Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الخميس 15 سبتمبر من اس سي “محدث باستمرار”

كتب:Tamer El-Sayed

الإسماعيلى.. يضع الرتوش
لا مفاجآت فى القائمة الأولى قبل قيدها بسجلات الجبلاية خلال ساعات
تكثيف البحث عن مدرب أجنبى متميز .. والتوأم حسن بعيد عن الصورة
وضع مسئولو الإسماعيلى الرتوش الأخيرة للقائمة الأولى المحلية المنتظر إرسالها للاتحاد المصرى لكرة القدم اليوم الخميس قبل غلق أبوابها وخرج حتى الآن منها الحارس محمد مجدى ومدحت فقوسة ومحمود عبدالله ووجيه عبد الحكيم والمحترفين البوليفى كارميلو والأرجنتينى دييجو فرناندو والجامبى سايكو كونتيه وقد تطرأ متغيرات فى الساعات الأخيرة فى شكلها النهائى.
وكان مجلس الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى استعرض تقرير حسنى عبد ربه مدير الكرة عن الموسم المنتهى واستبعدوا إجراء مذبحة وتمسكوا بتسجيل أكبر عدد من اللاعبين بالقائمة الأولى أملًا فى إجراء استبدال البعض منهم بأخرين جدد مع فتح القيد بالقائمة الإضافية وأخر موعد لانتهاء الانتقالات الصيفية 10 أكتوبر المقبل وبلاشك هناك تحرك إيجابى لاستقدام صفقات جديدة بدأت بالاستعانة بجهود المحترفين الغانى ياو أنور والإيفوارى عبد القادر كوليبالى والتونسيين حمدى النقاز وفراس الشواط ونور الزمان الزمورى ومحمود الشبراوى وباسم مرسى والباقى فى الطريق.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلى أن أهمية فترة الانتقالات الصيفية لإعادة ترتيب البيت من الداخل وعلاج القصور الكروى الذى شهده الموسم الماضى تغيير جلد الفريق وتغطية المراكز الشاغرة بأكثر من لاعب أملًا فى العودة للمنافسة لإحراز البطولات الغائبة عن النادى منذ 20 عامًا لذا فهناك استنفار معلن بينهم تفرض عليه السرية التامة لقطع الطريق على الأندية المنافسة لخطف النجوم المحليين والأجانب.
ولازال مجلس الإسماعيلى يبحث عن مدرب أجنبى جديد يأملوا أن يكون برتغالى بعد أن صرفوا النظر الاستعانة بالوطنى وبالتحديد التوأم حسن ولا يوجد استعجال للتعاقد مع أى قيادة فنية إلا بعد دراسة جيدة لسيرته الذاتية والنجاحات التى حققها خلال محطاته التدريبية بأماكن عمله السابقة والأولوية فى هذا الملف الحيوى الهام تكون دائمًا لكل من عمل بدول شمال أفريقيا والخليج العربى لأنهم الأقدر والأكفأ على فهم طبيعة اللاعب المصرى.
في السياق نفسه، أبدى المسئولون بالإسماعيلى دهشتهم للأخبار المتلاحقة بوسائل الميديا عن وجود نية لديهم بيع باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى وأحمد مدبولى قبل انتهاء فترة القيد الصيفى وأن احترامهم لرغبة أعضاء الجمعية العمومية والجماهير التى تنادى ولازالت بعدم التفريط فيهم محل تقدير واحترام لديهم لاسيما وأنهم أصبحوا أعمدة أساسية مع النجوم الجدد يتغير المسار الكروى بالمسابقات المحلية الموسم المقبل للأفضل.
الإسماعيلى.. عقوبة مضاعفة ضد “جمعة” للغياب بدون إذن لليوم الثانى لفترة الإعداد.. والتوانسة ظهروا
راحه سلبية للاعبين لالتقاط الأنفاس غدًا
قرر الجهاز الفنى المؤقت للإسماعيلى أداء وحدتين تدريبيتين اليوم الخميس، ومنح اللاعبين راحة سلبية غدًا الجمعة لمدة 24 ساعة والعودة السبت لاستئناف التدريبات المفتوحة استعدادًا للموسم الكروى الجديد المحدد انطلاق موعده منتصف أكتوبر المقبل.
وكان حسنى عبد ربه القائم بأعمال المدير الفنى للإسماعيلى وأيمن كمال المدرب ومحمد فتحى مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس بالملعب الفرعى بإستاد الإسماعيلية، بوجود كل من محمد فوزى وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد وعبد الله جمال لحراسة المرمى ومحمد هاشم ومحمد عمار وعبد الله محمد ومحمد دسوقى وعصام صبحى ومحمود البدرى وأحمد أيمن وإياد العسقلانى ومحمد بيومى وأحمد مصطفى ومحمد عادل ومحمد مخلوف وعماد حمدى ومحمد عبد السميع ومدحت فقوسة ومروان حمدى ومحمد زيدان ووجيه عبد الحكيم والتونسيين فراس ونور الزمان الزمورى ومحمود عبد الله وحازم مرسى ومصطفى فارس ومحمد زيدان وعبد الله السعيد وأستغرق مدته 60 دقيقة اشتمل على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين للوصول بها للفورمة المطلوبة.
وتجدر الإشارة إلى أن باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى وأحمد مدبولى تخلفوا عن المران لانضمامهم لمعسكر المنتخب الوطنى والفلسطينى خالد النبريص والجزائرى محمد بن خماسة تأخر وصولهما من بلادهما بينما غاب عمر الوحش وحمدى النقاز بإذن مسبق عكس عبد الله جمعة المنقطع وهناك عقوبة وقعت أنزلت عليه بالخصم 20 ألف جنيه لكل وحدة تدريبية لم يحضرها.
فوزى جمال ينتظر موافقة الوكرة
ينتظر فوزى جمال المدرب العام الجديد للإسماعيلى موافقة الوكرة القطرى إنهاء تعاقدة معه بالتراضى لكى يبدأ عمله الرسمى داخل قلعة الدراويش.
باسم مرسي فرحان بالإسماعيلي
أبدى باسم مرسى مهاجم الإسماعيلى الجديد سعادته لارتداء الفانلة الصفراء بعد أن حرر عقدا لها مدته ثلاث سنوات، لافتا النظر أن الصفقات التى تحققت للنادى مع اللاعبين القدامى قادرة للمنافسة لإحراز بطولة الموسم القادم تسعد الجماهير الوفية.
مجدى يطلب 240 ألف جنيه قبل الرحيل
طالب محمد مجدى حارس الإسماعيلى المستغنى عنه المسئولين بالنادى صرف 240 ألف جنيه باقى مستحقاته القديمة فى عهد مجلس إبراهيم عثمان التى لم يحصل عليها حتى لايضطر اللجواء للجبلاية للتدخل للحصول عليها.
التونسى حمدي النقاز ينهي أوراقة
يعكف التونسى حمدى النقاز مدافع الإسماعيلى الجديد إنهاء أوراقة والتحضير للإقامة بالإسماعيلية فى أحد المساكن الخاصة وبصحبه أسرته ثم الانتظام فى التدريبات اليومية مع باقى زملائه بإستاد الإسماعيلية للاستعداد للموسم المقبل.
رحيل محمد الشامي مرفوض
رفض المسئولون بالإسماعيلى الاستغناء عن خدمات محمد الشامى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم خلال الانتقالات الصيفية الحالية للاحتياج لجهوده لكونه الأعمدة الأساسية لاغنى عن وجوده فى صفوف الدراويش.
الإسماعيلى تعاقد مع الشبراوي
نجح مسئولو الإسماعيلى أبرم التعاقد مع محمود الشبراوى صانع ألعاب لمدة ثلاث سنوات حث وصل عدد اللاعبين المستجدين حتى الأن 7 أفراد الغانى تاو أنور والإيفوارى عبدالقادر كوليبالى والتونسيين النقاز والشواط ونور الزمان.
استعجال حضور بن خماسة والنبريص
استعجل الجهاز الإدارى للإسماعيلى الثنائى الفلسطينى خالد النبريص والجزائرى محمد بن خماسة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم من بلادهما بعد إرسال تأشيرات الدخول لهما للحاق بالمشاركة فى فترة الإعداد للموسم المقبل.
الاهرام المسائي

مفاجأة.. فيريرا يرفض ضم نجم وسط الإسماعيلي
أعلن الإعلامي محمد شبانة، رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك التعاقد مع محمود عبد العاطي دونجا لاعب الإسماعيلي.
وقال شبانة خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”: “أن فيريرا أبلغ إدارة الزمالك برفضة التعاقد مع محمود عبد العاطي دونجا، لعدم اقتناعه بمستواه وقدراته، رغم حصول أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة على توقيع اللاعب في وقت سابق”.
وأصبح دونجا لاعبًا حرا بعد إنتهاء عقده مع الإسماعيلي، ورفضه محاولات مسؤولي الفريق لإقناعة بالبقاء.
ويسعي الجهاز الفنى لفريق الزمالك للتعاقد مع لاعبين مميزين في مركز خط الوسط، خاصة بعد رحيل نجوم الفريق في هذا المركز في الموسم الماضي، حيث رحل كل من طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز.

إبراهيم حسن: سعيد بالبقاء فى الاتحاد.. والإسماعيلي صانع النجوم
كشف إبراهيم حسن، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري أنه سعيد بالفترة التي قضاها مع زعيم الثغر خلال الموسم المنقضي وجاء تألقه خلال تجربة الإعارة دافعاً له للبقاء بعد انضمامه نهائياً من بيراميدز.
وقال حسن خلال تصريحات تليفزيونية: إنه شعر بظلم كبير في تجربته مع نادي الزمالك، خاصة أنه ساهم بقوة في تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأضاف: “لا أعلم سبب رحيلي خاصة أنه تعامل مع مدرب كبير بقيمة كريستيان جروس وظهر بصورة رائعة وكان أحد أسباب التتويج بلقب الكونفدرالية رغم أن هناك العديد من اللاعبين الذين لم يشاركون بصفة أساسية واستمروا مع الفريق”.
وتابع: أنه كان في طريقه للأهلي وحصل بالفعل على مقدم التعاقد ولكن الصفقة توقفت بسبب رغبة الإسماعيلي في انضمامه للزمالك، قائلا إنه تشرف بالفترة التي لعب خلالها بقميص الإسماعيلي الذي يعد صانع النجوم وأحد الأندية المميزة في الكرة الكرة المصرية.
وأختتم: الإسماعيلي يملك جماهير متعطشة للانتصارات ولديها طموح كبير ولكنه أكبر من الواقع المالي للنادي، مؤكداً أنه ليس على خلاف مع جماهير الدراويش.
الجمهورية

48 هدفا و20 أسيست تزين مشوار التونسى فراس شواط صفقة الإسماعيلي الجديدة
أعلن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، الحصول على توقيع التونسى فراس شواط مهاجم الصفاقسى التونسى لتدعيم خط هجوم الدراويش بالموسم الجديد.
ووصل فراس شواط للقاهرة للتفاوض مع الاسماعيلى وإتمام إجراءات التعاقد بعدما رحب اللاعب التونسى بعرض الدراويش.
ونستعرض أرقام التونسى فراس شواط في مسيرته قبل الانتقال للإسماعيلي:
لعب: 154 مباراة
سجل: 48 هدفا
صنع: 20 هدفا
الكروت: 13 إنذارا
الطرد: مرة واحدة
عدد الدقائق: 10390 دقيقة
ويرتبط فراس شواط بتعاقد ممتد مع الصفاقسى التونسى حتى يونيو 2024 ولكن اللاعب طالب بفسخ تعاقده مع ناديه التونسى بداعى عدم حصوله على مستحقاته المادية لعدة أشهر متتالية.
وأعلن النادى الإسماعيلى بصفة رسمية عن افتتاح موسم الصفقات استعداداً للموسم الجديد بالتعاقد مع ثلاثة صفقات أجنبية هي الغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسى حمدى النقاز.
ويتطلع مجلس الإسماعيلى لتدعيم صفوف الدراويش بلاعبين مميزين يكونوا قادرين على إعادة الأمور لنصابها الصحيح ووضع الفريق بمكانته الطبيعية.
وأنهى الإسماعيلى الموسم محتلا المركز الحادى عشر برصيد 38 نقطة بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 11 لقاء وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.
الإسماعيلى يعلن التعاقد مع محمود الشبراوي لاعب الجونة
أنهي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجراءات انتقال محمو د الشبراوي صانع الألعاب بصفة رسمية قادماً من نادي الجونة حتي نهاية موسم 2025 / 2026.
واجتاز اللاعب الاختبار الطبي بنجاح في ظل رغبته القوية بالانضمام لصفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكان مسئولو الإسماعيلي قد حصلوا على الاستغناء الخاص باللاعب من الجونة بعد إنهاء كافة الإجراءات التعاقدية بينهما فى الساعات الماضية.
وحقق “الشبراوي” حلمه منذ الصغر بإرتداء قميص الدراويش خاصة وأنه ابن من أبناء الإسماعيلية.
اليوم السابع
رسميًا.. الإسماعيلي يعلن تعاقده مع محمود الشبراوي
أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إتمام إجراءات التعاقد مع محمود الشبراوي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
واجتاز اللاعب الاختبار الطبي بنجاح، لينضم للدراويش بشكل رسمي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، حتي نهاية موسم 2026.
وكان مسئولو الإسماعيلي قد حصلوا على الاستغناء الخاص باللاعب من الجونة بعد إنهاء كافة الإجراءات التعاقدية بينهما في الساعات الماضية.
وبذلك أصبح «الشبراوي»، هو سابع صفقات الإسماعيلي الصيفية، بعد أن تعاقد مع كل من باسم مرسي والغاني ياو أنور والإيقواري عبدالقادر كوليبالي والثلاثي التونسي حمدي النقاز وفراس شواط ونور الزمان الزموري.
تفاصيل مفاوضات الإسماعيلي مع حسام حسن
كشف مصدر مقرب من حسام حسن، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، عن دخول مسؤولي الإسماعيلي في مفاوضات مع العميد، لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل.
ويسعى الإسماعيلي للتعاقد مع مدير فني مميز، ليتولى تدريب الفريق بداية الموسم المقبل، خلفًا لحمزة الجمل، الذي رحل بنهاية الموسم الماضي.
وقال المصدر في تصريحات خاصة ل«المصري اليوم»: «كانت هناك مفاوضات من جانب النادي الإسماعيلي مع حسام حسن، في الأيام الماضية لتولي تدريب الفريق بداية الموسم المقبل، ولكنه اعتذر عن قبول المهمة».
وأضاف: «المفاوضات تجددت مع حسام حسن، في الساعات الماضية، بعد تدخل بعض المسؤولين، ولكن لم يحسم حسام حسن، حتى الآن قراره النهائي من تدريب الدراويش».
وواصل: «حسام حسن، سوف يحسم قراره النهائي من تدريب الدراويش، خلال الساعات القليلة المقبل».
يذكر أن حسام حسن، نجح في قيادة فريق المصري البورسعيدي للبقاء في الدوري الممتاز الموسم الماضي، ورحب عن تدريب الفريق بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم.
«ستعود لقيادة هجوم الفراعنة».. الإسماعيلي يحفز باسم مرسي بعد ضمه رسمياً
حفز النادي الإسماعيلى مهاجم الفريق الجديد باسم مرسى، نجم منتخب مصر ونادى الزمالك السابق قبل انطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد.
ونجح الإسماعيلى في الأيام القليلة الماضية في حسم التعاقد مع باسم مرسى قادما من سيراميكا كيلوباترا في صفقة انتقال حر بعد تسوية اللاعب لمستحقاته مع نادى سيراميكا خلال الفترة الماضية.
ووضع الحساب الرسمى للنادى الإسماعيلى على شبكة «تويتر» صورة لباسم مرسى بقميص الدراويش الأصفر المميز وفي قلبها عبارة «الحاسم» في إشارة للقب اللاعب الذي اشتهر به لفترة طويلة «باسم الحاسم».
وكتب حساب الإسماعيلى لتحفيز اللاعب قبل انطلاق الموسم الجديد رسالة لباسم مرسى قال فيها :«لديك متابعة جديدة على مرمى المنافسين يا باسم وستعود لقيادة هجوم الفراعنة».
أحمد عيد : الإسماعيلي خسر حمزة الجمل وحسام حسن اختيار مناسب
أبدى أحمد عيد عبدالملك، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أسفه لرحيل حمزة الجمل عن تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي.
وكان الإسماعيلي قد وجه الشكر لحمزة الجمل في نهاية مشوار بطولة الدوري الموسم المنقضي وقاد الفريق في المباراة الأخيرة مدير قطاع الناشئين بالنادي خالد القماش.
وقال أحمد عيد عبدالملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «بوكس تو بوكس»، عبر شاشة فضائية ETC والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، إنه كان يدعم استمرار الجمل ويرى في الوقت نفسه أن العميد حسام حسن مناسب موفق للدراويش.
وأوضح أحمد عيد عبدالملك: «كنت أدعم استمرار حمزة الجمل في تدريب الإسماعيلي لأنه أنقذ الفريق من الهبوط وقاده للطريق الصحيح والأداء كان سيتطور في الموسم المقبل وأيضًا حسام حسن مناسب لتدريب الدراويش».
وكان المصري قد وجه الشكر لحسام حسن وجهازه المعاون في الأيام الماضية بعدما تولى كامل أبوعلي مسؤولية إدارة النادي.
المصري اليوم
مصدر بالإسماعيلي يكشف موقف مجلس الإدارة من المدير الفني الجديد| خاص
كشف مصدر مسئول بالنادي الإسماعيلي، حقيقة اقتراب التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن من العمل بالنادي، وقال: «شائعات لا أساس لها من الصحة».
وأكد المصدر لـ «بوابة الأهرام»: أن التركيز حاليًا ينحصر في استقدام مدرب أجنبي يمتكلك خبرات بالدوريات العربية، لوضع الفريق على الطريق الصحيح.
وأضاف، أن أزمة التسرع في الإعلان عن القيادة الفنية الجديدة مثلما حدث مؤخرًا مع البرتغالي هلدير كريستوفاو، لن تتكرر، حيث اكتشف فيما بعد أن هلدير كريستوفاو ضعيف مهنيًا.
وأشار المصدر المسؤل بالإسماعيلي، إلى أن المطلوب من محبي النادي الانتظار والبعد عن الاجتهادات التي يلجأ إليها البعض لإفساد الصفقات.
وأوضح أن الملف المفتوح حاليًا يتعلق بالصفقات التبادلية للاعبين والوجوه الجديدة، نعمل على انجازها سريعًا، فضلًا عن تحديد أسماء القائمة الأولى في شكلها النهائي قبل إرسالها للجبلاية.
إبراهيم حسن: الإسماعيلي صانع النجوم.. وهذا سبب فشل رحيلي للأهلي
أكد إبراهيم حسن ، نجم الاتحاد السكندري ، أنه كان في طريقه للأهلي وحصل بالفعل على مقدم التعاقد ولكن الصفقة توقفت بسبب رغبة الإسماعيلي في انضمامه للزمالك.
وقال حسن عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إنه تشرف بالفترة التي لعب خلالها بقميص الإسماعيلي الذي يعد صانع النجوم وأحد الأندية المميزة في الكرة الكرة المصرية.
وأشار إلى أن الإسماعيلي يملك جماهير متعطشة للانتصارات ولديها طموح كبير ولكنه أكبر من الواقع المالي للنادي مؤكداً أنه ليس على خلاف مع جماهير الدراويش.
الإسماعيلي.. الصفقة السابعة خلال الميركاتو الصيفي اقتربت من الحسم |خاص
أنهى مسئولو الإسماعيلي، الاتفاق مع محمود الشبراوي، نجم وسط الجونة للانضمام للصفوف الدراويش، في سابع صفقة على التوالي بالميركاتو الصيفي ويتبقى الإعلان عنها رسميًا خلال ساعات.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي دخلوا مفاوضات مكثفة مع نظرائهم بالجونة للحصول علي خدمات صانع ألعابهم محمود الشبراوي مواليد 1997 وكللت بالنجاح لاسيما وأن اللاعب باركها لرغبته ارتداء الفانلة الصفراء وتمثيلها بالشكل الأمثل.
تجدر الإشارة إلى أن محمود الشبراوي لم يغالي في مطالبة المالية عندما وافق على الاحتراف بالإسماعيلي دون غيره من الأندية الأخري لمدة ثلاث سنوات.
تفاصيل تعاقد الإسماعيلي مع باسم مرسي
أتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بصفة رسمية إجراءات التعاقد مع باسم مرسي مهاجم فريق سيراميكا لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.
واجتاز المهاجم القناص الاختبار الطبي بنجاح ليتم حسم كافة الأمور التعاقدية في ظل رغبته بالانضمام لصفوف الدراويش خلال الميركاتو الصيفي.
وواصل مسئولو الإسماعيلي صفقاته المميزة وإبرام تعاقدات من العيار الثقيل سعياً لإعادته لموقعه الطبيعي منافساً وحاصداً للألقاب.
ومن المقرر أن ينتظم باسم مرسي بالتدريبات خلال فترة الإعداد في الساعات القليلة القادمة تمهيداً للاعتماد على جهوده باعتباره أحد المهاجمين المميزين القادرين على استغلال أنصاف الفرص.
وسجل “باسم مرسي” طوال تاريخه ما يزيد على ١٠٠ هدف خلال مشواره في أندية بتروچيت والإنتاج الحربي والزمالك ومصر المقاصة وسيراميكا بجانب ٧ أهداف بقميص منتخب مصر.
بوابة الاهرام
الإسماعيلي يضم محمد حسن من سيراميكا في صفقة تبادلية
يواصل مجلس إدارة النادي الاسماعيلي طريقه من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.
وأكد مصدر داخل النادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ الوفد أن مجلس إدارة أتم التعاقد مع اللاعب محمد حسن نجم فريق سيراميكا كليوباترا في صفقة تبادلية تتضمن انتقال اللاعب محمد بيومي لصفوف الدراويش.
وأكد المصدر أن النادي الإسماعيلي رحب برحيل محمد بيومي لنادي سيراميكا مقابل محمد حسن.
وعلى جانب آخر، أتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بصفة رسمية إجراءات التعاقد مع باسم مرسي مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.
واجتاز المهاجم القناص الاختبار الطبي بنجاح ليتم حسم الأمور التعاقدية في ظل رغبته بالانضمام لصفوف الدراويش خلال الميركاتو الصيفي.
وواصل مسئولو الإسماعيلي صفقاته المميزة وإبرام تعاقدات من العيار الثقيل سعياً لإعادته لموقعه الطبيعي منافساً وحاصداً للألقاب.
ومن المقرر أن ينتظم باسم مرسي بالتدريبات خلال فترة الإعداد في الساعات القليلة القادمة تمهيداً للاعتماد على جهوده باعتباره أحد المهاجمين المميزين القادرين على استغلال أنصاف الفرص.
وسجل “باسم مرسي” طوال تاريخه ما يزيد على ١٠٠ هدف خلال مشواره في أندية بتروچيت والإنتاج الحربي والزمالك ومصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا بجانب ٧ أهداف بقميص منتخب مصر.
الوفد

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش