Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الجمعة 1 يوليو من اس سي

كتب:Tamer El-Sayed

الدراويش.. معسكر مغلق استعدادًا للفلاحين بكأس الرابطة
الجمل: استقدام الإنجليزي كلاتنبيرج لتطوير منظومة التحكيم أمر إيجابي
ينتظم لاعبو الإسماعيلي الليلة داخل معسكر مغلق بفندق النادي استعدادًا لمباراتهم مع غزل المحلة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفين والمحدد موعده السادسة بعد غد الأحد بإستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر بالقاهرة.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران أمس بوجود كل من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل وحسين ياسين ومحمد عبد السميع وعبد الله محمد ومحمود عبد الله ومحمود دونجا وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والجامبي سايكو كونتيه ومروان حمدي ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والفلسطيني خالد النبريص ومدحت فقوسة وحازم مرسي وحسن صابر وإياد العسقلاني وأحمد أيمن وعبد الله السعيد ومحمد البحيري واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخطية واختتم بتقسيمة شهدت التنافس بين اللاعبين الكبار والصاعدين.
و قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن العد التنازلي لمواجهة غزل المحلة في دور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية المحترفين بدأ من أمس وسط التزام تام بين أعضاء الفريق المقيدين بالقائمة فضلًا عن الوجوه الصاعدة.
وأضاف أن لاعبي الإسماعيلي يعرفون قدرات نظرائهم فى غزل المحلة الذين التقوهم الثلاثاء الماضي بملعبهم بالمسابقة المحلية وتعادلوا معهم بدون أهداف وذلك قبل مباراتهم المقبلة بكأس رابطة الأندية بعد 48 ساعة يحدوهم الأمل تحقيق نتيجة إيجابية على حسابهم.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن التجربة الودية التي خاضها تشكيل مكون من الأساسيين والبدلاء والوجوه الصاعدة أمام منتخب الدرجة الثالثة بالقاهرة التي انتهت 6/1 أثبتت وجود خامات طيبة يتوجب أن تحصل على فرصة في اللقاءات الرسمية المقبلة.
وأوضح أن قائمة الإصابات بالإسماعيلي لم يتبق فيها سوى الجزائري محمد بن خماسة بينما تماثل زملاؤه محمود دونجا وعماد حمدي وباهر المحمدي للشفاء وأصبحوا جاهزين للحاق بمباراة غزل المحلة بكاس الرابطة بعد غد الأحد بإستاد الجبل الأخضر بالقاهرة.
وأكد أن المسئولين باتحاد الكرة أحسنوا صنعًا عندما استقدموا الإنجليزي لمارك كلاتنبيرج لكي يرأس لجنة تطوير الحكام لامتلاكه الخبرة اللازمة التي تساعدهم لإعداد وتأهيل الحكام المصريين تمهيدًا لوضعهم على الطريق الصحيح.
الإسماعيلي.. يطلب التعويض
قطع شوطًا إيجابيًا في إجراءات قضية الهاربين كارميلو وفرناندو لدي “فيفا” “
إرسال إخطارين متتاليين للاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد منح اللاعبين مستحقاتهما قبل رحيلهما
انتظار حضور وكيلى أعمال الجزيري وشيلونجو للتفاوض على تخفيض غرامتهما الدولية
قطع مسئولو الإسماعيلي شوطًا إيجابيًا في قضيتى البوليفي كارميلو والأرجنتيني دييجو فرناندو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بعد مخاطبة الاتحاد الدولي للعبة رسميًا مرتين حسب الإجراءات القانونية لما ارتكبه اللاعبان بالهرب والعودة لبلادهما رغم تقاضيهما جزءًا لا بأس به من حقوقهما المالية.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي اطلع على تقرير أعده نصر عزام محام النادي يفيد بقيامه إرسال إخطارين متتاليين للفيفا يفيد منح المهاجم البوليفي كارميلو 60% من مستحقاته حتى تاريخ رحيله دون إذن وإعلانه فسخ تعاقده عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي وتصريحاته التي تفيد تعرضه للاضطهاد والمعاملة السيئة وإجباره على التدريب منفردًا رغم إغفاله حقيقة تواضع مستواه وفشله في التأقلم مع باقي زملائه بسبب زيادة وزنه وعدم إتباعه التعليمات داخل وخارج المستطيل الأخضر لتطوير مستواه البدني والفني بالشكل الأمثل.
وفعل محامي الإسماعيلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم نفس الشيء مع المهاجم الأرجنتيني دييجو فرناندو وذكر أن اللاعب تقاضى 80% من حقوقه المالية حتى موعد حزمه حقائبه والسفر لبلاده بعد انقطاعه المفاجئ عن التدريبات ولا يوجد لديه حجة يمكن الاستناد عليها مثلما ادعى محاميه البوليفي بابلو ألكازار الذي حرضه للهروب بزعم أن الشيك الذي استلمه بدون رصيد وهو يعلم جيدًا أن المبلغ المودع في حساباته قيمته 27 ألف دولار.
في السياق نفسه ينتظر مجلس الإسماعيلي تلبية وكيلى أعمال التونسي لسعد الجزيري والناميبي شيلونجو المهاجمين السابقين الدعوة للحضور للإسماعيلية خلال الأسابيع القليلة المقبلة للتفاوض معهما على أرض الواقع حول الحكمين الدوليين الصادرين لموكليهما استحقاق الأول 600 ألف دولار شاملة الفوائد والثاني 135 ألف دولار حتى لا يتعرض النادي لإيقاف القيد السنوي صيفًا وشتاءً ثلاث مرات متتالية بداية الموسم المقبل إذا ظل وضعهما معلقًا دون التوصل لحل لإرضائهما.
الاهرام المسائي
الإسماعيلي يحفز جماهيره لمؤازرة الفريق أمام المحلة
قرر المهندس يحيي الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، توفير أتوبيسات مجانية لنقل الجماهير من الإسماعيلية إلي استاد المقاولون العرب في الجبل الأخضر لحضور مباراة الفريق أمام غزل المحلة.
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة غزل المحلة ضمن مباريات الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية المحترفة والتي ستجري علي أرض استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.
وقال رئيس الإسماعيلي إنه يسعي لحشد أكبر عدد جماهيري ممكن لحضور تلك المباراة، لمؤازرة اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والصعود للمباراة النهائية للبطولة.
وأعلنت إدارة النادي الإسماعيلي عن تواجد الأتوبيسات التي ستنقل الجماهير ظهر بعد غد الأحد بالملاعب المفتوحة للنادي الإسماعيلي من أجل نقل الجماهير إلي القاهرة لمؤازرة الفريق ودعمه من أجل تحقيق الفوز علي غزل المحلة والصعود للمباراة النهائية لكأس رابطة الأندية المحترفة.
الإسماعيلي يعلن جاهزية «دونجا» لمواجهة غزل المحلة
أعلن الدكتور مجدي باز طبيب الفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي جاهزية محمود عبدالعاطي دونجا، لمواجهة فريق غزل المحلة في كأس رابطة اندية المحترفين.
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة فريق غزل المحلة المقررة على ملعب استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن مباريات الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية المحترفية.
وانتظم دونجا، في التدريبات الجماعية للإسماعيلي بعد غياب دام أكثر من 30 يومًا غاب عن التدريبات خلالها، بسبب تعرضه للإصابة وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف.
ويعول حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي على محمود عبدالعاطي دونجا الكثير خلال المواجهة المقبلة نظرًا لما يتمتع به اللاعب من قدرات فنية وبدنية تؤهله ليكون إحدى الركائز المهمة للإسماعيلي في تلك المباراة.
المصري اليوم
رئيس الإسماعيلى يعلن تحمله تكاليف سفر الجماهير لمواجهة المحلة
قرر المهندس يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، توفير حافلات لنقل جماهير الفريق في مباراته المقبلة ضد غزل المحلة، والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة، فى نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة، وذلك على نفقته الخاصة.
ويتطلع رئيس الإسماعيلي لتسهيل رحلة السفر أمام الجماهير العاشقة للفريق إيمانا بدورهم الفاعل والمساند والداعم للفريق فى تحفيز اللاعبين خلال المباراة المقبلة.
ومن المقرر أن تتواجد الحافلات بالملاعب المفتوحة أمام مقر النادي ظهر الأحد المقبل لاستقبال الجماهير التي ستؤازر الفريق فى مشواره نحو اللقب الأول لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.
الإسماعيلي يستعيد دونجا وعماد حمدى قبل مواجهة غزل المحلة
انتظم عماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ثنائي الإسماعيلي، خلال تدريبات فريقهما التى أقيمت مساء اليوم على الملعب الرئيسي بالإسماعيلية، استعدادا لمواجهة غزل المحلة.
يأتي ذلك بعد تماثلهما للشفاء، ليصبح الأول جاهزاً للمشاركة فى المباراة القادمة حسب رؤية الجهاز الفني للفريق، بينما يغيب الثاني للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.
وكان الإسماعيلي قد واصل تدريباته الجماعية تحضيرا لمواجهة المحلة مساء الأحد المقبل على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة فى إطار نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.
وعلى هامش المران حرص حمزة الجمل المدير الفني للفريق وحسني عبد ربه مدير الكرة على عقد جلسة مع الدكتور مجدي باز طبيب الدراويش للإطمئنان على حالة جميع المصابين خاصة المدافع الشاب باهر المحمدي الذي كان يعاني من إرتجاج فى المخ خلال مشاركته فى اللقاء الأخير وعلى اثره تم نقله إلى المستشفي.
اليوم السابع

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش