Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الثلاثاء 26 ابريل من اس سي

الإسماعيلي.. الخزينة تنتعش “قريبًا”
الشركة الراعية وعدت بالالتزام بسداد قسط مايو في موعده
يترقب مسئولو الإسماعيلي وعود الشركة الراعية بسداد القسط الواجب عليها أول شهر مايو المقبل للوفاء بمتطلباتهم الإدارية والفنية العاجلة لحين انتعاش خزينتهم بالدعم المقدم من وزارة الشباب والرياضة وهيئة قناة السويس.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي اطمأن من المسئولين بالشركة الراعية إيداعهم الدفعة الشهرية الملتزمين بها داخل حسابات النادي وقدرها خمسة ملايين جنيه مع حلول شهر مايو القادم واتفقوا تخصيص أجزاء منها لتنظيم المعسكرات ومنح مكافآت الفوز للاعبين وباقي مستحقاتهم للدفعة الثانية لعقودهم للموسم الحالي بخلاف التزامات أخرى للحفاظ على الاستقرار المنشود لفريقهم وإبعاد التوتر والقلق الذي ينتاب أعضاء الجمعية العمومية والجماهير نتيجة تأخر أبناء الفانلة الصفراء بجدول المسابقة المحلية.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن لديهم مهام جسام لتحسين أوضاعهم بالتحرك في شتى الاتجاهات للبحث عن تنمية الموارد الذاتية ولعل دعوتهم الأخيرة لتنظيم المؤتمر الأول للتنمية بالنادي يبرهن سعيهم الدؤوب لتحسين أحوالهم المالية لسداد الديون المتراكمة عليهم منذ العهود السابقة والتي تجاوز حجمها ٢٠٠ مليون جنيه فضلا عن رغبتهم الملحة تشغيل المبنى الاجتماعي بأرض النخيل الذي تم تشييده قبل ٣ سنوات ولازال مغلقا بعد أن أثبتت اللجنة الهندسية الموفدة من وزير الشباب والرياضة وجود ملاحظات داخله يجب تلافيها قبل افتتاحه رسميا لاستقبال أعضاءه الجدد الذين لم يتم تحديد رسوم اشتراكهم حتى الآن والمتوقع حال حسم هذا الملف أن يكون هناك استقرار مادي غير مسبوق لقلعة الدراويش.
وفي سياق مختلف تعاقد مجلس الإسماعيلى مع “الدكتور محمد حمدي دسوقي” للعمل معد معنوي للفريق الأول لكرة القدم وتنحصر مهمتة في عقد سلسلة أجتماعات مع اللاعبين بشكل منفرد وجماعي لمساعدتهم للتغلب على المشاكل التي تسيطر عليهم وتفقدهم الثقة في أنفسهم والتركيزداخل المستطيل الأخضر الأمر الذي يؤدي لتذبذب نتائجهم بين الحين والآخر باللقاءات الرسمية ويضعهم في مكان متأخر بجدول المسابقة المحلية.
وفي شأن أخر أبدى خالد زين نائب رئيس الإسماعيلى دهشته واستغرابه الشديدين لاستمرار الأخبار الغير حقيقية في بعض وسائل الميديا ومواقع التواصل الاجتماعي توقيع عبد الرحمن مجدي الجناح الأيمن لفريقهم الكروي للزمالك للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لافتا النظر أن اللاعب مرتبط بعقد ساري مجدد لمدة خمس مواسم ولا يوجد شروط جزائية تعطيه الأحقية لفسخه من طرف واحد وأن تداول هذه الشائعات بين الحين والآخر تؤثر على مستواه بالسلب ويجب عدم الالتفات لها.
لقطات من تدريب الإسماعيلي
“فرناندو” في الصورة
وضع حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي الأرجنتيني دييجو فرناندو رأس حربة الفريق الأول لكرة القدم في حيز اهتمامه للاستعانة بجهوده أساسيًا أو بديلًا في مباراة انبي التي يستضيفها إستاد الإسماعيلية غدًا الثلاثاء.
الإسماعيلي ينعي وفاة والد أشرف خضر
نعي مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي والد أشرف خضر المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم الذي توفي فجرًا وتشيع جنازة الراحل اليوم الإثنين في حضورعدد كبير من رياضيي الإسماعيلية وأهل الفقيد لمثواه الأخير بمقابر الشهداء ويتلقي العزاء ليلا.
إحياء ذكرى صخرة دفاع الدراويش
أحيا قدامى الإسماعيلي أمس ذكرى رحيل حسن درويش نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الوطني الأسبق سبعينيات القرن الماضي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم والتحدث عن مهارته في اللعبة وأسباب إطلاق لقب “صخرة الدفاع” عليه والفقيد ينتمي لعائلة كروية كبيرة بالإسماعيلية حيث يعد الشقيق الأصغر لكل من بيجو وميمي درويش.
الدراويش .. 22 لاعبًا في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة إنبي
حمد: هدفنا استمرار الانتصارات للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية
انتظم 22 لاعبًا بالإسماعيلي مساء أمس داخل معسكر مغلق بفندق النادي استعدادًا للقاء إنبي بالأسبوع السادس عشر للمسابقة المحلية والمقرر إقامته التاسعة والنصف مساء غدًا الثلاثاء بإستاد الإسماعيلية بعد القرار المفاجئ للجهاز بقيادة حمد إبراهيم تقديم موعد هذا التجمع بـ24 ساعة للبعد عن أي مؤثرات خارجية تشتت ذهن أبناء الفانلة الصفراء عن التركيز في المباراة.
وكان حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي وعطية السيد المدرب العام وأحمد سمير فرج وأيمن كمال المدربين وخالد سعيد مخطط الأحمال وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على المران الليلي بالأمس بإستاد الإسماعيلية بوجود كلا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد الدسوقي وحسن ياسين ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش وأحمد مصطفى والجزائري محمد بن خماسة وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومدحت فقوسة وحازم مرسي واستغرق 80 دقيقة وبدأ بالإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي التكتيكية واختتم بتقسيمة وتم مراعاة تقسيم أعضاء الفريق لمجموعتين.
قال حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي: إن اللاعبين استوعبوا جيدًا التعليمات الصادرة لهم كيفية التعامل مع نظرائهم انبي عند ملاقاتهم غدًا وهدفنا الاقتراب من المنطقة الدافئة على حساب ضيفنا بجدول المسابقة المحلية.
وأضاف أن أعضاء الفريق البترولي يتميزوا بالأداء الجماعي عند استحواذهم على الكرة ويجيدوا الانطلاق من العمق والأجناب بسرعة تحسب لهم ولدينا الخطة المناسبة التي ينفذها أبناء الفانلة الصفراء لتحجيم تحركاتهم داخل المستطيل الأخضر.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن صفوف الفريق مكتملة أمام انبي باستثناء تخلف الثنائي باهر المحمدي ومحمود دونجا عن المشاركة في أحداث المباراة للإصابة وقد أوجدنا البديل الجاهز لشغل مكانهما وأداء الدور المطلوب منهما على أكمل وجه.
وأوضح أن التغييرات محدودة في تشكيل الإسماعيلي أمام انبي لرغبتنا الاحتفاظ بالهيكل الأساسي للاعبين الذين قدموا مستوى طيب للغاية في أخر لقائين لهما مع الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني ونجحوا تحقيق الفوز بأحداثهما.
وأكد أن الدعم والمساندة المطلقة التي يوفرها المسئولين بالإسماعيلي بصرف مكافآت الفوز الأخيرة ساهمت في ارتفاع معنويات أعضاء الفريق الذين يبحثوا عن استمرار مسلسل انتصاراتهم دون توقف.
الإسماعيلي يطلب 70 مليون جنيه لبيع ثنائي الدراويش إلى الزمالك
ترغب إدارة النادي الإسماعيلي في الحصول على 70 مليون جنيه مقابل التفريط في خدمات لاعبي الفريق عبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي لصفوف نادي الزمالك خلال الموسم المقبل.
وكشف الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية أن مسئولي الإسماعيلي يرغبون في الحصول على مبلغ 40 مليون جنيه نظير بيع باهر المحمدي إلى جانب 30 مليون جنيه في عبدالرحمن مجدي.
وأتم شبانة، الزمالك يضع الثنائي على رأس أولوياته في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق.
ويرغب الزمالك في التعاقد مع بعض اللاعبين من أجل تدعيم الفارس الأبيض ببعض الصفقات حتى يستطيع المنافسة محليًا وقاريًا.
أشرف صبحي يتفقد عددًا من مراكز الشباب في محافظة الإسماعيلية
اختتم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جولته التفقدية التي يقوم بها اليوم في محافظة الإسماعيلية بتفقد مركزي شباب الشيخ زايد والمحسمة القديمة، رافقه خلال الجولة الأستاذ أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية.
وتفقد وزير الشباب والرياضة مركز شباب الشيخ زايد، حيث تابع صبحي المشروع القومي للموهبة في المركز لكل من الكاراتيه والمصارعة، كما تفقد معرضًا للحرف اليدوية.
واختتم وزير الشباب والرياضة جولته بمحافظة الإسماعيلية في مركز شباب المحسمة، حيث افتتح كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والأستاذ أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، مبنى إداريًا وملعبًا قانونيًا.
وأكد صبحي أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائمًا إلى تطوير مراكز الشباب في جميع محافظات الجمهورية وجعلها مراكز خدمة مجتمعية، تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات إلى السادة مرتادي المركز.
وزير الشباب والرياضة يتفقد تطوير معسكر شباب القرش بالاسماعيلية
تفقد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه الأستاذ الدكتور ناصر سعيد عبدالخالق مندور، رئيس جامعة قناة السويس وأحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، معسكر شباب القرش بالاسماعيلية.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي يقوم بها السيد وزير الشباب والرياضة إلى محافظة الاسماعيلية والتي تتضمن جلسة حوارية مع شباب جامعة قناة السويس وجوله بعدد من مراكز الشباب بالمحافظة.
اكد الدكتور أشرف صبحي على أن التطوير الذي يحدث في معسكر شباب القرش يأتي ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة بتطوير مراكز الشباب على مستوي الجمهورية وتحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية تهدف إلى خدمة اكبر عدد ممكن من مرتادي المركز مع تقديم افضل الخدمات لهم.
موضحًا أن معسكر شباب القرش يتميز بموقع رائع على قناة السويس، واستغلال هذه المنطقة سيخدم رؤية الدولة في النهوض بالمنطقة، خاصة بعد توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير المنطقة. ودخل معسكر شباب القرش بالإسماعيلية خطة التطوير التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة، حيث سيتم تطوير ملعب كرة قدم قانوني وملعب خماسي، ملاعب متعددة، انشاء قاعة مؤتمرات تسع إلى ٢٠٠ شخص، حمام سباحة نصف اولمبي، ومبني اداري ومسجد. يرافق السيد الوزير خلال جولته كل من الاستاذة ايمان عبدالجابر، رئيس الادارة المركزية لبرامج الشباب والهيئات، والدكتور اشرف البجرمي، وكيل الوزارة رئيس الادارة المركزية للمنشآت الشبابية، الدكتور عبدالله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة للسياسات والتطوير.
محسن عبد المسيح يكشف تفاصيل عقد عبد الرحمن مجدي مع الإسماعيلي
كشف محسن عبدالمسيح المشرف العام على الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي عن تفاصيل عقد لاعبه عبدالرحمن مجدي بعد الأنباء التي ترددت حول انتقاله لنادي الزمالك في الموسم المقبل، مؤكدا أن عقد اللاعب لمدة أربعة مواسم مقبلة مع الدراويش بعد أن قام مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي بتمديد عقد اللاعب ورفعه إلى الفئة الأولى.
وأشار عبدالمسيح إلى أن عبدالرحمن مجدي يحصل على مقابل مالي قدره 3.750 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو مبلغ كبير بالنسبة لإمكانيات النادي، ولفت عبدالمسيح إلى أن الأنباء التي تداولت عن توقيع اللاعب لنادي الزمالك لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا أن اللاعب مستمر داخل النادي الإسماعيلي ولا يفكر في الرحيل نهائيًا.
وكشف مصدر مسئوول داخل نادي الإسماعيلي عن رغبة يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي في بيع عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق الكروي الأول لأي ناد بنهاية الموسم الجاري مقابل 50 مليون جنيه، لافتا إلى أن مجلس الإدارة يأمل في إنعاش خزينة النادي في الموسم المقبل حتى يتمكن من تدعيم صفوف الفريق بصفقات متميزة.
ويخوض الإسماعيلي مواجهة مهمة غدا الثلاثاء امام إنبي في الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز والتي يسعى فيها الدراويش لحصد النقاط الثلاث أملا في الهروب من قاع الدوري.
حمد إبراهيم: لن نسمح لإنبي بالسيطرة على وسط الملعب
أكد حمد إبراهيم المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي أنه لا بديل عن الفوز على إنبي المقرر إقامتها غدا الثلاثاء في الدوري الممتاز على أرض ملعب استاد الإسماعيلي.
وقال حمد إبراهيم إن الجهاز الفني عقد جلسة مع اللاعبين خلال المران الأخير طالبهم خلالها بعدم السماح للفريق البترولي بالسيطرة على وسط الملعب باعتبار أن حلمي طولان المدير الفني يعتمد في سياسته بالمباريات على امتلاك منطقة المناورات.
وأضاف إبراهيم: أثق في قدرات اللاعبين وإمكانياتهم في مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة.
وتابع: أود أن أتوجه بخالص الشكر للاعبين ومجلس الإدارة والجماهير التي كانت خير داعم لنا خلال الفترة الماضية.
وختم: أسعد كثيرًا بسعادة الجماهير، وأتمنى مواصلة دعم ومساندة اللاعبين، الذي دائما ما يكون له مفعول السحر لتحقيق الانتصارات.
حارس الإسماعيلي يقرر الرحيل نهاية الموسم
استقر أحمد عادل عبدالمنعم حارس الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي على الرحيل بنهاية الموسم الجاري بعدما تلقى الحارس عرضين جادين من ناديين في الدوري الممتاز للانتقال إليهما بداية من الموسم المقبل.
وعلم أن عادل عبدالمنعم أخطر عددًا من زملائه بالفريق أنه سيرحل عن الدراويش بنهاية الموسم بعد أن يكون اطمأن على استمرار الفريق بنهاية الموسم الجاري.
وخضع عادل عبدالمنعم لتدريبات فنية وبدنية قبل مواجهة إنبي المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز.
وطلب الحارس من المدافعين خلال التدريبات الأخيرة ضرورة التركيز على التصدي لمهاجمي المنافسين حتى لا تتكرر الأخطاء الفنية التي حدثت في المباريات الماضية.
حمد إبراهيم يركز على علاج أخطاء الدراويش قبل مواجهة إنبي
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي إستعداداته لمواجهة إنبي في الجولة الـ16 من الدوري الممتاز المقرر إقامتها مساء غد الثلاثاء على أرض ملعب استاد الإسماعيلية.
وركز حمد إبراهيم المدير الفني على المشاكل الفنية التي واجهت الفريق خلال الفترة الأخيرة والتي تتمثل في عدم التمركز السليم أمام المرمى مما يتسبب في تلقي الفريق أهدافا غير متوقعة، فضلا عن عدم إجادة اللاعبين الإحتفاظ بالكرة في وسط الملعب.
ووضع حمد إبراهيم خلال الفترة الأخيرة برنامج بدني قوي للحفاظ على النواحي البدنبة للاعبين حتى لايتراجع أدائهم في الشوط الثاني
ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة بعد خوض 14 مباراة في الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري.
يحيى الكومي: الإسماعيلي لن يهبط للقسم الثاني مهما حدث
أكد يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، أن الفريق الكروي الأول لن يهبط إلى دوري القسم الثاني مهما حدث، لافتا إلى أن مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم المدير الفني يوفر كل شىء للاعبين حتى لا يكون لديهم حجة في خسارة أي نقاط خلال المرحلة المقبلة.
وشدد الكومي على أن الدراويش يمتلك لاعبين مميزين يستطيعون الخروج من الكبوة التي يمر بها النادي في المرحلة الأخيرة.
وقال: لم نقصر مع أي لاعب ومنحناهم كافة المستحقات المتأخرة، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة صرف 6 ملايين جنيه من أجل منح اللاعبين مستحقاتهم المتأخرة.
هل ينجح مهاجم الإسماعيلى فى الانضمام إلى قائمة هدافي المباريات المتتالية؟
استطاع محمد الشامي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن يظهر بشكل رائع في الآونة الأخيرة بعدما قاد فريقه للفوز فى مباراتين متتاليين ضد الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني ضمن منافسات الدوري العام.
وشارك اللاعب في إحراز الدراويش 4 أهداف عقب تسجيله 3 أهداف بجانب صناعته هدفًا، ساهموا فى بدء تصحيح الفريق مساره بجدول المسابقة المحلية والذى لا يليق بإسمه وشعبيته.
ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لمواجهة إنبي مساء غدٍ الثلاثاء على ملعبه بالإسماعيلية لحساب الجولة الـ 16 ببطولة الدوري الممتاز، فهل ينجح “الشامي” خلال هذا اللقاء فى الإنضمام إلى قائمة اللاعبين الذين أحرزوا أهدافًا فى أكثر من مباراتين متتاليين؟
ورصد “الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي” قائمة هؤلاء اللاعبين، وذلك على النحو التالي:
لاعبان فى 5 مباريات متتالية
– عوض عبد الرحمن موسم 50 / 51
– شحته موسم 62 / 63
9 لاعبين فى 4 مباريات متتالية
– عوض عبد الرحمن موسم 50 / 51
– صلاح أبو جريشة موسم 55 / 56
– رضا موسم 64 / 65
– على أبو جريشة من نهاية موسم 65 / 66 حتى بداية أول موسم 66 / 67 وموسم 75 / 76
– سيد عبد الرازق ” بازوكا “ موسم 74 / 75
– أسامه خليل موسم 75 / 76
– حسنى عبد ربه موسم 2004 / 2005
– محمد محسن أبو جريشة موسم 2008 / 2009
– الغانى جون آنطوى موسم 2014 / 2015 ” مرتين ”
29 لاعبًا فى 3 مباريات متتالية
– عوض عبد الرحمن موسم 49 / 50
– فكرى راجح موسم 62 / 63
– شحته موسم 63 / 64 ” مرتين ” ومن نهاية موسم 63 / 64 حتى بداية موسم 64 / 65
– زكى عبد الرحمن موسم 65 / 66
– على أبو جريشة موسم 66 / 67 وموسم 72 / 73 وموسم 74 / 75 ” مرتين ” وموسم 78 / 79
– عادل أبو جريشة موسم 74 / 75
– أسامة خليل موسم 74 / 75 وموسم 75 / 76 ” مرتين ” وموسم 79 / 80
– محمد حازم من نهاية موسم 80 / 81 حتى بداية موسم 81 / 82 وموسم 82 / 83 وموسم 84 / 85
– عماد سليمان موسم 83 / 84 وموسم 86 / 87
– حمدى نوح موسم 83 / 84
– خالد القماش موسم 85 / 86
– محمد فكرى الصغير موسم 88 / 89
– ياسر عزت موسم 92 / 93
– أيمن الجمل موسم 93 / 94
– عصام عبد العال موسم 93 / 94
– محمد صلاح أبو جريشة موسم 94 / 95 وموسم 96 / 97 وموسم 98 / 99
– النيجيرى جون أوتاكا موسم 99 / 2000 ” مرتين ”
– خالد بيبو موسم 99 / 2000
– حمام إبراهيم من نهاية موسم 99 / 2000 حتى بداية موسم 2000 / 2001
– عبد الحميد بسيونى موسم 2001 / 2002
– محمد فضل موسم 2006 / 2007 ومن نهاية موسم 2007 / 2008 حتى بداية موسم 2008 / 2009
– عبد الله السعيد موسم 2007 / 2008
– أحمد سمير فرج موسم 2010 / 2011
– الغانى جون آنطوى موسم 2013 / 2014
– مروان محسن موسم 2015 / 2016
– شكرى نجيب موسم 2016 / 2017
– الكولومبى دييجو كالديرون موسم 2017 / 2018
– محمود متولى موسم 2018 / 2019
– بنسيون شيلونجو موسم 2020 / 2021
الإسماعيلى يعلن إصابة ثنائى جديد قبل مواجهة إنبى فى الدوري
أكد الدكتور مجدى باز، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، أن كمال السيد حارس المرمى وأحمد أيمن ظهير أيمن الفريق يخضعان للعلاج بشكل مكثف بعد تعرضهما لشد فى العضلة الضامة.
وأضاف طبيب الدراويش، أن الثنائي سيعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجهما التأهيلي الذى يستمر لمدة أسبوع على أقصى تقدير.
وينضم ثنائي الإسماعيلي إلى قائمة المصابين بالفريق التى تضم محمد عمار وباهر المحمدى ومحمود عبد العاطي ”دونجا”، الذين تعرضوا لإصابات مختلفة الفترة الأخيرة.
ومن المعروف أن الإسماعيلي يستعد فى الوقت الحالي لمواجهة إنبي مساء غدًا الثلاثاء على ملعبه بالإسماعيلية لحساب الجولة الـ 16 ببطولة الدوري الممتاز.
الزمالك يستعد لحسم صفقة عبد الرحمن مجدى مع الإسماعيلى
تستعد إدارة نادى الزمالك للدخول فى مفاوضات جادة مع نظرائهم بنادى الإسماعيلى من أجل ضم عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتأكد الزمالك من ترحيب عبد الرحمن مجدى بالانتقال لصفوف القلعة البيضاء، قبل الدخول فى مفاوضات مع الإدارة لحسم الصفقة بشكل رسمى فى الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد.
فى السياق ذاته، رشح بعض الوكلاء محمود جاد، حارس مرمى إنبي، للانضمام للزمالك حال فشل عودة محمد صبحى من فاركو، والذى ينص تفعيل بند شراء الحارس الدولى الذى نجح فى فرض اسمه كأحد أفضل حراس المرمى فى الكرة المصرية فى الوقت الحالى.
ويرغب مسئولو الزمالك فى التعاقد مع حارس مرمى ثالث يكون بجانب محمد أبو جبل ومحمد عواد ويكون فى نفس مستواهما الفنى، ويهدد مشاركتهما فى حماية عرين الفريق الأبيض، ويكون وسيلة ضغط كبيرة عليهم، وفى حالة ابتعاد أحد أو الاستعانة به يستطيع سد الفراغ.
ويسعى مسئولو الزمالك للتعاقد مع حارس مرمى صغير السن يكون امتدادا للثنائى محمد أبو جبل ومحمد عواد حتى يغلق مجلس إدارة النادى الأبيض هذا الملف بشكل نهائى.

الإسماعيلى يسعى لمواصلة صحوته أمام إنبى فى الدورى
يستقبل نادى الإسماعيلى، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، فريق إنبى باستاد الإسماعيلية، فى إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز. ويدخل الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث حقق الدراويش فوزا مهما على إيسترن كومبانى بهدفين نظيفين فى الجولة الماضية، فيما تعادل إنبى مع طلائع الجيش بهدف لمثله فى نفس الجولة.
ويسعى حمد إبراهيم، المدير الفني لنادى الإسماعيلى، لاستغلال الحالة المعنوية الكبيرة لدى اللاعبين فى مواصلة الانتصارات والوصول للفوز الثالث هذا الموسم، وتحقيق الثلاث نقاط للتقدم خطوة في جدول الترتيب والابتعاد عن المراكز المتأخرة التي لا تليق بتاريخ الدراويش.
ويحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 11 نقطة جمعها من 14 مباراة ويتبقى له مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 لقاءات، سجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلوا 17 هدفا.
وفى المقابل، يأمل حلمى طولان فى استعادة الانتصارات والعودة بالثلاث نقاط من الإسماعيلية أو نقطة التعادل على أقل تقدير، من أجل تحسين وضعية الفريق في جدول الدورى، حيث يحتل إنبى المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 16 نقطة جمعها من 14 مباراة ويتبقى له مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 13 هدفا واستقبلوا 17 هدفا.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش