Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الجمعة 23 سبتمبر من اس سي “محدث باستمرار”

كتب:Tamer El-Sayed

#عضويتك_هويتك

#احترموا_نادينا_الاسماعيلي_كبير

الدراويش.. راحة سلبية 24 ساعة
جاريدو: الاهتمام برفع معدلات اللياقة مفتاح التفوق
منح الجهاز الفني للإسماعيلى بقيادة الأسباني خوان جاريدو اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة والعودة غدا لاستئناف التدريبات اليومية استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد منتصف أكتوبر المقبل.
وكان الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للإسماعيلى وداريو نافارو المدرب العام وأيمن كمال المدرب وديفيد بيستيرو مخطط الأحمال أشرفوا على المران الصباحي والمسائي أمس بالملعب الرئيسي بإستاد الإسماعيلية بوجود كلا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى ومحمد هاشم ومحمد عمار وعبد الله محمد ومحمد دسوقي وكريم عرفات ومحمد بيومي وأحمد مصطفي ومحمد مخلوف وعماد حمدي وعمر الوحش ومحمد عبد السميع ومروان حمدي والجزائري محمد بن خماسة والتونسيين فراس الشواط وحمدي النقاز ونور الزمان الزموري وصالح جمعة ومحمد الشامي وباسم مرسي ومحمد حسن وأحمد محسن وحازم مرسي والفلسطيني خالد النبريص وأحمد مدبولي ومصطفى فارس ومحمد زيدان وعبد الله السعيد واستغرق مدته 60 دقيقة ارتكز على رفع معدلات اللياقة البدنية باستخدام الكرة وبدونها للوصول بها للفورمة المطلوبة.
قال الأسباني خوان جاريدو المدير الفني الجديد للإسماعيلى: إنه لفت نظر اللاعبين التطلع لبدء المسابقة المحلية منتصف أكتوبر المقبل بشكل جيد لإسعاد الجماهير.
وأضاف أن السياسة التي ينتهجها تعتمد الاستعانة بجهوده الأفضل بين أعضاء الفريق اللقاءات الرسمية المقبلة بمختلف المسابقات المحلية.
وأشار المدير الفني الجديد للإسماعيلى إلى أن الهدف من المعسكر المغلق الاثنين القادم بأحد فنادق القاهرة تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا للموسم الجديد.
وأوضح أن هناك تركيز على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبي الإسماعيلى للوصول بها لأفضل معدلاتها لتحقيق نتائج إيجابية بالمسابقات المحلية.
الإسماعيلي على المحك
الأزمة المالية تضرب النادي بقوة
البحث عن حارس مرمى متميز.. وعامر والغرباوي في الصورة
يدرس مسئولو الإسماعيلي كيفية الخروج من مأزق الالتزامات المالية العاجلة المتعلقة بسداد الغرامة الدولية للمهاجم التونسي الأسبق لسعد الجزيري وتوفير مستحقات اللاعبين القدامى والجدد وتدبير رسوم التسجيل للجبلاية بإجمالي 60 مليون جنية.
وكان مجلس الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومي قد عقد اجتماعًا طارئا لمناقشة تداعيات الأزمة المادية التي بدأت حاليا تضرب جنبات النادي بقوة وأصبح ضرورياً التعامل مع بعض الملفات الحيوية الخاصة بالمنظومة الكروية بعيدا عن باقي الديون واستكمال تنفيذ العقوبات الصادرة من المحكمة الرياضية بلوزان بسويسرا والاتحاد الدولي للعبة “فيفا” لصالح نجوم المستقبل والمهاجمين التونسي فخر الدين بن يوسف والناميبي شيلونجو وتتخطى حاجزها 40 مليون جنيه.
وينتظر مجلس الإسماعيلي تحرك الشركات الاستثمارية ورجال الأعمال للالتفاف حول النادي وتدبير كافة الأموال المستحقة للدائنين حفاظا على استقراره وإبعاده عن الأزمات والمشاكل التي تعصف به لاسيما وأن أعضاء الجمعية العمومية والجماهير يترقبوا موسم كروي متميز عامر بالإنجازات في ظل الاستعانة بالمدرب الأسباني خوان كارلوس جاريدو وتدعيم الفريق الكروي بعدد 11 لاعبا الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسيين حمدي النقاز وفراس الشواط ونور الزمان الزموري وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وكريم عرفات وأحمد محسن ومحمد حسن.
وفي سياق مختلف يبحث مسئولو الإسماعيلى عن حارس مرمى يكون بجوار الثلاثي محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم والصاعد كمال السيد تتوافر لديه القدرات والإمكانات المؤهلة للدفاع عن عرين الدراويش بقوة والمرشح لهذا المركز حتى الآن عامر عامر “سيراميكا” ومحمود الغرباوي “الجونة” وذلك بعد أن فشلت المفاوضات مع طلائع الجيش إجراء صفقة تبادلية تحت بند الإعارة انتقال أحمد مصطفى لصفوفهم مقابل الاستعانة بجهود عمر رضوان.

الاهرام المسائي

جاريدو يمنح لاعبى الإسماعيلى راحة من التدريبات اليوم لالتقاط الأنفاس
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة الإسباني خوان جاريدو منح لاعبيه راحة سلبية اليوم، الجمعة، من أجل التقاط الأنفاس بعدما أدى تدريبات قوية خلال الأيام الماضية.
ويعود الفريق لمواصلة فترة إعداده للموسم الكروي الجديد غداً، السبت، على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن استعداداته للموسم الكروي الجديد.
وتولي جاريدو المهمة رسميًا الأربعاء الماضى، بعدما أنهي مسئولو الدراويش جميع الإجراءات التعاقدية معه لمدة موسمين قابلة للزيادة موسما إضافيا.
جدير بالذكر أن التدريبات الأخيرة شهدت مشاركة جميع الصفقات الجديدة التى ضمها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم نور الدين الزموري وفراس شواط وحمدي النقاز وباسم مرسي ومحمود الشبراوي وصالح جمعة وكريم عرفات ومحمد حسن وأحمد محسن عدا الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي اللذان سيصلان خلال ساعات إلى مصر.
جاريدو يتسلم تقريرا طبيا عن المصابين فى الإسماعيلى استعدادا للموسم الجديد
اجتمع الاسباني خوان جاريدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مع الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي، وقام طبيب الدراويش بتسليم المدير الفني تقريراً طبياً مفصلاً عن إصابات الفريق، والمدة التي يحتاجها هؤلاء اللاعبين من أجل التعافي من الإصابة، والانتظام مجدداً بالتدريبات.
ويفتقد الفريق لجهود أكثر من لاعب بداعي الإصابة على رأسهم محمد نصر قلب الدفاع الذي يعاني من خلع في الترقوة وخضع على إثرها لجراحة بأحد مستشفيات القاهرة، فضلاً عن أبو بكر حمزة الجمل الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي فى الموسم المنقضي.
وبدأ المدير الفني الجديد وجهازه المعاون المهمة بشكل رسمي تحضيرا للمشاركة بغمار بطولة الدوري العام عن الموسم الجديد.
حرص جاريدو على عقد جلسة مع أيمن كمال مدرب الفريق، وذلك على هامش اليوم الأول له داخل القلعة الصفراء تأتى الجلسة من أجل التعرف على البرنامج التدريبى الذى تم إنتهاجه خلال الفترة الماضية والوقوف على أهم احتياجات اللاعبين والتعرف على كل كبيرة وصغيرة فى الفريق بأسرع وقت ممكن.
الاسماعيلي: انتهاء أزمة القيد خلال أيام وجاريدو مشروع للدراويش
أكدت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أن تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تسير حسب استراتيجية مميزة لإرضاء جماهير الدراويش.
وتابعت القاضي خلال مداخلة اذاعية: “كنا نعاني في المواسم الماضية، وكان لا بد من إعادة ترتيب البيت من الداخل، وهو ما تم فعل من جانب يحيى الكومي رئيس النادي وخالد زين المسؤولين عن الكرة”.
وأضافت عضو مجلس إدارة الإسماعيلي: “خبرات الصفقات الجديدة سوف تساعد الفريق على العودة إلى مكانته الطبيعية، والموسم الجديد سيكون طموحنا المنافسة على الدوري، وهذا الطبيعي للدراويش”.
واستطردت القاضي: “وجود الإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد، أمر مميز للفريق خاصةً أنه يملك سيرة ذاتية قوية وتجربة سابقة في الدوري المصري مع الأهلي وتحقيقه بطولة الإفريقية”.
وأشارت القاضي، عقد جاريدو سيكون لمدة موسمين مع وجود بند يتيح التجديد له موسم ثالث، وهو ما يؤكد أن النادي يرغب في وجود مشروع، ولكن في نفس الوقت لن نرضى بالهزائم.
وعن إلغاء التعاقد مع مدرب برتغالي بعد الإعلان عنه قالت: “كنا نبحث عن أفضل سيرة ذاتيه، وكان حسام حسن من أبرز المرشحين لتولي المهمة، إلى أن تم تعيين جاريدو بشكل رسمي، في ظل الرغبة في وجود مدرب أجنبي بالفترة المقبلة”.
واختتمت: “أزمة القيد اقتربت من الانتهاء خلال أيام قليلة، وسوف يتم حلها بشكل جذري، ويحيى الكومي هو من يحمل الأزمة على عاتقه”.
الجدية والتركيز شعار مران الإسماعيلى الصباحى وتعليمات خاصة لجاريدو.. صور
خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه الصباحي على الملعب الرئيسي بالإسماعيلية، خلال فترة الإعداد استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.
بدأ المران باجتماع عقده المدير الفني الأسباني خوان جاريدو وجهازه المعاون مع اللاعبين، حول أهمية فترة الإعداد في تقديم كل لاعب أفضل ما لديه مع الالتزام بالتعليمات الفنية والخططية.
وركز المدير الفني للفريق باللعب على الأطراف واستغلال الكرات العرضية المتقنة وترجمتها لأهداف وسط حالة من الحماس والإصرار على كل اللاعبين من أجل إثبات جدارتهم لنيل ثقة الجهاز الفني الجديد.
وتخلل المران عدد من الجمل الخططية الأخرى التي تستهدف هز شباك الخصوم مع تنفيذها أكثر من مرة بغرض استيعابها من قبل اللاعبين.
جاريدو فرض حالة من الانضباط داخل المران وصاح فى اللاعبين من أجل السرعة فى التمرير حيث تم إيقاف المران أكثر من مرة بغرض تصحيح التحركات.
كيف يفكر الإسبانى جاريدو وطريقته المفضلة قبل بداية رحلته مع الإسماعيلى؟
كيف يفكر على أرض الملعب ؟ وماهى خطته المفضلة ؟ وما هى جوانب شخصيته فى التعامل مع أفراد المنظومة ؟.. تقرير يقدمه ” المركز الإعلامى للنادى الإسماعيلى “ للمضى داخل رأس الأسبانى خوان جاريدو المدير الفنى الجديد.
وكان الإسماعيلى أعلن تعاقده مع المدرب الأسبانى بعقد يمتد موسمين قابلة للزيادة موسم إضافى، ضمن سياسة البناء التى ينتهجها مجلس الإدارة سعيًا لإعادة الفريق الأصفر لمنصات التتويج من جديد.
ونشر الموقع الرسمي للإسماعيلى تقريرا يوضح طريقة تفكير الإسبانى جاريدو وطرق لعبه خلال مشواره التدريبي والتي جاءت كالتالى..
عرف اسم ” جاريدو ” فى الأعوام الأخيرة داخل منطقة الشرق الأوسط، حيث تنقل منذ عام 2014، بين عدة فرق فى شمال أفريقيا والخليج نجح خلال تلك الفترة فى التتويج ببطولتى كأس الكونفدرالية الأفريقية مع فريقين مختلفين إلى جانب بطولة السوبر المصرى وألقاب آخرى سيتم التحدث عنها فى تقرير لاحق.
– طريقة اللعب المفضلة..
يعتبر المدرب الأسبانى أحد عشاق الأجنحة والأطراف فى كرة القدم، ودائماً ما كانت فلسفته التدريبية تتمحور حول الاختراق من أطراف الملعب، لذلك فى عهده مع أغلب الأندية التى أشرف على تدريبها، كان لاعبو الأجنحة هم الأهم فى حساباته، والأكثر ظهورًا ولمعانًا.
أسلوب لعب ” جاريدو ” المفضل وهو 4 / 4 / 2 ومشتقاته المختلفة، حيث كان يلعب مع الأهلى بـ 4 / 1 / 4 / 1، ثم تغيرت الخطة رفقة النجم الساحلى التونسى إلى 4 / 2 / 3 / 1 تتبدل وفق مجريات ومعطيات المباريات إلى 4 / 4 / 1 / 1 وهو ما كان سائداً فى الرجاء البيضاوى المغربى أيضاً.
وتحتاج فلسفة ” جاريدو ” دومًا إلى مهاجم عملاق وقوى، يمتاز بالتفوق فى الكرات الهوائية وقدرته على ترويض الكرات بشكل مميز، حتى يتثنى للفريق أن يبنى عليه خططه الهجومية، وعادة ما تكون الرأسيات سلاح قوى للفرق التى يشرف عليها.
من مميزات ” جاريدو ” التى أتقنها إيجاد التوازن المطلوب فى الفرق التى يدربها على الصعيد الدفاعى والهجومي.
الإسماعيلى تعاقد مع مدير فنى من العيار الثقيل وصاحب خبرات فنية كبيرة لكنه بالتأكيد يحتاج لوقت من أجل استيعاب اللاعبين لفكره الخططى وتحقيق مزيد من الانسجام والتناغم بين عناصر الفريق بحيث تكون قادرة دائماً على صنع الفارق.
مدرب الإسماعيلى يسلم تقريره عن الدراويش للإسبانى جاريدو
حرص الإسبانى خوان جاريدو المدير الفنى لفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، على عقد جلسة مع أيمن كمال مدرب الفريق، وذلك على هامش اليوم الأول له داخل القلعة الصفراء.
تأتى الجلسة من أجل التعرف على البرنامج التدريبى الذى تم إنتهاجه خلال الفترة الماضية والوقوف على أهم احتياجات اللاعبين والتعرف على كل كبيرة وصغيرة فى الفريق بأسرع وقت ممكن.
وكان مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومى، قد نجح فى التعاقد مع المدرب الإسبانى بجانب جهازه المعاون ضمن سياسة الإصلاح التى يتم اتباعها بغرض إعادة النادى الإسماعيلى لوضعه الطبيعى فى مصافٍ الأندية المنافسة والحاصدة للألقاب.
ومن المعروف أن أيمن كمال مدرب الدراويش قاد برفقة حسنى عبد ربه مدير الكرة بالفريق، فترة الإعداد فى الأسبوع الماضى استعدادًا لخوض منافسات النسخة الجديدة من بطولة الدورى الممتاز والمقرر لها شهر أكتوبر المقبل.
اليوم السابع
طبيب الإسماعيلي يقدم لجاريدو تقريرًا مفصلاً عن المصابين
طلب الإسباني خوان جاريدو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تقريرًا مفصلًا عن المصابين، وذلك على هامش اجتماعه مع الدكتور مجدي باز، رئيس الجهاز الطبي.
وقام طبيب الدراويش بتسليم المدير الفني تقريراً طبياً مفصلاً عن إصابات الفريق، والمدة التي يحتاجها هؤلاء اللاعبون من أجل التعافي من الإصابة والانتظام مجدداً بالتدريبات.
يفتقد الفريق جهود أكثر من لاعب بداعي الإصابة، على رأسهم محمد نصر قلب الدفاع الذي يعاني من خلع في الترقوة وخضع على إثرها لجراحة بأحد مستشفيات القاهرة، فضلاً عن أبوبكر حمزة الجمل الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي في الموسم المنقضي.
وبدأ المدير الفني الجديد وجهازه المعاون المهمة بشكل رسمي، تحضيرا للمشاركة بغمار بطولة الدوري العام عن الموسم الجديد.
علي أبو جريشة: متفائل بتدريب جاريدو للإسماعيلي.. وصالح جمعة لاعب رايق
أكد على أبوجريشة، نجم الكرة المصرية الأسبق، أنه متفائل بتولي خوان كارلوس جاريدو تدريب الإسماعيلي.
وتابع على أبوجريشة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC: «جاريدو مدرب كبير للغاية ولديه سيرة ذاتية رائعة، وحقق بطولات مع الأهلي والرجاء المغربي».
وأضاف أبوجريشة: «أتوقع نجاحه مع الإسماعيلي ولابد من توفير له كل عوامل النجاح والعمل في أجواء هادئة».
وأتم أبوجريشة: «صالح جمعة إضافة للإسماعيلي وهو لاعب رائع يحتاج فقط تطوير الجانب البدني».
الإسماعيلي: هدفنا المنافسة على الدوري.. واقتربنا من حل أزمة القيد
أكدت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أن تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تسير حسب استراتيجية مميزة لإرضاء جماهير الدراويش.
وتابعت القاضي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «ديربي مع أمير هشام» على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: «كنا نعاني في المواسم الماضية، وكان لا بد من إعادة ترتيب البيت من الداخل، وهو ما تم فعل من جانب يحيى الكومي رئيس النادي وخالد زين المسؤولين عن الكرة».
وأضافت عضو مجلس إدارة الإسماعيلي: «خبرات الصفقات الجديدة سوف تساعد الفريق على العودة إلى مكانته الطبيعية، والموسم الجديد سيكون طموحنا المنافسة على الدوري، وهذا الطبيعي للدراويش».
واستطردت القاضي: «وجود الإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد، أمر مميز للفريق خاصةً أنه يملك سيرة ذاتية قوية وتجربة سابقة في الدوري المصري مع الأهلي وتحقيقه بطولة الإفريقية».
وأشارت القاضي: «»عقد جاريدو سيكون لمدة موسمين مع وجود بند يتيح التجديد له موسم ثالث، وهو ما يؤكد أن النادي يرغب في وجود مشروع، ولكن في نفس الوقت لن نرضى بالهزائم«.
وعن إلغاء التعاقد مع مدرب برتغالي بعد الإعلان عنه قالت: «كنا نبحث عن أفضل سيرة ذاتيه، وكان حسام حسن من أبرز المرشحين لتولي المهمة، إلى أن تم تعيين جاريدو بشكل رسمي، في ظل الرغبة في وجود مدرب أجنبي بالفترة المقبلة».
واختتمت: «أزمة القيد اقتربت من الانتهاء خلال أيام قليلة، وسوف يتم حلها بشكل جذري، ويحيى الكومي هو من يحمل الأزمة على عاتقه».
جاريدو: الإسماعيلي له تاريخ كبير وفخور بتدريبه
علق الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد للإسماعيلي، علو توليه تدريب الدراويش بشكل رسمي.
وقال جاريدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن الإسماعيلي فريق عظيم وله تاريخ كبير موضحًا أنه قبل المهمة لعدة أسباب على رأسها عراقة هذا الفريق.
وأوضح أن المفاوضات دارت بشكل طبيعي مع الوكيل مؤكدًا أن الإسماعيلي لديه جماهير غفيرة ويملك لاعبين جيدين.
وأضاف:«أعلم تماماً استاد الإسماعيلية وهو ملعب رائع ومن الجيد لنا أن نلعب كرة قدم جميلة كما هي عادة الفريق وسنحترم تقاليد الإسماعيلي وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أفضل ما لدينا وفخور بتدريب فريق بقيمة الدراويش».
تعرف على تفاصيل جلسة جاريدو مع مدرب الإسماعيلى
حرص الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على عقد جلسة مع أيمن كمال مدرب الفريق، وذلك على هامش اليوم الأول له داخل القلعة الصفراء.
تأتي الجلسة من أجل التعرف على البرنامج التدريبي الذي تم انتهاجه خلال الفترة الماضية والوقوف على أهم احتياجات اللاعبين والتعرف على كل كبيرة وصغيرة في الفريق بأسرع وقت ممكن.
وكان مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي، قد نجح في التعاقد مع المدرب الإسباني بجانب جهازه المعاون ضمن سياسة الإصلاح التي يتم اتباعها بغرض إعادة النادي الإسماعيلي لوضعه الطبيعي في مصافٍ الأندية المنافسة والحاصدة للألقاب.
ومن المعروف أن أيمن كمال مدرب الدراويش قاد برفقة حسني عبدربه مدير الكرة بالفريق، فترة الإعداد في الأسبوع الماضي استعدادًا لخوض منافسات النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها شهر أكتوبر المقبل.
المصري اليوم
أحمد مصطفى يوجه رسالة لجمهور الإسماعيلي
اعتذر أحمد مصطفى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لجماهير الدراويش على فشل رحيله من صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.
وقال مصطفى :” أرغب فى توضيح بعض الامور لجماهير الإسماعيلي، الذى احترمه وأقدره لرغبة الرأي الأكثر من جمهور نادي الإسماعيلي لاحتياجهم الكبير لبعض الأمور الفنية لاستقرار فريقهم العظيم والعودة للمنافسةعلى البطولات”.
تابع:” كانت الرغبة الاولى لدر الادارة انتقالي الي فريق أخر علي سبيل الإعارة وان يتم دخولي في صفقة تبادلية مع لاعب أخر للإستفادة منه في الموسم الجديد مقابل عقد أقل بكثير مادياً عن عقدي الموسم الحالي مع النادي الإسماعيلي”.
وأكمل:” اجبرنى البعض على التنازل عن 25% من مستحقاتي من الموسم الماضي نظراً لظروف النادي الماليه وتقديراً لرغبة الجمهور لإتمام الصفقة”.
وأضاف:” بعد أن تعثرت الصفقة كان يجب أن ابرئ ذاتي واقول انه ليس من جانبي تعثرها لأني كنت قد وافقت علي قرار خروجي من النادي منذ أسبوع من تاريخ اليوم لذلك كان يجب من شخصي توضيح بعض النقاط لتفادي الهجوم الذي واجهته خلال هذه الفتره”.
اختتم:” تأتى الموافقة علي هذه الإعاره، بعد أن تلقيت عروضاً أخرى من أكثر من نادي ولكنها تحت الدراسة من قبل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، مشيرا إلى أنه يتوجه بخالص الشكر لجمهور النادي الإسماعيلي”.
الوفد
الإسماعيلي: هدفنا المنافسة على الدوري.. وهذا سبب فسخ التعاقد مع كريستوفاو
تحدثت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن طموح الدراويش في الموسم المقبل بعد التعاقد مع أكثر من صفقة مميزة في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.
وقال نانسي القاضي في تصريحات إذاعية: «كنا نعاني في المواسم الماضية، وكان لا بد من إعادة ترتيب البيت من الداخل، وهو ما تم من جانب يحيى الكومي رئيس النادي وخالد زين المسؤولين عن الكرة».
وأضافت: «خبرات الصفقات الجديدة سوف تساعد الفريق على العودة إلى مكانته الطبيعية، والموسم الجديد سيكون طموحنا المنافسة على الدوري، وهذا الطبيعي للدراويش».
وواصلت عضو مجلس إدارة الإسماعيلي: «وجود جاريدو أمر مميز للفريق خاصةً أنه يملك سيرة ذاتية قوية وتجربة سابقة في الدوري المصري مع الأهلي وتحقيقه بطولة الإفريقية».
واستكملت: «عقد جاريدو سيكون لمدة موسمين مع وجود بند يتيح التجديد له موسم ثالث، وهو ما يؤكد أن النادي يرغب في وجود مشروع، ولكن في نفس الوقت لن نرضى بالهزائم».
وعن إلغاء التعاقد مع مدرب برتغالي بعد الإعلان عنه قالت: «كنا نبحث عن أفضل سيرة ذاتيه، وكان حسام حسن من أبرز المرشحين لتولي المهمة، إلى أن تم تعيين جاريدو بشكل رسمي، في ظل الرغبة في وجود مدرب أجنبي بالفترة المقبلة».
واختتمت: «أزمة القيد اقتربت من الانتهاء خلال أيام قليلة، وسوف يتم حلها بشكل جذري، ويحيى الكومي هو من يحمل الأزمة على عاتقه».
الإسماعيلي: هدفنا المنافسة على الدوري واقتربنا من حل أزمة القيد
أكدت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أن تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تسير حسب استراتيجية مميزة لإرضاء جماهير الدراويش.
وتابعت القاضي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «ديربي مع أمير هشام» على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: «كنا نعاني في المواسم الماضية، وكان لا بد من إعادة ترتيب البيت من الداخل، وهو ما تم فعل من جانب يحيى الكومي رئيس النادي وخالد زين المسؤولين عن الكرة».
وأضافت عضو مجلس إدارة الإسماعيلي: «خبرات الصفقات الجديدة سوف تساعد الفريق على العودة إلى مكانته الطبيعية، والموسم الجديد سيكون طموحنا المنافسة على الدوري، وهذا الطبيعي للدراويش».
واستطردت القاضي: «وجود الإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد، أمر مميز للفريق خاصةً أنه يملك سيرة ذاتية قوية وتجربة سابقة في الدوري المصري مع الأهلي وتحقيقه بطولة الإفريقية».
وأشارت القاضي: «»عقد جاريدو سيكون لمدة موسمين مع وجود بند يتيح التجديد له موسم ثالث، وهو ما يؤكد أن النادي يرغب في وجود مشروع، ولكن في نفس الوقت لن نرضى بالهزائم«.
وعن إلغاء التعاقد مع مدرب برتغالي بعد الإعلان عنه قالت: «كنا نبحث عن أفضل سيرة ذاتيه، وكان حسام حسن من أبرز المرشحين لتولي المهمة، إلى أن تم تعيين جاريدو بشكل رسمي، في ظل الرغبة في وجود مدرب أجنبي بالفترة المقبلة».
واختتمت: «أزمة القيد اقتربت من الانتهاء خلال أيام قليلة، وسوف يتم حلها بشكل جذري، ويحيى الكومي هو من يحمل الأزمة على عاتقه».
الشروق
اليوم.. الإسماعيلي راحة من التدريبات الجماعية
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة الإسباني خوان جاريدو، منح لاعبيه راحة سلبية اليوم الجمعة من أجل التقاط الأنفاس بعدما أدي تدريبات قوية خلال الأيام الماضية.
طالب الإسباني خوان جاريدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، من لاعبيه الإلتزام بتعليماته وذلك خلال الحديث مع اللاعبين على هامش مران أمس.
وأبلغ المدير الفني الأسباني لاعبيه بتطلعه وسعيه للنجاح من أجل إسعاد الجماهير وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي وهذا يتطلب مجهوداً مضاعفاً من الجميع.
وأكد “جاريدو” أن لديه انطباع جيد عن الجميع بعد مران الأمس وأنه لا يعتد بإسم أي لاعب الأمر يتوقف فقط على ما يقدمه كل عنصر من مردود فني وبدني في المران.
واختتم جلسته مع اللاعبين خلال مران امس، بالتأكيد على أهمية فترة الإعداد التي تعتبر الأساس الذي سيتم البناء عليه لذلك يجب على الجميع أن يكون في قمة تركيزه بغية استيعاب الخطط والأفكار الفنية المطلوب تطبيقها.
وسيعود الفريق، لمواصلة فترة إعداده للموسم الكروي الجديد يوم السبت المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن استعداداته للموسم الكروي الجديد.
الإسماعيلي يكشف حقيقة وصول عروض داخلية لـ محمد الشامي
كشف مسئولو الإسماعيلي حقيقة الأنباء التي تناولتها بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن تقدم الاتحاد السكندري بعرض لشراء محمد الشامي الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم خلال الانتقالات الصيفية.
ونفى الإسماعيلي وصول أي عروض لشراء محمد الشامي خلال الانتقالات الصيفية.
وانتظر مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي قدوم عروض احترافية لبعض لاعبيه من الذين يرغب تسويقهم لتحقيق الاستفادة المالية المرجوة من ورائهم، لاسيما وأن مراكزهم بها زملاء لهم لكن هدفهم لم يتحقق حتي الأن
باستثناء إجراء صفقة تبادلية مع سيراميكا برحيل محمد عادل نظير الحصول على خدمات أحمد محسن ومحمد حسن.
مفاوضات في الإسماعيلي لضم عامر عامر حارس سيراميكا
كلف مسئولو الإسماعيلي بعض الوسطاء لجس نبض عامر عامر حارس سيراميكا للتعاقد معه بعد تمسك طلائع الجيش باستمرار الحارس عمر رضوان ورفض تجديد إعارته للنادي في صفقة تبادلية مع أحمد مصطفى.
وكان مجلس الإسماعيلى يحيى الكومي تعرض لمأزق حرج للغاية بعد اتفاقهم مع طلائع الجيش على انتقال لاعبهم أحمد مصطفي مقابل الحصول علي خدمات الحارس عمر رضوان، لكن تبدلت الأراء سريعًا بعد بيعهم حارسهم محمد بسام لسيراميكا مؤخرًا واضطروا للإبقاء علي «رضوان» وعليه تم إغلاق هذا الموضوع والبحث عن شراء عامر عامر.
تجدر الإشارة إلي أن المسؤولون بالإسماعيلي لديهم ثلاثة حراس محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم والصاعد كمال السيد ويحتاجون لحارس قوي والأفضل في سوق الانتقالات الصيفية حتي الأن عامر عامر مواليد 1987 وسبق أن رفض ارتداء الفانلة الصفراء في عهد مجلس إبراهيم عثمان السابق.
مدبولي يُثير أزمة بسبب تأخر مستحقاته المالية في الإسماعيلي
رفض مسؤلو الإسماعيلي أسلوب أحمد مدبولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم في استعجال مطالبه المالية والحديث عنها في العلن ولجوئه للحصول على رفض للشيك الصادر من النادي في وقت سابق لعدم تغطيته بالبنك والتلويح باتخاذ الإجراءات
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي انتابهم الغضب لتصريحات أحمد مدبولي وسط زملائه، وفي وجود حسني عبدربه مدير الكرة بخصوص المستحقات المتأخرة التى وعدوا بصرفها للاعبين القدامى بعد الانتهاء من التعاقد مع نظرائهم الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أصر اللاعب علي استلامها فورا دون انتظار أحد وهدد بتقديم شكوي ضد النادي للجبلاية.
تجدر الاشارة إلي أن المسئولون بالإسماعيلي يدركون جيدًا أن أحمد مدبولي إذا لم يجدد تعاقده قبل غلق باب القيد الصيفي يكون من حقه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة التوقيع لأي ناد منافس مثلما فعل زميله شكري نجيب.
الاهرام اليومي.
جاريدو: هدفي إعادة الاستقرار للإسماعيلي.. والملاعب تطورت في مصر
قال الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الإسماعيلي الجديد، إن هدفه الرئيس هو إعادة الاستقرار لقلعة الدراويش، بعد فترة توالي المدربين على قيادة الفريق.مواضيع ذات صلةجاريدو يُوقع على عقود تدريب الإسماعيلي (صور)الكومي: نأمل تقديم موسم قوي مع جاريدو.. ونريد العودة لحصد البطولاتعقب الإعلان الرسمي.. وكيل جاريدو يكشف تفاصيل تعاقده مع الإسماعيلي
وتولى جاريدو قيادة الإسماعيلي منذ يومين، ليخلف حمزة الجمل، الذي نجح في إبقاء الفريق الأصفر في الدوري المصري الممتاز.
وصرح جاريدو على هامش مران الفريق اليوم الخميس قائلًا “الإسماعيلي ينقصه الاستقرار، وهدفي هو إعادة الاستقرار إلى الفريق، وتقديم موسم جيد، عندما يقود الفريق 3 مدربين، فهذا أمر غير جيد، جئت من بداية الموسم وأعرف أن الفريق والجماهير لديهما أهداف وطموح لتحقيق النجاح”.وأضاف المدرب الإسباني، في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”، “كنت محظوظًا لأني دربت عدة أندية رائعة، وفزت بعديد الألقاب مع لاعبين مميزين، وتعلمت الكثير”.وتابع مدرب الأهلي الأسبق “الإسماعيلية مدينة جميلة، ومصر دولة رائعة، أنا وعائلتي نحب التواجد في مصر، وسعيد لأني سأدرب لاعبين دربتهم من قبل”.وواصل “أرى أن هناك تطورًا في الملاعب مقارنة بفترتي الأولى في مصر، الظروف أصبحت أفضل، هناك الكثير من الشغف، وهذه كلها أمور إيجابية ستنعكس على الفريق”.وبسؤاله عن عماد متعب، رد “أحب متعب، صحيح أنه كان غاضبًا في بعض الأوقات لأنه لم يكن يشارك تحت قيادتي، لكنه كان لاعبًا مميزًا، والآن أصبح صديقًا لي بسبب شخصيته الرائعة، هو أحرز أهم الأهداف في مسيرتي، هدف الفوز بلقب كأس الكونفدرالية مع الأهلي”.

يلا كورة

الإسماعيلي ينتظر رد لاعب الزمالك
تواصل رئيس مجلس اداره نادى الاسماعيلي، يحيي الكومى، مع مدافع الفريق الاول الكروى بالنادى، محمود علاء.ويأتى ذلك من اجل رغبه الدراويش فى ضم مدافع الزمالك خلال فتره الانتقالات الصيفيه الجاريه.
وقام المدافع بعرض نفسه خلال الساعات الماضيه على ناديي بيراميدز والبنك الاهلى، قبل دخول الاصفر بخط المفاوضات.ويترقب المدافع موقف إدارة البنك من التعاقد معه وذلك قبل الرد على عرض نادى الإسماعيلى.
الزمالك اليوم

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش