Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الخميس من اس سي محدث باستمرار

كتب:Tamer El-Sayed

سيحا : لن أجلس على دكة بدلاء الإسماعيلى منعا للإحراج
كشف محسن عبد المسيح، المشرف على الكرة بالنادى الإسماعيلي، أن مهمته هى أن يكون همزة وصل بين الإدارة والفريق، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادى يوفر كل شىء لحمد إبراهيم المدير الفنى للفريق، حتى يتفرغ للملعب واللاعبين.
وأضاف عبد المسيح فى تصريحات لبرنامج مساء أون أنه لن يجلس على دكة بدلاء الفريق سواء فى المباريات أو التدريبات، قائلا: “لن أجلس على دكة البدلاء فى التدريبات منعا للإحراج، خاصة أن المدير الفنى رفض جلوس أحد أبناء الفريق على الدكة، كما رفض وجود مدير للكرة على دكة البدلاء”، فى إشارة منه إلى حسنى عبد ربه.
وعن مستوى الإسماعيلى قال المشرف على الكرة إن الفريق لم يتوصل لتوليفة فنية تليق بالدراويش، كما أن حمد إبراهيم يحتاج وقتا، ولكن تُعد مباراة فاركو الأخيرة هى الأفضل للفريق من بداية الموسم من حيث الروح بين اللاعبين.
وتطرق عبد المسيح إلى توالى المدربين على الإسماعيلى، قائلا: “هناك 3 مدربين قاموا بتدريب الفريق خلال 12 مباراة فقط”.
براون: النتائج كانت ستتحسن لو استمريت مع الإسماعيلى.. ولا تذبحوا الصفقات الجديدة
أكد الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، أن نتائج الفريق كانت ستتحسن في عهده حال استمراره.
وتابع براون في تصريحات عبر برنامج :”كورة كل يوم”: “أرفض توجيه الانتقادات للصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق في يناير الماضي”. وأكمل: “اللاعبون الجدد بحاجة للوقت للانسجام مع الفريق ومنحهم الثقة من جانب الجماهير وأرفض ذبحها”.
ووجه المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي رسالة إلى جماهير الدراويش في الوقت الحالي، قائلا: “لا بد من دعم حمد إبراهيم ومنحه الوقت الكافي وعدم وضع أي ضغوطات عليه”.
وأكمل: “من الصعب الحكم على مدرب في وقت قصير ويجب على الجماهير أن تدعم حمد إبراهيم للنهاية ومنحه الثقة”. وأضاف: “النتائج ستتحسن مع مرور الوقت والفريق سيعود لمكانته الطبيعية”.
وأشار إلى أن أحمد سيد زيزو، جناح فريق الزمالك هو الأفضل في مصر.

وتابع: «من خلال متابعتي للكرة المصرية فإن زيزو هو أفضل لاعب في مصر ويمتلك قدرات عالية».
قتال فى الإسماعيلى لاستعادة الانتصارات المفقودة
عقد حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي، اجتماعًا مع لاعبيه بمقر إقامة الفريق، وذلك قبيل إنطلاق المران مساء اليوم.
استهدف الإجتماع التأكيد علي غلق صفحة منافسات مسابقة الدوري المحلي بشكل مؤقت والتركيز في حصد بطاقة التأهل لدور الـ 16 علي حساب فريق بتروجيت ببطولة كأس مصر.
كما شدد مدرب الفريق خلال الإجتماع علي أهمية اللعب بروح قتالية حتي الدقيقة الأخيرة ومنح الفريق المنافس الاحترام الكامل سعيًا لنيل بطاقة الصعود وعودة ثقة الإنتصارات المفقودة.
وطالب “حمد إبراهيم” بإسعاد الجماهير العاشقة والتي تساند الفريق بصفة مستمرة من المدرجات مؤكدًا أن الإسماعيلي أحد أكبر الفرق في مصر والقارة ككل ويجب علي الجميع بذل جهودا مضاعفة من أجل وضعه علي مساره الصحيح.
واختتم الإجتماع بعدة نصائح للاعبين حول ضرورة التركيز في ترجمة وحسم الفرص المتاحة من البداية إلي أهداف.
جدير بالذكر أن الإسماعيلي يستضيف منافسه بتروجيت مساء السبت المقبل علي ملعبه بالإسماعيلية بدون حضور جماهيري.
جلسة مع الثلاثى دونجا ومخلوف وعبد الرحمن وتأهيل صبحى
اجتمع الجهاز بالإسماعيلي مع محمود عبد العاطي دونجا وعبد الرحمن مجدي ومحمد مخلوف ثلاثي الفريق، وذلك على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” استعدادًا لملاقاة بتروجيت.
ويستضيف الدراويش منافسه الفريق البترولي مساء السبت القادم علي ملعبه بدون حضور جماهيري، لحساب منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.
ويسعى جهاز الدراويش لحث اللاعبين بإستمرار وتحفيزهم علي التألق فى الملعب وتقديم أقصى ما لديهم فى المباريات وهو ما سيكون له مردود إيجابي علي النتائج في ظل الوضع السئ الذي يمر بها الفريق في الآونة الأخيرة.
وفي سياق آخر واصل عصام صبحي المدافع الأيمن للفريق، تدريباته تحت إشراف الطبي ضمن برنامجه التأهيلي تمهيدا لعودته لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
ويذكر أن ” صبحي ” قد غاب عن اللقاء الماضي الذي أقيم أمام فريق فاركو مساء أمس الأول للإصابة بشد في العضلة الخلفية ليشارك بدلا منه محمد بيومي لاعب الإسماعيلي الشاب.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش