويب الأخطاء وتجنب تكرارها فى المواجهات الرسمية، فضلاً عن تجريب مجموعة من اللاعبين فى عدة مراكز والوقوف على مدى فعالية الخطط الفنية التى يتطلع لتنفيذها فى اللقاءات الرسمية المقبلة.
وحصد الدراويش انتصارين على المصرى البورسعيدى وسيراميكا وتعادل مع البنك الأهلى والمقاولون العرب وخسر من الزمالك منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.

الإسماعيلى يطلب 1.5 مليون دولار تعويضا من فرناندو بعد هروبه
طلب مسئولو النادى الإسماعيلى تعويضا ماديا يقدر بـ1.5 مليون دولار من المهاجم الأرجنتينى دييجو فرناندو بعد هروبه وفسخ تعاقده من طرف واحد، وهى قيمة تعاقده بالكامل، ويعكف مسئولو النادى على تجهيز شكوى للاتحاد الدولى فيفا ضد اللاعب من أجل إرسالها لاتحاد الكرة الذى يقوم بدوره لإرسالها للفيفا لحفظ حق القلعة الصفراء فى اللاعب.
وكشف مصدر داخل النادى الإسماعيلى سبب هروب فرناندو، مؤكدا أن اللاعب فوجئ بأن الشيك الذى تسلمه من رئيس النادى بدون رصيد، فاستخرج جواز سفر بدل فاقد ليغادر إلى بلاده، وكان مسئولو النادى الإسماعيلى قد فوجئوا بهروب المهاجم الأرجنتينى دييجو فرناندو، حيث تغيب عن مران الفريق أمس، واستخرج بدل فاقد من جواز سفره ليغادر البلاد.
وكان المهندس يحيى الكومى، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى، قد عقد اجتماعًا مطولاً مع المهاجم الأرجنتينى دييجو فرناندو؛ لبحث إنهاء الأزمة التى ظهرت مؤخرًا والخاصة بمستحقات اللاعب وراتبه الشهرى.
وأعلن رئيس الإسماعيلى عقب الجلسة التى عُقدت بمقر النادى إنهاء هذا الملف، بعد اجتماع تفاوضى مع اللاعب وعدة خطابات ومراسلات مع محامي ووكيل اللاعب، وقد تم ذلك بنجاح.
ويعد محامى فيرناندو هو نفس محامى كارميلو الذى هرب من الإسماعيلى منذ فترة قليلة، ولم يتقاض اللاعب الأرجنتينى نسبة الـ50% من مستحقاته لدى القلعة الصفراء.
وأعلن دييجو دوريجاراي، لاعب الإسماعيلي، في بيان رسمي عبر “ستوري” على حسابه بموقع “إنستجرام”، عن فسخ تعاقده مع الدراويش من طرف واحد، حيث أرجع السبب إلي فسخ تعاقده قد جاء بسبب مضايقات متكررة من الإدارة، قائلا: “أود أن أبلغ الجماهير أنه لسوء الحظ وبسبب الأخطاء المتكررة والإساءات المستمرة، فقد أنهيت عقدي مع الإسماعيلي من طرف واحد وأنا ممتن جدا لجمهور الإسماعيلي على الدعم الذي قدموه لي طوال فترة إقامتي على قدرتهم على التحمل التي وضعوها في ناديهم على الرغم من كل المشاكل”.
“في النهاية أشكر زملائي والعاملين في النادي على اللحظات السعيدة التي أمضيناها والتي ستظل دائما في ذاكرتي، شكرًا لكم جميعا”.

عماد حمدى ينتظم فى تدريبات الإسماعيلى غداً استعداداً لمواجهة المحلة
ينتظم عماد حمدى لاعب خط وسط النادى الإسماعيلى غداً الخميس فى تدريبات الدراويش بعد تعافيه من مزق العضلة الأمامية الذى تعرض له فى أحد التدريبات.
ويستعد الإسماعيلى، فى الوقت الحالى، لمواجهة غزل المحلة يوم 28 يونيو الجارى، لحساب الجولة الـ23 بمسابقة الدوري الممتاز.
ويتطلع الإسماعيلى لاستعادة مسيرة الانتصارات التى افتقدها خلال الجولات الثلاث الماضية أمام البنك الأهلى والزمالك والمقاولون العرب.
ومنح الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل، لاعبيه راحة سلبية اليوم الأربعاء بعد مباراته الودية ضد طلائع الجيش التي أقيمت مساء أمس استعدادًا لمنافسات الدوري العام.
وتعرض الفريق للخسارة من الطلائع بهدفين مقابل هدف فى اللقاء التجريبي، الذى أقيم على ملعب جهاز الرياضة بالقاهرة، سجل هدف الدراويش الوحيد حازم مرسي.
ويستأنف الإسماعيلي تدريباته الجماعية تحضيرا لمواجهة غزل المحلة فى تمام الساعة السادسة مساء غد الخميس على ملعبه بالإسماعيلية بعد إنتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق.

الإسماعيلي.. يلوح بالتصعيد
تحذير شديد اللهجة للأرجنتيني ” فررناندو” قبل تنفيذ مخطط محاميه للهروب لبلاده خلال ساعات
العودة للانتظام في التدريبات اليومية بعد تغطية حسابه بالبنك بالعملة الصعبة لكي لا يتم تقديم مذكرة للفيفا لإثبات تمرده
موقف النادي سليم 100% من تدبير أكثر من نصف المستحقات المالية للثنائي”كارميلو ودييجو”
انتظار نتائج تحقيقات الجبلاية مع الحكم “أمين عمر” لعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة خلال مباراة المقاولون الأخيرة
وجه مسئولو الإسماعيلي إنذارا شديد اللهجة للمهاجم الأرجنتيني “دييجو فرناندو” الذي يستعد للهرب خلال ساعات العودة للانتظام في التدريبات مع زملائه بعد نجاحهم فى إنهاء أزمة توفير العملة الصعبة وإيداعها داخل حسابه البنكي تمهيدا لصرف مستحقاته البالغ إجماليها 30 ألف دولار فورًا وإذا حدث تجاهل عمدا في عملية تحصيلها لا مفر من لجوئهم “لفيفا” لمطالبته بتعويض لا يقل عن مليون و500 ألف دولار.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي فوجئ أمس قيام “فرناندو” بحزم حقائبه وترك مسكنه بالإسماعيلية أمس متوجهًا برفقه زوجته ونجله الصغير للقاهرة للإقامة هناك تمهيدا لإستخراج وثيقة سفر مؤقتة للعودة لبلاده بعد أن وجد الشيك الصادرمن النادي لصالحة مودوع بالعملة المحلية وتحركوا سريعا لتغطيته بالعملةالأجنبية لقطع الطريق علي مخطط من محاميه “بابلو ألكازار” الذي حرض من قبل زميله البوليفي كارميلو للهرب الشهر الماضي وسعادة علي تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم لفسخ تعاقدة من طرف واحد لتعرضه للظلم والاضطهاد والخصومات المالية المجحفة علي خلاف الحقيقة
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن موقفهم صحيح 100%من المشاكل المالية التي أثارها الثنائي “كارميلو وفرناندو ” اللذان وقعا عقدا مع خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة مدته 4مواسم ونصف وحصل كلا مهماعلي أكثر من نصف حقوقهما واللجوء لاستخدام منصات التواصل الإجتماعي للتشهير بالنادي لن يمر علي خير لاسيما وأنهم فشلا في أثبتت وجودهم أمام الجماهير أنهما صفقات رابحةليست دون المستوى
وفي سياق مختلف ينتظر مجلس الإسماعيلي نتائج التظلم الذي قدم للجبلاية مؤخرا من أجل فتح تحقيق مع أمين عمر الذي أدار مباراة فريقهم الأخيرة مع المقاولون العرب التي انتهت بالتعادل السلبي لتغاضيه عمدًا احتساب ركلة جزاء صحيحة قبل نهاية أحداث هذا اللقاء ليفقدوا نقطتين مهمتين للغاية في صراع البقاء بينهم وبين أندية المؤخرة ولازالوا عند تهديدهم إذا تم تجاهل مطلبهم لإصدار قرارًا بإيقاف الحكم الدولي وجود نية يهم للانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز.
وفي شأن أخر رفض المسئولون بالإسماعيلي الاستغناء عن اللاعبين المعارين لأندية أخرى لمدة موسم واحد الحارس محمد مجدي “مصر المقاصة” وعبد الله جمعة “سيراميكا” ومصطفى فارس “القناة” وأصروا على عودتهم مرة أخرى لصفوف الدراويش للاحتياج لجهودهم في مراكزهم المختلفة لاقتناعهم بمستواهم البدني والفني وفي إطار حفاظهم على الثروة البشرية لقلعة الدراويش دون التفريط فيها بسهولة.
بدء تدريبات الإسماعيلي “ب”
بدأ فريق الإسماعيلي “ب” تدريباته بالأمس بالملعب الفرعي رقم 3 “عبد الرحمن أنوس” بإستاد الإسماعيلية بوجود 23 لاعبًا من الموهوبين مواليد 2001 حتى 2005 تحت إشراف خالد القماش المشرف على القطاع وعاطف عبد العزيز مديرًا فنيًا لكي يكون هناك صف ثان قادر علي اللعب مع الكبار مستقبلا.
تصعيد “السعيد والساعي”
تصعيد نجم الإسماعيلي الناشئين عبد الله السعيد وعمر الساعي للتدريب واللعب الليلة مع الكبار لقاءهم التجريبي أمام طلائع الجيش الليلة بملعبة لكونهما من الخامات الطيبة يتنبأ لها بمستوى جيد خلال المرحلة المقبلة”السعيد والساعي” وصل خطاب من الجبلاية إستدعائهما لمعسكر منتخب 2003 ب في الفترة من 21يونيو إلي 18يوليو بالقاهرة أستعدادا لبطولة كأس العرب القادمة لمرحتلهم السنية بالسعودية
“أيمن” جاهز
وضع الجهاز الفني للإسماعيلي برنامجًا لتجهيز أحمد أيمن مدافع الفريق الأول لكرة القدم “الأيمن” للاستعانة بجهوده خلال اللقاءات الرسمية بعد نجاحة في تطوير مستواه للأفضل وأصبح ندا لزملاءه في هذا المكان الحيوي
“سايكو” ينتظر الفرج
ينتظر الجامبي سايكو كونتيه الجناح الأيمن للإسماعيلي بفارغ الصبر تعليمات مدربه حمزة الجمل للاستعانة بجهوده أساسيًا خلال المباريات الرسمية المقبلة بالمسابقة المحلية بدلًا من جلوسه لفترات طويلة على دكة البدلاء.
قرار جديد من الإسماعيلي بشأن الأكاديميات الخاصة
اعلن مجلس ادارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي بدء فتح الباب لتلقي الطلبات من الشركات المتخصصة والاشخاص الراغبين في تدشين فروع واكاديميات خاصة تحمل اسم النادي الاسماعيلي وذلك بمحافظات الجمهورية المختلفة.
وطالب مجلس ادارة الاسماعيلي الراغبين في ذلك التوجه او التواصل مع المدير التنفيذي للنادي للاطلاع علي الشروط والمتطلبات من اجل خروج الاكاديميات بشكل رسمي وقانوني وتحت مظلة النادي الاسماعيلي.
وكان مجلس ادارة الاسماعيلي في اخر اجتماع له قد اتخذ قرار بالملاحقة القانونية للاكاديميات التي تحمل اسم النادي الاسماعيلي دون الحصول عل موافقة مجلس ادارة النادي الاسماعيلي.
الإسماعيلي يسعى لتجهيز نجمه لمواجهة غزل المحلة
يسعى الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة مجدي الباز، لتجهيز الجزائري محمد بن خماسة، لاعب خط وسط الفريق، لمواجهة غزل المحلة، في بطولة الدوري.
ويبذل الجهاز الطبي للإسماعيلي جهودًا مكثفة، من أجل تجهيز بن خماسة، لمواجهة غزل المحلة، في ظل معاناته من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، وهو ما أبعده عن الفريق في المباريات الماضية.
ويأمل حمزة الجمل، المدير الفني للدراويش، في أن يتمكن اللاعب من اللحاق بمباراة غزل المحلة، نظرًا للعجز الذي يعاني منه الفريق في مركز خط الوسط.
يُذكر أن الإسماعيلي سوف يلتقي مع غزل المحلة، الثلاثاء المقبل، على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.
ويحتل الدراويش المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات، أحرز لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدفًا.
الكومي يكشف حقيقة مفاوضات الإسماعيلي مع إيهاب جلال
كشف يحيي الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، مستقبل حمزة الجمل، المدير الفني للفريق الكروي الأول، وحقيقة ترشيح إيهاب جلال لتدريب الدراويش.
وقال الكومي في تصريحات إذاعية عبر «أون سبورت»: «الإسماعيلي يمر بمرحلة استقرار وحسني عبدربه أبلغني بأن نفسية اللاعبين أصبحت أفضل في الوقت الحالي بعد تحسن النتائج».
وعن ترشيح إيهاب جلال لتدريب الدراويش، قال: «لا يوجد أي حديث أو تفكير في هذا الأمر (والكلام دا مش وقته)، نحن ندعم الجهاز الفني الحالي والذي يضم نجوم الإسماعيلي وحبهم للنادي بلا حدود».
وأضاف: «التهديد بالانسحاب بسبب التحكيم؟ تحدثت مع الاتحاد ورئيس الرابطة والجميع يتضامن معنا ويجب أن يكون هناك إصلاح حقيقي للتحكيم المصري وكل الأندية تشتكي».
مصدر بالإسماعيلي: نائب رئيس النادي وراء شائعة التفاوض مع إيهاب جلال
كشف عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي -رفض ذكر إسمه- أن خالد زين نائب رئيس نادي الدراويش السبب الرئيسي في الإعلان عن وجود مفاوضات مع إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي لم يفكر في إمكانية التعاقد مع مدرب جديد باعتبار أن حمزة الجمل المدير الفني الحالي يسير بخطى ثابتة مع الفريق، وتحسن أداء اللاعبين نسبيا منذ توليه المسؤولية .
وعقد يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي جلسة مع حمزة الجمل المدير الفني للدراويش أكد له استمراره مع الفريق وعدم وجود أي مفاوضات مع مدربين آخرين، وشدد الكومي على أنه سيتخذ إجراءات ضد نائبه بسبب محاولة ضرب استقرار الفريق مؤخرا.
الطلائع يخطر عمر رضوان بالعودة للفريق بعد نهاية الإعارة مع الإسماعيلى
كشف مسئولو طلائع الجيش عن أن إدارة النادى أخطرت عمر رضوان حارس مرمى الفريق المعار للإسماعيلى بعودته بإنتهاء الموسم الجارى ، لاسيما بعد التأكد من رحيل محمد بسام عن الفريق لصفوف البنك الاهلى.
ونجح نادى طلائع الجيش فى التعاقد مع أولى صفقاته الصيفية استعداداً للموسم الجديد بضم جلال الشرقاوى مهاجم نادى ألعاب دمنهور لمدة خمسة مواسم، وجاء التعاقد مع الشرقاوى بناءً على رغبة طارق العشرى المدير الفني للطلائع الذى أشاد بقدرات اللاعب وطلب التعاقد معه لتدعيم الخط الهجومى للفريق.
كما تعاقد نادي طلائع الجيش مع إسلام عادل كانو لاعب بتروجت فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين ليكون الصفقة الثانية للفريق استعدادا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
كما يضع مسئولو طلائع الجيش، فى الوقت الحالى، الرتوش الأخيرة على إجراءات استعارة محمد شريف حتحوت لاعب إنبى لمدة موسم واحد، بعدما اتفق الطرفان على كافة التفاصيل والأمور الخاصة بالإعارة.
الإسماعيلى يمنح لاعبيه راحة سلبية قبل الاستعدادات لمواجهة المحلة
منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، لاعبيه راحة سلبية الأربعاء بعد مباراته الودية ضد طلائع الجيش التى أقيمت مساء اليوم استعدادًا لمنافسات الدوري العام.
وتعرض الفريق للخسارة من النادي العسكري بهدفين مقابل هدف فى اللقاء التجريبي الذى أقيم على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، وسجل هدف الدراويش الوحيد حازم مرسي.
ويستأنف الإسماعيلي تدريباته الجماعية تحضيرا لمواجهة غزل المحلة فى تمام الساعة السادسة مساء الخميس بعد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق.
ويحل الدراويش ضيفًا على الفلاحين مساء يوم 28 يونيو الجاري على ملعب الأخير، فى إطار الجولة الـ 23 من عمر المسابقة المحلية.
الإسماعيلي يمنح لاعبيه راحة سلبية
منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، لاعبيه راحة سلبية الأربعاء بعد مباراته الودية ضد طلائع الجيش التي أقيمت مساء امس استعدادًا لمنافسات الدوري العام.
وتعرض الفريق للخسارة من النادي العسكري بهدفين مقابل هدفًا فى اللقاء التجريبي الذى أقيم على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، وسجل هدف الدراويش الوحيد حازم مرسي.
ويستأنف الإسماعيلي تدريباته الجماعية تحضيرا لمواجهة غزل المحلة فى تمام الساعة السادسة مساء الخميس المقبل على ملعبه بالإسماعيلية بعد إنتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق.
ويحل الدراويش ضيفًا على الفلاحين مساء يوم 28 يونيه الجاري على ملعب الأخير فى إطار الجولة الـ 23 من عمر المسابقة المحلية.
الإسماعيلي يلجأ للحكام الأجانب بعد تراجعه عن الانسحاب
أكد يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي أنه يفكر بجدية في تقديم طلب لإسناد مباريات الفريق في الدوري لأطقم حكام أجانب.
وقال الكومي في تصريحات لإذاعة أون سبورت اف ام: “التهديد بالانسحاب من الدوري بعد أخطاء الحكام ؟ تحدثت مع الاتحاد ورئيس الرابطة والجميع يتضامن معنا”.
وأضاف: “يجب أن يكون هناك إصلاح حقيقي للتحكيم المصري، فكل الأندية تشتكي منه.. صحيح أن أخطاء الحكام جزء من متعة وإثارة كرة القدم ولكن هذا الأمر يكون ونحن في مركز مُطمئن بالدوري، ولا يحدث عندما نكون معرضين للهبوط”.
وتابع: “أصبحنا في أمس الحاجة للثلاث نقاط والأخطاء قد تكون قاتلة، وكان بإمكاننا التقدم في جدول الترتيب في حال فوزنا على المقاولون العرب، ولنا ركلة جزاء صحيحة لم تُحتسب”.
وأكمل: “تقدمنا بطلب للتحقيق في ضربة الجزاء التي لم تحتسب لنا في لقاء المقاولون العرب الماضية، وهناك نية للمطالبة بإسناد بعض المباريات للإسماعيلي لحكام أجانب”.
وواصل: “لا بد من الإعلان عن عقوبة الحكم حال حدوث أي خطأ مثلما يحدث مع الجماهير.. لا يجب تجاهل أخطاء الحكام ونحن لسنا صغارًا”.
وأتم: “في حالة تجاهل أخطاء الحكام قد لا يذهب الفريق للمباراة القادمة، وكل ما أطلبه هو الحصول على حقنا والاعتراف بالخطأ.. الفريق لا يتحمل أي أخطاء ولو أننا في مرحلة هادئة كنا سنتغاضى عن الأمر”.
الإسماعيلي ينفي التفاوض مع إيهاب جلال
نفى يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي وجود أية مفاوضات مع إيهاب، مدرب المنتخب السابق من أجل العودة لقيادة الدراويش.
وقال الكومي في تصريحات لإذاعة أون سبورت اف ام: “الإسماعيلي يمر بمرحلة استقرار وحسني عبدربه، مدير الكرة أبلغني أن معنويات اللاعبين أصبحت أفضل في الوقت الحالي بعد تحسن النتائج”.
وأضاف: “التعاقد مع إيهاب جلال بدلًا من حمزة الجمل ؟ لا يوجد أي حديث أو تفكير في هذا الأمر.. لا يوجد وقت لمثل هذه الأحاديث”.
وأتم يحيى الكومي: “نحن ندعم الجهاز الفني الحالي والذي يضم نجوم الإسماعيلي وحبهم للنادي بلا حدود”.
يُذكر أن الإسماعيلي يسعى للهروب من دوامة الصراع لتفادي الهبوط، حيث يحتل المركز الـ 16 في جدول الترتيب بالتساوي مع المقاولون العرب بنفس الرصيد من النقاط (19 نقطة).

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش