Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الثلاثاء 10 مايو من اس سي محدث باستمرار

يقدمها / تامر السيد

حمزة الجمل يهدد المقصرين فى الإسماعيلى بالاستبعاد من التشكيل
هدد حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، أي لاعب لا يلتزم بتنفيذ التعليمات الفنية فى التدريبات والمباريات بالاستبعاد من التشكيلة الأساسية للدراويش خلال المباريات القادمة، مؤكدا رفضه التام لفكرة عدم الالتزام التى عاني منها الفريق وتسببت فى تدهور النتائج بالدور الأول للمسابقة.
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا منتصف مايو الجاري ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
ويتطلع الفريق لمواصلة مسيرة الانتصارات والمضي قدما نحو تحسين مركز الفريق بجدول بطولة الدوري وعودته للمسار الصحيح بعد تولي جهاز فني جديد وفي ظل الدعم المستمر من الجماهير التي تعد شريكا أساسيا في إنتصارات الفريق.
في سياق آخر، يغيب عماد حمدي، لاعب ارتكاز الإسماعيلي، عن مواجهة سيراميكا والمقرر إنطلاقها منتصف مايو الجارى باستاد الإسماعيلية الرياضي ضمن منافسات الجولة الـ 19 بمسابقة الدوري الممتاز، بسبب تراكم الإنذارات.
وكان لاعب وسط الدراويش قد حصل على الإنذار الثالث خلال مشاركته فى مباراة المصري البورسعيدي مساء الجمعه على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتى إنتهت لصالح الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى قمة مؤجلات الأسبوع الـ 14 بالمسابقة المحلية، ليتأكد غيابه عن المباراة حسب اللائحة.
ومن المعروف أن المباراة القادمة ستشهد عودة عمر الوحش ومحمد هاشم وعبد الرحمن مجدي وأحمد مصطفي ومحمد بن خماسة الذين غابوا فى الآونة الأخيرة لأسباب مختلفة.
حسني عبد ربه يبدأ تعديل اللائحة لإنقاذ الإسماعيلي
منح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيي الكومي، حسنى عبد ربه مدير الكرة بالنادى صلاحيات واسعة لتعديل لائحة فريق الكرة بشكل يضمن تحفيز اللاعبين لعبور المرحلة الحالية، لاسيما بعد الفوز علي المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الأخيرة للدوري.
واستقر مجلس الاسماعيلى على صرف مكافآت مادية مجزية للاعبيه حال نجاحهم فى عبور الخمس مباريات المصيرية المقبلة بالدورى أمام سيراميكا والبنك والزمالك والمقاولون والمحلة أيام 15 و22 و28 مايو الحالي و17 و28 يونيو المقبل بعد تأجيل مواجهة الأهلي في بداية الدور الثانى لأجل غير مسمي بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الأفريقية.
ويرى مجلس الإدارة والجهاز الفني أن الخمسة لقاءات المقبلة بالدوري بمثابة لقاءات كؤوس، ينبغي تحفيز اللاعبين من أجل تخطيها لتعويض نزيف النقاط الذى تعرض له الفريق بالمسابقة منذ بدايتها، وأكد الجهاز الفني الجديد للإسماعيلى أن اللاعبين الحاليين على مستوى عال ينقصهم فقط بعض الثقة لعودة المكسب من جديد.
كما طالب لاعبى الدراويش بمضاعفة الجهد وبذل كل مجهوداتهم بهدف الخروج من تلك الكبوة سريعًا وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي بجدول الدوري العام.
وأكد مجلس الإدارة والجهاز الفني ضرورة اعتبار المباريات المقبلة رغم صعوبتها هى بداية الطريق لمصالحة الجماهير التى لم تتخل عن الفريق رغم التعثرات من أجل عودة الانتصارات من جديد للتقدم تدريجيا بترتيب الفريق الذى لا يليق به على الإطلاق.
وشدد على أن الفرصة ستكون لمن يستحقها ويجب على الجميع بذل قصارى جهده من أجل الدفاع عن قميص هذا النادى الغالي والذي يحتاج أن يعي كل لاعب قيمة وحجم النادي الذي تعشقه جموع كبيرة من الجماهير وترغب فى رؤيته منتصراً دائما.
وتعهد اللاعبون على التعامل في المباريات المقبلة باعتبارها لقاءات كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين من أجل تحقيق أقصى استفادة فنية.
الإسماعيلى يواجه دمياط ودياً اليوم استعداداً لسيراميكا
يخوض فريق الإسماعيلى، بقيادة حمزة الجمل، مباراة ودية ضد فريق دمياط اليوم، الثلاثاء، ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة سيراميكا منتصف مايو الجارى ضمن منافسات الجولة الـ 19 بمسابقة الدوري المحلي، وذلك بعد تأجيل لقاء الأهلي.
وكانت لجنة الأندية المحترفة قد قررت تأجيل مباراة الإسماعيلي ضد الأهلي فى افتتاح الدور الثاني لأجل غير مسمي، بسبب مشاركة المارد الأحمر فى البطولة الأفريقية.
ويسعي الجهاز الفني للدراويش، بقيادة حمزة الجمل، للحفاظ على جاهزية جميع اللاعبين من خلال الاطمئنان على أعضاء الفريق الذين لم يشاركوا فى مباراة المصري الأخيرة، ومنحهم حساسية اللقاءات تحسبا للاستعانة بخدمات أي منهم.
جدير بالذكر أن الدراويش استعاد انتصاراته المحلية بعد الفوز على النادي البورسعيدي مساء الجمعه الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
برنامج تأهيلي لجوكر الإسماعيلي واختبار طبى قبل مواجهة سيراميكا
يخضع حسن ياسين، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة مجدى باز فى ظل معاناته من كدمة بالقدم.
وكان اللاعب قد تعرض لتلك الإصابة خلال مشاركته الأخيرة مع فريقه ضد المصرى البورسعيدي والتى انتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري المحلي، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لاختبار طبى خلال الأيام المقبلة للوقوف على مدى جاهزيته للحاق باللقاء المقبل.
وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية مساء اليوم، الاثنين، على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية، فى إطار البرنامج المحدد للمباراة القادمة ضد سيراميكا فى الأسبوع الـ 19 من عمر مسابقة الدوري العام.
وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، خلال مران اليوم، على النواحي الفنية والتكتيكية الذى يسعى بصفة مستمرة لتحفيظها للاعبين من أجل تطبيقها فى المباريات المقبلة لمواصلة الانتصارات، عقب جلسة جمعته مع أعضاء الفريق طالبهم بضرورة الحفاظ على الروح العالية التي ظهرت فى اللقاء الماضي ضد المصري البورسعيدي.
وشهد المران إستمرار غياب عبد الرحمن مجدي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد بن خماسة وأحمد مصطفي ومحمد عمار رباعي الفريق الذين يخضعون لبرامج تأهيلية لتعرضهم لإصابات مختلفة.
وكان الدراويش قد اتفق على خوض تجربة ودية غدًا الثلاثاء ضد دمياط على ملعبه بالإسماعيلية، وذلك بعد تأجيل لقاء الأهلي فى افتتاحية الدور الثاني بالمسابقة المحلية بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الأفريقية.
مران الإسماعيلي.. جلسة تحفيزية مع اللاعبين استعدادا لسيراميكا
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية مساء اليوم بالملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية، فى إطار البرنامج المحدد للمباراة القادمة ضد سيراميكا فى الأسبوع الـ 19 من عمر مسابقة الدوري العام.
وركز الجهاز الفني للفريق، بقيادة حمزة الجمل، خلال مران اليوم، على النواحي الفنية والتكتيكية التى يسعى بصفة مستمرة لتحفيظها للاعبين من أجل تطبيقها فى المباريات المقبلة لمواصلة الانتصارات، عقب جلسة جمعته مع أعضاء الفريق طالبهم بضرورة الحفاظ على الروح العالية التي ظهرت فى اللقاء الماضي ضد المصري البورسعيدي.
وشهد المران استمرار غياب عبد الرحمن مجدى ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد بن خماسة وأحمد مصطفي ومحمد عمار رباعي الفريق الذين يخضعون لبرامج تأهيلية لتعرضهم لإصابات مختلفة.
وكان الدراويش قد اتفق على خوض تجربة ودية غدًا الثلاثاء ضد دمياط على ملعبه بالإسماعيلية، بعد تأجيل لقاء الأهلي فى افتتاحية الدور الثاني بالمسابقة المحلية بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الافريقية.
حسنى عبد ربه بعد اعتذار المحمدى: نعمل جميعا من أجل الكيان “فيديو”
قدم باهر المحمدىن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اعتذاره للجهاز الفنى للفريق عما بدر منه عقب مباراة المصرى البورسعيدى الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.
جاء ذلك قبل بداية المران الذى أقيم مساء أمس، الأحد، على ملعب عبد الرحمن أنوس باستاد الإسماعيلية استعدادًا لمواجهة سيراميكا منتصف مايو الجارى، فى إطار الجولة الـ 19 من عمر المسابقة المحلية، وذلك بعد تأجيل لقاء الأهلي.
ومن جانبه أكد حسني عبد ربه، مدير الكرة بالإسماعيلي، أن جميع أعضاء الجهاز الفني للفريق هدفهم الحالي هو عودة النادي إلى مكانته الطبيعية من أجل اسعاد الجماهير مضيفا أنه متقبل اعتذار قائد الدراويش.
حسني عبدربه: قبلت اعتذار المحمدي.. وهدفنا عودة الإسماعيلي إلى مكانته
قدم باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اعتذاره للجهاز الفني للفريق عما بدر منه عقب مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.
جاء ذلك قبل بداية المران الذي أقيم مساء أمس الأحد على ملعب «عبدالرحمن أنوس» باستاد الإسماعيلية استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا منتصف مايو الجاري، في إطار الجولة الـ 19 من عمر المسابقة المحلية، وذلك بعد تأجيل لقاء الأهلي.
من جانبه أكد حسني عبدربه، مدير الكرة بالإسماعيلي، أن جميع أعضاء الجهاز الفني للفريق هدفهم الحالي هو عودة النادي إلى مكانته الطبيعية من أجل إسعاد الجماهير مضيفا أنه متقبل اعتذار قائد الدراويش.
ويخوض الإسماعيلى مباراة ودية ضد فريق دمياط غدًا الثلاثاء، ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا منتصف مايو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ 19 بمسابقة الدوري المحلي، وذلك بعد تأجيل لقاء الأهلي.
وكانت لجنة الأندية المحترفة قد قررت تأجيل مباراة الإسماعيلي ضد الأهلي في افتتاحية الدور الثاني لأجل غير مسمي، بسبب مشاركة المنافس في البطولة الأفريقية.
ويسعي الجهاز الفني للدراويش، بقيادة حمزة الجمل، للحفاظ على جاهزية جميع اللاعبين من خلال الاطمئنان على أعضاء الفريق الذين لم يشاركوا في مباراة المصري الأخيرة، ومنحهم حساسية اللقاءات تحسبا للاستعانة بخدمات أي منهم.
والجدير بالذكر أن الدراويش استعاد انتصاراته المحلية بعد الفوز على النادي البورسعيدي مساء الجمعة الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
طلائع الجيش يرفض بيع حارسه إلى الإسماعيلي
تمسك مسؤولو نادي طلائع الجيش بعودة عمر رضوان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم والمعار إلى النادي الإسماعيلي إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.
كان عمر رضوان انتقل إلى الإسماعيلي في الميركاتو الصيفي الماضي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
وعلمت «المصري اليوم» أن مسؤولي طلائع الجيِش رفضوا بيع عمر رضوان إلى النادي الإسماعيلي بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي المقبل.
وتمسك مسؤولو الطلائع بعودة الحارس إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، بناءً على طلب طارق العشري، المدير الفني، في ظل العجز الذي يُعاني منه الفريق في مركز حراسة المرمى، خاصة بعد استقرار محمد بسام، الحارس الأساسي على عدم تجديد عقده والرحيل في نهاية الموسم الحالي.
يُذكر أن عمر رضوان ظهر بمستوى مميز في المباريات التي لعب بها مع الدراويش هذا الموسم، حيث لعب مع الفريق 4 مباريات تلقت شباكه خلالها 4 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في مباراة واحدة.
الإسماعيلي يواجه الإعلاميين في نصف نهائي كأس مصر لكرة الصالات
صعد الفريق الأول لكرة الصالات بالنادي الإسماعيلي إلى نصف نهائي كأس مصر لمواجهة الإعلاميين، الأربعاء، بالقاهرة، عقب الفوز على دلفي بنتيجة ” ٦ / ٤ ” في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بصالة الشيخ زايد بالإسماعيلية.
تواجد في هذه المباراة كلا من فكري صالح ومحمود محمد “صبابا ” والمعتز بالله سامي وعلي رمضان الضبع وإسلام العتر وفاروق محمد وأحمد عبدالعال وحسام سيف وأحمد جمال ورحيم إبراهيم وطارق حسن ” شولا ” وعمر العركي وماجد ميشيل وعلى جمال.
سجل أهداف الدراويش كلا من على رمضان هدفين وطارق شولا والمعتز بالله سامي ورحيم إبراهيم وإسلام العتر هدفًا لكل منهم، وشهد اللقاء حضور حاتم حجازي امين الصندوق بالنادي وخالد الطيب والإعلامية نانسي القاضي عضوا مجلس إدارة الإسماعيلي لمؤازرة اللاعبين.
ويقود الفريق فنيًا محمود النجدى مديرًا للكرة ومحمود خليل مديرًا فنيًا وسامح البنا مدربًا عامًا وسيد عيد مدربًا وصلاح الحسن مدربًا لحراس المرمى وتهامى مصطفى اداريًا ومحمد عثمان وعزت هشام أخصائيين لإصابات الملاعب.
برنامج تأهيلي لتجهيز صانع ألعاب الإسماعيلي
يخضع حسن ياسين صانع ألعاب الإسماعيلي لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة مجدي باز، في ظل معاناته من كدمة بالقدم.
وكان اللاعب قد تعرض لتلك الإصابة خلال مشاركته بمواجهة المصري البورسعيدي والتي انتهت بفوز الدراويش بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة بمسابقة الدوري المحلي.
هذا ومن المقرر أن يخضع اللاعب لاختبار طبي خلال الأيام المقبلة للوقوف على مدى جاهزيته من اللحاق باللقاء المقبل أمام سيراميكا كيلوباترا.
ويستضيف الدراويش منافسه سيراميكا كليوباترا يوم ١٥ مايو الجاري باستاد الإسماعيلية لحساب الجولة التاسعة عشرة بالمسابقة.
وشدد حمزة الجمل المدير الفني على عدم ضم أي لاعب لقائمة الفريق حال عدم اكتمال جاهزيته بشكل كامل لضمان تقديمه المردود الفني المنتظر.
الدراويش.. شفاء المصابين باستثناء دونجا وبن خماسة
لقاء تجريبي مع دمياط غدًا بإستاد الإسماعيلية
الجمل: توزيع الاختصاصات بين الأجهزة المعاونة حتى لا يحدث تضارب
اطمأن الجهاز الفني للإسماعيلي على سلامة اللاعبين المصابين بعد تمثلهم للشفاء باستثناء محمود دونجا والجزائري محمد بن خماسة ما زالا تحت العلاج وأصبحوا جاهزين للمشاركة في لقاء سيراميكا بالأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز والمحدد موعدها الرابعة عصرًا 15 مايو الجاري بإستاد الإسماعيلية.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس بوجود كلًا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد الدسوقي وحسن ياسين ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومدحت فقوسة وحازم مرسي وخاضت المجموعة التي شاركت في مباراة المصري الأخيرة تدريبات استشفائية والأخرى أدت مران قوي استغرق 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات واختتم بتقسيمة شهدت حماس بين جميع اللاعبين.
قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إنه عقد اجتماعًا موسعًا مع الأطقم المعاونة بالأمس حدد خلاله الاختصاصات الواجبة لكل فرد حتى لا يحدث تضارب يؤثر سلبا على نظام العمل الاحترافي الذي يرغب تطبيقه داخل النادي.
وأضاف أنه لفت نظر أعضاء فريق الإسماعيلي استثمار الأجواء الطيبة التي واكبت لقاءهم السابق مع المصري بعد فوزهم بثلاث أهداف لهدفين والتركيز الجاد للاستعداد للمواجهة المقبلة أمام سيراميكا بالإسماعيلية.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه تم الاتفاق مع فريق دمياط أحد أندية القسم الثالث لملاقاته وديًا غدًا لمنح الفرصة للاعبين البدلاء والبعض من الأساسيين للدفع بهم على مدار شوطي المباراة للوقوف على مستواهم العام.
وأوضح أنه يبذل جهودًا لتغطية بعض المراكز داخل صفوف الإسماعيلي بتوظيف اللاعبين الذين تتوافر لديهم المهارة لشغلها لمواجهة أي ظروف طارئة تحدث مستقبلًا عند غياب أعمدتها الأساسية للإصابة والإيقاف.
وأكد أن العلاقة بين حسني عبد ربه مدير الكرة بالإسماعيلي وباهر المحمدي على ما يرام بعد احتواء الأزمة الطارئة التي حدثت بينهما عقب انتهاء مباراة المصري الأخيرة ونأمل غلق هذا الملف وعدم تناوله إعلاميًا.
تقديم موعد لقاء الإسماعيلي والزمالك
وافقت لجنة المسابقات باتحاد الكرة بشكل مبدئي على إقامة لقاء الإسماعيلي والزمالك في الأسبوع الواحد والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز السادسة والنصف بدلًا من التاسعة مساءً بإستاد القاهرة الدولي لمنح الفرصة لجماهير الناديين مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد.
مجلس الإسماعيلي يطمئن على “أبو السعود”
حرص مجلس الإسماعيلي أمس على الاطمئنان على سلامة محمد أبو السعود رئيس النادي الأسبق الذي يرقد حاليًا داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في حالة صحية حرجة للغاية وتمنوا الشفاء العاجل له.
تجهيز “هاشم والوحش” لمواجهة سيراميكا
وضع حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي برنامجا مكثفا لتجهيز محمد هاشم وعمر الوحش لاعبا الفريق الأو ل لكرة القدم إمكانية الدفع بهما خلال مباراة الفريق المهمة مع سيراميكا في الأسبوع التاسع عشر للمسابقة المحلية المحدد موعده الرابعة عصر الأحد المقبل
الأدوار النهائية لكأس الرابطة للأندية المحترفين بدون الدوليين
قررت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم تنظيم الدور النصف نهائي والنهائي للدورة التنشيطية الذي صعد إليه فرق الإسماعيلي وفيوتشر وغزل المحلة وإنبي خلال الفترمن 30مايو الحالى وحتي 14يونيو القادم بدون الدوليين وتم رصد 1.5مليون جنيه للفائز بالمركز الأول ومليون جنيه للثاني و500ألف للثالث و250 الفا للرابع .
الإسماعيلى فى انتظار الدعم
مجلس الإدارة يطلب من محبي الدراويش الوقوف بجوار النادى لمواجهة الأزمة المالية
تسليم 15 ألف جنيه حافز إثابة لكل لاعب بعد الفوز على المصرى
وجه مسئولو الإسماعيلي نداءً لرجال الأعمال للوقوف بجوارهم حتى يعبر الفريق الأول لكرة القدم المنحى الخطير بجدول المسابقة المحلية بسلام بسبب انعدام الموارد الذاتية وتأخر الرعاة صرف المستحقات المتأخرة لديهم لإنعاش خزينة النادي.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي استلم أمس شيكًا نقديًا بمبلغ 506 آلاف جنيه عن طريق حماد موسى نائب رئيس النادي الأسبق الذي خصص حافز إثابة للاعبين قدره 15 ألف جنيه لكل فرد منهم ومكافأة خاصة لزملائهم عماد حمدي وأحمد مدبولي ومحمد الشامي بعد فوزهم الأخير على المصري ووعد بمزيد من المكافآت المالية لهم شرط استمرار انتصاراتهم لإسعاد أعضاء الجمعية العمومية والجماهير الذين انتابتهم مخاوف شديدة لتعثر فريقهم خلال الدور الأول للدوري الممتاز بشكل غير مسبوق لم يحدث من قبل في تاريخ النادي حيث جمعوا 12 نقطة فقط من إجمالي 17 لقاءً رسميًا خاضوها داخل وخارج ملعبهم.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن لعبة كرة القدم تلتهم ميزانيتهم السنوية لذا وجهوا الدعوة لرجال الأعمال والشركات الاستثمارية لمساندتهم مثلما فعل حماد موسى نائب رئيس النادي الأسبق الذي كلف من قبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية للإشراف على ملف الاستثمار والمؤتمر الأول للموارد الذي ينتظر إقامته في غضون الأسابيع القليلة القادمة ويعقدوا الآمال عليه تنفيذ مشروعات خدمية تنصب في مصلحة قلعة الدراويش تساهم سداد الديون الحكومية والأهلية والغرامات الدولية المتراكمة عليها التي تجاوزت 200 مليون جنيه.
وتدخل رئيس الإسماعيلي أمس ووفر 2 مليون جنيه بمعرفته الشخصية بعد أن تعذر تدبير هذا المبلغ من حسابات الدراويش وسوف تحصل الأجهزة الفنية بالفريق الأول وقطاع الناشئين والموظفين راتب شهر مايو اليوم الاثنين الذي تأخر حصولهم عليه وكاد أن يتسبب في أزمة حقيقية قد لا يحمد عقباها لاسيما وأن مصادر التمويل لا وجود لها بالرغم من المخاطبات الكثيرة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاعتماد الدعم اللازم لاسيما وأنه لم يقدم للمجلس الحالي مليما واحدا منذ نجاحه بالانتخابات 31 أكتوبر الماضي.
وفي سياق مختلف لازال مجلس الإسماعيلي ينتظر تقريرًا من قبل حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بناء على التكليف الصادر إليه لتقييم مستوى اللاعبين المحترفين الخمسة الجزائري محمد بن خماسة والإيفواري جان موريل والجامبي سايكو كونتيه والأرجنتيني دييجو فرناندو والبوليفي كارميلو تمهيدًا لتسويق الذين لم يتأقلموا منذ ارتداءهم الفانلة الصفراء خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة مبكرًا حتى لا يرحلوا بالمجان نهاية الموسم الجاري.

رابطة الأندية: تغيير موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في نفس اليوم
كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، التعديل المحتمل بشأن مباراة الزمالك والإسماعيلي المقررة يوم 28 مايو الجاري، ضمن الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، مشددًا أن التغيير سيكون على موعد انطلاق المباراة وليس يوم المباراة.
وكان من المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي في التاسعة مساء يوم 28 مايو، وهو ما يتعارض مع موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد الإسباني.
وقال دياب، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «التعديل المقرر سيتم على التوقيت الخاص بالمباراة (وقت الانطلاق)، وليس موعدها يوم 28 مايو».
كما وجه دياب الشكر للعديد من الجهات، بعد زيادة أعداد الجماهير، وخاصة وزارة الداخلية، وإلى شركة تذكرتي، بعد قرار تخفيض سعر التذكرة الخاصة بالمباريات، من 100 إلى 75 جنيها.
ولفت إلى أن رابطة الأندية تسعى لإقامة احتفالية بشكل مختلف لبطل الدوري، خلال الموسم الحالي، مؤكدا أن هناك عدة أمور تسعى الرابطة لتطويرها خلال المرحلة المقبلة فيما يخص بطولة الدوري.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش