Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الجمعة 27 مايو من اس سي محدث باستمرار

يقدمها / تامر السيد ابو حمزة وعمر

الإسماعيلي يطمئن محترفيه
اجتماع “الكومي” مع الأجانب وصرف المستحقات خلال ساعات
طمأن مسئولو الإسماعيلي اللاعبين الأجانب على صرف مستحقاتهم خلال أيام حسب الشروط الموضوعة بعقودهم مع لفت نظرهم إلى تمسكهم باستقطاع الضرائب حسب القوانين واللوائح المعمول بها مع زملائهم المحليين لإبعاد التوتر المسيطر عليهم بشكل ملحوظ حيث لجأ البعض منهم لوكلاء أعمالهم للتدخل لحسم تأخر باقي حقوقهم المالية.
وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي عقد اجتماعًا مع المحترفين الجامبي سايكو كونتيه والجزائري محمد بن خماسة والإيفواري جان موريل والبوليفي كارميلو والأرجنتيني دييجو فرناندو بحضور حسني عبد ربه مدير الكرة وأخبرهم ببذل جهوده لتوفير مستحقاتهم بالعملة الصعبة بعد انتعاش خزينة النادي مؤخرًا بالدعم المقدم من اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وقدره ستة ملايين جنيه نافيا الشائعات التي تتداول في بعض وسائل الميديا ومواقع التواصل الاجتماعي حول تجميد باقي حقوقهم المادية لعدم مشاركتهم أساسيين في المباريات بالمسابقة المحلية.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن الإحباط يسيطر على الأجانب وبالتحديد “موريل وكارميلو وفرناندو” منذ رحيل المدرب الأرجنتيني خوان براون الذي أعطى الضوء الأخضر للتعاقد معهم واعتمد على جهودهم في بعض اللقاءات الرسمية حيث تجاهل من بعده نظيريه “حمد إبراهيم وحمزة الجمل” إعطاءهم الفرصة للعب أساسيين بل وضعوهم على دكة البدلاء واستبعدوا عدد منهم نهائيًا واكتفوا بالإشراف على تدريبهم بناء على رؤيتهم استحالة تطوير أنفسهم والتأقلم مع اللاعبين المحليين.
وأثمرت جلسة رئيس الإسماعيلي مع المحترفين الأجانب عن عودة الثقة في أنفسهم لاسيما تقديم الوعد إليهم استلام مستحقاتهم قبل منتصف الأسبوع القادم والتوصية لدى حمزة الجمل أن يشركهم في اللقاءات المقبلة حسب الاحتياج لجهودهم وتنفيذهم لتعليماته داخل وخارج المستطيل الأخضر دون الإخلال بها لكنهم يعلموا جيدًا وجود اتجاه عام عند المسئولين بالنادي لعرض العدد الأكبر منهم للبيع نهاية الموسم الحالي.
وفي سياق مختلف، يترقب المسئولون بالإسماعيلي إعلان محافظ الإسماعيلية تحديد موعد انعقاد المؤتمر الأول للتنمية بوجود كوكبة من التنفيذيين والشعبيين ومجالس الإدارات السابقة وقدامى الرياضيين لاعتماد المشروعات الخدمية التي أنهوا دراستها لتنمية موارد النادي لاسيما أن غالبيتها سهلة التنفيذ في مجالات المتجر المتعدد.
الدراويش يرفع الطوارئ قبل لقاء الزمالك
ارتفع عدد الإصابات بين بعض الأعمدة الأساسية للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي قبل مباراة الزمالك المهمة في الأسبوع الواحد والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المقررة فى السادسة والنصف مساء غد السبت بإستاد القاهرة حتى الآن حيث تعرض أمس أحمد مصطفى لشد بالعضلة الخلفية ليلحق بزملائه الحارس أحمد عادل عبد المنعم ومحمود دونجا وحسن ياسين، بجانب إيقاف عصام صبحي ليتأكد غيابهم عن لقاء الأبيض.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الفريق الأساسي بوجود كل من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع وشادي ماهر ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدي وعمر الوحش وعبد الرحمن مجدي والجزائري محمد بن خماسة وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومحمد الشامي ومدحت فقوسة وحازم مرسي واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة شهدت حماسًا بين جميع اللاعبين.
وقال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن لعنة الإصابات والإيقافات حرمت فريقه من جهود خمسة بينهم أعضاء أساسيين للحاق بمواجهة الزمالك التي نطمع أن نقدم مستوى جيدا في أحداثها للتطلع لحصد نقاطها الثلاثة.
وأضاف أن الوحدات التدريبية ما بين لقاء البنك الأهلي الأخير ومباراتنا مع الزمالك التي خضع لها اللاعبون تم التركيز فيها على خفض الحمل البدني لهم والاهتمام بالنواحي الخططية وتوظيفهم داخل المستطيل الأخضر.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه درس قدرات وإمكانات أعضاء فريق الزمالك جيدًا عند مشاهدته أكثر من مباراة أخرها مواجهتهم مع أسوان بكأس مصر لتحديد الأسلوب التكتيكي المناسب عند ملاقاتهم.
وأوضح أنه لفت نظر اللاعبين بالإسماعيلي إلى البعد عن الوقوع تحت تأثير الشد العصبي عند مواجهة الزمالك حتى لا يأتي بنتائج عكسية تلحق الضرر بهم لاسيما وان أصحاب الأرض طموحهم مثلنا الفوز وليس التعادل.
وأكد أن مشاركة أي لاعب مقيد بقائمة الإسماعيلي محلي أو أجنبي باللقاءات الرسمية تخضع لاعتبارات كثيرة أبرزها الاستعداد البدني والفني والذهني ولا يوجد أي مجاملة على حساب المصلحة العامة للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول الدوري الممتاز.
“بيومي” جاهز
قرر الجهاز الفني للإسماعيلي الاستعانة بجهود محمد بيومي لشغل مركز المدافع الأيمن للفريق الأول لكرة القدم خلال المواجهة المهمة أمام الزمالك غدًا بالقاهرة نظرًا لغياب عصام صبحي للإيقاف وأحمد مصطفى للإصابة. ليخسر الدراويش خدمات الثنائي في اللقاء المقبل.
تحذير الجمل
وجه حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي تحذيرًا للاعبين البعد عن الالتحامات الخشنة أو الاعتراض على الحكام حتى لا يتعرضوا للكروت الصفراء والحمراء التي تحرم الفريق من جهودهم فى رحلة الابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.
عودة “دسوقي”
وضع حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي محمد دسوقي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم في حيز اهتمامه تمهيدًا للدفع به في لقاء الزمالك غدًا السبت بالقاهرة بديلًا لزميله عمر الحلواني الذي يجلس على دكة البدلاء نظرًا لذبذب مستواه خلال المباريات السابقة وأخرها أمام البنك الأهلي.
تعليمات “فوزي”
طالب سيد توفيق مدرب حراس مرمى الإسماعيلي من محمد فوزي خلال مباراة الزمالك غدًا السبت بالقاهرة الثبات عند الخروج من مرماه لالتقاط الكرات الطولية والعرضية وأن يؤدي دور الليبرو خلف زملاءه المدافعين وأن يتعامل مع المرتدات مهاجمي الفريق الأبيض.

الإسماعيلي.. ينتعش
لجنة الشباب والرياضة تحدد جدول تشغيل المبني الاجتماعي .. والتكلفة 700 مليون جنيه
أبدى مسئولو النادي الإسماعيلي ارتياحهم تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إرساله “لجنة وزارية” لمعاينة المبنى الاجتماعي بأرض النخيل الذي يقع على مساحة 27 فدان البالغ تكلفته حوالي 700 مليون جنيه لوضع جدول زمني للانتهاء من الملاحظات الإنشائية لتشغيله في غضون شهرين لتحقيق أفضل الموارد الذاتية بما يعادل 50% من دخل خزينة الدراويش سنويًا.
وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي وحاتم حجازي أمين الصندوق استقبلا الدكتور إيهاب الإبياري القائم بأعمال رئيس الإدارة المركزية للاستثمارات بوزارة الشباب والرياضة أمس يرافقه سامي عبد الحليم مسئول الجهة الإدارية بالإسماعيلية وتفقدوا المبنى الاجتماعي بأرض النخيل في وجود المسئولين بالشركة المنفذة لمنشأته واتفقوا فيما بينهم تحديد جدول زمني للانتهاء من الملاحظات لكي تطابق المواصفات الهندسية دون الإخلال بها خلال ثمانية أسابيع ويضم الصرح الكبير مجمع حمامات سباحة أولمبية و12 ملعبا مفتوحا وصالة استقبال مكونة من طابقين داخلها قاعات متعددة للاجتماعات والأفراح ومسطحات خضراء في مختلف أرجائه.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن تحرك وزير الشباب والرياضة لإيفاد لجنة وزارية الهدف منها دفع العمل في المبنى الاجتماعي تمهيدًا لتشغيله بعد توقف دام ثلاث سنوات حتى يحقق موارد ذاتية يدر ربحًا ثابتًا لمواجهة زيادة حجم الديون التي تتجاوز 200 مليون جنيه لصالح جهات حكومية وأهلية وتعويضات للمحال التجارية أسفل مدرجات إستاد الإسماعيلية وغرامات دولية مطعون عليها حاليًا ضد أحكام نجوم المستقبل والمهاجمين السابقين التونسي لسعد الجزيري والناميبي شيلونجو.
وفي سياق مختلف وعد مجلس الإسماعيلي اللاعبين الأجانب والمحليين إعطاءهم جزءا من مستحقاتهم المتأخرة الأسبوع المقبل بعد ورود الدعم المقدم من اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وقدره ستة ملايين جنيه حيث تم استدعاء “حمزة الجمل وحسني عبد ربه” لشرح توجهاتهم حتى يكونوا على بينة منها ولا ينزعجوا ويلفتوا نظرهم لبذل قصارى جهدهم لتحقيق نتائج إيجابية للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول الدوري الممتاز بداية من لقاء الزمالك غدا السبت بإستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.
طوارئ في صفوف الدراويش
الجمل” يخطط لخطف الزمالك .. والحماس ورقة رهان”
أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي حالة الطوارئ القصوى بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للقائهم المهم مع الزمالك في الأسبوع الثاني والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المحدد موعده السادسة والنصف غدا السبت بإستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس الأساسي بوجود كلًا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع وشادي ماهر ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدي وعمر الوحش وعبد الرحمن مجدي والجزائري محمد بن خماسة وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومحمد الشامي ومدحت فقوسة وحازم مرسي واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية وانتهى بتقسيمة شهدت حماسًا بين جميع أعضاء الفريق.
قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن اللاعبين يدركون المسئولية الملقاة على عاتقهم التركيز في استيعاب التعليمات الصادرة إليهم أثناء التدريبات لتنفيذها عند ملاقاة الزمالك غدًا بالقاهرة.
وأضاف أنه لم يستقر بعد اختيار التشكيل الأمثل للإسماعيلي تمهيدًا لمواجهة الزمالك المقبلة الصعبة والاختيارات لازالت مفتوحة أمام جميع أعضاء الفريق المقيدين بالقائمة سواء الكبار أو الصاعدين لانتقاء الأفضل بينهم.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن مباراة الزمالك الأخيرة مع أسوان بكاس مصر يعكف على مشاهدة شريط فيديو لها مرات عديدة حتى يبني خطته على ضوئها لكي ينفذها اللاعبون الذين تعاهدوا على حصد نقاط اللقاء الثلاثة.
وأوضح أن هناك بعضا من أعضاء فريق الإسماعيلي جاهزون لأداء الدور المطلوب منهم في مراكز جديدة عليهم فضلًا عن عودة البعض الأخر منهم للمشاركة نظرًا لغيابهم لفترات طويلة أبرز هؤلاء أحمد مصطفى ومحمد دسوقي.
وأكد أن الصراع في المقدمة والمؤخرة بين الأندية المختلفة لازال مستمر ولن يحسم درع البطولة أو الهابطين للقسم الثاني حاليًا على الإطلاق والتنافس موجود بين الجميع لنهاية الأسبوع الأخير من عمر المسابقة المحلية.
فيريرا يطالب اللاعبين بالتركيز قبل مواجهة الإسماعيلي 
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وطالب المدير الفني للزمالك اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية لتحقيق الفوز في لقاء الإسماعيلي في ظل المنافسة القوية على اللقب.
وأكد المدرب البرتغالي صعوبة المباراة المقبلة خاصة أن المنافس يقدم عروضا قوية في الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري. وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية للاعبين لتنفيذها في التدريب استعدادا للقاء الدراويش.
ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت 28-5-2022، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. ويحتل الأبيض صدارة جدول المسابقة برصيد 41 نقطة.
الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري.. حامل اللقب يختتم تدريباته
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الجمعة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الختامي مساء الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادا للمباراة المقبلة.
ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت 28-5-2022، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.. ويحتل الأبيض صدارة جدول المسابقة برصيد 41 نقطة.
ينطلق لقاء الزمالك والإسماعيلي في ديربي «بن العم» عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المغرب والخامسة والنصف بتوقيت تونس والجزائر، والسادسة والنصف بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر، والثامنة والنصف بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.
يأتي تغيير موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي لعدم تعارضه مع مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يقام السبت 28-5-2022 عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر.
نجم الإسماعيلي مهدد بالغياب عن مواجهة الزمالك
كشف الدكتور مجدي الباز، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تفاصيل إصابة أحمد مصطفى، صانع ألعاب الفريق.
وقال مجدي الباز، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: «أحمد مصطفى، تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، وذلك خلال مشاركته في المران الرئيسي الذي أقيم مساء اليوم الخميس».
وأضاف: «اللاعب سيخضع للأشعة للوقوف على موقفه النهائي إلا أنه بشكل كبير سيكون خارج قمة السبت».
ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الزمالك، بعد غدٍ السبت، على استاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز.
وكان أحمد مصطفى، بدأ في استعادة مستواه مؤخرًا، بعدما شارك أساسيًا في اللقاء الماضي ضد البنك الأهلي والذى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما.
يُذكر أن الإسماعيلي يعاني من النتائج السلبية هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 18 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 لقاءات، أحرز لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا.
الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الختامي مساء الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، استعدادًا للمباراة المقبلة.
ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويحتل الزمالك صدارة جدول المسابقة مؤقتا برصيد 41 نقطة.
شيكابالا والمثلوثي يواصلان برنامجهما التأهيلي قبل مباراة الزمالك والإسماعيلي
واصل محمود عبد الرازق «شيكابالا» قائد الزمالك، والتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن، أداء البرنامج التأهيلي الذي يخضع له الثنائي على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ويعاني شيكابالا من إصابة بشد في العضلة الخلفية في حين يعاني المثلوثي من إصابة بالتواء في الكاحل، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري.
ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. ويحتل الأبيض صدارة جدول المسابقة برصيد 41 نقطة.
تفاصيل مران الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة الزمالك
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي مساء اليوم الخميس، في إطار الاستعداد لمباراة الزمالك، المقرر لها بعد غدٍ السبت، على استاد القاهرة، لحساب الجولة الـ 21 من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
اشتمل المران على مجموعة من الجمل الفنية والخططية المقرر تنفيذها خلال مواجهة السبت وسط حالة من الإصرار والتركيز على اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية واستكمال سلسلة النجاحات التي يقدمها الجهاز الفني الحالي بقيادة حمزة الجمل.
كما تطرق المران لمجموعة من التدريبات البدنية بهدف الحفاظ على المعدلات البدنية التي تم وصول إليها خلال الفترة الماضية.
وأدى حراس المرمى تدريبات قوية حول كيفية التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات تحت إشراف مدربهم سيد توفيق.
واختتم المران بتقسيمة حماسية تخللها تنفيذ مجموعة من الوحدات التدريبية وسط تعليمات وتوجيهات مستمرة من الجهاز الفني بغرض إصلاح أخطاء اللاعبين.
فيريرا يحذر لاعبي الزمالك: مباراة الإسماعيلي صعبة وتحتاج للتركيز
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وطالب المدير الفني للزمالك اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية لتحقيق الفوز في لقاء الإسماعيلي في ظل المنافسة القوية على اللقب.
وأكد المدرب البرتغالي صعوبة المباراة المقبلة خاصة أن المنافس يقدم عروضا قوية في الفترة الأخيرة في مسابقة الدوري.
وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية للاعبين لتنفيذها في التدريب استعدادا للقاء الدراويش.
ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. ويحتل الأبيض صدارة جدول المسابقة برصيد 41 نقطة.
بعد إصابته.. طبيب الإسماعيلي يوضح موقف أحمد مصطفى
تعرض أحمد مصطفى صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لشد فى العضلة الخلفية وذلك خلال مشاركته فى المران الرئيسي الذي أقيم مساء امس.. صرح بذلك الدكتور مجدي باز طبيب الدراويش.
وأضاف : “اللاعب سيخضع للأشعة للوقوف على موقفه النهائي إلا أنه بشكل كبير سيكون خارج حسابات قمة السبت”.
ويحل الإسماعيلي ضيفًا على الزمالك مساء السبت القادم بالقاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري العام.
والجدير بالذكر أن “أحمد مصطفى” قد بدأ فى استعادة مستواه مؤخرًا، بعدما شارك أساسيًا فى اللقاء الماضي ضد البنك الأهلي والذى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
جمل فنية وخططية في مران الإسماعيلى استعدادا لموقعة الزمالك السبت
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي فى إطار الإستعداد للقاء الزمالك غدٍا السبت على ملعب الأخير بالقاهرة، لحساب الجولة الـ 21 من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلي.
اشتمل المران على مجموعة من الجمل الفنية والخططية المقرر تنفيذها خلال مواجهة السبت وسط حالة من الإصرار والتركيز على اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية واستكمال سلسلة النجاحات التى يقدمها الجهاز الفني الحالي بقيادة حمزة الجمل.
كما تطرق المران لمجموعة من التدريبات البدنية بهدف الحفاظ على المعدلات البدنية التى تم وصول إليها خلال الفترة الماضية.
وأدى حراس المرمى تدريبات قوية حول كيفية التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات تحت إشراف مدربهم سيد توفيق.
واختتم المران بتقسيمة حماسية تخللها تنفيذ مجموعة من الوحدات التدريبية وسط تعليمات وتوجيهات مستمرة من الجهاز الفني بغرض إصلاح أخطاء اللاعبين.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش