Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الجمعة 6 مايو من اس سي

يقدمها لحضراتكم / تامر السيد

الإسماعيلي يهدد الخارجين عن القانون من جماهيره
حذر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، جماهير الفريق، من إحداث شغب خلال مباراة الفريق المقررة اليوم الجمعة أمام المصري ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة للدوري، والتي ستجري على أرض ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية وأصدر مجلس إدارة النادي بيانا.. جاء نصه كالتالي:
«ناشد مجلس ادارة النادي الاسماعيلي جماهيره الوفية والعاشقة للكيان الالتزام بالروح الرياضية وإعلاء مبادئ التنافس الرياضي الشريف خلال مباراة ديربي القنال المنتظرة التي ستجمع الدروايش مع المصري البورسعيدي اليوم الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مؤجلات مسابقة الدوري الممتاز».
كما دعا مجلس الإدارة، جماهيره، للابتعاد تمامًا عن التعصب الكروي أو الخروج عن النص والحفاظ على سلامة ممتلكات ملعب المباراة، وضرورة التركيز فقط على تشجيع ومؤازرة لاعبي الفريق من أجل المساهمة في استعادة طريق الانتصارات، ولتجنب تعرض أي متجاوز للمساءلة القانونية، فضلًا عن تكبد خزينة النادي غرامات وعقوبات مالية هو في غني عنها وتؤثر بالسلب على الفريق.
ويشدد المجلس على أن أي خروج عن النص أو الروح الرياضية سيعرض صاحبه فقط للمساءلة أمام القانون، وهو ما لم نتمني حدوثه، فضلاً عن حظر أي عنصر سيتم رصده من خلال كاميرات الملعب من حضور مباريات الفريق المقبلة وتحمله تكاليف ما قام بإتلافه.
وطالب الإسماعيلي الجميع بالتحلي بالروح الرياضية وخلق حالة من الدعم للاعبين ونبذ أي تعصب في إطار من التشجيع المثالي لضرب نموذج يحتذي به أمام الوسط الرياضي في ظل المبادرة التي أطلقها مسؤولو الإسماعيلي لجماهيره بتحمل قيمة التذكرة والترحال لضمان تحقيق المساندة الفعالة والمؤازرة المطلوبة باعتبارهم الركيزة الأهم واللاعب رقم 1 في كرة القدم.
وأضاف البيان أن «مبادرة الـ 1000 تذكرة انتهت عند العاشرة مساء أمس الخميس مع مواعيد غلق مقار الشركة التي يتم الحجز من خلالها في مدينة الإسماعيلية، وعدم إمكانية فتحها اليوم الجمعة بسبب حصول موظفيها على إجازة».
أحمد مسعود يتخلف عن التحقيق في المصري بتهمة التحريض بعد فسخ التعاقد مع شديد (تفاصيل)
تخلف أحمد مسعود حارس مرمي الفريق الكروي الأول للنادي المصري عن المثول للتحقيقات التي أحاله اليها مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، بمعرفة المستشار القانوني، وينتظر أن يتم تحديد جلسة جديدة للحارس خلال الساعات القليلة المقبلة.
ويستعد المصري لمواجهة الإسماعيلي «الجمعة» على أرض استاد الجيش بمدينة برج العرب في المباراة المؤجلة بينهما من مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري
وكان لاعبو المصري قد أثارو أزمة الثلاثاء الماضي برفضهم دخول معسكر الفريق في الإسكندرية، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، مما دفع مجلس الإدارة لاصدار بيان شديد اللهجة ضد جميع اللاعبين، وتم الإعلان عن معاقبة أربعة لاعبين حتي تم عدول اللاعبين عن قرارهم والدخول في معسكر الفريق بالإسكندرية استعدادا لخوض المواجهة إلا أن مجلس الإدارة أصر على إحالة الثنائي أحمد شديد قناوي، وأحمد مسعود للتحقيق بمعرفة المستشار القانوني للنادي.
وأعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة المهندس سمير حلبية فسخ عقد أحمد شديد قناوي بعد ثبوت إدانته بتحريض لاعبي الفريق الكروي الأول على التمرد وعدم الدخول في معسكر الفريق يوم الثلاثاء المنقضي استعدادا لمواجهة المصري في الإسماعيلي في الدوري.
وخضع أحمد شديد قناوي، للتحقيق بمعرفة المستشار القانوني للنادي المصري البورسعيدي بمكتبه بالقاهرة، والذي اثبت تورط أحمد شديد في تحريض اللاعبين على عدم الانتظام في معسكر الإسكندرية.
وعلي اثر نتيجة التحقيقات قام مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية بتوقيع عقوبه قدره 25% من قيمة عقده مع النادي وبخصم ماتقاضاه اللاعب بالإضافة إلى قيمة العقوبة تبقي له 100 الف جنيه طرف النادي المصري، تم تسليم شيك للاعبي بالمبلغ المتبقي وتم فسخ العقد بين الطرفين.
الإسماعيلي يسعى لمداواة جراحه على حساب المصري في ديربي القناة.. وانتهاء أزمة تمرد الفريق البورسعيدي
تتجه أنظار متابعى الدورى المصرى، عند السادسة مساء اليوم الجمعة، صوب ملعب برج العرب، عندما يلتقى الإسماعيلى مع المصرى البورسعيدى، في ديربى مدن القناة، في اللقاء المؤجَّل بينهما من الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدورى الممتاز.
ويدخل الفريقان المباراة في ظل ظروف صعبة سواء كان ذلك لتدهور النتائج وتراجع ترتيب الفريق كما هو حال الإسماعيلى أو لوجود مشاكل إدارية للاعبين وانقطاع عن التدريبات كما هو حال المصرى.
ويدخل الإسماعيلى المباراة تحت قيادة فنية جديدة، بعد تولى حمزة الجمل منصب المدير الفنى خلفًا لحمد إبراهيم الذي تمت إقالته مؤخرًا لسوء النتائج. وكان حسنى عبدربه، مدير الكرة، قد قرر معاقبة مدحت فقوسة، لاعب خط الوسط، بقيمة 10 آلاف جنيه، لما بدر منه في المران الرئيسى أمس الأول الأربعاء.
وعاد باهر المحمدى إلى المشاركة في التدريبات الجماعية التي سبقت المباراة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن آخر 3 مباريات، كما انتظم محمد عادل، لاعب وسط الفريق، في المران الجماعى، عقب انتهاء برنامجه التأهيلى نظرًا لمعاناته شدًّا في عضلة السمانة. وشارك عمر الوحش ومحمد هاشم في تدريبات المستبعدين، خاصة أنهما خارج حسابات الجهاز الفنى للإسماعيلى بسبب الغياب لتراكم البطاقات.
في المقابل، يدخل المصرى المباراة في ظل ظروف صعبة مر بها الفريق قبل أيام من إقامة المباراة، بعدما انقطع معظم لاعبى الفريق عن التدريبات الجماعية قبل عودتهم بعد تهديد الإدارة لهم بتوقيع عقوبات مالية ضخمة.
وتواصل كريم ذكرى مع اللاعبين القدامى بالفريق- أحمد مسعود وفريد شوقى وأحمد شديد قناوى وعمرو موسى- من جهة ومع مجلس إدارة النادى، برئاسة المهندس سمير حلبية، من جهة أخرى، وتم الاتفاق على حل يُرضى جميع الأطراف، وهو صرف دفعة من المستحقات المالية للاعبين عقب نهاية مباراة الإسماعيلى.
حسني عبد ربه يوجه رسائل إلى جماهير الإسماعيلي قبل مواجهة المصري
وجه حسني عبدربه مدير الكرة بالفريق الأول لكرة بالنادي للإسماعيلي، رسائل إلى جماهير الدراويش، قبل مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري.
ويلتقي الإسماعيلي مع المصري مساء اليوم الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
وقال حسني عبدربه في تصريحات صحفية: «الفترة الحالية لا تحتمل على الإطلاق نشر سلبيات أو أشياء أخرى من هذا الأمر تسهم بشكل كبير في تشتيت ذهن اللاعبين عن تحقيق الهدف الأهم والأسمى حاليا وهو الخروج من سلسلة التعثرات التي يعاني منها الفريق منذ عدة مواسم وليس هذا الموسم فحسب».
وتابع: «نحتاج في الوقت الحالي تكاتف الجهود وإعلاء مصلحة الكيان؛ من أجل عبور تلك الفترة الصعبة في أسرع وقت وإعادة البسمة للجماهير التي أعلم جيدًا مدى حبها للفريق».
واسترسل: «استمرار مؤازرة ودعم الجماهير للاعبين هو الأهم من أجل بث الروح والحماس والإصرار للاعبين في الملعب، ما سيترتب عليه العودة لتحقيق الانتصارات وتحسين مركز الفريق بجدول المسابقة وتقديم نتائج جيدة ببطولة كأس مصر».
واختتم: «مع الدور الكبير الذي سيقدمه الجهاز الفني الجديد يظل دور الجماهير بمثابة مفعول السحر لدى اللاعبين، وأعرف جيدًا أن الجماهير ستواصل دعمها للاعبين وأعضاء الفريق للخروج من سلسلة النتائج السلبية وبدء عودة الفريق لمساره الصحيح».
محمد الحنفي حكمًا لمباراة الإسماعيلي والمصري
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري، والتي تجمع بين الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وفريق الإسماعيلي والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب.
ويضم الطاقم محمد الحنفي حكمًا للساحة ومعه كل من أحمد توفيق وعمر فتحي كمساعدين، بالإضافة إلى صبحي العمراوي حكمًا رابعًا، فيما يتولى السيد شعبان مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله محمد عزازي.
مكافآت خاصة في الإسماعيلي لتخطي عقبة المصري
رصد المهندس يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حال نجاحهم في تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي.
ويلتقي الإسماعيلي مع المصري، غدًا الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
وقرر يحيي الكومي، صرف مكافأة خاصة للاعبين بخلاف ما تنص عليه اللائحة، حال الفوز على المصري، لتحفيز اللاعبين على تخطي الكبوة التي تعرضوا لها مؤخرًا
كما قرر النائب حماد موسى، نائب رئيس الإسماعيلي الأسبق، وعضو مجلس الشيوخ، صرف مكافأة خاصة للاعبين حال تحقيق الفوز في مباراة المصري المرتقبة.
ويعاني الإسماعيلي من النتائج السلبية هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 مباريات، أحرز لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 20 هدفًا.
بعد أزمة انتقالات المدربين.. الإسماعيلي يحصن نفسه ببند في عقد الجمل
وضع مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي بندا في عقد حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول يمنعه من الانتقال إلى أي ناد آخر قبل سداد المبلغ المالي لخزينة النادي.
ورفض يحيى الكومي رئيس النادي أن يخلو العقد مع المدير الفني من الشرط الجزائي، من أجل تحصين النادي من رحيل المدير الفني في أي وقت أسوة بما حدث مع اندية سموحه وغزل المحلة، بعد أن رحل كل مدرب من فريقه لتدريب فريق آخر.
وعلمت «المصري اليوم» أن الشرط الجزائي الذي وضعه مجلس الإدارة في عقد المدير الفني يلزمه بسداد 2 مليون جنيه في حالة رحيله عن الدراويش إلى أي ناد آخر.
حسنى عبد ربه: مساندة الجماهير بداية تصحيح مسار الإسماعيلى فى الدوري
طالب حسني عبدربه، مدير الكرة بالإسماعيلي، بضرورة تقديم الدعم والمساندة من جميع أعضاء المنظومة الرياضية فى تلك الفترة العصيبة، مؤكدا ضرورة نشر الإيجابيات والصورة المضيئة عن الفريق فى الوقت الراهن.
وقال حسنى عبد ربه، فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى، “الفترة الحالية لا تحتمل على الإطلاق نشر سلبيات أو أشياء أخرى من هذا الأمر تسهم بشكل كبير فى تشتيت ذهن اللاعبين عن تحقيق الهدف الأهم والأسمى حاليا، وهو الخروج من سلسلة التعثرات التى يعانى منها الفريق منذ عدة مواسم وليس هذا الموسم فحسب”.
وأضاف أفضل لاعب بأفريقيا عام 2008، “نحتاج فى الوقت الحالي لتكاتف الجهود وإعلاء مصلحة الكيان من أجل عبور تلك الفترة الصعبة فى أسرع وقت وإعادة البسمة للجماهير التى أعلم جيدًا مدى شغفها وحبها للفريق “.
وتابع قائد الدراويش ونجم منتخب مصر الأسبق، “استمرار مؤازرة ودعم الجماهير للاعبين هي الأهم من أجل بث الروح والحماس والإصرار للاعبين فى الملعب وهو ما سيترتب عليه العودة لتحقيق الإنتصارات وتحسين مركز الفريق بجدول المسابقة وتقدم نتائج جيدة ببطولة كأس مصر “.
واختتم قيصر مصر تصريحاته قائلا، “مع الدور الكبير الذى سيقدمه الجهاز الفني الجديد يظل دور الجماهير بمثابة مفعول السحر لدي اللاعبين وأعرف جيدًا أن الجماهير ستواصل دعمها للاعبين وأعضاء الفريق للخروج من سلسلة النتائج السلبية وبدء عودة الفريق لمساره الصحيح “.
الإسماعيلى “الجديد” يسعى لاستغلال أزمات المصرى اليوم لخطف الثلاث نقاط بالدورى
يلتقى نادى الإسماعيلى فى السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، مع المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
يدخل الإسماعيلى المباراة بمعنويات منخفضة بعدما سقط أمام طلائع الجيش بهدف نظيف فى الجولة الماضية بالدورى، فيما خسر المصرى أمام المقاولون العرب بهدفين نظيفين فى نفس الجولة.
يبحث الإسماعيلى بقيادة جهازه الفنى الجديد بقيادة حمزة الجمل خلفًا لحمد إبراهيم الذى رحل بالتراضى بسبب سوء نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة، عن تحقيق الفوز والثلاث نقاط لتحسين وضع الفريق، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة من 16 مباراة فى مركز لا يليق بتاريخ الدراويش.
وحرص حمزة الجمل على عقد جلسات مع عددا من لاعبيه للشد من أزرهم ورفع معنوياتهم قبل مواجهة المصري، وهم عمر الوحش وباهر المحمدى ومحمد الشامى وعبد الرحمن مجدى ومحمد عادل ومحمد عبد السميع وسايكو كونتيه، وذلك من أجل تحفيزهم على تقديم أقصى ما لديهم وبذل قصارى جهدهم فى الوقت الحالى وهو ما سيكون له مردود إيجابى على النتائج خلال الفترة المقبلة.
فى المقابل، قام الجهاز الفنى للنادى المصرى بقيادة معين الشعبانى، بدراسة المباريات السابقة للنادى الإسماعيلى فى الدورى العام، وآخرها مباراة الطلائع بالجولة الماضية والتى خسرها الدراويش بهدف نظيف، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق الأصفر.
ويعانى معين الشعبانى من غياب العديد من نجوم الفريق، بعد دخول معظمهم فى أزمات مع إدارة النادى البورسعيدى بسبب تأخر المستحقات، الأمر الذى أدى إلى عدم نزل بعضهم التدريبات لتقرر الإدارة إيقافهم وتصعيد الناشئين استعدادا للإسماعيلى، حيث يحتل الفريق المركز الحادى عشر برصيد 19 نقطة من 15 مباراة.
اتحاد الكرة يعلن حكام مباريات الغد فى بطولة الدورى.. الحنفى يدير ديربي القناة
أعلن اتحاد الكرة حكام مباريات غد الجمعة، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشر من الدوري العام، حيث تقام مباراتان وهما سموحة وبيراميدز على استاد الإسكندرية في التاسعة مساءً، فيما يواجه الإسماعيلى نظيره المصرى في السادسة والنصف مساءً على استاد برج العرب.
الإسماعيلى والمصرى
وأسندت لجنة الحكام مباراة الإسماعيلي والمصري لمحمد الحنفي كحكم ساحة، ويُساعده كل من أحمد توفيق وعمر فتحي على أن يكون صبحي العمراوي حكمًا رابعًا، والسيد شعبان حكم فيديو ويُساعده محمد عزازي.
فريق الأمل بالمصرى يواصل استعداداته لمواجهة الأسماعيلى بالدورى
واصل فريق الأمل بالنادي المصري اليوم الأربعاء، تدريباته على ملعب النادي الاجتماعي، استعدادا لمواجهة الاسماعيلي بالجولة 14 بالدوري العام، تحت قيادة الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفنى لقطاع الناشئين ومساعده محمد معوض والمدير الاداري للقطاع محمد المنصوري ومدرب الحراس محمد بوريو والدكتور أحمد عبد الرازق الاخصائى النفسى للفريق واخصائي العلاج الطبيعي، و محمد جبر والإداري الكابتن السيد الجراحي.
يذكر أن فريق الأمل بالنادي والذي يقوده الدكتور ميمي عبد الرازق كان قد تم تكوينه قبل عدة أشهر وهو مكون من مجموعة من اللاعبين المتميزين من فرق الشباب بالنادي وذلك حتى يتم اختيار العناصر المتميزة منهم للتصعيد مع الفريق الأول ، علما بأن خوض الفريق لمرانه اليوم جاء بناء على قرار من مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية وذلك حتى يتم تجهيز الفريق لخوض المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر بالدوري الممتاز والتي تجمع المصري بشقيقه فريق الإسماعيلى وهى المباراة المقرر إقامتها الجمعة المقبل وذلك بعد تغيب عدد كبير من لاعبي الفريق الأول عن مران الفريق مساء اليوم ببرج العرب وهو الأمر الذي دفع بمجلس إدارة النادى لاتخاذ عدد كبير من القرارات والتى تهدف إلى إعادة الانضباط لصفوف الفريق الأول.
و قرر مجلس إدارة المصري توقيع العقوبات التالية على اللاعبين:
١- إيقاف صرف اي مستحقات مالية للفريق الاول مستقبلًا إلا بعد مثول جميع اللاعبين المتغيبين عن المران اليوم للتحقيق.
٢- خصم نسبة 25 % من عقود اللاعبين المتغيبين طبقاُ للائحة الفريق الاول بالنادي.
٣- استبعاد كل من اللاعبين احمد شديد قناوي و فريد شوقي و احمد مسعود من معسكر برج العرب وعودتهم للتدريب ببورسعيد مع تحويلهم للتحقيق.
٤- تجهيز العناصر المميزة من قطاع الناشئين بالنادي للدفع بهم فى المباريات القادمة واعطائهم الفرصة الكاملة حتى يكونوا نواة للفريق الاول بالنادي فى السنوات المقبلة و المجلس في حالة انعقاد دائم لمتابعة تطورات الموقف.
رسالة حسني عبد ربه لجماهير الإسماعيلي قبل مواجهة المصري في الدوري
أكد حسني عبدربه مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، على ضرورة تقديم الدعم والمساندة من جميع أعضاء المنظومة الرياضية فى تلك الفترة العصيبة فلابد من نشر الإيجابيات والصورة المضيئة عن الفريق في الوقت الراهن.
ويستضيف المصري، نظيره الإسماعيلي، في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الممتاز.
وقال حسني عبد ربه، في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للإسماعيلي: “الفترة الحالية لا تحتمل على الإطلاق نشر سلبيات أو أشياء آخري من هذا الأمر تسهم بشكل كبير في تشتيت ذهن اللاعبين عن تحقيق الهدف الأهم والأسمى حاليا وهو الخروج من سلسلة التعثرات التي يعاني منها الفريق منذ عدة مواسم وليس هذا الموسم فحسب”.
وتابع: “نحتاج فى الوقت الحالي تكاتف الجهود وإعلاء مصلحة الكيان من أجل عبور تلك الفترة الصعبة فى أسرع وقت وإعادة البسمة للجماهير التي أعلم جيدًا مدى شغفها وحبها للفريق”.
واستطرد: “استمرار مؤازرة ودعم الجماهير للاعبين هي الأهم من أجل بث الروح والحماس والإصرار للاعبين فى الملعب وهو ما سيترتب عليه العودة لتحقيق الانتصارات وتحسين مركز الفريق بجدول المسابقة وتقدم نتائج جيدة ببطولة كأس مصر “.
واختتم: مع الدور الكبير الذي سيقدمه الجهاز الفني الجديد يظل دور الجماهير بمثابة مفعول السحر لدي اللاعبين وأعرف جيدًا أن الجماهير ستواصل دعمها للاعبين وأعضاء الفريق للخروج من سلسلة النتائج السلبية وبدء عودة الفريق لمساره الصحيح”.
الحنفي حكما لمباراة الإسماعيلي والمصري.. 
أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح، عن طاقم تحكيم مباراتي بيراميدز مع سموحة والإسماعيلي ضد المصري المقرر إقامتهما اليوم الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الممتاز.
مباراة الإسماعيلي والمصري (ستاد الجيش ببرج العرب)
محمد الحنفي حكم ساحة، ومعه أحمد توفيق مساعد أول، عمر فتحي مساعد ثاني، وحكم رابع صبحي العمراوي، حكم الفيديو السيد شعبان ويعاونه محمد عزازي.
الليلة.. الإسماعيلي يستضيف المصري البورسعيدي في الدوري المصري
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي نظيره المصري البورسعيدي مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويدخل الإسماعيلي المباراة وهو يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، فيما يتواجد المصري البورسعيدي في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.
موعد مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي
وتنطلق مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.
القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي
وتذاع مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي والمؤجلة من الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري عبر قناة ” ON Time Sports 1 HD ” ويعلق على أحداث المباراة ” بلال علام “.
بقيادة فنية جديدة
الإسماعيلي وسموحة يواجهان المصري وبيراميدز
تقام اليوم مبارتان مؤجلتان من الجولة 14 لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم، حيث يستضيف الإسماعيلى فريق المصرى البورسعيدى فى السادسة والنصف مساء بستاد برج العرب، و يحل بيراميدز ضيفًا ثقيلا على سموحة فى التاسعة مساء بستاد الإسكندرية.
يدخل الإسماعيلى لقاء المصرى بثوب فنى جديد تحت قيادة حمزة الجمل الذى تولى المهمه خلفا لحمد إبراهيم، ويتطلع الجمل لبداية قوية مع الدراويش و تحقيق الثلاث
نقاط من أجل إنقاذ الفريق من شبح الهبوط، ورصد النادى مكافأة مالية للاعبين فى حالة تحقيق الفوز.
ويفقد الإسماعيلى جهود عمر الوحش ومحمد هاشم للإيقاف ومحمود عبدالعاطى دونجا وأحمد مصطفى للإصابة.
فى المقابل يتطلع المصرى بقيادة معين الشعبانى لخطف الثلاث نقاط والعودة لسكة الانتصارات بعد انتهاء أزمة تمرد اللاعبين.. ويحتل الاسماعيلى المركز السادس عشر برصيد ١١ نقطة،ويتواجد المصرى فى المركز الحادى عشر وله ١٩ نقطة.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش