Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الثلاثاء 7 يونيو من اس سي

يقدمها / تامر السيد
المحكمة الرياضية تغرم الإسماعيلي 600 ألف دولار فى قضية لسعد الجزيري
قررت المحكمة الرياضية الدولية تغريم النادي الاسماعيلي 600 ألف دولار في قضية لاعبه التونسي السابق لسعد الجزيري.
وكان الجزيرى الذى انضم للاسماعيلى موسم 2018 قادماً من اتحاد بن قردان لمدة ثلاثة مواسم قد قال أن الإسماعيلى حجز جواز سفره ورفض منحه قيمة عقده بعد وضعه على قائمة الانتظار فى يناير قبل الماضي، إذ يُصر النادى على منحه 20% من قيمة عقده فقط
الإسماعيلى رد على هذه الأحاديث وقتها ببيان رسمى جاء فيه:
“أكد مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان أن لاعب الفريق التونسى لسعد الجزيرى نشر مجموعة من الأكاذيب لا تمت للحقيقة بصلة فى ظل انقطاعه عن التدريبات منذ ما يزيد عن 20 يومًا بجانب رفضه أكثر من مرة الحصول على راتبه الشهرى المستحق عن فبراير الماضي، إضافة إلى جواز سفره الذى كان بحوزة النادى بسبب سفره ضمن صفوف الفريق للكونغو لملاقاة مازيمبى فى وقت سابق بافتتاح مرحلة المجموعات لدورى أبطال افريقيا”.
“ويشدد مجلس الإدارة على أنه تمت مخاطبة السفارة التونسية فى مصر بعد تسليم جواز سفر اللاعب لديها، حيث أكدت على كامل استيعابها وتفهمها لهذا الأمر الذى يعد تلاعبًا من وكلاء اللاعبين لتحقيق أكبر استفادة مادية للاعب وبهدف رحيله عن النادى مجانًا”.
“ويؤكد المجلس أن الجناح التونسى تم وضعه على قائمة الانتظار فى يناير الماضي، وذلك بناءً على توصيات من الجهاز الفنى للفريق بعد تراجع مستواه الفنى بشكل ملحوظ، إلا أنه يحصل على مستحقاته بشكل كامل وبانتظام باستثناء الشهر المذكور سلفًا، مشيرًا إلى أن محاميه الخاص تحدث مع الإدارة القانونية للمطالبة بتحمل النادى قيمة عقده كاملًا وليس عن هذا الموسم”.
“ويشدد المجلس على أنه يتعامل مع لاعبيه باحترافية كبيرة وقد رحل لاعبون كثر آخرهم النيجيرى أوكيكى أفولابى والكاميرونى كريستوفر ميندوجا دون حدوث أى مشاكل”. “لافتًا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد اللاعب التى تكفل إعادة الحق لأصحابه بعد الأكاذيب التى قام بنشرها عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى من أجل إثارة وبلبلة الرأى العام دون وجه حق”.
الدراويش.. 26 لاعبًا في معسكر الأيام الثلاثة
الجمل: مشاركة أي لاعب أساسيًا تخضع لرؤيته الفنية
ينتظم 26 لاعبًا الليلة داخل المغسكر المغلق المصغر بأحد الفنادق بالقاهرة لمدة ثلاثة أيام يتخللها خوض مباراتين تحريبيتين أمام الداخلية والبنك الأهلي ٨ و٩ يونيو الحالي استعدادا للقاء المقاولون العرب في الأسبوع الحادي والعشرين المحدد موعدها السابعة مساء ١٧ من نفس الشهر بإستاد الإسماعيلية.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وقع اختياره على أعضاء الفريق الذين يصطحبهم للتجمع المغلق بالقاهرة بوجود كلا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان لحراسة المرمى ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد نصر ومحمود البدري وعصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي وعمر الوحش وعماد حمدي والجزائري محمد بن خماسة وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والجامبي سايكو كونتيه والأرجنتيني دييجو فرناندو ومحمد الشامي ومدحت فقوسة وحازم مرسي.
قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن الهدف من المعسكر المغلق المصغر كسر حدة الملل لدى أعضاء فريقه ومنحهم الفرصة للمشاركة في المباراتين الوديتين للوقوف على مستواهم العام قبل استئناف المسابقة المحلية.
وأضاف أن لقائي الداخلية والبنك الأهلي التجريبيين يعدا أخر استعدادات اللاعبين بالإسماعيلى لمواجهة المقاولون العرب رسميا ١٧ يونيو الجاري بإستاد الإسماعيلية.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه تم استبعاد حسن ياسين وأحمد مصطفى ودونجا وعبد الرحمن مجدي والإيفواري موريل للإصابة وباهر المحمدي للانضمام للمنتخب
وأوضح أن الإسماعيلى لديه مباراتين مهمتين بالدوري الممتاز لا بد أن يتعامل معهما مثل لقاءات الكئوس لتخطيهما أمام المقاولون بالإسماعيلية والمحلة بإستاد الغزل يومي ١٧ و٢٨ شهر يونيو الحالي.
وأكد أن مشاركة أي لاعب بالإسماعيلي في المباريات الرسمية تخضع لرؤيته الفنية دون سواها ولا يفرض أحد نفسه على التشكيل مهما كانت نجوميته والكل سواسية لديه بلا تفرقه.
المحمدى فرحان
أعرب باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي عن سعادتة الغامرة بعد استدعاء أيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر له للانضمام للمعسكر الذي ينظمة حاليا أستعدادا لمواجهة المنتخب الإثيوبي بدولة مالاوي في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2023 “المحمدي ” سبق تواجدة ضمن المنتخب في عهد المكسيكي خافييراجيري والبدري والبرتغالي كارلوس كيروش لعب 12مباراة منها 8أساسيا و 4احتياط وسجل هدفا واحدا
“الجمل الصغير” خرج من المستشفى
أجرى أبو بكر حمزة الجمل مهاجم الإسماعيلى جراحة الرباط الصليبي بركبته بنجاح بإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة وعاد اللاعب أمس لمحل إقامته بالإسماعيلية ووضع الطبيب المعالج برنامجا لتأهيله لسرعة تماثله للشفاء تستغرق مدته ستة أسابيع.
“ماهر” يبحث عن فريق جديد
يبحث شادي ماهر المدافع الأيمن للإسماعيلي المعار من دكرنس لمدة ستة أشهر بنية البيع عن فريق جديد للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أن أصبح خارج حسابات مدربه حمزة الجمل لعدم الاقتناع بقدراته وإمكاناته البدنية والفنية وجلوسه الدائم على دكة البدلاء.
“البدري” يقترب
محمود البدري الظهير الأيسر للإسماعيلى الذي أعاد اكتشاف نفسه في مركز الليبرو ينتظر فرصة للعب خلال المباريات الرسمية المقبلة بالدوري الممتاز لارتفاع مستواه البدني والفني بشكل لافت للنظر ” البدري” من أبناء قطاع الناشئين بالنادي.
صدمة في الإسماعيلي
حكم نهائي بتغريم النادي 600 ألف دولار لصالح الجزيري
عدم السداد يحرم الفريق من القيد ثلاث سنوات
الكومي يودع مستحقات الأرجنتيني فرناندو في حسابه بالبنك
أصيب مسئولو الإسماعيلي بصدمة شديدة بعد أن قضت المحكمة الرياضية الدولية بحكم نهائي لا رجعة فيه سداد 600 ألف دولار لصالح المهاجم الأسبق التونسي لسعد الجزيري بعد رفض الطعن المقدم من النادي.

وكان مجلس الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومي فوجئ بمخاطبة رسمية من اتحاد الكرة ضرورة الالتزام بحكم المحكمة الرياضية الدولية بلوزان بسويسرا تسليم “لسعد الجزيري” ١١ مليونًا و١٥٤ ألف جنيه “٦٠٠ ألف دولار بالعملة الصعبة” كامل مستحقاته شاملة الفوائد خلال شهر ونصف حتى لا يتعرض النادي لإيقاف القيد الصيفي والشتوي ثلاث مواسم الأمر الذي ينذر بمخاطر قد لا يحمد عقباها تؤثر سلبًا على سمعة ومكانة قلعة الدراويش محليًا وخارجيًا.

ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن أزمة “الجزيري” ليست وليدة اللحظة وإنما حدثت موسم ٢٠١٩ عندما وُضع اللاعب على قائمة الانتظار بسبب تراجع مستواه الفني بشكل ملحوظ وقتها أصدر مجلس إبراهيم عثمان السابق بيان رسمي اتهمه إثارة المشاكل والادعاء كذبًا على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه يتعرض للاضطهاد وهدد بتأديبة

ولجأ التونسي لسعد الجزيري المهاجم الأسبق للإسماعيلي لسفارة بلاده لاستخراج وثيقة سفر بعد إخفاء جوازه وفسخ النادي ارتباطه من طرف واحد ورد وكيل أعماله سريعًا برفع شكوى أمام المحكمة الرياضية الدولية للحصول على كامل عقده وقيمتة٤٥٦ ألف دولار وتم الطعن عليها من قبل “إبراهيم عثمان” لكن CAS أقرت أحقيته مطلب اللاعب وأصدرت قرارها أن تتحمل خزينة الدراويش المبلغ يضاف إليه الفائدة منذ أربع سنوات وحتى الآن بنسبة ٥% للسنة الواحدة ليصل إجماليه ٦٠٠ ألف دولار يصعب تدبيرها بسهولة الوقت الراهن لندرة السيولة المادية

وفي سياق مختلف أودع يحيى الكومي رئيس الإسماعيلى ٢٧ ألف دولار مستحقات الأرجنتيني دييجو فرناندو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم داخل حسابه بالبنك لتفويت الفرصة على وكيل أعماله البوليفي بابلو بالكازار الذي قدم شكوى للاتحاد الدولي للعبة ضد النادي لاستقطاعه خصومات لا أساس لها من الصحة من قبل موكله حيث لا يعترف بالغرامة الجماعية على اللاعبين وقت تمردهم وقدرها ٥٠ ألف جنيه و إيجار الفندق لمدة خمسة أشهر بمبلغ ١٥٠ ألف جنيه وأشياء أخرى.
حمزة الجمل يطلب تقريرا من طبيب الإسماعيلى عن تطورات تأهيل المصابين
طلب حمزة الجمل، المدير الفني للنادى الإسماعيلى، تقريراً من الجهاز الطبي للفريق بقيادة مجدى الباز عن تطورات تأهيل اللاعبين المصابين بالدراويش، وهم أحمد عادل عبد المنعم وحسن ياسين ومحمود دونجا، بجانب الثنائى المصاب بقطع في الرباط الصليبى محمد عمار وأبو بكر حمزة الجمل.
ويستعد الإسماعيلى لمواجهة المقاولون العرب فى السادسة والنصف مساء الجمعة 17 يونيو المقبل باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وحصد الدراويش انتصارين على المصرى البورسعيدى وسيراميكا وتعادل مع البنك الأهلى وخسر من الزمالك منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.
فى سياق آخر، استعجل مسئولو النادى الاسماعيلى اتحاد الكرة للرد على الخطاب الذى أرسلوه للاستفسار عن مواعيد المباريات المتبقية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، والتى بلغ الدراويش الدور نصف النهائى فيها، للاستقرار عن جدول المباريات الودية وفترة الإعداد التى يخوضها الفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية.
وتمكن فريق الإسماعيلي من بلوغ نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية من البطولة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
ودية العبور تجهز المقاولون لمواجهة الإسماعيلي فى الدوري
يعمل الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب، بقيادة محمد عودة، على تصحيح مسار الفريق في الفترة المقبلة، بعد استغلال فترة التوقف الدولي الحالية فى خوض عدة مباريات ودية لتجهيز اللاعبين بشكل أفضل للمرحلة المقبلة، والتي لا تقبل التهاون من لاعبى ذئاب الجبل.
وخاض المقاولون العرب أولى تجاربه الودية أمام فريق العبور، وفاز المقاولون بخماسية نظيفة، وتمكن عودة من منح الفرصة خلال اللقاء لأكبر عدد من اللاعبين لتجهيزهم للمباراة المرتقبة للفريق أمام الإسماعيلي.
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة النادي الإسماعيلي يوم 17 يونيو الجاري فى مباراة الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري العام والتي تقام باستاد الإسماعيلية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل ا”لإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.
ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 18 نقطة حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 20 مباراة، حيث فاز المقاولون في 3 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 9 مباريات أخرى.
تقرير .. أبرز ارقام باهر المحمدي مع منتخب مصر
عاد باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إلى صفوف منتخب مصر مجددًا بعد غياب دام 208 يومًا عن المعسكرات الدولية، وذلك بعد إستعادة مستواه الفني مع فريقه فى الفترة الأخيرة.
وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة إيهاب جلال، قد استدعي ” المحمدي ” مدافع الفريق إلى معسكره الحالي استعدادًا للسفر إلى مالاوي لمواجهة المنتخب الإثيوبي يوم الخميس المقبل فى ثاني جولات تصفيات الكان والمقرر إقامتها بكوت ديفوار 2023.
ويرصد ” الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي ” مشوار مدافع الدراويش الشاب بقميص منتخب مصر فى رابع قيادة فنية لمنتخب مصر، حيث سبق وتواجد من قبل عن طريق المكسيكي
خافيير اجيري وحسام البدري والبرتغالي كارلوس كيروش، وذلك على النحو التالي ..
لعب 12 مباراة ” 8 مباريات أساسيًا و4 بديلًا ” بواقع 823 دقيقة، خلال 1128 يومًا، سجل هدفًا وحيدًا
فاز المنتخب المصري خلال مشاركة لاعب الدراويش فى 10 مباريات وتعادل فى لقاء وخسر فى مثله.
– تصفيات كأس العالم
* يوم 1 سبتمبر 2021 .. فاز منتخب مصر على أنجولا 1 / صفر
* يوم 5 سبتمبر 2021 .. تعادل منتخب مصر مع الجابون 1 / 1
* يوم 11 أكتوبر 2021 .. فاز منتخب مصر على ليبيا 3 / صفر
– كأس أمم افريقيا ..
* يوم 30 يونيه 2019 .. فاز منتخب مصر على أوغندا 2 / صفر
– تصفيات كأس أمم افريقيا ..
* يوم 8 سبتمبر 2018 .. فاز منتخب مصر على النيجر 6 / صفر
* يوم 12 أكتوبر 2018 .. فاز منتخب مصر على إسواتينى 4 / 1
* يوم 16 أكتوبر 2018 .. فاز منتخب مصر على إسواتينى 2 / صفر
* يوم 16 نوفمبر 2018 .. سجل هدفًا فى فوز منتخب مصر على تونس 3 / 2
– المباريات الودية ..
* يوم 26 مارس 2019 .. خسر منتخب مصر من نيجيريا صفر / 1
* يوم 16 يونيه 2019 .. فاز منتخب مصر على غينيا 3 / 1
* يوم 7 نوفمبر 2019 .. فاز منتخب مصر على ليبيريا 1 / صفر
* 30 سبتمبر 2021 .. فاز منتخب مصر على ليبيريا 2 / صفر
منتخب مصر يستدعي باهر المحمدي
قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة إيهاب جلال، استدعاء باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إلى معسكره الحالي ضمن برنامجه الإعدادي للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الافريقية.
وانضم لاعب الدراويش الدولي، إلي المعسكر مساء الإثنين استعدادًا للسفر إلى مالاوي لمواجهة المنتخب الإثيوبي يوم الخميس المقبل فى ثاني جولات تصفيات الكان والمقرر إقامتها بكوت ديفوار 2023.
الإسماعيلي يعلن موعد أولى تدريبات كرة القدم النسائية
استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، على إنطلاق أولى تدريبات نشاط قطاع كرة القدم النسائية يوم 19 يونيو الجاري على ملعب الكرة الخماسية بالنادي.
ومن المقرر أن يتم إستقبال اللاعبات بالنادي الإسماعيلي، وتحديدًا من بوابة مدرسة الموهوبين الكائنة بشارع البحري بوسط المدينة.
ويتطلع الإسماعيلي لتكوين فرق من اللاعبات المتميزات للمنافسة على البطولات، مثلما كان في السابق بعد إعلان تأسيس الفريق مطلع عام 1998، ليحصد بعدها وصافة الدوري.
وكان مجلس إدارة النادي قد كلف الإعلامية نانسي القاضي عضو المجلس، بتبني فكرة عودة الأنشطة الرياضية النسائية، وذلك بعد فترة طويلة من التوقف دامت لما يزيد عن 11 عامًا لاسيما أن محافظة الإسماعيلية عامرة بالمواهب الرياضية في مختلف الألعاب وهناك بطلات رفعن علم مصر في المحافل الدولية سيتم العمل على انضمامهن لكتيبة البطلات من فتيات النادي في سبيل إعلاء اسم الإسماعيلي في كافة الأصعدة.
والجدير بالذكر أنه تم فتح الباب لتلقي طلبات الالتحاق بالقطاع الذي سيشرف على تدريبه مجموعة من المتخصصين والخبراء بهدف العمل جليًا على صقل موهبتهن تمهيدًا للمشاركة بالمنافسات المحلية وتقديم مستوي يليق بإسم وقيمة هذا النادي الكبير.
الاسماعيلي يخوض مباراتين وديتين ضد الداخلية والبنك الأهلي
أنهى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، إجراءات الإتفاق على تنظيم مباراتين وديتين أمام الداخلية والبنك الأهلي بالقاهرة يومي الأربعاء والخميس المقبلين وذلك ضمن برنامج الإعداد لإستئناف مسابقة الدوري العام.
وفضل الجهاز الفني المبيت بأحد فنادق العاصمة نظراً لضيق الوقت بين الوديتين ولتجنب تعرض اللاعبين للأرهاق خلال فترة التوقف الحالية ضمن الأجندة الدولية.
ويحرص حمزة الجمل المدير الفني وجهازه المعاون على الإستفادة من المباريات التجريبية في تحقيق مزيد من التفاهم والترابط والانسجام بين كافة اللاعبين إلى جانب تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات وتجريب أكثر من لاعب في مراكز مختلفة لتحقيق المرونة التكتيكية فضلاً عن التعرف على مدى إستيعاب اللاعبين للخطط الفنية المرغوب تنفيذها قبيل إستئناف اللقاءات الرسمية.
و ‏الجدير بالذكر أن الفريق قد فاز ودياً أمس على منتخب دمياط بسباعية دون رد قبل أن يحصل على راحة سلبية اليوم من أجل إلتقاط الأنفاس.
الإسماعيلي يواجه الداخلية والبنك الأهلي ودياً في القاهرة
أنهى الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي، الاتفاق على خوض مباراتين وديتين أمام فريقي البنك الأهلي والداخلية في القاهرة يومي الأربعاء والخميس المقبلين.
وفضل الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي بقيادة حمزه الجمل المبيت بأحد فنادق القاهرة، بسبب ضيق الوقت بين المباراتين وتجنب مشقة الذهاب والعودة إلى الاسماعيلي في يومين متتاليين.
ويستعد الاسماعيلي لاستئناف مباريات الدوري عقب انتهاء المنتخب الوطني من اداء المباراة المقبلة امام منتخب اثيوبيا ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الامم الافريقية.
الإسماعيلي يسعى لتجهيز دونجا لمواجهة المقاولون العرب
يسعى الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الدكتور مجدي الباز، لتجهيز محمود عبدالعاطي «دونجا» لاعب خط وسط الفريق لمباراة المقاولون العرب.
ويعاني «دونجا» من الإصابة بشد في العضلة الأمامية وهو ما أبعده عن الفريق في المواجهات الماضية، ويبذل الجهاز الطبي جهودًا مكثفة لتجهيز اللاعب لمباراة ذئاب الجبل.
ويأمل الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، في أن يتمكن اللاعب من اللحاق بمباراة المقاولون العرب، باعتباره إحدى الركائز الأساسية في الفريق.
ويلتقي الإسماعيلي مع المقاولون العرب، 17 يونيو الجاري، على استاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.
يُذكر أن الإسماعيلي يعاني من النتائج السلبية هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 18 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات، أحرز لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدفًا.
بعد انضمامه لمنتخب مصر.. ما قدمه باهر المحمدي بقميص منتخب مصر
عاد باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إلى صفوف منتخب مصر مجددًا بعد غياب دام 208 أيام عن المعسكرات الدولية، وذلك بعد استعادة مستواه الفني مع فريقه فى الفترة الأخيرة.
وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة إيهاب جلال، قد استدعى “المحمدي” مدافع الفريق إلى معسكره الحالي استعدادًا للسفر إلى مالاوي لمواجهة المنتخب الإثيوبي يوم الخميس المقبل فى ثاني جولات تصفيات الكان والمقرر إقامتها بكوت ديفوار 2023.
ونشر موقع «الإسماعيلي» تقريرا عن مشوار مدافع الدراويش الشاب بقميص منتخب مصر فى رابع قيادة فنية لمنتخب مصر، حيث سبق وتواجد من قبل عن طريق المكسيكي خافيير اجيري وحسام البدري والبرتغالي كارلوس كيروش، وذلك على النحو التالي..
لعب 12 مباراة “8 مباريات أساسيًا و4 بديلًا” بواقع 823 دقيقة، خلال 1128 يومًا، سجل هدفًا وحيدًا
فاز المنتخب المصري خلال مشاركة لاعب الدراويش فى 10 مباريات وتعادل فى لقاء وخسر فى مثله.
– تصفيات كأس العالم:
* يوم 1 سبتمبر 2021 .. فاز منتخب مصر على أنجولا 1 / صفر
* يوم 5 سبتمبر 2021 .. تعادل منتخب مصر مع الجابون 1 / 1
* يوم 11 أكتوبر 2021 .. فاز منتخب مصر على ليبيا 3 / صفر
– كأس أمم إفريقيا:
* يوم 30 يونيه 2019 .. فاز منتخب مصر على أوغندا 2 / صفر
– تصفيات كأس أمم إفريقيا:
* يوم 8 سبتمبر 2018 .. فاز منتخب مصر على النيجر 6 / صفر
* يوم 12 أكتوبر 2018 .. فاز منتخب مصر على إسواتينى 4 / 1
* يوم 16 أكتوبر 2018 .. فاز منتخب مصر على إسواتينى 2 / صفر
* يوم 16 نوفمبر 2018 .. سجل هدفًا فى فوز منتخب مصر على تونس 3 / 2
– المباريات الودية:
* يوم 26 مارس 2019 .. خسر منتخب مصر من نيجيريا صفر / 1
* يوم 16 يونيه 2019 .. فاز منتخب مصر على غينيا 3 / 1
* يوم 7 نوفمبر 2019 .. فاز منتخب مصر على ليبيريا 1 / صفر
* 30 سبتمبر 2021 .. فاز منتخب مصر على ليبيريا 2 / صفر
موعد أول تدريبات كرة القدم النسائية بالإسماعيلي
استقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، على انطلاق أول تدريبات نشاط قطاع كرة القدم النسائية يوم 19 يونيو الجاري على ملعب الكرة الخماسية بالنادي.
ومن المقرر أن يتم استقبال اللاعبات بالنادي الإسماعيلي، وتحديدًا من بوابة مدرسة الموهوبين الكائنة بشارع البحري بوسط المدينة.
ويتطلع الإسماعيلي لتكوين فرق من اللاعبات المتميزات للمنافسة على البطولات، مثلما كان في السابق بعد إعلان تأسيس الفريق مطلع عام 1998، ليحصد بعدها وصافة الدوري.
وكان مجلس إدارة النادي قد كلف الإعلامية نانسي القاضي عضو المجلس، بتبني فكرة عودة الأنشطة الرياضية النسائية، وذلك بعد فترة طويلة من التوقف دامت لما يزيد عن 11 عامًا لاسيما أن محافظة الإسماعيلية عامرة بالمواهب الرياضية في مختلف الألعاب وهناك بطلات رفعن علم مصر في المحافل الدولية سيتم العمل على انضمامهن لكتيبة البطلات من فتيات النادي في سبيل إعلاء اسم الإسماعيلي في كافة الأصعدة.
والجدير بالذكر أنه تم فتح الباب لتلقي طلبات الالتحاق بالقطاع الذي سيشرف على تدريبه مجموعة من المتخصصين والخبراء بهدف العمل جليًا على صقل موهبتهن تمهيدًا للمشاركة بالمنافسات المحلية وتقديم مستوى يليق باسم وقيمة هذا النادي الكبير.
لاعبو الإسماعيلي يطالبون بصرف الدفعة الثانية من مستحقاتهم
طالب لاعبو الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، من حسني عبد ربه، مدير الكرة بالفريق صرف الدفعة الثانية من مستحقاتهم المتأخرة المالية المتأخرة لدى النادي.
حيث طالب اللاعبين بصرف الـ25% الثانية من مستحقاتهم قبل أستئناف بطولة الدوري العام لسداد أحتياجتهم الشخصية خاصة وأن النادي لم يصرف سوى مقدم التعاقد لكل لاعب فقط.
وعلم أن لاعبي الإسماعيلي يرفضون فكرة التمرد على النادي بسبب مستحقاتهم المالية المتأخرة ولكنهم طالبوا حسني عبد ربه بالتدخل لإنهاء هذه الأزمة.
وعلى صعيد أخر، يدخل فريق الإسماعيلي معسكر مغلق غدًا، بالقاهرة، لمدة ثلاثة أيام، يتلقى من خلاله بفريقي الداخلية والبنك الأهلي وديًا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالدوري المصري.
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة المقاولون العرب، التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدوري المصري، والمقرر إقامتها يوم 17 يونيو الجاري في تمام الساعة 7 مساء على ستاد الإسماعيلية.
رئيس الإسماعيلي يجتمع مع المحترفين لحل أزمة المستحقات
عقد يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، جلسة جديدة مع المهاجم الأرجنتيني دييجو فيرناندو، لمنحه مستحقاته الشهرية لدى النادي عن الشهر الماضي.
وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الإسماعيلي لـ “kora plus” أن يحيى الكومي، عرض على اللاعب دييجو أن يحصل على 20 ألف دولار من مستحقاته الشهرية وهو الأمر الذي رفضه اللاعب بناء على تعليمات وكيله”.
وأضاف: “رئيس النادي رفع المبلغ إلى 27 ألف دولار وهي باقي مستحقاته عن الشهر الماضي ومن المنتظر أن يستلم المهاجم الأرجنتيني المبلغ خلال ساعات”.
وأشار إلى أن هناك جلسة أخرى تجمع مسؤولي النادي باللاعب الجزائري محمد بن خماسة للحصول على مستحقاته خلال الشهر الماضي.
ويخشى مسؤولي الإسماعيلي أن يتكرر سيناريو هروب المهاجم البوليفي كارمليو ولذلك يسعى يحيى الكومي لإنهاء كافة الأمور المالية للمحترفين داخل الفريق.
وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع الأرجنتيني دييجو فيرناندو قادما من فريق ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية.
ويحتل نادي الإسماعيلي المركز السادس عشر من الدوري المصري برصيد 18 نقطة بعد خوض 20 مباراة.
جهاز الإسماعيلى يكثف جلساته النفسية مع اللاعبين استعداداً لعودة الدورى
يكثف الجهاز الفني للنادى الاسماعيلى بقيادة حمزة الجمل جلساته النفسية مع اللاعبين خلال فترة توقف الدوري لتحفيزهم بصفة مستمرة لاستعادة الانتصارات المحلية لتصحيح مسار الفريق بجدول المسابقة المحلية.
كما يحرص حمزة الجمل على منح اللاعبين التعليمات والتوجيهات الفنية، من أجل تصويب الأخطاء وتجنب تكرارها فى المواجهات الرسمية، فضلاً عن تجريب مجموعة من اللاعبين فى عدة مراكز والوقوف على مدى فعالية الخطط الفنية التى يتطلع لتنفيذها فى اللقاءات الرسمية المقبلة.
ويستعد الإسماعيلى لمواجهة المقاولون العرب فى السادسة والنصف مساء الجمعة 17 يونيو المقبل باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وحصد الدراويش انتصارين على المصرى البورسعيدى وسيراميكا وتعادل مع البنك الأهلى وخسر من الزمالك منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش