Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الخميس من اس سي محدث باستمرار علي مدار اليوم

يقدمها لحضراتكم / تامر السيد أبو حمزة وعمر

رسالة حمد للجماهير بعد اول فوز هذا الموسم
علق حمد إبراهيم، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على فوز فريقه اليوم على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري هذا الموسم.
وقال حمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية: “منذ قدومي لتدريب الإسماعيلي، خضت 5 مباريات من ضمنهم 4 دوري ومباراة في الكأس وكان ضيق الوقت أكبر أزمة تواجهني ورغم ذلك كل المباريات التي قمت بقيادتها حققت نتائج إيجابية، ونتيجة اليوم مرضية بالنسبة للفوز على الاتحاد الفريق الكبير”.
وأضاف: “الإسماعيلي يتحسن من مباراة لمباراة، وسيكون هناك مستوى أفضل في ظل فترة التوقف التي سوف تساعدنا كثيرا، والنتائج بالنسبة لنا في الفترة الحالية الأهم”.
وتابع: “ما زال هناك قلق بالنسبة لوضع الفريق حاليا، ولكن نحن نعمل ونسعى باجتهاد والنتائج سوف تأتي والبداية من لقاء اليوم، أقوم بعملي حتى الدقيقة الأخيرة والأهم أن نقوم بما علينا، والتوفيق يأتي من الله، وجماهير الإسماعيلي لديها الحق في القلق على فريقها في ظل النتائج السابقة ووضع الفريق في الدوري، وأوجه الشكر لجماهير الإسماعيلي على الدعم”.
وتطرق للحديث عن إيهاب جلال قائلا: “أوجه الشكر له فهو أستاذي ومعلمي، ودعمني للانتقال إلى الإسماعيلي، لدينا لاعبين مميزين في الإسماعيلي ولكننا نحتاج إلى مجهود كبير، وأطالب جماهير الإسماعيلي بدعم الفريق حتى لو النتائج سلبية، خاصة أنه لا يوجد وقت”.
الإسماعيلى يهزم الاتحاد السكندري ويحقق أول انتصار بالدوري بعد 12 مباراة دون فوز
حقق فريق الإسماعيلي فوزا مثيرا على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جماهير الدراويش تختار محمد الشامى رجل مباراة الإسماعيلى والاتحاد السكندرى
اختارت جماهير الدراويش، اللاعب محمد الشامى، ليكون رجل مباراة الإسماعيلى والاتحاد السكندرى، بعد تألقه اللافت وقيادته الفريق الإسماعيلاوى لتحقيق أول فوز هذا الموسم بإحراز هدف وصناعة آخر، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الأربعاء.
وقالت الصفحة الرسمية للدراويش، عبر فيس بوك: “جماهير الدراويش تمنح محمد الشامى جائزة أفضل لاعب فى مباراة الاتحاد”.
وحقق فريق الإسماعيلى، فوزا مثيرا على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


سجل محمد الشامى لاعب الإسماعيلى هدف التقدم لفريقه فى شباك الاتحاد السكندرى بالدقيقة 25، وبعد دقيقتين من تقدم الإسماعيلى، سجل خالد الغندور لاعب الاتحاد السكندرى هدف التعادل لزعيم الثغر لتصبح النتيجة 1-1، لكن محمد عادل لاعب الإسماعيلى نجح في تسجيل الهدف الثانى لفريقه بالدقيقة 64 من عمر المباراة.
وحقق الإسماعيلى أول انتصار في الدوري هذا الموسم بعدما فقد 31 نقطة في أول 12 جولة، ليرتقي الدراويش للنقطة الثامنة بالمسابقة، لكنه ما زال في قاع جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 19 غيرها.
«عامل فيها نجم» تثير أزمة بين حسام حسن وباهر المحمدي
اندلعت أزمة قوية عقب انتهاء مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي والتى حسمها الدراويش لصالحه بهدفين مقابل هدف ف المباراة التي أقيمت على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.
واشتبك حسام حسن المدير الفنى لزعيم الثغر بالأيدي مع باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي، حيث بدأ الأمر بوجود علامات الغضب على وجه حسام حسن خلال دخوله للممر المؤدي إلى غرف الملابس، حيث تقابل مع حمد إبراهيم المدير الفنى للإسماعيلي، وعبر العميد عن غضبه من الخسارة.
وتحدث مدرب الاتحاد مع حمد إبراهيم بشكل غير لائق قائلًا: «عامل فيها نجم» وهنا تدخل باهر المحمدي وطالب حسام حسسن أن يتحدث بأسلوب راقٍ، وهو الأمر الذي أزعج حسام حسن وتطور الأمر لدرجة الاشتباك بالأيدي بين الثنائي، وتدخل اللاعبون وبعض أفراد الأمن في الاستاد لاحتواء الموقف قبل أن تتفاقم الأزمة بين الطرفين.
الباز يكشف تفاصيل إصابة ثنائي الفريق
كشف الدكتور مجدي الباز، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها محمود عبدالعاطي دونجا، لاعب خذ وسط الفريق، خلال مباراة الاتحاد السكندري.
وقال مجدي الباز، تصريحات تليفزيونية: «دونجا، تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الأمامية»، مضيفًا: «من المقرر أن يخضع دونجا، للأشعة لتحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي ومدة غيابه عن صفوف الفريق».
وبسؤاله عن موقف عصام صبحي، الظهير الأيمن، قال: «تعرض اللاعب لكدمة في الضلوع والتى تستوجب الحصول على راحة قبيل العودة للتدريبات الجماعية».
وحصد الإسماعيلي أول انتصاراته بمنافسات الدوري المحلي على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف لحساب الجولة الــ13 بالمسابقة.
غياب ثنائي الإسماعيلي أمام المصري
يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، خدمات الثنائي المدافع باهر المحمدي، ولاعب الوسط محمود دونجا، لاعبي الفريق في مباراة المصري البورسعيدي المقبلة بسبب الإيقاف.
وحصل المحمدي ودونجا على الإنذار الثالث في مواجهة الاتحاد السكندري وطبقا للائحة المنظمة للمسابقة سيغيب الثنائي لمباراة واحدة.
ونجح الفريق في حصد أول انتصاراته ببطولة الدوري على حساب الفريق السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
يذكر أن دونجا تعرض لكدمة قوية بعد حصوله على الإنذار ليتم استبداله متأثرًا بإصابته.
حمد إبراهيم: قرار رحيلي عن الإسماعيلي في يد مجلس الإدارة
شدد حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي على أنه لا يمتلك قرار رحيله عن الفريق الأصفر.
وقال حمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية: «أشكر جمهور الإسماعيلي على دعمه الدائم للفريق وأيضا اللاعبين ومجلس الإدارة».
وأضاف «توليت تدريب الفريق منذ 23 يوما وخلال هذه الفترة لعبنا 4 مباريات في الدوري، خسرنا مرة وتعادلنا مرتين وحققنا الفوز اليوم على الاتحاد».
وأكمل «لعبنا أمام الاتحاد بروح عالية واللاعبين كانوا مقاتلين طوال الـ90 دقيقة»، وأشار «مباراة الاتحاد كانت فاصلة في مشوار الإسماعيلي، لأنها تأتي قبل فترة توقف طويلة سنعيد خلالها ترتيب أوراق الفريق».
وأوضح «يظل الإسماعيلي تحت تأثير وضغط مركزه في جدول الدوري، وقد نأخذ بعض القرارات الخاطئة بسبب ذلك وهذا أمر طبيعي في كرة القدم».
وبسؤاله عن مستقبله مع الإسماعيلي وهل سيرحل عن تدريب الدراويش؟ رد حمد إبراهيم قائلا: «هذا القرار ليس في يدي ويخص مجلس الإدارة فقط، وهو أيضا مرتبط بنتائج الفريق».

مدرب الإسماعيلي يكشف أسباب صحوة الدراويش أمام الاتحاد
أبدى حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما امس في الدوري الممتاز.
وأضاف أن الفوز جاء في توقيت مهم أمام فريق كبير بحجم الاتحاد السكندري، كما أننا قدمنا مباراة كنا الأفضل فيها طوال التسعين دقيقة.
وتابع في تصريحات عقب اللقاء: «الدوافع لدينا في تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض سلسلة النتايج السلبية التي وقع فيها الفريق منذ إنطلاق المسابقة».
واستكمل حديثه: «دائما ما كنت أتحدث مع اللاعبين أن الفريق يحتاج لمجهود مضاعف، من أجل وضعه في مكان أفضل، أشكر اللاعبين على روحهم القتالية ومجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومى على دعمهم الذي لايتوقف».
وختم حديثه قائلاً: «أتنمى أن تكون تلك المباراة بداية لإعادة البسمة على وجوه الجماهير التي سنقاتل من أجل إسعادهما وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي».
وحق الإسماعيلي أول انتصار في الدوري هذا الموسم بعدما فقد 31 نقطة في أول 12 جولة، ليرتقي الدراويش للنقطة الثامنة بالمسابقة، لكنه ما زال في قاع جدول الترتيب.
بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 19 غيرها.

جهاز الإسماعيلي يمنح لاعبيه راحة من التدريبات
منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم لاعبيه راحة سلبية ، لمدة 3 أيام من التدريبات خلال فترة التوقف الدولي.
وانتصر الدراويش على فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف ، قبل أن تتوقف مسابقة الدوري المحلي ضمن الأجندة الدولية بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بمباراتين أمام نظيره السنغالي فى التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال قطر.
وفضل الجهاز الفني منح لاعبيه راحة طويلة من أجل التقاط الأنفاس قبل العودة للتدريبات، استعدادا لاستئناف منافسات مسابقة الدوري المحلي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش