Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الجمعة 16 سبتمبر من اس سي “محدث باستمرار”

كتب:Tamer El-Sayed

«ديفندر» الإسماعيلي يطلب الرحيل بعد عرضي المقاولون العرب والاتحاد
طلب، محمد مخلوف، لاعب وسط الإسماعيلي، من مسؤولى ناديه، السماح له بالرحيل، من أجل خوض تجربة جديدة في الدورى الممتاز، مكتفيًا بالفترة التي قضاها داخل جدران قلعة «الدراويش».
حيث تلقى اللاعب العديد من العروض من أندية الدورى الممتاز يأتى على رأسها الاتحاد السكندري، الذي يسعى للتعاقد مع بديل قوي لمروان عطية لاعب الفريق، الذي يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكذلك طلب شوقي غريب، المدير الفنى للمقاولون العرب، التعاقد مع اللاعب، وتدعيم خط الوسط، في إطار الخطة الموضوعة، لتكوين فريق قوي للذئاب قادر على استعادة النتائج الجيدة للفريق، بعد الموسم الماضي، الذي كان كارثيًا، وعانى منه الفريق من صراع الهبوط للقسم الثانى حتى الوقت الأخير من عمر بطولة الدورى الممتاز.
ويسعى المقاولون العرب للتعاقد مع مجموعة متميزة من اللاعبين من أصحاب الأعمار السنية الصغيرة بناء على طلب من الجهاز الفنى الذي يريد أن يقوم ببناء فريق أغلبية من عناصر الشباب.

الداخلية يقترب من استعارة «موهبة» الإسماعيلي
توصل مسؤولو فريق الداخلية الصاعد مرة أخرى للدورى الممتاز، إلى اتفاق مع نظرائهم في النادى الإسماعيلى، من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق الصاعد، حازم مرسي، والذى يشارك مع الفريق الأول كبديل منذ أن تم تصعيده في موسم 2020/2021 .
وطلب رضا شحاتة، المدير الفنى للداخلية من مسؤولي ناديه ضرورة تدعيم هجوم الفريق بشكل قوي، خاصة بعدما تعثرت المفاوضات مع أحمد سيد غريب مهاجم فريق الشباب بالأهلي، وانتقل إلى الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسمين.
يأتى ذلك في الوقت الذي يرى فيه مسؤولو الإسماعيلى أن رحيل اللاعب معارًا فرصة جيدة من أجل المشاركة في المباريات بشكل مستمر واكتسابه لحساسية المباريات، قبل أن يعود للفريق مرة أخرى، ويعتبر مرسي مستقبل هجوم الإسماعيلى خلال السنوات المقبلة، حيث وصفه مدربو قطاع الناشئين بالنادى بأنه موهبة القطاع داخل النادي.
وأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى القائمة المحلية الأولية استعدادًا للموسم الكروى الجديد 2022 / 2023، وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قد حدد الثانية عشرة من منتصف أمس الخميس موعدًا لإرسال القوائم المحلية الأولية لجميع الأندية المشاركة في الموسم المقبل من الدوري.
المصري اليوم

الدراويش.. فحص طبي دقيق للوجوه الجديدة
خضع لاعبي الإسماعيلي الجدد لفحوصات طبية دقيقة للوقوف على سلامتهم الصحية قبل مشاركتهم في التدريبات اليومية استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي المحدد انطلاقه منتصف أكتوبر المقبل.
وكان حسني عبد ربه القائم بأعمال المدير الفني للإسماعيلي وأيمن كمال المدرب ومحمد فتحي مدرب حراس المرمى أشرفوا على فترتي مران الأمس الصباحي والمسائي بإستاد الإسماعيلية، بوجود كلا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى ومحمد هاشم ومحمد عمار وعبد الله محمد ومحمد دسوقي وعصام صبحي ومحمود البدري وأحمد أيمن ومحمد بيومي وأحمد مصطفي ومحمد مخلوف وعماد حمدي وعمر الوحش ومحمد عبد السميع ومروان حمدي والتونسيين فراس الشواط وحمدي النقاز ونور الزمان الزموري ومحمد الشامي ومحمود عبد الله وحازم مرسي ومصطفى فارس ومحمد زيدان وعبد الله السعيد واستغرقت مدة كل فترة 60 دقيقة اشتملت على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين للوصول بها للفورمة المطلوبة ولفت التوانسة الثلاثة الأنظار إليهم.
وتجدر الإشارة إلى أن باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي لاعبو الإسماعيلي تخلفوا عن المران لانضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني والفلسطيني خالد النبريص والجزائري محمد بن خماسة والثاني تاو أنور والإيفواري عبدالقادر كوليبالي تأخر وصولهم من بلادهم.
الإسماعيلي.. الصفقات الجديدة “بريمو”
قيد 25 لاعبًا بالقائمة الأولى واستبعاد 5
صالح جمعة وكريم عرفات أحدث الوجوه والباقي في الطريق
أرسل مسئولو الإسماعيلي القائمة الأولى لقيدها بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل غلقها رسميًا وضمت 25لاعبا بعد استبعاد الحارس محمد وعبدالله جمعة ومدحت فقوسة ووجيه عبد الحكيم.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي اعتمد قائمة الموسم الجديد محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمد نصر ومحمود البدري وأحمد أيمن ومحمد بيومي وعصام صبحي ومحمد دسوقي وأحمد مصطفي وعمر الوحش وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي ومحمد مخلوف وعماد حمدي ومحمد عادل والإيفواري جان موريل والجزائري محمد بن خماسة ومروان حمدي وحازم مرسي ومصطفى فارس ومحمد الشامي.
ومن المنتظر أن يتم استبدال بعضهم بالوجوه الجديدة التي لازال يتعاقدوا معها بداية من الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسيين فراس الشواط وحمدي النقاز ونور الزمان الزموري وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وأخر وجوه الأمس صالح جمعة وكريم عرفات تمهيدا لوضعها بمثيلتها الإضافية المحدد انتهاء موعدها 10 أكتوبر المقبل مع ختام الميركاتو الصيفي.
وينوي مجلس الإسماعيلي استكمال الصفقات الجديدة والوصول بها لأكثر من 11 لاعبًا لتغطية جميع المراكز لتلافي أخطاء الماضي لاستعادة هيبته مرة أخرى وأن يكون منافسًا للعودة لمنصة البطولات الغائب عنها منذ 20 عامًا وتفاءل أعضاء الجمعية العمومية والجماهير بعد أن لمسوا الجهد المبذول من قبل المسئولين بالنادي الذين تحدوا الظروف المالية الصعبة المحيطة بهم بهدف تصحيح المسار الكروي لفريقهم.
وفي نفس السياق أصر المسئولون بالإسماعيلي الاستعانة بمدرب أجنبي وليس وطني لرغبتهم إعداد فريق قوي لاسيما وأن الصفقات التي تعاقدوا ولازالوا عليها تحتاج لقيادة فنية واعية تستطيع توظيفها الاستفادة من قدراتها وإمكاناتها واتفقوا ضرورة التروي أثناء بحثهم عن المدرب الجديد حسب الشروط التي حددوها بجانب ويفضل أن يكون له خبرة في العمل بالأندية العربية الخليجية وشمال إفريقيا.
الاهرام المسائي
الإسماعيلي يصرف بدل سكن للمحترفين التوانسة لاصطحاب أسرهم
وافق مسئولو الإسماعيلي على صرف بدل سكن للمحترفين التوانسة حمدي النقاز، وفراس الشواط، ونور الزمان الزموري، للإقامة خارج فندق اللاعبين بسبب اصطحاب أسرهم للإقامة معهم بالإسماعيلية.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي تعاقد مع المحترفين التونسيين “النقاز والشواط والزاموري” لمدة ثلاث سنوات بشروط وضمانات ترضي كافة الأطراف وذلك في صفقات انتقالات حرة خلال الميركاتو الصيفي.
تجدر الإشارة إلى أن المسؤولين بالإسماعيلي ضربوا رقمًا قياسيًا لأول مرة في تاريخ النادي الاستعانة بثلاثة لاعبين محترفين من دولة واحدة بالتحديد تونس.
الإسماعيلي.. صفقات الميركاتو الصيفي مستمرة
لايزال مسئولو الإسماعيلي يبحثون عن المزيد من الصفقات الرابحة لفريقهم الكروي، خلال الميركاتو الصيفي، في ظل الدعم والمساندة من أعضاء الجمعية العمومية والجماهير لتحركاتهم الإيجابية.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي تعاقد مع تسع صفقات حتى الآن وهم: الغاني ياو أنور والإيفواري عبدالقادر كوليبالي والتونسيين فراس الشواط وحمدي النقاز ونور الزمان الزموري ومحمود الشبراوي وباسم مرسي وصالح جمعة وكريم عرفات والباقي في الطريق.
ويسعى الإسماعيلي لبناء فريق قوي يمزج بين الخبرة وصغار السن لتدارك أخطاء الماضي لاستعادة هيبة الدراويش من جديد.
الاهرام اليومي
ديفندر الاسماعيلى يطلب الرحيل وعرضين من المقاولون والاتحاد السكندري لضمه
طلب محمد مخلوف لاعب خط وسط النادى الاسماعيلى الرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث تحدث اللاعب مع يحيى الكومى رئيس النادى وطلب منه الموافقة على رحيله بعدما تلقى عرضين من المقاولون العرب والاتحاد السكندري للحصول على خدماته مقابل 2 مليون جنيه.
وإنقطع محمد مخلوف عن تدريبات الاسماعيلى لرغبته في الرحيل عن القلعة الصفراء وهو مادفع حسنى عبد ربه مدير الكرة بالفريق لتغريمه مادياً 20 ألف جنيه عن كل يوم غياب عن فترة الاعداد.
على صعيد مختلف، أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، القائمة المحلية الأولية استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022 / 2023.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حدد الثانية عشر من منتصف الخميس – موعدًا لإرسال القوائم المحلية الأولية لجميع الأندية المشاركة في الموسم المقبل من الدوري
وضمت القائمة 25 لاعبًا وهم ..فى حراسة المرمي .. محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد ، فى خط الدفاع .. أحمد أيمن وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد عمار ومحمد دسوقي ومحمود البدري
فى خط الوسط .. عمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد بن خماسة ومحمد بيومي ومصطفي فارس وأحمد مدبولي وأحمد مصطفي وعبد الرحمن مجدي ومحمد عبد السميع وجان موريل ، فى خط الهجوم .. محمد الشامي وحازم مرسي
مهاجم الإسماعيلى يقترب من الإعارة للداخلية استعداداًَ للموسم الجديد
اقترب النادى الإسماعيلى من إعارة لاعبه حازم مرسى لصفوف فريق الداخلية لكى يحصل على فرصة المشاركة بصورة مستمرة لصقل خبراته حتى يتمكن من العودة للقلعة الصفراء مرة أخرى.
وتلقى الإسماعيلى عرضاً رسمياً من نادى الداخلية، الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، يطلب فيه استعارة ثنائى الفريق الأول حازم مرسى ومروان حمدى لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد، ولا يشارك اللاعبان بصورة أساسية فى تشكيل الدراويش هذا الموسم.
أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى، القائمة المحلية الأولية استعدادًا للموسم الكروى الجديد 2022 / 2023.
وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قد حدد الثانية عشر من منتصف أمس الخميس موعدًا لإرسال القوائم المحلية الأولية لجميع الأندية المشاركة في الموسم المقبل من الدوري.
وضمت القائمة 25 لاعبًا وهم ..
فى حراسة المرمي .. محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد
فى خط الدفاع .. أحمد أيمن وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد عمار ومحمد دسوقي ومحمود البدري
فى خط الوسط .. عمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد بن خماسة ومحمد بيومي ومصطفي فارس وأحمد مدبولي وأحمد مصطفي وعبد الرحمن مجدي ومحمد عبد السميع وجان موريل
فى خط الهجوم .. محمد الشامي وحازم مرسي
وانطلقت فترة إعداد الإسماعيلي مساء الثلاثاء الماضي على ملعبه بالإسماعيلية تحت قيادة حسني عبد ربه وأيمن كمال ومحمد فتحي لحين التعاقد مع مدير فني جديد بعد الإنتهاء من كافة السير الذاتية للمدربين.
وكان الدراويش قد أتم التعاقد رسميًا خلال الساعات القليلة الماضية مع 8 لاعبين وهم الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسيون حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعه بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات من نادي فيوتشر لمدة موسمين.
جدير بالذكر أن مسئولي الجبلاية قد حددوا يوم 16 أكتوبر المقبل موعدًا لانطلاق الموسم الجديد.
عبد الله جمعة مهنئاً شقيقه بالانتقال للإسماعيلى: إن شاء الله تكسر الدنيا
هنأ عبد الله جمعة، لاعب نادى الزمالك، شقيقه صالح جمعة، بعد انضمامه إلى النادى الإسماعيلى لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر، وذلك بعد فسخ تعاقده مع فريقه السابق سيراميكا بالتراضى.
وكتب عبد الله جمعة عبر حسابه على لإنستجرام: مبروك يا أغلى الناس إن شاء الله تكسر الدنيا فى الدراويش.
أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومي، بصفة رسمية إجراءات التعاقد مع صالح جمعة صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا لمدة ثلاثة مواسم مقبلة فى صفقة انتقال حر.
واجتاز صانع الألعاب المميز الاختبار الطبي بنجاح ليتم حسم كافة الأمور التعاقدية في ظل رغبته بالانضمام لصفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويواصل مسئولو الدراويش صفقاته المميزة وإبرام تعاقدات من العيار الثقيل سعيًا لعودة النادى إلى مكانته الطبيعية منافساً وحاصداً للألقاب.
88 محترفاً فى تاريخ الإسماعيلى بعد التعاقد مع 5 صفقات أجنبية
نجح مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى، فى التعاقد مع 5 لاعبين حتى الآن من جنسيات مختلفة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه المختلفة استعدادًا للموسم الكروى الجديد 2022 / 2023.
وكان الدراويش قد أتم التعاقد رسميًا خلال الساعات القليلة الماضية مع 8 لاعبين وهم الغانى ياو أنور والإيفوارى عبد القادر كوليبالى والتونسيون حمدى النقاز ونور الزمان الزمورى وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعه بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات من نادي فيوتشر لمدة موسمين.
وكان آخر اللاعبين الأجانب هو “شواط” وحسب المعلومات المتاحة فأصبح يحمل رقم 88 لاعبًا من 34 جنسية بينهم 25 لاعبًا عربيا، وذلك على النحو التالى.
* 71 لاعبًا من قارة أفريقيا “نيجيريا وغانا والسودان وغينيا وغينيا بيساو ومالي وسيراليون وكينيا وموزمبيق وبنين وأنجولا وكوت ديفوار والمغرب والجزائر وتونس وليبيا والسنغال والكاميرون وتنزانيا ونامبيا وأوغندا وزامبيا وجامبيا”
* 8 لاعبين من قارة أوروبا “اليونان وألبانيا ويوغسلافيا”
* 5 لاعبين من قارة آسيا “الأردن والعراق ولبنان وفلسطين”
* 4 لاعبين من قارة أمريكا الجنوبية “كولومبيا والبرازيل وبوليفيا والأرجنتين”
وتتصدر دولة نيجيريا فى قائمة اللاعبين الذين انضموا إلى صفوف الدراويش برصيد 13 لاعبًا وهم جون أوتاكا وعبد الرازق محمد وروبرت أكوري وجون جامبو وسولمون ويوسف أتاندا وجون آويري وجودوين أندبيسي وكلاتشي وكينيث أكوكشيكو وأوكيكي أفولابي وأودا مرشال وتارو جودوزيل.
وفي المرتبة الثانية دولة غانا برصيد 11 لاعبًا وهم هارونا يوسف وروبورت كانون والبرنس أركو وجون آنطوي وبشير عبدول وإيمانويل بناهيني وأنوبا ثيوفيلوس وتوريك جبرين وريتشارد بافور وتوماس آبي وياو أنور.
7 لاعبين من تونس محمد السليتي ولسعد الجزيري وفخر الدين بن يوسف ومروان الصحراوي وحمدي النقاز ونور الدين الزموري وفراس شواط
6 لاعبين من اليونان وهم منكاريوس ويانجو وديماندلوس ومانولي وجفلاس وباتسو بالإضافة إلي مثلهم من السودان حيث تواجد كلا من بابكر النور وخضر وأمان وكمال أبو نوره وأنس النور وريتشارد جاستن.
بينما 4 لاعبين من غينيا وهم محمد سيلا وممادوكيتا وجاباتي وصموئيل جونسون، وأيضا من مالي وهم عثمان فاروتا وعبد الرحمن تراوري ومحمد تراوري وموسي كمارا، ومن كوت ديفوار عبد الله كوليبالي وكوفي ميشاك وجان موريل وعبد القادر كوليبالي ومن الجزائر أمير سعيود ورضوان شريفي ومحمد بن خماسة.
وتواجد ضمن صفوف الإسماعيلي لاعبان من كل من أنجولا “جورج سلينو وآري بابل “، والمغرب ” عبد القادر البرازي وعبد السلام بن جالون “، والعراق ” مصطفى كريم وهمام طارق “، وليبيا ” نادر الترهوني ومحمد الترهوني “، وبنين ” بيدى جوناس وباسكال أنغان”.
فى حين انضم للدراويش أيضًا كلا من السنغالي آمين دابو واليوغسلافي روللي مانكوفيتش والسيراليوني أبو بكر كمارا والكيني سيمون مولاما والأردني عامر شفيع والموزمبيقي داريو كان وألباني خافيير سوكاي واللبناني جهاد محجوب والبرازيلي ألكسندر لوبيز والكولومبي دييجو كالديرون والكاميروني كريستوفر مندوجا والناميبي بنسيون شيلونجو والتنزاني يحيي زايد والأوغندي باتريك كادو ومن غينيا بيساو بيكيتي دى سيلفا والزامبي جاستن شونجا والبوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والأرجنتيني دييجو فيرناندو بجانب الفلسطيني خالد النبريصي.
الإسماعيلي يمنح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم
يحصل الفريق الأول الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على راحة سلبية من التدريبات اليوم ،الجمعة، من أجل إلتقاط الأنفاس بعدما أدي تدريبات قوية خلال الأيام الماضية.
وسيعود الفريق، لمواصلة فترة إعداده للموسم الكروي الجديد يوم السبت المقبل فى تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب عبد الرحمن أنوس بإستاد الإسماعيلية.
ومن المعروف أن فترة الإعداد يقودها فى الوقت الحالي حسني عبد ربه وأيمن كمال ومحمد فتحي لحين التعاقد مع مدير فني جديد وسط دراسة العديد من السير الذاتية للمدربين.
والجدير بالذكر أن التدريبات الأخيرة شهدت مشاركة نور الدين الزموري وفراس شواط وحمدي النقاز الوافدون الجدد بينما سينضم زملائهم الجدد الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي وباسم مرسي ومحمود الشبراوي فى الأسبوع المقبل.
اليوم السابع
الإسماعيلي يعلن استعارة ظهير فيوتشر
أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي إنهاء إجراءات استعارة كريم عرفات الظهير الأيمن لفريق فيوتشر حتي نهاية موسم 2023 / 2024.
يأتي ذلك في إطار سلسلة الصفقات الجديدة التي يضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لسد احتياجاته قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.
ويعد «عرفات» الصفقة الـ 9 للدراويش خلال الميركاتو الحالي بعد الغاني ياو أنور، والإيفواري عبدالقادر كوليبالي، ونور الزمان الزموري، وفراس شواط، وحمدي النقاز، وباسم مرسي، ومحمود الشبراوي، وصالح جمعة.
راحة إجبارية للاعبي الإسماعيلي
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي منح لاعبيه راحة سلبية غدًا الجمعة، من أجل التقاط الأنفاس بعدما أدى تدريبات قوية خلال الأيام الماضية.
وسيعود الفريق لمواصلة فترة إعداده للموسم الكروي الجديد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب عبدالرحمن أنوس باستاد الإسماعيلية.
ومن المعروف أن فترة الإعداد يقودها في الوقت الحالي حسني عبدربه وأيمن كمال ومحمد فتحي لحين التعاقد مع مدير فني جديد وسط دراسة العديد من السير الذاتية للمدربين.
الجدير بالذكر أن التدريبات الأخيرة شهدت مشاركة نور الدين الزموري وفراس شواط وحمدي النقاز الوافدين الجدد بينما سينضم زملاؤهم الجدد الغاني ياو أنور والإيفواري عبدالقادر كوليبالي وباسم مرسي ومحمود الشبراوي في الأسبوع المقبل.
الإسماعيلي يحسم التعاقد مع صالح جمعة لمدة 3 مواسم (صورة)
أنهى مسؤولو النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، التعاقد مع صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وفسخ صالح جمعة عقده بالتراضي مع نادي سيراميكا كليوباترا، لرغبته في خوض تجربة جديدة الموسم المقبل.
وتعاقد النادي الإسماعيلي مع صالح جمعة، في الساعات الماضية، لمدة 3 مواسم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
ورحب اللاعب صاحب الـ 28 عامًا بالانضمام لصفوف الدراويش، ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.
وسيكون صالح جمعة هو ثامن صفقات الدراويش، الصيفية، بعد أن تعاقد مع كل من باسم مرسي والغاني ياو أنور والإيفواري عبدالقادر كوليبالي والثلاثي التونسي حمدي النقاز وفراس شواط ونور الزموري ومحمود الشبراوي.
حمدي النقاز يشارك في مران الإسماعيلي
شارك حمدي النقاز الوافد الجديد لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلي، في التدريبات الجماعية ضمن فترة الإعداد المقامة الحالية على ملعب عبدالرحمن أنوس، باستاد الإسماعيلية استعدادًا لخوض منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المحلي.
كان مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي، قد تعاقد مع الظهير الأيمن التونسي في سبيل تعزيز صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل وأصحاب خبرات.
شمل المران مجموعة من الجمل الفنية والخططية منها التسليم والتسلم واللعب في المساحات الضيقة فضلًا عن سرعة التحول من الجانب الدفاعي للهجومي.
كما خصص أيمن كمال مدرب الدراويش تدريبات بدنية شاملة من شأنها الارتقاء بالمعدلات البدنية، بينما أدى حراس المرمى تدريبات حول سبل التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات بعيدة المدى.
المصري اليوم
فيتوريا ولاعبو المنتخب يحتفلون بعيد ميلاد عبدالرحمن مجدي
حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ولاعبو المنتخب، على الاحتفال بعيد ميلاد عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي.
يأتي ذلك على هامش تواجده داخل معسكر منتخب مصر الحالي ضمن استعدادات الفراعنة للارتباطات الدولية المقبلة.
وكان ” فيتوريا ” قد ضم من الدراويش باهر المحمدي وأحمد مدبولي بجانب عبدالرحمن مجدي في معسكره الحالي الذي يقام خلال الفترة من 13 حتى 27 سبتمبر الجاري ويتخلله مباراتين وديتين.
الإسماعيلي يواصل “ترميم” صفوفه في غياب المدرب
اقترب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي من التعاقد مع محمد حسن نجم فريق سيراميكا كليوباترا خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.
وأكد مصدر داخل النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ “الوفد” أن نادي سيراميكا كليوباترا طلب من الدراويش الحصول على خدمات محمد بيومي مقابل الاستغناء عن خدمات محمد حسن.
وتعاقد الدراويش حتى الآن مع 7 لاعبين ولم يتم الاستقرار علي المدرب الجديد حتى الآن .. ويقود حسني عبدربه مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي تدريبات الفريق ويساعده أيمن كمال المدرب المساعد ومحمد فتحي مدرب الحراس.
الوفد
الإسماعيلي يعلن القائمة المحلية الأولية استعدادًا للموسم الجديد
أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي القائمة المحلية الأولية استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022 – 2023.وكان الاتحاد المصري لكرة القدم حدد الثانية عشر من منتصف أمس الخميس موعدًا لإرسال القوائم المحلية الأولية لجميع الأندية المشاركة في الموسم المقبل من الدوري.مواضيع ذات صلةالصفقة السابعة.. الإسماعيلي يتعاقد مع الشبراوي رسميًاباسم مرسي: رفضت عرضاً مغرياً للإنضمام للإسماعيلي.. وأتمنى تولي حسام حسن تدريب الأهليرسميًا.. الإسماعيلي يُعلن تعاقده مع باسم مرسيوضمت قائمة الإسماعيلي، حسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي، 25 لاعبًا وهم:- حراسة المرمى: محمد فوزي وأحمد عادل عبدالمنعم وكمال السيد.- خط الدفاع: أحمد أيمن وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد عمار ومحمد دسوقي ومحمود البدري.
– خط الوسط: عمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد بن خماسة ومحمد بيومي ومصطفى فارس وأحمد مدبولي وأحمد مصطفى وعبدالرحمن مجدي ومحمد عبدالسميع وجان موريل.- خط الهجوم: محمد الشامي وحازم مرسي.وانطلقت فترة إعداد الإسماعيلي مساء الثلاثاء الماضي على ملعبه بالإسماعيلية تحت قيادة حسني عبد ربه وأيمن كمال ومحمد فتحي لحين التعاقد مع مدير فني جديد بعد الانتهاء من كافة السير الذاتية للمدربين.وكان الدراويش أتم التعاقد رسميًا خلال الساعات القليلة الماضية مع 8 لاعبين وهم الغاني ياو أنور والإيفواري عبدالقادر كوليبالي والتونسيون حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة بالإضافة إلى استعارة كريم عرفات من نادي فيوتشر لمدة موسمين.والجدير بالذكر أن مسؤولي الجبلاية قد حددوا يوم 16 أكتوبر المقبل موعدًا لانطلاق الموسم الجديد.
يلا كورة
صالح جمعة يفسخ تعاقده مع سيراميكا وينضم للإسماعيلي
فسخ صالح جمعة، لاعب سيراميكا كيلوباترا، تعاقده مع فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
واتفق صالح جمعة على فسخ تعاقده مع سيراميكا كيلوباترا بالتراضي بعدما شارك معهم في الموسم الماضي في 11 مباراة فقط وصنع خلالهم هدفا وحيدا.
وبعدما أصبح لاعبا حرا، وقع صالح جمعة على عقود انتقاله إلى الإسماعيلي بعدما عقد جلسة سريعة مع رئيس النادي يحيى الكومي، بعقد يمتد لـ 3 سنوات لينتهي عقده في 2025 مع الدراويش.
وشارك صالح جمعة في الموسم الماضي مع سيراميكا في 11 مباراة، صنع خلالهم هدفا وحيدا.
ووقع الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع باسم مرسي، وحمدي النقاز، ومحمود الشبراوي، والتونسيان فراس شواط، ونور الزمان الزموري.
الإسماعيلي يتعاقد مع لاعب العبور لمدة 5 مواسم
نجح نادي الإسماعيلي في ضم رضا محمد لاعب العبور مواليد 2001، لمده خمس سنوات.
ويشارك اللاعب في مركز الجناح الأيمن وكان أبرز لاعبي دوري الدرجة الثالثة وشارك مع زملائه في إنجاز صعود العبور للقسم الثانى.
شارك رضا الموسم السابق مع نادي العبور في 25 مباراة، حيث استطاع تسجل 5 أهداف وقام بصناعة 13 هدفاً.
وكان رضا محمد صاحب الأزمة الشهيرة الموسم الماضي، حيث اتهم اللاعب بالتزوير واستخدام اسم شقيقته بالتسجيل في اتحاد الكرة، قبل أن يحسم اتحاد الكرة الجدل ويقر بصحة تسجيل اللاعب وأحقيه العبور بالصعود للممتاز«ب».
ويعتبر رضا محمد، سابع صفقات الإسماعيلي هذا الموسم استعدادا للموسم المقبل.
وكان الإسماعيلي قد أعلن ضم خمسة محترفين وهم الغاني ياو أنور والإيفواري عبدالقادر كوليبالي والثلاثي التونسي حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط، بالإضافة إلى باسم مرسي المنضم مؤخرا من سيراميكا كليوباترا.
بوابة الشروق

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش