Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الثلاثاء 20 سبتمبر من اس سي ” محدث باستمرار”

كتب:Tamer El-Sayed

الدراويش.. تصعيد جمعة والحسن للعمل مع الجهاز الفني المؤقت للعمل بقيادة حسني عبد ربه
وافق مجلس إدارة الإسماعيلى على تصعيد علي جمعة المدرب وصلاح الحسن مدرب حراس المرمى من قطاع الناشئين للعمل مع الجهاز الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حسني عبد ربه وأيمن كمال المدرب العام لحين قدوم المدرب الأجنبي لإعادة تشكيله مرة أخرى.
وكان حسني عبد ربه المدير الفني المؤقت للإسماعيلي وأيمن كمال المدرب أشرفا على مران اأمس لفترة واحدة بوجود كل من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعبد الله جمال لحراسة المرمى ومحمد هاشم ومحمد عمار وعبد الله محمد ومحمد دسوقي وعصام صبحي وكريم عرفات ومحمد بيومي وأحمد مصطفي ومحمد مخلوف وعماد حمدي وعمر الوحش ومحمد عبد السميع ومروان حمدي والتونسيين فراس الشواط وحمدي النقاز ونور الزمان الزموري وكريم عرفات ومحمد الشامي وباسم مرسي وحازم مرسي والفلسطيني خالد النبريص ومصطفى فارس ومحمد زيدان وعبد الله السعيد والجزائري محمد بن خماسة واستغرق مدته 60 دقيقة اشتمل على رفع معدلات اللياقة البدنية للوصول بها للفورمة المطلوبة.
وتخلف عن التدريب عبد الرحمن مجدي لوجوده ضمن معسكر المنتخب الوطني والغاني ياو أنور لانضمامه للمنتخب التوجولي والإيفواري عبد القادر كوليبالي لتأخر وصوله من بلاده وباهر المحمدي وأحمد مدبولي وصالح جمعة بعد الحصول على إذن مسبق.
عبدربه يؤدي دوره مكتملا
يؤدي حسني عبدربه القائم بأعمال المدير الفني للإسماعيلي دوره مكتملًا في قيادة اللاعبين القدامى والجدد خلال التدريبات اليومية داخل المستطيل الأخضر استعدادًا لانطلاق الموسم المقبل.
الشبراوي إسماعيلاوي الأصل
أبدي محمود الشبراوي لاعب وسط الإسماعيلي الجديد الوافد من الجونة سعادته بارتداء الفانلة الصفراء لمدة ثلاث سنوات لافتا إلى أنه من أبناء محافظة الإسماعيلية ويرغب أن يكون عند حسن ظن الجماهير الوفية.
سعفان الصغير يقدم أستقالته
قدم سعفان الصغير مدرب حراس مرمى فريق الشباب أستقالة مسببة إلى خالد القماش رئيس قطاع الناشئين اتهم فيها رئيس النادي والأعضاء بالتعنت لخفض راتبه الشهري.
أحمد محسن يبدع في التيك توك
أحمد محسن الظهير الأيسر الجديد للإسماعيلي الوافد من الجونة يستغل خفة دمه في عمل فقرات متنوعة في التيك توك للفت أنظار جماهير الدراويش نحوه.
الوحش يحمل شارة الكابتن
أستقر المسئولون بالإسماعيلي علي استمرار عمر الوحش في حمل شارة الكابتن علي ان يكون باهر المحمدي وصيفا له قبل انطلاق الموسم الجديد منتصف أكتوبر المقبل .
8 لاعبين رحلوا
رحل عن الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية ثماني لاعبين حتى الأن وهم الحارس محمد مجدي ومعه محمود البدري وأحمد أيمن وعبدالله جمعة ومدحت فقوسة ومحمد عادل ووجيه عبدالحكيم ومحمود عبدالله والبقية تأتي.
الإسماعيلي.. ينتظر الحسم
“جاريدو” رفع الراية البيضاء ووافق على تدريب الفريق الكروي بشروط النادي
المدرب الإسباني يعلن في فيديو بثه على صفحته الشخصية قدومه للإسماعيلية لتوقيع عقده خلال ساعات
الصفقة التبادلية مع سيراميكا انتقال محمد عادل مقابل الحصول على خدمات أحمد محسن ومحمد حسن
استقبل مسئولو الإسماعيلي التراجع الفجائي للإسباني خوان كارلوس جاريدو عن موقفه التفاوضي المغالي فيه وقبوله تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالشروط الموضوعة له وتنصب جميعها في مصلحة النادي بين مؤيد نحو الاقتناع بوجود قيادة فنية لها خبرة بالملاعب العربية ومعارض لتولي المهمة لعصبية المدرب واختلاقه للمشاكل مع اللاعبين.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي استعرضوا العديد من السير الذاتية للمدربين الأجانب وانحصر اهتمامهم تجاه من عمل سابقا بالدول العربية أبرزهم البرتغاليين ايناسيو وجوار دوما مدربا الزمالك والهلال السوداني السابقين والأرجنتيني سيرجيو باتيستا والأسباني خوان كارلوس جاريدو وأجروا اتصالات معهم للوقوف على مدى استعدادهم لقبول مهمة قيادة الدراويش فنيا الموسم القادم في ظل توفير الإمكانات البشرية والمادية لهم للعمل على نجاحهم.
وأصيب المسئولون في الإسماعيلي بحيرة شديدة عندما اعتذر الأسباني خوان كارلوس جاريدو عن قبول مهمة التدريب مؤخرا لعدم ملاءمة شروطهم المادية التي اعتبرها مجحفة وهنا تجمد الاتصال معه عكس باقي المدربين الأجانب الآخرين البرتغاليين ايناسيو وجوار دوما والأرجنتيني سيرجيو باتيستا ظل التفاوض مفتوحا معهم .
وفجأة وجد مجلس الإسماعيلي تغيرا تاما في رأي “جاريدو” حيث رحب بتدريب فريقهم بعد أن اعترض على شروط التعاقد من قبل في بعض البنود وطالب اصطحاب طاقم فني مكون من مدرب عام ومخطط للأحمال ومدرب لحراس المرمى وخرج علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي يعلن قدومة للإسماعيلية خلال ساعات لتوقيع العقد.
وفي سياق متصل وافق مسئولو الإسماعيلي على إبرام صفقة تبادلية بانتقال محمد عادل لسيراميكا مقابل الحصول على خدمات أحمد محسن “المدافع الأيسر” ومحمد حسن “الدفندر” حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات بالتراضي بين الناديين اللذان تربطهما علاقات طيبة لاسيما وأن اثنين من نجوم سيراميكا باسم مرسي وصالح جمعة التحقا لقلعة الدراويش في صفقة انتقال حر فضلًا عن الترحيب برحيل المدافع أحمد أيمن لحرس الحدود دون شروط.
وفي شأن أخر يستعد مجلس الإسماعيلى لبدء تحرك فعال للبحث عن تنمية موارد النادي للابتعاد عن الأزمات المالية وإنعاش خزينة الدراويش المكبلة بالديون الحكومية والأهلية والغرامات الدولية لتفعيل الأفكار التي اقترحت من قبل تنفيذ مشروعات هادفة تجد قبولا لدى المتعاملين معها في مجالات رياضية واقتصادية على حد سواء.

الاهرام المسائي

جاريدو يعلن توليه تدريب الإسماعيلي رسميًا.. “فيديو”
أعلن الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للأهلي، توليه تدريب فريق الإسماعيلي في الموسم الجديد.
وكان الإسماعيلي قد توصل لاتفاق مع الإسباني جاريدو بعد مفاوضات خلال الفترة الأخيرة بعد البحث بين أكثر من سيرة ذاتية.
وكشف جاريدو عن توليه تدريب الإسماعيلي في مقطع فيديو قائلًا: “أهلا بكم أصدقائي في مصر، أنا سعيد أن أقول ذلك، سأكون مدرب الإسماعيلي الجديد، تمنياتكم بالتوفيق، أنا سعيد بالعودة إلى مصر مرة أخرى، كله تمام، شكرًا”.
وكان “كورة بلس” قد انفرد بخبر وصول الطرفين إلى اتفاق، لتولي المدرب الإسباني تدريب الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة.
ودعم الإسماعيلي صفوفه بأكثر من صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزهم باسم مرسي وصالح جمعة وأحمد محسن ومحمد حسن وحمدي النقاز وغيرهم.
كورة بلس

الإسماعيلى يستعد للإعلان عن تنصيب جاريدو مديراً فنياً لمدة موسمين
يستعد مسئولو النادى الإسماعيلى لإعلان تنصيب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو مديراً فنياً للدراويش لمدة موسمين، بعدما أنهى الطرفين الاتفاق على كل التفاصيل فى العقد، وأعلن جاريدو فى فيديو سعادته بالعودة للكرة المصرية من جديد عبر بوابة القلعة الصفراء.
وتولى جاريدو تدريب الأهلى بين 2014 و2015، وفاز معه بكأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس السوبر المصرى.
ولا يرتبط جاريدو بتدريب أى فريق منذ رحيله عن كاستيون فى مايو 2021.
وسبق لـ جاريدو تدريب فياريال، وريال بيتيس، وكلوب بروج، كما يمتلك عدة تجارب في المنطقة العربية مع الاتفاق السعودي، والرجاء المغربى الذى فاز معه بالكونفدرالية الأفريقية، والعين الإماراتي، والنجم الساحلي التونسي، والوداد المغربي.
وكان مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، قد أبرم 11 صفقة سعيًا لتصحيح المسار وإعادة الفريق لموقعه الطبيعي بين الكبار، وذلك بعد ضم الغاني ياو أنور والإيفوارى عبد القادر كوليبالي والتوانسة حمدى النقاز ونور الزمان الزمورى وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وأحمد محسن ومحمد حسن، بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات.

ثلاثة أجانب فى جهاز جاريدو فى الإسماعيلى بوجود القيصر
وافق مسئولو النادى الإسماعيلى على طلبات الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى الجديد لفريق الكرة، بتعيين مدرب عام ومدرب أحمال ومدرب حراس مرمى إسبانيين فى جهازه الفنى الجديد على أن يتواجد مدرب مصرى فقط بالجهاز، ويتولى حسنى عبد ربه مهمة مدير الكرة داخل القلعة الصفراء بالموسم الجديد.
وتولى جاريدو تدريب الأهلي بين 2014 و2015، وفاز معه بكأس الكونفدرالية الأفريقية وكأس السوبر المصري.
ولا يرتبط جاريدو بتدريب أي فريق منذ رحيله عن كاستيون في مايو 2021.
وسبق لـ جاريدو تدريب فياريال، وريال بيتيس، وكلوب بروج، كما يمتلك عدة تجارب في المنطقة العربية مع الاتفاق السعودي، والرجاء المغربي الذي فاز معه بالكونفدرالية الإفريقية مجددًا، والعين الإماراتي، والنجم الساحلي التونسي، والوداد المغربي.
وكان مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، قد أبرم 11 صفقة سعيًا لتصحيح المسار وإعادة الفريق لموقعه الطبيعي بين الكبار، وذلك بعد ضم الغاني ياو أنور والإيفوارى عبد القادر كوليبالي والتوانسة حمدى النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وأحمد محسن ومحمد حسن، بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات.

صالح جمعة يظهر فى مران الإسماعيلى اليوم لأول مرة
ينتظم صالح جمعة الوافد الجديد لصفوف النادى الإسماعيلى فى تدريبات الدراويش، اليوم الثلاثاء، لأول مرة استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.
وكان مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومى، قد أبرم 11 صفقة سعيًا لتصحيح المسار وإعادة الفريق لموقعه الطبيعى بين الكبار، وذلك بعد ضم الغانى ياو أنور والإيفوارى عبد القادر كوليبالي والتوانسة حمدى النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وأحمد محسن ومحمد حسن، بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات.
حسم صالح جمعة وجهته الجديدة قبل الموسم الجديد، بعد توقيعه على عقود انتقاله إلى النادى الاسماعيلى فى الميركاتو الصيفى الجارى، بعقد يمتد لـ 3 مواسم فى صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده بالتراضي مع فريقه السابق سيراميكا.
ويبحث صالح جمعة عن استعادة مستواه المعهود، الذى عرفته عنه الجماهير المصرية من خلال تألقه في إنبي قبل بداية رحلته الاحترافية بالدوري البرتغالي ومسيرته مع منتخب الشباب، إلا أنه منذ عودته إلى الدوري المصري عاش صالح جمعة فترة من التخبط والتنقل بين الأندية خاصة بعد رحيله عن الأهلي.
بلغ إجمالي مشاركة صالح جمعة مع جميع الأندية التي مثلها 186 مباراة، سجل خلالها 16 هدفاً وصنع 31 هدفاً، ورغم شعبيته الكبيرة خاصة بين جماهير الأهلي، التي سبق مثل فريقها، إلا أنه لم يقدم المستوى المنتظر مقارنة بموهبته الكبيرة.
وحصد صالح جمعة 8 ألقاب خلال مسيرته الكروية بواقع، 5 بطولات دوري عام وبطولتين كأس مصر، وذلك خلال ارتدائه للقميص الأحمر، فيما توج بلقب بطولة أفريقيا للناشئين مع منتخب الشباب في موسم 2013.

راحة إضافية لثنائي الإسماعيلي الدولي
حصل باهر المحمدي وأحمد مدبولي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على راحة سلبية من التدريبات فى أعقاب عودتهما من معسكر المنتخب الوطني.
وشهدت القائمة النهائية لمنتخب الفراعنة الذى يقوده البرتغالي روي فيتوريا، استمرار عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الدراويش فى معسكر سبتمبر الجاري، فيما تم استبعاد الثنائي المذكور.
وفضل جهاز الدراويش منح ”المحمدي ومدبولي” راحة سلبية قصيرة حتى لا يتعرضا للإجهاد قبيل إنطلاق منافسات الموسم الجديد.
وجدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهتي النيجر وليبيريا الوديتين، المقرر إقامتهما يومي 23 و27 سبتمبر على الترتيب.
سيراميكا يعلن تعاقده مع محمد عادل لاعب وسط الإسماعيلى لمدة 3 مواسم
أعلن نادى سيراميكا، عن تعاقده مع محمد عادل، لاعب وسط فريق الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة 3 مواسم.
وجاء انضمام محمد عادل لصفوف نادي سيراميكا، بناءً على رغبة الكابتن أحمد سامى المدير الفنى للفريق.
وتحرص إدارة سيراميكا على تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، وفقًا لاختيارات الكابتن أحمد سامى، المدير الفنى للفريق، الذي يسعى لخلق توليفة مميزة في الموسم المقبل، تجمع عناصر الشباب مع الخبرة حتى يستطيع نادي سيراميكا تحقيق النتائج المرجوة، بما يتناسب مع مستوى طموحات إدارة النادي.
الإسماعيلي يضم أحمد محسن ظهير أيسر سيراميكا
تعاقد النادى الإسماعيلي مع أحمد محسن، ظهير أيسر سيراميكا، لمدة 3 مواسم قادمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ورحب محسن، صاحب الــ28 عاما، بالانضمام إلى صفوف الدراويش دون فرض أية شروط، وانتهت الإجراءات التعاقدية بهدوء وسلاسة.
ولعب محسن لعدد من الأندية غزل دمياط وفاركو ومصر المقاصة وسيراميكا، حيث لعب ما يزيد على 90 مباراة بالدوري المحلي سجل خلالها 10 أهداف، وصنع نحو 35 هدفاً من خلال عرضياته المتقنة.
وكان مسئولو الإسماعيلي، قد وافقوا على رحيل محمد عادل، لاعب خط وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في صفقة تبادلية مقابل ضم أحمد محسن ومحمد حسن إلى الدراويش.
جدير بالذكر أن الإسماعيلي قد تعاقد حاليا مع لاعبين من سيراميكا كليوباترا، وهم: باسم مرسي وصالح جمعة ومحمد حسن بجانب أحمد محسن.
الإسماعيلي يعلن التعاقد مع محمد حسن ثلاثة مواسم مقبلة
أتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بصفة رسمية إجراءات التعاقد مع محمد حسن لاعب خط وسط فريق سيراميكا كليوباترا لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.
نجح محمد حسن فى اجتياز الاختبار الطبي ليتم حسم كافة الأمور التعاقدية في ظل رغبته بالانضمام لصفوف الدراويش خلال الميركاتو الصيفي.
وواصل مسئولو الإسماعيلي صفقاته المميزة وإبرام تعاقدات من العيار الثقيل سعيًا لإعادته لموقعه الطبيعي منافساً وحاصداً للألقاب.
ومن المقرر أن ينتظم محمد حسن بالتدريبات خلال فترة الإعداد في الساعات القليلة القادمة تمهيداً للإعتماد على جهوده.
تأكيدا لـ”اليوم السابع”.. جاريدو يعلن توليه مهمة تدريب الإسماعيلي
أعلن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للأهلي، توليه تدريب النادي الإسماعيلي خلفا لحمزة الجمل.
وكان اليوم السابع قد أشار في وقت سابق لقيام مسئولي الإسماعيلي بوضع الرتوش الأخيرة علي التعاقد مع جاريدو.
وأنهى الإسماعيلى الموسم محتلا المركز الحادى عشر برصيد 38 نقطة، بعدما لعب 34 مباراة، حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 11 لقاء، وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفا، وتلقت شباكه 39 هدفا.
وكانت رابطة الأندية المحترفة قد أعلنت انطلاق منافسات الدوري الجديد منتصف أكتوبر المقبل، بحضور جماهيري أكبر من النسخة الماضية.
ويتطلع مجلس الإسماعيلى لتدعيم صفوف الدراويش بلاعبين مميزين يكونون قادرين على إعادة الأمور لنصابها الصحيح ووضع الفريق في مكانته الطبيعية.
اليوم السابع
الإسماعيلي ينهي اتفاقه مع جاريدو لتدريب الفريق
أنهى مسؤولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، اتفاقهم مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم المقبل.
وعلمت «المصري اليوم» أن مسؤولو الإسماعيلي توصلوا لاتفاق مع جاريدو، بشأن توليه تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفًا لحمزة الجمل، الذي رحل بنهاية الموسم لماضي.
ومن المنتظر أن يصل المدير الفني الإسباني إلى القاهرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، لتوقيع العقود بشكل رسمي وبدء مهمته مع الدراويش.
وكانت الساعات الماضية، شهدت تعثر في المفاوضات بين الإسماعيلي وجاريدو، بسبب الاختلاف حول بنواد التعاقد.
وسبق أن أعلن الإسماعيلي تعاقده مع البرتغالي هيلدر كريستو فاو، قبل أن يتراجع عن التعاقد بسبب هجوم الجماهير عليه.
الإسماعيلي يضم صفقة جديدة من سيراميكا كليوباترا
تعاقد مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي مع أحمد محسن ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا، خلاىل فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وتعاقد الإسماعيلي مع ظهير سيراميكا كليوباترا، لمدة 3 مواسم، بدلاية من الموسم المقبل.
وسبق لظهير الدراويش الجديد اللعب لأندية غزل دمياط وفاركو ومصر المقاصة وسيراميكا حيث لعب مايزيد عن 90 مباراة بالدوري المحلي سجل خلالهم 10 أهداف وصنع نحو 35 هدفًا من خلال عرضياته المتقنة.
وكان مسئولو الإسماعيلي، قد وافقوا على رحيل محمد عادل لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في صفقة تبادلية مقابل ضم أحمد محسن ومحمد حسن إلى الدراويش.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلي قد تعاقد حاليًا مع لاعبين من سيراميكا كليوباترا وهم باسم مرسي وصالح جمعه ومحمد حسن بجانب أحمد محسن.
الإسماعيلي: لن نفرط في «باهر ومجدي» .. و«عبد ربه» مستمر في منصبه
أكد خالد زين نائب رئيس نادي الإسماعيلي أن الإدارة اتخذت قرار بعدم رحيل أي لاعب أساسي عن الفريق في الموسم المقبل.
وتابع زين في تصريحات عبر برنامج :«كورة كل يوم»، «لن نفرط في باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي والثنائي مستمر معنا في الموسم المقبل، هدفنا جلب صفقات جديدة مع بقاء القوام الأساسي».
واضاف نائب رئيس الاسماعيلي :«حسني عبدربه مستمر في الجهاز الفني خلال الموسم المقبل، بعد النجاح الكبير الذي حققه في مهمته مع الفريق خلال الموسم المنقضي.

المصري اليوم
الإسماعيلي: لن نفرط في المحمدي وعبد الرحمن مجدي.. وعبد ربه مستمر معنا
أكد خالد زين نائب رئيس نادي الإسماعيلي أن الإدارة اتخذت قرارا بعدم رحيل أي لاعب أساسي عن الفريق في الموسم المقبل.
وتابع زين في تصريحات عبر برنامج :”كورة كل يوم”، “لن نفرط في باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي والثنائي مستمر معنا في الموسم المقبل، هدفنا جلب صفقات جديدة مع بقاء القوام الأساسي”.
وواصل :”حسني عبد ربه مستمر في الجهاز الفني خلال الموسم المقبل”.
خالد زين: مدرب الإسماعيلي الجديد اسم كبير والإعلان خلال ساعات
أكد خالد زين نائب رئيس نادي الإسماعيلي أن الإعلان عن التعاقد مع المدير الفني الجديد سيكون خلال الساعات المقبلة.
وتابع زين في تصريحات عبر برنامج :”كورة كل يوم”، “عقدنا أكثر من اجتماع مع بعض المدربين وتم الاستقرار على أحد الأسماء وعقدنا اجتماعا معه عبر زوم والإعلان سيكون خلال ساعات”.
وأكمل :”المدرب الجديد اسم كبير وصاحب خبرة في المنطقة العربية”.
راحة إضافية لثنائي الإسماعيلي باهر المحمدي وأحمد مدبولي
حصل باهر المحمدي وأحمد مدبولي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على راحة سلبية من التدريبات فى أعقاب عودتهما من معسكر المنتخب الوطني.
كهربا بعد قيده في قائمة الأهلي المحلية: “لا سعادة تُقارن بكونك في بيتك”
وشهدت القائمة النهائية لمنتخب الفراعنة الذى يقوده البرتغالي روي فيتوريا، استمرار عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الدراويش فى معسكر سبتمبر الجاري، فيما تم استبعاد الثنائي المذكور.
وفضل جهاز الدراويش منح «المحمدي ومدبولي» راحة سلبية قصيرة حتي لا يتعرضا للإجهاد قبيل إنطلاق منافسات الموسم الجديد.
والجدير بالذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهتي النيجر وليبيريا الوديتين، المقرر إقامتهما يومي 23 و27 سبتمبر على الترتيب.
انتظام كريم عرفات في مران الإسماعيلي
انتظم كريم عرفات الوافد الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بمران الفريق الذى أقيم مساء اليوم خلال فترة الإعداد الحالية ضمن برنامج التحضير لخوض منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المحلي.
وحظى اللاعب باستقبال من جانب حسني عبد ربه مدير الكرة وأيمن كمال مدرب الفريق وزملائه الجدد، وسط أجواء مثالية.
وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، قد تعاقد مع اللاعب الذي يشغل مركز الظهير الأيمن قادماً من فريق فيوتشر لمدة موسمين على سبيل الإعارة.
ويواصل مسئولو الدراويش إبرام تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية سعيًا لإعادة النادي إلى مكانته الطبيعية منافساً وحاصداً للألقاب وإسعاد الجماهير العاشقة لناديها.
سيراميكا يتعاقد مع محمد عادل لاعب وسط الإسماعيلي
أعلن نادي سيراميكا، عن تعاقده مع محمد عادل لاعب وسط فريق الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة ٣ مواسم.
ووقع عادل على عقود انتقاله، في حضور طارق أبو العينين. وجاء انضمام محمد عادل لصفوف نادي سيراميكا، بناءً على رغبة أحمد سامي المدير الفني للفريق.
وتحرص إدارة سيراميكا على تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، وفقًا لاختيارات أحمد سامي، المدير الفني للفريق، الذي يسعى لخلق توليفة مميزة في الموسم المقبل، تجمع عناصر الشباب مع الخبرة حتى يستطيع نادي سيراميكا كليوباترا تحقيق النتائج المرجوة، بما يتناسب مع مستوى طموحات إدارة النادي.
الاهرام اليومي
رابع صفقة من سيراميكا.. الإسماعيلي يضم أحمد محسن
تعاقد الإسماعيلي مع أحمد محسن ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا لمدة 3 مواسم قادمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.مواضيع ذات صلةجاريدو ليلا كورة: لم اتوصل لاتفاق لتدريب الإسماعيلي.. ولكن أرحب بالتدريب في مصرالإسماعيلي يعلن القائمة المحلية الأولية استعدادًا للموسم الجديدالاتفاق تم.. صالح جمعة إلى الإسماعيلي
وحسب الموقع الرسمي للإسماعيلي، فإن أحمد محسن، صاحب الـ28 عامًا، رحب بارتداء قميص الدراويش دون فرض أية شروط.
وسبق لظهير الدراويش الجديد اللعب لأندية غزل دمياط وفاركو ومصر المقاصة وسيراميكا حيث لعب ما يزيد عن 90 مباراة بالدوري المحلي سجل خلالها 10 أهداف وصنع نحو 35 هدفًا من خلال عرضياته المتقنة.وكان مسؤولو الإسماعيلي وافقوا على رحيل محمد عادل لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في صفقة تبادلية مقابل ضم أحمد محسن ومحمد حسن إلى الدراويش.والجدير بالذكر أن أحمد محسن هو رابع صفقة للإسماعيلي من صفوف سيراميكا، بعد الثلاثي باسم مرسي وصالح جمعة ومحمد حسن.
بطلب من أحمد سامي.. سيراميكا يضم لاعب الإسماعيلي محمد عادل
أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، عن التعاقد مع محمد عادل لاعب وسط فريق الإسماعيلي، لمدة 3 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.مواضيع ذات صلةجاريدو ليلا كورة: لم اتوصل لاتفاق لتدريب الإسماعيلي.. ولكن أرحب بالتدريب في مصرالإسماعيلي يعلن القائمة المحلية الأولية استعدادًا للموسم الجديدالاتفاق تم.. صالح جمعة إلى الإسماعيلي
ووقع لاعب الإسماعيلي على عقود انتقاله لسيراميكا بطلب من مدرب الفريق، أحمد سامي.وكان مسئولو الإسماعيلي، قد وافقوا على رحيل محمد عادل لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في صفقة تبادلية مقابل ضم أحمد محسن ومحمد حسن إلى الدراويش.
يذكر أن الإسماعيلي قد تعاقد مع عدد من لاعبي فريق سيراميكا كليوباترا، وهم باسم مرسي وصالح جمعه ومحمد حسن بجانب أحمد محسن.
بعد باسم مرسي وصالح جمعة.. الإسماعيلي يضم لاعبًا ثالثًا من سيراميكا
أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، ضم محمد حسن، لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا، بشكل نهائي، لمدة 3 أعوام.مواضيع ذات صلةجاريدو ليلا كورة: لم اتوصل لاتفاق لتدريب الإسماعيلي.. ولكن أرحب بالتدريب في مصرالإسماعيلي يعلن القائمة المحلية الأولية استعدادًا للموسم الجديدالاتفاق تم.. صالح جمعة إلى الإسماعيلي
ولعب محمد حسن مع الإسماعيلي الموسم الماضي على سبيل الإعارة من سيراميكا كليوباترا.وأشار الموقع الرسمي للإسماعيلي إلى أن إدارة الدراويش “لبت رغبة اللاعب في الانضمام إلى الفريق بصورة نهائية بعد انتهاء فترة الإعارة بنهاية الموسم الماضي”.
واجتاز اللاعب الاختبار الطبي بنجاح ليتم التوقيع معه العقود بصفة رسمية، حسبما أفاد الموقع الرسمي.ويعد محمد حسن هو ثالث المنضمين لصفوف الدراويش من سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع باسم مرسي وصالح جمعة.
يلا كورة
الاسماعيلي يتوصل لاتفاق مع جاريدو
نجح مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة يحيى الكومي في التوصل لاتفاق مع الاسباني خوان كارلوس جاريدة لتولي منصب المدير الفني للفريق بدياة من الموسم المقبل.
وتوصل الامساعيلي لاتفاق مع جاريدو على توقيع عقد يمتد لموسمين مقبلين بعد ان خفض المدرب الاسباني جزءاً كبيراص من راتبه الشهري حرصاً منه على تدريب الدراويش.
ومن المنتظر ان يحضر جاريدو لاتمام تعاقده مع الاسماعيلي على ان يصطحب معه ثلاثة مساعدين اجانب.
الإسماعيلي يضم محمد حسن من سيراميكا
أنهى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجراءات التعاقد مع محمد حسن لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا بعقد يستمر لمدة 3 مواسم.
ولبى مسئولو الدراويش رغبة اللاعب فى الإنضمام لصفوف الفريق بعد أن لعب لصفوفه على سبيل الإعارة خلال منافسات الموسم قبل الماضي قدم خلالها أداءًا مميزاً.
واجتاز اللاعب الاختبار الطبي بنجاح ليتم التوقيع معه العقود بصفة رسمية ضمن السياسة التي ينتهجها مجلس الإدارة نحو تدعيم الصفوف وفق احتياجات الفريق بلاعبين ذو خبرات وعلى مستوى عالٍ.
ويعد محمد حسن هو ثالث المنضمين لصفوف الدراويش من فريق سيراميكا بعد التعاقد مع باسم مرسي وصالح جمعه.
الإسماعيلي يضم ” أحمد محسن ” من سيراميكا
تعاقد مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي مع أحمد محسن ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا لمدة 3 مواسم قادمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ورحب اللاعب صاحب الــ28 عاماً بأرتداء قميص الدراويش دون فرض أية شروط ، فى ظل حجم الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق فى مصر والوطن العربي ككل.
وسبق لظهير الدراويش الجديد اللعب لأندية غزل دمياط وفاركو ومصر المقاصة وسيراميكا حيث لعب مايزيد عن 90 مباراة بالدوري المحلي سجل خلالهم 10 أهداف وصنع نحو 35 هدفاً من خلال عرضياته المتقنة.
وكان مسئولو الإسماعيلي، قد وافقوا على رحيل محمد عادل لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في صفقة تبادلية مقابل ضم أحمد محسن ومحمد حسن إلى الدراويش.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلي قد تعاقد حالياً مع لاعبين من سيراميكا كليوباترا وهم باسم مرسي وصالح جمعه ومحمد حسن بجانب أحمد محسن.
الإسماعيلي: تعاقدنا مع فراس شواط “قانوني”
أكد خالد زين نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، قانونية التعاقد مع فراس شواط لاعب الصفاقسي التونسي السابق.
قال خالد زين في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الاتحاد التونسي أصبح خارج أزمة فراس شواط خاصة أن اللاعب فسخ عقده مع الصفاقسي التونسي والتعاقد معه ليس به أي أزمات، درسنا الأمر قانونيا قبل حسم الصفقة”.
أضاف: “اليوم أو غدا بالكثير سنعلن عن التعاقد مع مدرب أجنبي، يقود الفريق في الموسم الجديد”.
وعن صفقات الإسماعيلي في الميركاتو الجاري: “نريد بناء فريقا يعيد أمجاد الإسماعيلي مرة أخرى”.
وحول سؤاله عن عبد الرحمن مجدي وإمكانية رحيله قال: “لن نبيع أي لاعب من اللاعبين الأساسيين، خاصة عبد الرحمن مجدي”.
نجم الأهلي السابق يسخر من باسم مرسي: “انتهى.. واللي باقي منه حلاوة روح”
سخر علاء إبراهيم نجم الأهلي السابق من انتقال باسم مرسي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي.
قال علاء إبراهيم في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “بالنسبة لباسم مرسي وانتقاله إلى الإسماعيلي أعتقد أن باسم انتهى منذ الموسم الذي قدمه مع الزمالك في 2015، وما تبقى منه حلاوة روح فقط”.
وعن صفقات الزمالك قائلا: “صفقات قوية خاصة نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز كنت أتمنى أن ينتقل إلى صفوف الأهلي”.
وحول النادي المصري البورسعيدي قال: “إيهاب جلال أهم صفقة للمصري البورسعيدي، ومحمود جاد صفقة مميزة والمصري كان يحتاج إلى حارس كبير”.
كريم عرفات ينتظم في مران الاسماعيلي
انتظم كريم عرفات الوافد الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بمران الفريق الذى أقيم مساء اليوم خلال فترة الإعداد الحالية ضمن برنامج التحضير لخوض منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المحلي.
وحظى اللاعب باستقبال من جانب حسني عبد ربه مدير الكرة وأيمن كمال مدرب الفريق وزملائه الجدد، وسط أجواء مثالية.
وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، قد تعاقد مع اللاعب الذي يشغل مركز الظهير الأيمن قادماً من فريق فيوتشر لمدة موسمين على سبيل الإعارة.
ويواصل مسئولو الدراويش إبرام تعاقدات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية سعيًا لإعادة النادي إلى مكانته الطبيعية منافساً وحاصداً للألقاب وإسعاد الجماهير العاشقة لناديها.
بوابة الوفد
نجم الإسماعيلي السابق: صالح جمعة والنقاز انتهوا والكومي لديه كوارث
أكد سيد عبدالرازق بازوكا نجم فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي الأسبق، أن صفقات الدراويش جيدة، ولكن الصفقات لا بد أن تكون بالكيف وليس الكم.
وتابع بازوكا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «ديربي مع عمر ربيع ياسين» على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: «اعترض على الصفقات الأفريقية المتواجدة، ولا أعلم أسباب التعاقد معهم، خاصةً أنهم لم تتم رؤيتهم على أرض الواقع».
وأضاف بازوكا: «صفقات الإسماعيلي لا بد أن تكون سوبر، وصالح جمعة وحمدي النقاز ثنائي الفريق الجديد، لديهم العديد من المشاكل، ومن يأتي بمشاكل الجماهير لن تصبر عليه».
وأكمل نجم الدراويش الأسبق: «النادي الإسماعيلي لن يتحمله أي شخص، ويحيى الكومي لديه أيضًا العديد من المشاكل، وهناك كوارث».
واستطرد: «من الكوارث أن يتم تعيين مدرب جديد للفريق لمدة ساعتين ويتم رحيله ما جعله يرفع قضية على النادي، لتتراكم المشاكل».
واختتم: «الاتفاق مع المدربين الأجانب صعب، مثالًا الاتفاق مع جاريدو كان يحصل على 80 ألف دولار، وميزانية الإسماعيلي لا تتخطى 30 ألف دولار».
بازوكا: الأهلي أفضل من تعامل مع الإسماعيلي على مدار التاريخ
أكد سيد عبدالرازق بازوكا نجم الإسماعيلي الأسبق، أن النادي الأهلي هو أفضل الأندية التي تعاملت مع الدراويش على مدار تاريخ الكرة المصرية، وأن العلاقة بينهما يسودها الاحترام المتبادل.
وتابع بازوكا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «ديربي مع عمر ربيع ياسين» على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: «الأهلي يحترمنا بشكل كبير ونحن نبادله نفس الأمر، والجماهير لا تعلم ذلك الأمر».
وأضاف: «نتبادل الزيارات بشكل دائم ولكن هناك بعض الجماهير التي لا تعرف التاريخ وتعمل على إثارة الشغب فقط، والأهلى عندما كان يعلم لما أن هناك لاعباً من الإسماعيلى في القاهرة أبواب النادي كانت تفتح له على مصراعيه لاستقباله».
وأكمل: «الدوري المرشح الأول له سيكون الأهلي في كل موسم وبعده الزمالك، وبعد ذلك أي نادى آخر، وقيمة الأحمر كبيرة على مستوى البطولات».
واختتم: «الأسعار خيالية في مصر، ولا يوجد لاعب يستحق الحصول على أكثر من 100 ألف جنيه في الموسم الواحد، وعبدالله السعيد يستحق مليون جنيه فقط، وتخطينا الدوريات الأوروبية في الأسعار، وزيزو لا يستحق الراتب الذي يتقاضيه رغم جودته، لكنه هيجيب كام بطولة وما هو العائد من ذلك الراتب».
وكيل النقاز: التونسي رفض الوداد وباسم مرسي ضحى بالكثير بسبب الإسماعيلي
أكد شادي موسي وكيل اللاعبين أن التونسي حمدي النقاز وباسم مرسي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، كان لديهما عروض كبيرة قبل التوقيع مع الدراويش.
وتابع وكيل اللاعبين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «ديربي مع عمر ربيع ياسين» على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: «حمدي النقاز كان لديه عرض من الوداد البيضاوي المغربي وبعض الأندية المصرية للتعاقد مع اللاعب بالموسم الجديد».
وأضاف موسى: «النقاز كان لديه عروض مادية ضخمة جدًا، لكنه فضل الإسماعيلي بسبب جمهوره وكرة الفريق، خاصةً أن المدينة هادئة مثل سوسة التي يعيش فيها».
واستطرد: «اللاعب التونسي وقع على عقد لمدة 3 مواسم مقبلة، ولا توجد أي شروط جزائية، والنقاز لم يكن له أي شروط تعجيزية».
وأكمل شادي موسي: «شخصية النقاز قوية جدًا ويسير حسب رأيه ورغبته، ولا يلتفت إلى أي أحاديث أخرى، والجماهير في الإسماعيلية سعيدة بالغاية وكان هناك استقبال رائع للاعب عند الملعب، وهو ما أسعد اللاعب بشكل كبير».
وقال موسى: «بالنسبة إلى باسم مرسي مهاجم الفريق الجديد، كان لديه عروض مادية ضخمة أيضًا ولكنه كان لديه رغبة في اللعب مع الفريق».
وأردف: «باسم مرسي كان لديه عرض قوي من الاتحاد السكندري، ولكن نجحنا في جلبه إلى الدراويش واللاعب وقع على عقد لمدة 3 مواسم مقبلة».
واختتم: «اللاعبون تم قيدهم مع الفريق بدون أي مشاكل وتم حل مشكلة القيد مع النادي، وهناك حالة اطمئنان من جانب الجميع حول المستحقات».

بوابة الشروق

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش