Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الاسماعيلي 6 يونيو من اس سي

يقدمها / تامر السيد

غضب في الإسماعيلي من الوكلاء
وكيل فيرناندو يلجأ إلى الفيفا.. وبالكازار يرفض خصومات الأرجنتيني
انتقد مسئولو الإسماعيلي بشدة وكيل أعمال الأرجنتيني دييجو فيرناندو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لتصعيد أزمة مستحقات موكله دون سند حقيقي للجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي للعبة .
وكان مجلس الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومي فوجئ بتقديم البوليفي بابلو بالكازار وكيل أعمال “فيرناندو” مذكرة لـ”فيفا” تفيد أن موكله استقطع منه خصومات مادية ليست في محلها أدت لخفض المبلغ المستحق الحصول عليه وقيمته 40 ألف دولار حتى يثير أجواء غير مستقرة بالنادي مثلما فعل من قبل في مشكلة “كارميلو” الهارب لبلاده بغير علمهم .
واستدعى المسئولون بالإسماعيلي نصر عزام محامي النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم وطلبوا منه الرد على شكوى وكيل أعمال دييجو بعد تفنيدها حيث أظهروا أن اللاعب وقع عليه خصم ٥٠ ألف جنيه تتعلق مشاركته في الانقطاع عن إحدى التدريبات مع باقي زملائه إبان عهد المدرب السابق حمد إبراهيم و١٥٠ ألف جنيه ثمن إقامته داخل فيلا بفندق شهير على ضفاف بحيرة التمساح لمدة خمسة أشهر وغرامات أخرى أدت لاستحقاقه ٢٧ ألف دولار فقط وهو المبلغ الذي تم تسليمه للاعب.
ويدرك مجلس الإسماعيلي أن هناك أيدي خفية وراء تحريض المحترفين “كارميلو وفرناندو وبن خماسة” جاري البحث عنها وكشفها أمام أعضاء الجمعية العمومية والجماهير حتى تكون على بينه من أمرها لاسيما وأن الأجانب الأخرين الايفواري جان موريل والجامبي سايكو كونيتيه والفلسطيني خالد النبريص لم يصدر عنهم اعتراض عندما استلموا مستحقاتهم المادية مؤخرًا وارتضوا بالخصومات الموقعة عليهم بل هناك التزام بالتعليمات الصادرة إليهم داخل وخارج المستطيل الأخضر.
وفي شأن مختلف لا زال الناميبي شيلونجو مهاجم الإسماعيلى السابق متمسك بقرار الاتحاد الدولي للعبة تغريم خزينة الدراويش ١٣٥ ألف دولار لصالحه بالرغم من وجود طعن مقدم لدى فيفا لإبطال هذا الحكم وباءت المحاولات بالفشل لإنهاء الأزمة بالتراضي مع محاميه الذي يصر تحصيل المبلغ ويهدد بإيقاف القيد الصيفي والشتوي لمدة ثلاث سنوات متتالية .
تكريم “مدبولي”
حرص حسني عبد ربه مدير الكرة بالإسماعيلي على تكريم أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم أمس قبل اللقاء التجريبي مع منتخب دمياط لاختياره أفضل لاعب شهر مايو الماضي بمنحه خمسة آلاف جنيه ودرع النادي نظرًا لظهوره بمستوى طيب خلال اللقاءات الرسمية الأخيرة أمام المصري وسيراميكا والبنك الأهلي والزمالك وذلك في تقليد جديد يتبع لتحفيز اللاعبين للتألق داخل المستطيل الأخضر.
” أيمن” يتألق
ظهر أحمد أيمن المدافع الأيمن للإسماعيلي بشكل جيد خلال لقاء فريقه بالأمس أمام منتخب دمياط ولفت النظر إليه برشاقته وتحركه الدائم من الخلف للأمام للدعم والمساندة واللاعب أصبح في حيز اهتمام مدربه حمزة الجمل للاستعانة بجهوده خلال المباريات الرسمية المقبلة بالمسابقة المحلية.
“عبد السميع” يثبت أقدامه
قدم محمد عبد السميع صانع ألعاب الإسماعيلى الصاعد مردود طيب للغاية خلال مباراة فريقه أمس مع منتخب دمياط ونجح في تسجيل هدفين ضمن أحداثها والتي انتهت لصالح فريقه بسباعية للاشيء ليثبت “عبد السميع” أقدامه و قد يكون الورقة الرابحة للدراويش التي يعتمد عليها مستقبلا لاسيما وأن أداءه بالملعب يشبه الراحل حمادة الرومي وأحمدالعجوز أطال الله في عمره
الشيكات قبل المعسكر
يتسلم لاعبو الإسماعيلى شيكات بنكية غدا الثلاثاء قبل توجههم للقاهرة مباشرة للدخول في معسكر مغلق مصغر لمدة ثلاثة أيام يتخلله لقاءين تجريبيتين أمام الداخلية والبنك الأهلي ٨ و٩ يونيو الحالي بناء على وعد المسئولين بالنادي منحهم نسبة ٢٥% من باقي الدفعة الثانية لعقودهم السنوية للموسم الجاري.
الدراويش.. ٢٤ ساعة راحة قبل معسكر القاهرة
البدلاء اكتسحوا منتخب دمياط وديًا بسباعية نظيفة
قرر الجهاز الفني للإسماعيلي منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة قبل التوجة غدًا للقاهرة للانتظام داخل معسكر مغلق مصغر لمدة ٣ أيام تتخلله مباراتان تجريبيتان أمام الداخلية والبنك الأهلي ٨ و٩ يونيو الحالي استعدادًا للقاء المقاولون العرب في الأسبوع الحادي والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز المحدد موعده السابعة مساء ١٧ من الشهر الجاري بإستاد الإسماعيلية.
وكان بدلاء الإسماعيلي مطعمين بالأساسيين اكتسحوا منتخب دمياط وديًا بسبعة أهداف للا شيء خلال المواجهة الودية التي جرت بينهما أمس على ثلاثة أشواط بملعب الدراويش أحرز لأصحاب الأرض حازم مرسي ومحمد عبد السميع ووجيه عبد الحكيم كل “هدفين” ومروان حمدي “هدفا” بدأ أبناء الفانلة الصفراء المباراة بتشكيل مكون من عمر رضوان حارسا وأمامه محمد نصر ومحمود البدري وعمرو الحلواني وأحمد أيمن “للدفاع” وعمر الوحش ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وسايكو كونيتيه “للوسط” وخالد النبريص وحازم مرسي “للهجوم” ولعب بديلا كمال السيد لحراسة المرمى ووجيه عبد الحكيم وعبد الله محمد ومحمود عبد الله ومحمد بن خماسة ومحمد بيومي وحسن صابر ودييجو فرناندو ومروان حمدي ومحمد هاشم وباهر المحمدي ومحمد دسوقي ومحمد عادل وأحمد مدبولي.
قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن اللقاء الودي أمام منتخب دمياط لا ينظر لنتيجته الكبيرة قدر منح غالبية اللاعبين الأساسيين والبدلاء الفرصة للمشاركة في أحداثه للوقوف على المستوى العام لهم داخل الميدان.
وأضاف أن هناك أكثر من عضو بديل في صفوف الإسماعيلى تألقوا بشكل لافت للنظر يستحق أن يكونوا ضمن حساباته في اللقاءات الرسمية مع استئناف المسابقة المحلية.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن المعسكر المغلق المصغر بالقاهرة الذي يشمل أداء اللاعبين مباراتين تجريبيتين أمام الداخلية والبنك الأهلي يعتبرهما خير إعداد لمواجهة المقاولون العرب المقبلة بالإسماعيلية.
وأوضح أنه لن يستعجل عودة الحارس أحمد عادل عبد المنعم وحسن ياسين ومحمود دونجا وعبد الرحمن مجدي أعضاء فريق الإسماعيلي إلا بعد انتهاء برنامج تأهيلهم وتماثلهم للشفاء حتى لا يتعرضوا للإصابة مرة أخرى.
وأكد أن التقييم الشامل لاعبي الإسماعيلى المقيدين بالقائمة قارب على الانتهاء تمهيدا لرفعه للمسئولين بالنادي بناء على مطلبهم لكي يفتحوا قنوات اتصال للتفاوض مع العناصر الجديدة التي ينووا ضمها خلال الانتقالات الصيفية القادمة.
الإسماعيلى يعسكر فى القاهرة لخوض وديتى الداخلية والبنك الأهلى
استقر الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى، بقيادة حمزة الجمل، على بقاء الدراويش بالقاهرة لخوض وديتى الداخلية والبنك الأهلى الأربعاء والخميس المقبلين، وعدم العودة للإسماعيلية لتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق.
اتفق مسئولو الإسماعيلى مع نظرائهم فى نادى الداخلية على إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين الأربعاء المقبل فى إطار استعدادات الفريقين للمنافسات المقبلة.
كما اتفق مسئولو الاسماعيلى مع نظرائهم فى البنك الأهلى على إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين الخميس المقبل، فى إطار استعدادات الفريقين لعودة مسابقة الدوري الممتاز.
ويستعد الإسماعيلى لمواجهة المقاولون العرب فى السادسة والنصف مساء الجمعة 17 يونيو المقبل باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويسعى الجهاز الفنى للدراويش، بقيادة حمزة الجمل، لتجهيز الفريق خلال الفترة الحالية بالإضافة إلى الاطمئنان على العائدين من الإصابة إلى جانب تجريب مجموعة من الخطط الفنية والوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للجمل التكتيكية المقرر تنفيذها فى اللقاءات المقبلة بداية من مواجهة المقاولون العرب فى الجولة القادمة بالدوري.
الإسماعيلي يواجه الداخلية والبنك الأهلي ودياً في القاهرة
انهي الجهاز الاداري للفريق الكروي الاول للنادي الاسماعيلي الاتفاق على خوض مباراتين وديتين امام فريقي البنك الاهلي والداخلية في القاهرة يومي الاربعاء والخميس المقبلين.
وفضل الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي بقيادة حمزه الجمل المبيت بأحد فنادق القاهرة بسبب ضيق الوقت بين المباراتين وتجنب مشقة الذهاب والعودة إلى الاسماعيلي في يومين متتاليين.
ويستعد الاسماعيلي لاستئناف مباريات الدوري عقب انتهاء المنتخب الوطني من اداء المباراة المقبلة امام منتخب اثيوبيا ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الامم الافريقية.
عودة يصحح أخطاء لاعبي المقاولون العرب قبل مواجهة الإسماعيلي
عكف محمد عودة، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، على تصحيح أخطاء اللاعبين خلال فترة توقف الدوري الحالية، بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمواجهتي غينيا وإثيوبيا في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها العام المقبل في كوت ديفوار.
وحرص الجهاز الفني على تصحيح مسار الفريق في الفترة المقبلة، بعد استغلال فترة التوقف الدولي الحالية في خوض عدة مباريات ودية لتجهيز اللاعبين بشكل أفضل للمرحلة المقبلة، والتي لا تقبل التهاون من لاعبي ذئاب الجبل.
وخاض المقاولون العرب أولى تجاربه الودية أمام فريق العبور، وفاز المقاولون بخماسية نظيفة، وتمكن عودة من منح الفرصة خلال اللقاء لأكبر عدد من اللاعبين لتجهيزهم للمباراة المرتقبة للفريق أمام الإسماعيلي، ويستعد المقاولون العرب لمواجهة الدراويش يوم 17 يونيو الجاري في مباراة الجولة 22 لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام باستاد الإسماعيلية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش