Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الخميس 22 سبتمبر من اس سي “محدث باستمرار”

كتب:Tamer El-Sayed

طلبات جاريدو أوامر فى الإسماعيلى
صلاحيات كاملة للمدرب الإسبانى لترتيب البيت من الداخل وتصحيح المسار الكروى
“كارلوس” يراهن على إحراز بطولة الموسم القادم للنادى لإسعاد الجماهير
زيادة حقوق البث الفضائى أمر مهم للتواصل مع الشركة الراعية للموافقة على هذا المطلب
منح مسئولو الإسماعيلى الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم الصلاحيات المطلقة لإعادة ترتيب البيت من الداخل وتلافى سلبيات الماضى أملا فى العودة للمنافسة لإحراز البطولات الغائبة عن النادى منذ ٢٠ عامًا بسبب المشاكل الإدارية والفنية التى تصطدم بها قلعة الدراويش.
وكان مجلس الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى أنهى إجراءات التعاقد مع “جاريدو” لمدة عامين يضاف إليها سنة بشروط ميسرة ابتعدت عن التعقيدات التى كادت تؤثر سلباً على توقف المفاوضات بين الطرفين فى وقت سابق وتمت تلبية متطلبات المدرب الإسبانى و أبرزها تقديم وعد بتدبير مستحقات اللاعبين المتأخرة عن الموسم الماضى وأن تكون له الصلاحيات فى اتخاذ القرارات المتعلقة بالمنظومة الكروية دون غيره وإيجاد تنسيق قوى مع قطاع الناشئين لتصعيد المواهب أولا بأول للتدريب بصحبة الكبار ولاكتساب الخبرة والدفع بهم فى المباريات الرسمية وإقامة معسكر مغلق بالقاهرة عشرة أيام تبدأ الإثنين المقبل.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلى أن النجاحات التى تحققت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية باستقدام ١١ لاعبا محترفًا ومحليًا بعضهم نجوم دوليون يساعدهم لاستعادة الفريق الكروى هيبته وسط الأندية الأخرى بعد أن عاش انتكاسات غير مسبوقة فى السنوات الأربعة الأخيرة ظل يصارع للبقاء بدورى الأضواء والشهرة نتيجة اتباع سياسة التفريط بالأعمدة الأساسية والاستعانة بعناصر بشرية دون المستوى كلفت خزينة الدراويش مبالغ طائلة.
ويبحث مجلس الإسماعيلى استكمال جهاز الإسبانى خوان جاريدو المكون حاليا من مواطنيه داريو نافارو مدربا عاما وديفيد بيستيرو مخططا للأحمال ومدرب حراس المرمى مغربى الأصل صربى الجنسية، فضلا عن أيمن كمال مدربا وتجرى الاتصالات مع أبناء النادى للاستعانة بأحدهم فى منصب المدرب العام بعد اعتذار فوزى جمال لتمسك نادى الوكرة القطرى باستمراره لاستكمال باقى تعاقده والمرشح لهذا المكان أشرف خضر وأيمن الجمل وأحمد قناوى.
في السياق نفسه، يبذل المسئولون بالإسماعيلى جهودًا كبيرة لزيادة نسبة حقوق البث الفضائى لدى الشركة الراعية والتحرك واستعجال وزارة الشباب والرياضة للضغط على الشركة المنفذة للمبنى الاجتماعى الجديد على مساحة ٢٧ فدانًا بأرض النخيل إنهاء أعمالها داخله تمهيدًا لافتتاحه رسميا غضون شهرين على أقصى تقدير ممكن وتفعيل المشروعات الخدمية المتفق عليها بعد دراستها جيدا لإنعاش خزينة الدراويش لمواجهة الديون المتراكمة عليها وتتجاوز حجمها ربع مليار جنيه.
ممر شرفي
حرص لاعبو الإسماعيلى القدامى قبل مران أمس، على إقامة ممر شرفى للمدرب الإسبانى جاريدو ومعاونيه والوجوه الجديدة فى مظهر جميل يبرهن على الأجواء الجميلة بالنادي.
مشادة بين الطيب وعبدربه
شهد مؤتمر تعاقد الإسماعيلى مع الإسبانى خوان كارلوس جاريدو مشادة كلامية بين خالد الطيب عضو المجلس وحسنى عبد ربه مدير الكرة على أثرها غادر الأخير القاعة وهو فى قمة غضبه.
العمدة على المحك
خير مسئولو الإسماعيلى عماد حمدى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بين خفض تعاقده للنصف للبقاء أو الرحيل إذا رفض الانصياع لهم قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.
التزام باسم
باسم مرسى مهاجم الإسماعيلى الجديد ملتزم فى التدريبات اليومية مع زملاءه ويبذل قصارى جهده للوصول للفورمة المطلوبة مع انطلاق الموسم الكروى المقبل للبحث إحراز لقب هداف الدورى مرة أخرى مع قلعة الدراويش.
الاهرام المسائي.

حسنى عبد ربه: جاريدو مدرب كبير.. وأشكر مجلس الإسماعيلى باستثناء “عضو واحد”
أكد حسني عبد ربه، مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، أن تكاتف الجميع سبب بقاء الإسماعيلي في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن لا بد أن يقف الجميع خلف الفريق.
وقال حسني في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “كنا بنموت بسبب تراجع الإسماعيلي، ولم أتدخل لحسم الصفقات وهناك لاعبون ضحوا من أجل التعاقد مع الإسماعيلي”.
وتابع قيصر الدراويش: “نصحت الإدارة بالتعاقد مع مدرب سبق له التدريب في مصر.. وجاريدو مدير فني كبير”. وأضاف حسني عبد ربه: “أشكر مجلس إدارة الإسماعيلي باستثناء شخص واحد عضو مجلس إدارة”.
جاريدو: الإسماعيلي فريق عظيم.. وسنحترم جماهيره وتقاليده
أدلى الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد للإسماعيلي ، بأول تعليق بعد تدريب الدراويش بشكل رسمي.
وقال جاريدو فى تصريحات تليفزيونية إن الإسماعيلي فريق عظيم وله تاريخ كبير، موضحاً أنه قبل المهمة لعدة أسباب على رأسها عراقة هذا الفريق.
وأوضح أن المفاوضات دارت بشكل طبيعي مع الوكيل، مؤكداً أن الإسماعيلي لديه جماهير غفيرة ويملك لاعبين جيدين.
وأضاف: “أعلم تماماً ستاد الإسماعيلية وهو ملعب رائع ومن الجيد لنا أن نلعب كرة قدم جميلة كما هي عادة الفريق وسنحترم تقاليد الإسماعيلي وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أفضل ما لدينا وفخور بتدريب فريق بقيمة الدراويش”.
في سياق متصل، أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانه الأول مساء اليوم الأربعاء تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للإسباني خوان كارلوس جاريدو ومعاونيه فى حضور حسني عبد ربه مدير الكرة، وأيمن كمال مدرب الفريق، وذلك بعد ساعات قليلة من توقيع العقود بشكل رسمي بمقر النادي.
وقام الجهاز الفني الجديد بالتعرف على اللاعبين فى جلسة ودية قبيل إنطلاق المران وسط أجواء مغلفة بالتفاؤل والحماس، قبل أن يتم توجيه بعض التعليمات الفنية التي تخص طريقة اللعب والتي يٌفضل الاعتماد عليها مع الفريق بشكل أساسي.
وعقد المدير الفني للدراويش جلسة مع معاونيه على هامش المران للتأكيد على بعض التعليمات التي سيتم تنفيذها فى الفترة المقبلة.
جاريدو يخوض أول مران مع الإسماعيلي.. صور
أدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانه الأول مساء اليوم الأربعاء تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للإسباني خوان كارلوس جاريدو ومعاونيه فى حضور حسني عبد ربه مدير الكرة، وأيمن كمال مدرب الفريق، وذلك بعد ساعات قليلة من توقيع العقود بشكل رسمي بمقر النادي.
وقام الجهاز الفني الجديد بالتعرف على اللاعبين فى جلسة ودية قبيل إنطلاق المران وسط أجواء مغلفة بالتفاؤل والحماس، قبل أن يتم توجيه بعض التعليمات الفنية التي تخص طريقة اللعب والتي يٌفضل الاعتماد عليها مع الفريق بشكل أساسي.
وعقد المدير الفني للدراويش جلسة مع معاونيه على هامش المران للتأكيد على بعض التعليمات التي سيتم تنفيذها فى الفترة المقبلة.
بدأ المران بجزء بدني، أعقبها تدريبات فنية بالكرة، قبل أن يُقرر جاريدو تنظيم تقسيمة بين اللاعبين للتعرف على مستواهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية عن قرب للمرة الأولى.
وحرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، على حضور المران لتدعيم الجهاز الفني ومؤازرة اللاعبين على إسعاد جماهيرهم فى الموسم القادم.
ويستعد الدراويش لخوض غمار مسابقة الدوري الممتاز فى نسختها الجديدة والمحدد لها شهر أكتوبر المقبل.
جاريدو المدرب رقم 70 في تاريخ الإسماعيلى
يعد الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، هو المدرب رقم 70 في تاريخ النادي منذ عام 1947.
وينهي مسئولو الإسماعيلي اتفاهم رسميًا مع ” جاريدو ” لتولي الإدارة الفنية للدراويش خلفًا لحمزة الجمل، ليبدأ مهمته مساء اليوم – الأربعاء – بعد توقيع كافة العقود.
وأصبح جاريدو ” هو المدرب الأجنبي الـ 30 فى تاريخ النادي والمدرب الأسباني الـ 1، وجاءت قائمة المدربين علي النحو التالي ..
* قائمة المدربين من النادي الإسماعيلي بينهم من تولي المهمة بصفة مؤقتة .. ” أحمد أبو جريشة ومحمد شمس وعلي عمر وسعد بطرس وصلاح أبو جريشة ومحمد صديق شحته وعبد الرحمن أنوس وأميرو عثمان وأسامه خليل وعلي أبو جريشة وإسماعيل حفني وعماد سليمان وفوزي جمال وصبري المنياوي ومحمود جابر ومحمد وهبه وأحمد العجوز وخالد القماش وأشرف خضر وأبو طالب العيسوي ومحمد محسن أبو جريشة وأدهم السلحدار وأحمد قناوي وإيهاب جلال وحمد إبراهيم وحمزة الجمل “.
* قائمة المدربين المصريين .. ” خميس فرحات وعلي عثمان ومحمد الجندي وحلمي مصطفي وطه إسماعيل ومحسن صالح وفاروق جعفر وطه بصري وحسام حسن وشوقي غريب وطارق يحيي وأحمد حسام ميدو وطلعت يوسف “.
* قائمة المدربين الأجانب .. ” الأنجليزي سولمون والمجري كوفيتش والأنجليزي ويليام طومسون والأنجليزي جورج أنسلي والألماني فيلد كامب والأرجنتيني أنجيل ماركوس والهولندي ثيوفدور لانجن والهولندي ويسترهوف والألماني فرانك أنجل والبرازيلي يوسف فييرا واليوغسلافي مكسيموفيتش والألماني ثيو بوكير والتركي محسن أورتجال والألماني هانز سميث والروسي فيكتور بوندز والهولندي مارك فوتا والفرنسي باتريس نوفو والبرازيلي هيرون ريكاردو والصربي نيبوشا والتونسي نصر الدين النابي والتشيكي فرانز ستراكا والفرنسي سباستيان ديسابر والبرتغالي بيدرو بارني والجزائري خير الدين مضوي والبلجيكي سيدومير يانيفسكي والصربي ميودراج يوفيتش والفرنسي ديديه جوميز والبوسني دراجان يوفيتش والأرجنتيني خوان براون بجانب الأسباني خوان كارلوس جاريدو “.
اليوم السابع
رسميًا.. جاريدو يوقع على عقود تدريب الإسماعيلي
أنهى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجراءات التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قابلة للزيادة موسمًا إضافيًا بجانب جهازه المعاون الذي ضم مدربًا مساعدًا ومخططًا للأحمال.
نشرة رياضة «المصري اليوم».. الزمالك يعلن التعاقد مع مصطفى الزناري .. وتفاصيل جلسة جاريدو مع الإسماعيلي
وشهد مراسم التوقيع حضور المهندس يحيى الكومي رئيس النادي، والمهندس خالد زين نائب رئيس مجلس الإدارة، وحاتم حجازي أمين الصندوق، وباقي أعضاء مجلس الإدارة.
وتسود حالة من التفاؤل داخل الشارع الإسمعيلاوي لاسيما أن المدرب يحمل سيرة ذاتية كبيرة، ويعد أحد أبرز الأسماء على الصعيد التدريبي في القارة السمراء، وسيكون قادرًا على تلبية طموحات الجماهير في إعادة الفريق للمراكز المتقدمة والمنافسة على الألقاب والبطولات التي سيتم المشاركة في منافساتها، خاصة بعد إبرام تعاقدات من العيار الثقيل ولديها قدرات فنية كبيرة وخبرات عريضة.
«جاريدو» يطبق نظام اليوم الكامل في الإسماعيلي
استقر الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي على تطبيق نظام اليوم الكامل خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق خلال المرحلة الحالية، ويكمن في تواجد اللاعبين في التدريبات على فترتين الأولى في الثامنة صباحا والثانية في الرابعة عصرا على أن يتواجد اللاعبون داخل النادي دون الخروج من النادي من أجل فرض مزيد من الالتزام داخل الفريق خلال مرحلة الإعداد.
واستقر مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي على وضع شرط جزائي في عقد المدير الفني قدره شهران في حالة فسخ التعاقد بعدما رفض «جاريدو» محاولة المجلس في إضافة شرط جزائي لمدة سنة.
ويحصل «جاريدو» على راتب شهري قدره 25 ألف دولار خالصة الضرائب ومعه 3 مدربين أجانب، في الوقت الذي يحصل فيه على مكافآت مالية في حالة تواجد الفريق في المركز الرابع في الموسم المقبل.
واجتمع «جاريدو» مع اللاعبين قبل خوض أول مران له أمس، أكد خلاله على ضرورة التركيز خلال مرحلة الإعداد من أجل الظهور بشكل يليق بالفريق وعدم تكرار ما حدث في الموسمين الماضيين.
تعرف على راتب جاريدو مع الإسماعيلي
أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، اختيار الإسباني خوان كارلوس جاريدو لتعيينه مديرا فنيا للفريق الكروي الأول لمدة موسمين مقابل 25 ألف دولار شهريا.
ويتواجد مع المدير الفني مساعدين بينهما مدرب وآخر متخصص في الأحمال البدنية، ومدرب حراس المرمى، فضلا عن بقية أفراد الجهاز المعاون الذي سيتولى المسئولية خلال فترة تولي المدرب الإسباني.
وكشف مصدر مسؤول داخل مجلس الإسماعيلي عن وجود شرط جزائي في عقد المدير الفني لمدة شهرين، بعدما رفض المدرب الإسباني طلب مجلس الإدارة بوضع شرط جزائي لمدة سنة.
أيمن كمال يوافق على الانضمام لجهاز جاريدو المعاون في الإسماعيلي
وافق أيمن كمال لاعب الإسماعيلي الأسبق، على العمل ضمن الجهاز المعاون للمدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الكروي الأول، الذي تعاقد معه النادي لمدة موسمين في محاولة من مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي لإضافة عناصر متميزة في الجهاز الفني.
وأكد أيمن كمال أنه وافق على العمل مع المدرب الإسباني من أجل الاستفادة الفنية من المدير الفني وخدمة الفريق، فضلا عن رغبته في إزالة أي عقبات تواجه المدير الفني خلال الفترة المقبلة.
وأعلن نادي الإسماعيلي عن التعاقد مع جاريدو مديرا فنيا للفريق الكروي الأول لمدة موسمين أملا في تحسين النتائج وعدم تكرار ما حدث في الموسم الماضي بتواجد الدراويش في صراع على البقاء في الدوري الممتاز.
المصري اليوم
أول تعليق من جاريدو بعد تدريب الإسماعيلي
أدلى الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي، بأول تعليق بعد تولي مهمة قيادة فريق الدراويش بشكل رسمي.
وقال جاريدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن الإسماعيلي فريق عظيم وله تاريخ كبير موضحاً أنه قبل المهمة لعدة أسباب على رأسها عراقة هذا الفريق.
وأوضح أن المفاوضات دارت بشكل طبيعي مع الوكيل مؤكداً أن الإسماعيلي لديه جماهير غفيرة ويملك لاعبين جيدين.
وأضاف:” أعلم تماماً استاد الإسماعيلية وهو ملعب رائع ومن الجيد لنا أن نلعب كرة قدم جميلة كما هي عادة الفريق وسنحترم تقاليد الإسماعيلي وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أفضل ما لدينا وفخور بتدريب فريق بقيمة الدراويش”.
حسني عبد ربه يفتح النار على عضو مجلس الاسماعيلي
أكد حسني عبد ربه، مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، أن تكاتف الجميع سبب بقاء الإسماعيلي في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن لا بد أن يقف الجميع خلف الفريق.
وقال حسني في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “كنا بنموت بسبب تراجع الإسماعيلي، ولم أتدخل لحسم الصفقات وهناك لاعبون ضحوا من أجل التعاقد مع الإسماعيلي”.
وتابع: “نصحت الإدارة بالتعاقد مع مدرب سبق له التدريب في مصر.. وجاريدو مدير فني كبير”.
وأضاف حسني عبد ربه: “أشكر مجلس إدارة الإسماعيلي باستثناء شخص واحد عضو مجلس إدارة، ولازم يعرف حدوده”.
الحماس يسيطر على أول مران للإسماعيلي تحت قيادة جاريدو
أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه الأول مساء اليوم – الأربعاء – تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للأسباني خوان كارلوس جاريدو ومعاونيه فى حضور حسني عبدربه مدير الكرة وأيمن كمال مدرب الفريق، بعد ساعات قليلة من توقيع العقود بشكل رسمي بمقر النادي.
وقام الجهاز الفني الجديد بالتعرف على اللاعبين فى جلسة ودية قبيل انطلاق المران وسط أجواء مغلفة بالتفاؤل والحماس قبل أن يقوم بتوجيه بعض التعليمات الفنية التي تخص طريقة اللعب والتي يفضل الاعتماد عليها مع الفريق بشكل أساسي.
وعقد المدير الفني للدراويش جلسة مع معاونيه على هامش المران للتأكيد على بعض التعليمات التي سيتم تنفيذها فى الفترة المقبلة.
بدأ المران بجزء بدني، أعقبها تدريبات فنية بالكرة، قبل أن يُقرر ” جاريدو ” تنظيم تقسيمة بين اللاعبين للتعرف على مستواهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية عن قرب للمرة الأولى.
وحرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، على حضور المران لتدعيم الجهاز الفني ومؤازرة اللاعبين على إسعاد جماهيرهم فى الموسم القادم. ويستعد الدراويش لخوض غمار مسابقة الدوري الممتاز فى نسختها الجديدة والمحدد لها شهر أكتوبر المقبل.
كواليس توقيع ” جاريدو ” القيادة الفنية للإسماعيلي
أنهى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، إجراءات التعاقد مع الأسباني خوان كارلوس جاريدو لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين قابلة للزيادة موسم إضافي بجانب جهازه المعاون الذي ضم مدرباً مساعداً ومخططاً للأحمال.
شهد مراسم التوقيع حضور المهندس يحيى الكومي رئيس النادي والمهندس خالد زين نائب رئيس مجلس الإدارة فضلاً عن حاتم حجازي أمين الصندوق وعاطف زايد والمهندس محمد أسامة أبو العلا وخالد الطيب ووليد شعيب أعضاء مجلس الإدارة.
وتسود حالة من التفاؤل داخل الشارع الإسمعلاوي لا سيما أن المدرب يحمل سيرة ذاتية كبيرة ويعد أحد أبرز الأسماء على الصعيد التدريبي فى القارة السمراء وسيكون قادراً على تلبية طموحات الجماهير فى إعادة الفريق للمراكز المتقدمة والمنافسة على الألقاب والبطولات التي سيتم المشاركة في منافساتها خاصة بعد ابرام تعاقدات من العيار الثقيل ولديها قدرات فنية كبيرة وخبرات عريضة.
الوفد
جاريدو يُوقع على عقود تدريب الإسماعيلي (صور)
أنهى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي إجراءات التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم.مواضيع ذات صلةجاريدو ليلا كورة: سعيد بالعودة إلى مصر.. والإسماعيلي فريق تاريخيالإسماعيلي يكشف موعد وصول جاريدو.. وتفاصيل جهازه المعاونالإسماعيلي ليلا كورة: الاتفاق تم.. جاريدو مديرًا فنيًا للفريق
وتعاقد الإسماعيلي مع جاريدو لمدة موسمين قابلة للزيادة موسم إضافي، وجلب المدرب الإسباني معه مدرباً مساعداً ومخططاً للأحمال.
وشهدت مراسم التوقيع حضور يحيى الكومي رئيس النادي والمهندس خالد زين نائب رئيس مجلس الإدارة فضلاً عن حاتم حجازي أمين الصندوق وعاطف زايد ومحمد أسامة أبو العلا وخالد الطيب ووليد شعيب والإعلامية نانسي القاضي أعضاء مجلس الإدارة.ويحمل جاريدو سيرة ذاتية مميزة على الصعيد التدريبي فقد تولي تدريب نادي فياريال الإسباني عام 2001 وقادهم للصعود للدور نصف النهائي بالدوري الأوروبي قبل أن يتأهل في الموسم التالي لبطولة دوري الأبطال.كما تولى تدريب أندية كلوب بروج البلجيكي قبل أن يعود للدوري الإسباني وقيادة فريق ريال بيتيس ثم انتقل بعدها لتدريب الأهلى عام 2014 وحقق معه كأس السوبر المحلي والكونفدرالية.وقاد المدرب الإسباني أيضا الاتفاق السعودي والرجاء البيضاوي المغربي والعين الإماراتي والوداد المغربي والنجم الساحلي التونسي وكان آخر تجاربه بدوري القسم الثاني في أسبانيا.
الكومي: نأمل تقديم موسم قوي مع جاريدو.. ونريد العودة لحصد البطولات
أكد يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي، أن فريق الدراويش يأمل في تقديم موسم قوي مع خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد للفريق، مشيراً إلى أن الفريق يريد العودة لحصد البطولات.مواضيع ذات صلةجاريدو ليلا كورة: سعيد بالعودة إلى مصر.. والإسماعيلي فريق تاريخيالإسماعيلي يكشف موعد وصول جاريدو.. وتفاصيل جهازه المعاونالإسماعيلي ليلا كورة: الاتفاق تم.. جاريدو مديرًا فنيًا للفريق
وقال الكومي في تصريحات عبر قناة “صدى البلد”: نتمنى التوفيق لجاريدو، هو مدرب كبير وسبق له تدريب الأهلي، ونأمل تقديم موسم قوي معه”.
وأضاف: “ما نفعله كمجلس إدارة من أجل الجماهير، ونريد العودة لحصد البطولات مرة أخرى، وأبرمنا صفقات قوية”.واختتم الكومي: “نأمل في توفير الأموال اللازمة خلال الموسم، واقتربنا من التوصل لاتفاق مع راعي من الخليج، وإذا نجح الاتفاق ستتوفر سيولة مادية في الإسماعيلي لسنوات طويلة، ولا يوجد أي مشكلة في صفقة فراس شواط”.جدير بالذكر أن الإسماعيلي أعلن عن التعاقد مع جاريدو لتولي تدريب فريق الدراويش.
عقب الإعلان الرسمي.. وكيل جاريدو يكشف تفاصيل تعاقده مع الإسماعيلي
كشف عمرو حسني وكيل أعمال المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو عن تفاصيل تعاقد الإسماعيلي مع مدرب الأهلي الأسبق.مواضيع ذات صلةجاريدو ليلا كورة: سعيد بالعودة إلى مصر.. والإسماعيلي فريق تاريخيالإسماعيلي يكشف موعد وصول جاريدو.. وتفاصيل جهازه المعاونالإسماعيلي ليلا كورة: الاتفاق تم.. جاريدو مديرًا فنيًا للفريقوقال حسني في تصريحات لبرنامج “الماتش” عبر قناة صدى البلد: العقد مع جاريدو يمتد لموسمين، ويمكن إضافة موسم آخر وفقًا للاتفاق بين الطرفين، والشرط الجزائي عبارة عن 3 شهور من راتب المدرب”.
وعن طول فترة المفاوضات التي وصلت إلى شهر قال: “استغرقت المفاوضات وقتًا لأننا كنا نريد إلغاء بند فسخ التعاقد إذا خسر الفريق 3 مباريات متتالية، لأن المدرب يريد أن ينفذ مشروعه بشكل كامل، إلى جانب دراسة بنود العقد من قبل المحامي الخاص بالمدرب الإسباني”.وأكد وكيل المدرب الإسباني أنه يأتي بصحبة مدرب أحمال، ومدرب مساعد، ومدربًا لحراس المرمى أيضًا.وأبرم الإسماعيلي عدة صفقات في الميركاتو الصيفي حتى الآن ولعل أبرزهم صالح جمعة وحمدي النقاز وباسم مرسي وفراس شواط.وكان الإسماعيلي قد أعلن تعاقده رسميًا مع خوان كارلوس جاريدو، مساء الثلاثاء.
يلا كورة
جاريدو يطبق نظام اليوم الكامل في الإسماعيلي
استقر الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، على تطبيق نظام اليوم الكامل خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق خلال المرحلة الحالية.
ويكمن في تواجد اللاعبين في التدريبات على فترتين الأولى في الثامنة صباحا والثانية في الرابعة عصرا على أن يتواجد اللاعبون داخل النادي دون الخروج من النادي من أجل فرض مزيد من الالتزام داخل الفريق خلال مرحلة الإعداد.
واستقر مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي على وضع شرط جزائي في عقد المدير الفني قدره شهران في حالة فسخ التعاقد بعدما رفض «جاريدو» محاولة المجلس في إضافة شرط جزائي لمدة سنة.
ويحصل «جاريدو» على راتب شهري قدره 25 ألف دولار خالصة الضرائب ومعه 3 مدربين أجانب، في الوقت الذي يحصل فيه على مكافآت مالية في حالة تواجد الفريق في المركز الرابع في الموسم المقبل.
واجتمع «جاريدو» مع اللاعبين قبل خوض أول مران له أمس، أكد خلاله على ضرورة التركيز خلال مرحلة الإعداد من أجل الظهور بشكل يليق بالفريق وعدم تكرار ما حدث في الموسمين الماضيين.
مجلس الإسماعيلي يجتمع لاختيار المدرب العام مع جاريدو
يعقد خلال الساعات القليلة المقبلة مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، جلسة خاصة من أجل اختيار المدرب العام الذي سيتولى المهمة مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الجديد.
واعتذر فوزي جمال لاعب الإسماعيلي الأسبق عن عدم تولي منصب المدرب العام للفريق مع «جاريدو» لارتباطه بتعاقد مع أحد الأندية في الدوري القطري.
بينما استقر مجلس الإدارة على تواجد أيمن كمال في منصب المدرب المساعد بالفريق لحين الإعلان بشكل رسمي عن المدرب العام، بالإضافة إلى 3 مساعدين أجانب يتواجدون بالجهاز الفني حضروا مع المدرب الإسباني بينهم مدرب وآخر مدرب أحمال وثالث مدرب حراس مرمى.
تفاصيل جلسة جاريدو الأولى مع لاعبي الإسماعيلي
اجتمع خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي مع اللاعبين قبل خوض أول مران له، وأكد خلال الاجتماع على ضرورة التركيز في مرحلة الإعداد من أجل الظهور بشكل يليق بالفريق وعدم تكرار ما حدث في الموسمين الماضيين، مؤكدا أن تاريخ الإسماعيلي لا يسمح بوصوله إلى المنافسة على الصراع للهروب من دوامة الهبوط للقسم الثاني.
واستقر مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي على وضع شرط جزائي في عقد المدير الفني قدره شهران في حالة فسخ التعاقد بعدما رفض «جاريدو» محاولة المجلس لإضافة شرط جزائي لمدة سنة.
ويحصل «جاريدو» على راتب شهري قدره 25 ألف دولار خالصة الضرائب ومعه 3 مدربين أجانب، في الوقت الذي يحصل فيه على مكافآت مالية في حالة تواجد الفريق في المركز الرابع الموسم المقبل.
بند في عقد جاريدو يمكنه من الرحيل عن الإسماعيلي
استقر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، على وضع شرط جزائي في عقد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الكروي الأول قدره شهرين في حالة فسخ التعاقد.
وذلك بعدما رفض «جاريدو» محاولة المجلس لإضافة شرط جزائي لمدة سنة.
ويحصل جاريدو على راتب شهري قدره 25 ألف دولار خالصة الضرائب ومعه 3 مدربين أجانب، في الوقت الذي يحصل فيه على مكافآت مالية في حالة تواجد الفريق في المركز الرابع الموسم المقبل.
الشروق

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش