Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الجمعة 3 يونيو من اس سي

يقدمها / تامر السيد
الإسماعيلى.. يحاصر فرناندو
“دييجو” اعتذر عن استلام 20 ألف دولار مستحقاته
تحذير للأرجنتيني بالبعد عن رفع راية العصيان مثلما فعل “كارميلو”
وجه مسئولو الإسماعيلى تحذيراً شديد اللهجة للمهاجم الأرجنتيني دييجو فرناندو من أجل استلام ٢٠ ألف دولار من مستحقاته حتى أول الشهر المقبل وعدم تكرار ما فعله البوليفي كارميلو ألجاراناز ورفع راية العصيان حتى لا يضطروا إلى تقديم شكوى ضده للجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم ضده.
وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلى استدعى أمس “فرناندو” وعرض عليه شيكا نقديا بمبلغ ٢٠ ألف دولار كامل حقوقه المالية عقب خصم الاستحقاقات الواجبة عليه وبينها نسبة الضرائب حسب القانون المطبق على اللاعبين الأجانب والمحليين لصالح الدولة لكنه اعتذر عن تسلمها في حينها إلا بعد الرجوع لمحاميه مواطنه بابلو فالكازار للموافقة لاسيما وأن الأخير هو نفس وكيل أعمال “كارميلو” الذي شن هجوما ضارٍيا تجاه النادي بأن المهاجم البوليفي لم يتقاض أي شيء بعد مقدم التعاقد عند التوقيع خلال فترة الانتقالات الشتوية وأنه تعرض لسوء المعاملة وإجباره على التدريب مع المجموعة”ب” لمدة ثلاثة أشهر.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن تحركهم السريع في منح دييجو فرناندو مستحقاته المادية يهدف إلى قطع الطريق عليه ومحاميه “بابلو” فى اللجوء لتصعيد أزمته للاتحاد الدولي للعبة مثلما ينوي ” كارميلو” أن يفعل نفس الشيء دون بعد أن شن هجوما عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ضد النادي ولفتوا نظره للاستماع إلى تعليماتهم التي تصب لمصلحته وليس ضدها.

دراسة عرض من أحد الأندية الخليجية لشراء عبدالرحمن مجدي مقابل مليون و700 ألف دولار
على جانب آخر، يدرس مسئولو الإسماعيلي العرض الرسمي الذي وصل إليهم من أحد الأندية الخليجية للحصول علي خدمات عبدالرحمن مجدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم نهاية الموسم الحالي بنظام الشراء المباشر مقابل مليون و700الف دولار أو الإعارة نظير800 ألف دولار وبعد تداول هذا الملف الحيوي ومراجعته من كافة الجوانب يكون الرد قبول أي شرط أو الرفض التام واستمرار اللاعب حتى نهاية عقده 2026.
في سياق مختلف، فوض مسئولو الإسماعيلي الدكتور مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي بالنادي فى دراسة الاقتراح المقدم من الدكتور محمد أبو العطا استشاري جراحة العظام والمفاصل في ألمانيا لإقامة وحدة للطب الرياضي مجهزة بأحدث الأجهزة بالنادي مثل نظيرتها في بايرن ميونيخ وتختص بالتأهيل والعلاج الطبيعي للاعبين بمختلف المراحل السنية الكبار وقطاع الناشئين وتشغيلها استثماريًا لاستقبال نجوم الأندية المصرية وأعضاء الجمعية العمومية وأبناء الإسماعيلية بأسعار مخفضة.
الدراويش.. “عبد المنعم وياسين ودونجا” اقتربا من اللحاق بلقاء المقاولون
الجمل: الصراع بين أندية القمة والقاع مستمر والتكهن بتحديد الفائز بالدرع أو الهابط للقسم الثاني صعب
ينتظر الجهاز الفني للإسماعيلي التقرير الطبي للاعبين الحارس أحمد عادل عبد المنعم وحسن ياسين ومحمود دونجا للاطمئنان على تماثلهم للشفاء تمهيدًا لانتظامهم في التدريبات اليومية للاستعداد للقاء المقاولون العرب بالأسبوع الحادي والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد موعده السابعة مساء ١٧ يونيو الحالي بإستاد الإسماعيلية.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الفريق أمس لفترتين صباحا ومساءا بوجود كلًا من محمد فوزي وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع وشادي ماهر ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعمر الوحش وعبد الرحمن مجدي والجزائري محمد بن خماسة وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومحمد الشامي ومدحت فقوسة وحازم مرسي وحسن صابر واستغرقت الحصتين التدريبيتين 80 دقيقة الأولى تم التركيز فيها على رفع معدلات اللياقة البدنية والثانية الاهتمام بالنواحي الخططية.
قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن الأمور تسير طبيعية وسط التزام أعضاء الفريق بالتعليمات داخل وخارج المستطيل الأخضر لتجهيز أنفسهم لمواجهة المقاولون العرب أثناء توقف المسابقة المحلية حاليًا.
وأضاف أن هناك راحة سلبية للاعبي الإسماعيلى الاثنين القادم ينتظموا في التدريبات اليوم التالي لفترة واحدة ويتوجهوا مباشرة للقاهرة لمعسكرهم المغلق المصغر يتخلله خوض مباراتين تجريبيتين أمام الداخلية والبنك ٨ و٩ يونيو الجاري.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن اللاعبين استوعبوا أسلوبه الخططي منذ توليه مسئوليتهم اللعب بطريقة 4/3/2/1 أو 5/4/1 بشقيهما الدفاعي والهجومي عند ملاقاة منافسيهم وقد يطرأ عليهما متغيرات حسب سير أحداث اللقاءات الرسمية.
وأوضح أنه يحرص استثمار مهارة بعض أعضاء فريق الإسماعيلي الكبار والصاعدين لتوظيفهم بأماكن جديدة لمواجهة تفشي ظاهرة الإصابات والإيقافات التي تظهر في صفوف الدراويش بين الحين والآخر حتى لا تؤثر سلبًا على النتائج مستقبلاً.
وأكد أن الصراع لازال مستمرًا بين أندية القمة والقاع بجدول الدوري الممتاز حتى نهاية الموسم الحالي ومن الصعب بل المستحيل التكهن من يفوز بالدرع أو يهبط للقسم الثاني نظرًا للعبة الكراسي الموسيقية التي تدور بين الجميع.
الإسماعيلى يقدم تظلماً لرابطة الأندية ضد عقوبات إيقاف مشجعيه
أرسل مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة يحيى الكومى تظلمًا لرابطة الأندية المحترفة ضد العقوبات الموقعة على بعض مشجعى النادى بعد نهاية مباراة الزمالك التى خسرها الدراويش فى الدوري.
وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، حرمان 747 مشجعا للنادى الإسماعيلي من حضور مباراتين متتاليتين، للسلوك غير الرياضي أثناء المباراة، وكذلك إيقاف 13 مشجعا للنادي الإسماعيلي عن حضور المباريات حتى نهاية الموسم، لتكرار الإيقاف.
ويستعد الإسماعيلى لمواجهة المقاولون العرب فى السادسة والنصف مساء الجمعة 17 يونيو المقبل باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وحصد الدراويش انتصارين على المصرى البورسعيدى وسيراميكا وتعادل مع البنك الأهلى وخسر من الزمالك منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.
الإسماعيلى يواجه البنك الأهلى ودياً الخميس المقبل استعداداً لذئاب الجبل
اتفق مسئولو الاسماعيلى مع نظرائهم فى البنك الاهلى على إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين الخميس المقبل، فى إطار استعدادات الفريقين لعودة مسابقة الدوري الممتاز. ويستعد الإسماعيلى لمواجهة المقاولون العرب فى السادسة والنصف مساء الجمعة 17 يونيو المقبل باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وحصد الدراويش انتصارين على المصرى البورسعيدى وسيراميكا وتعادل مع البنك الأهلى وخسر من الزمالك منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.
ويسعي الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لتنظيم مباراة ودية اخرى بخلاف ودية البنك الأهلى خلال الفترة الحالية بناءً على طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل.
ويتطلع جهاز الدراويش لإقامة الودية القادمة أمام فرق من الدوري الممتاز متدرجة المستوى بجانب إستكمال مشواره ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة المقرر إستئنافها خلال فترة مسابقة الدوري المحلي.
وكان بدلاء الإسماعيلي قد فازوا على التل الكبير برباعية مقابل هدفًا فى المباراة التى أقيمت على ملعب الإسماعيلية.
«كارميلو» يقدم شكوى رسمية في الإسماعيلي
كشف بابلو الكازار وكيل البوليفي كارميلو الجارناز مهاجم الدروايش، عن تقديم شكوى ضد الإسماعيلي بسبب ما حدث لموكله من مضايقات وعنصرية وعدم حصول اللاعب علي راتبه لمدة 3 أشهر.
وقال وكيل كارميلو في تصريحات صحفية تقدمنا بشكوى للاتحاد الدولي بشكوي الإسماعيلي، والحصول علي تعويض 500 ألف دولار بسبب ما حدث للاعب بخلاف بقية مستحقاته.
وأضاف أن تم تغيير مكان الإقامة حيث كان اتفاقا مع الإدارة علي الإقامة في أحد الفنادق وتم تغيير الاتفاق ليمنحوا اللاعب بدل إقامة 7 آلاف جنيه فقط.
وأشار بابلو إلى أنه يمتلك أدلة وفيديوهات مرفقة بالشكوى التي قدمت للاتحاد الدولي، وألمح أن اللاعب في قمة حزنه، ولن يتنازل عن أي من حقوقه سواء الأدبية أو المالية.
يذكر أن اللاعب رحل عن صفوف الإسماعيلي منذ يومين بعد عدم حصوله على مستحقاته لمدة 3 أشهر، بجانب العنصرية والمعاملة غير احترافية من جانب إدارة الإسماعيلي.
الإسماعيلي يطلب 3 لاعبين من الزمالك للاستغناء عن عبدالرحمن مجدي
طلب مسؤولو النادي الإسماعيلي من نادي الزمالك التعاقد مع ثلاث لاعبين من صفوف الفريق الأول مقابل الاستغناء عن خدمات عبدالرحمن مجدي جناح الدراويش.
وعلم إن الإسماعيلي طلب من الزمالك الحصول على خدمات محمد عواد حارس مرمى الفريق على سبيل الإعارة بالإضافة إلى لاعبين آخرين في الفريق الابيض.
وأكد مصدرمن داخل النادي الإسماعيلي أن اللاعب وقع منذ فترة للزمالك بالفعل ولكن الإسماعيلي متمسك بخدماته وعقده ينتهي بنهاية موسم ٢٠٢٥- ٢٠٢٦.
وفي سياق متصل يشهد قطاع الناشئين ومدرسة الكرة بالنادي أزمة كبيرة الفترة الأخيرة بسبب المجاملات في تعيين الأجهزة الفنية.
لاعب الإسماعيلي يجري جراحة الصليبي في القاهرة
يبدأ الدكتور مجدي الباز طبيب الفريق الكروي الاول للنادي الإسماعيلي، في اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بقيام أبو بكر حمزة لاعب النادي الإسماعيلي، بإجراء جراحة الرباط الصليبي في أحد المراكز الطبية بالقاهرة.
وأعلن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل عن إصابة أبو بكر حمزة بقطع في الرباط الصليبي يستوجب التدخل الجراحي.
وينتظر أن يجري أبو بكر أشعة رنين مغناطيسي جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، لعرضها على الجهاز الطبي الذي سيجري له الجراحة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش