Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الخميس 5 مايو من اس سي

أزمة انقطاع لاعبى المصرى تتصاعد.. اللاعبون: تعبنا من كثرة الوعود.. والإدارة تدرس الاستعانة بالناشئين أمام الإسماعيلى
تصاعدت أزمة انقطاع لاعبى المصرى عن معسكر الإسكندرية استعدادا لمواجهة الإسماعيلى، غدا الجمعة، فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدورى، ردا على قرار مجلس الإدارة، بإيقاف صرف أى مستحقات مالية للفريق مستقبلا إلا بعد مثول جميع اللاعبين المتغيبين عن التدريبات للتحقيق، بجانب خصم نسبة 25% من عقود اللاعبين المتغيبين طبقا للائحة الفريق، واستبعد المجلس الثلاثى فريد شوقى وأحمد شديد وحارس المرمى أحمد مسعود من معسكر برج العرب مع عودتهم للمران فى بورسعيد وإحالتهم للتحقيق. وقرر المجلس تجهيز العناصر المميزة من قطاع الناشئين بالنادى للدفع بهم فى المباريات القادمة وإعطائهم الفرصة الكاملة حتى يكونوا نواة للفريق الأول بالنادى فى السنوات المقبلة.
وتواجد بالمعسكر 9 لاعبين فقط استمروا فى معسكر برج العرب، وهم الثنائى التونسى إلياس الجلاصى وهيثم العيونى والنيجيرى أوستن أموتو والفلسطينى ياسر حمد، بجانب إسلام المزين والحارس محمد شحاتة وزياد فرج ومصطفى أيمن والصاعد محمد الشناوى.
ورد لاعبو المصرى على مجلس إدارة النادى، عبر بيان رسمى مشترك، نشره اللاعبون عبر حساباتهم بموقع إنستجرام.
وأكد لاعبو المصرى، فى بيانهم، أنهم تعاهدوا على أن يكون الكلام بعد بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية والالتزام ومنع أى تصريحات أو أحاديث للتركيز فى ظل المجهود الكبير لإسعاد جماهيرنا ومحاولة تحقيق البطولة، ولكن بعد خروج الفريق من البطولة قرروا توضيح الحقائق أمام الجماهير.
وتابع البيان: يقال إننا حصلنا على 70% من مستحقاتنا، وهذا الكلام غير حقيقى، لم نحصل على رواتبنا منذ 3 أشهر بخلاف عدم الحصول على المكافآت.
وواصل لاعبو المصرى: تعبنا من كثرة الوعود وعدم تنفيذها وكلنا لدينا التزامات مالية.
حمزة الجمل يعلن قائمة الإسماعيلي لمباراة المصري
أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي برئاسة الكابتن حمزة الجمل عن قائمة فريقه الذي يخوض بها مواجهة المصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري العام .
وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد فوزى- عمر رضوان- أحمد عادل.
خط الدفاع: باهر المحمدى- محمد نصر- عصام صبحى- عمرو الحلوانى- محمد دسوقى- محمد بيومى.
خط الوسط: عماد حمدى- احمد مدبولى- جان موريل- حسن ياسين- محمد عادل- محمد مخلوف- سايكو- وجية عبدالحكيم- محمد عبدالسميع.
خط الهجوم: محمد الشامى- دييجو- خالد النبريص- أبوبكر حمزة الجمل.
الغيابات تضرب الإسماعيلي قبل مواجهة المصري
يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عددا من لاعبيه خلال مباراة المصري البورسعيدي المقبلة.
ويلتقي الإسماعيلي مع المصري، الجمعة المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
ويفقد الإسماعيلي في المباراة المقبلة خدمات الثنائي عمر الوحش ومحمد هاشم، بسبب الإيقاف نتيجة حصولهما على الإنذار الثالث خلال مواجهة طلائع الجيش الماضية، التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.
كما يغيب عن صفوف الدراويش محمود عبدالعاطي دونجا لإصابته بمزق في السمانة، وأحمد مصطفى لإصابته بشد في العضلة الخلفية.
يذكر أن الاسماعيلي يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، جمعها من الفوز في مباراتين وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 لقاءات.
الإسماعيلي يبدأ تطبيق اللائحة الجديدة أمام المصري.. ومكافأة خاصة في حالة تحقيق الفوز
اعتمد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي اللائحة الجديدة التي وضعها حسني عبدربه مدير الكرة للفريق بداية من مواجهة المصري.
ويلتقي المصري نظيره الإسماعيلي «الجمعة» على أرض ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية والمؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشرة للدوري.
ووضع حسني عبدربه لائحة تصاعدية لتحفيز اللاعبين على تصحيح أوضاعه في جدول مسابقة الدوري تزيد المكافأة بتحسن وضع الفريق في جدول الدوري.
من جانبه، قرر يحيي الكومي صرف مكافأة خاصة للاعبين بخلاف ما تنص عليه اللائحة في حالة تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاث لتشجيع اللاعبين على تخطي الكبوة التي تعرضوا لها مؤخرًا.
الإسماعيلي يطمئن على المحمدي وعادل استعدادًا لمواجهة المصري
أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه الرئيسي مساء اليوم الأربعاء على ملعبه استعدادًا لملاقاة المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري العام.
وقام الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، بتقسيم لاعبيه إلى مجموعتين من أجل التركيز على اللاعبين الأساسيين وتدريبهم على بعض النواحي الفنية والتكتيكية التي يسعى لتطبيقها خلال المباراة القادمة.
وشهد المران مشاركة باهر المحمدي مدافع الفريق في التقسيمة ليصبح جاهزا للعودة إلى قائمة فريقه المقبلة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي أبعدته عن الفريق في آخر ٣ لقاءات متتالية، بينما انتظم محمد عادل لاعب خط وسط الدراويش في التدريب الجماعي عقب انتهاء برنامجه التأهيلي نظرًا لمعاناته بشد في عضلة السمانة خلال اللقاء الأخير ضد طلائع الجيش.
وشارك عمر الوحش ومحمد هاشم لاعبا الفريق في تدريبات المستبعدين خاصة أنهما خارج حسابات الجهاز الفني للإسماعيلي في المواجهة القادمة لتعرضهما للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات.
هذا ودخل الإسماعيلي معسكرا مغلقا بمقر إقامة اللاعبين بالنادي، على أن يغادر غدًا الخميس إلى الإسكندرية لمواجهة المصري يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 14 من عمر المسابقة المحلية.
“المحمدى وعادل” فى مران الدراويش الأساسى استعدادا لمواجهة المصرى
أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مرانه الرئيسي مساء اليوم على ملعبه استعدادًا لملاقاة المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري العام.
وقام الجهاز الفنى للدراويش بقيادة حمزة الجمل، بتقسيم لاعبيه إلى مجموعتين من أجل التركيز على اللاعبين الأساسيين وتدريبهم على بعض النواحي الفنية والتكتيكية التى يسعى لتطبيقها خلال المباراة القادمة.
وشهد المران مشاركة باهر المحمدى مدافع الفريق فى التقسيمة ليصبح جاهزا للعودة إلى قائمة فريقه المقبلة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى أبعدته عن الفريق فى آخر ٣ لقاءات متتالية، بينما انتظم محمد عادل لاعب خط وسط الدراويش فى التدريب الجماعى عقب إنتهاء برنامجه التأهيلى نظرًا لمعاناته بشد فى عضلة السمانة خلال اللقاء الأخير ضد طلائع الجيش.
فى حين شارك عمر الوحش ومحمد هاشم لاعبًا الفريق فى تدريبات المستبعدين خاصة وأنهما خارج حسابات الجهاز الفنى للإسماعيلى فى المواجهة القادمة لتعرضهما للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات.
هذا ودخل الإسماعيلى معسكرا مغلقا بمقر إقامة اللاعبين بالنادى، على أن يغادر غدًا الخميس إلى الإسكندرية لمواجهة المصري يوم الجمعه المقبل على ملعب برج العرب فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ14 من عمر المسابقة المحلية.
هل يتفاوض نجم الدراويش مع الأهلى والزمالك للمزايدة عليهما بميركاتو الصيف؟
ارتبط عبد الرحمن مجدى نجم الإسماعيلى بالانتقال لقطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى الصيف المقبل، لتدعيم صفوف القطبين فى الموسم القادم، باعتباره من اللاعبين أصحاب المهارات العالية فى الدورى المصرى، وبات أحد الأسماء المرشحة لإشعال الميركاتو الصيفى بين القطبين.
وترددت أنباء عن توقيع نجم الدراويش للزمالك تمهيدا للانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل ، في ظل رغبة مسئولي القلعة البيضاء في تدعيم صفوف الفريق الأبيض بعدد كبير من اللاعبين لتعويض العجز في صفوفه وتعويض الرحيل المتوقع لعدد من نجومه الحاليين.
كما ارتبط اسم عبد الرحمن مجدي بالانتقال إلى الأهلي في أكثر من ميركاتو صيفي آخرها في الصيف المقبل 2022، وهو ما قد يدفع نجم الدراويش للتفاوض مع القطبين من أجل المزايدة عليهما والانضمام للنادي الذي يقدم عرضا ماليا أكبر، في ظل التنافس بينهما على الظفر بخدماته.
و تستعد إدارة نادى الزمالك للدخول فى مفاوضات جادة مع نظرائهم بنادى الإسماعيلى من أجل ضم عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتأكد الزمالك من ترحيب عبد الرحمن مجدى بالانتقال لصفوف القلعة البيضاء، قبل الدخول فى مفاوضات مع الإدارة لحسم الصفقة بشكل رسمى فى الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد.
تراجع المتمردين وعودة الانضباط لتدريبات المصرى
انتظام لاعبو المصرى فى التدريبات حلبية يرفض « لىّ الذراع » ويلوح بورقة الشباب
تراجع أغلب لاعبى المصرى عن تمردهم الثالث على النادى بسبب المستحقات المالية المتأخرة، وذلك بعدما امتنعوا عن الانتظام فى التدريبات بمعسكر الفريق المقام فى برج العرب. وجاء الموقف الحاسم لمجلس الإدارة وعقوباته الصارمة ومن بينها استبعاد الثلاثى أحمد شديد قناوى وفريد شوقى وأحمد مسعود وإحالتهم للتحقيق وإلزامهم التدريب فى بورسعيد، ليعود الانضباط لمعسكر الفريق ببرج العرب قبل 48 ساعة من اللقاء المرتقب مع الإسماعيلى
وأكد سمير حلبية رئيس المصرى أن النادى يرفض سياسة لى الذراع التى اتبعها بعض اللاعبين، وسيتصدى لأى محاولة للضغط على الإدارة والإساءة لاسم وكيان النادى بمقاطعة التدريبات ورهن العودة بصرف مستحقات متأخرة.
وأضاف أن المجلس وجه بتجهيز لاعبى الشباب والناشئين المميزين بالنادى لإمكانية الاستعانة بهم أمام الإسماعيلى تحسبا لاستمرار التمرد، حيث قاد الدكتور ميمى عبدالرازق مدير قطاع الناشئين المران الأول للفريق على ملعب النادى الاجتماعى.. وفى جميع الأحوال ستتم الاستعانة بعناصر من فريق الشباب خلال المرحلة المقبلة فى إطار خطة النادى للنزول بمتوسط أعمار لاعبى الفريق الأول .
كان ثمانية لاعبين فقط قد رفضوا التمرد على النادى وحضروا لمعسكر برج العرب فى الموعد المحدد لمران أمس الأول، وهم : إلياس الجلاصى وهيثم العيونى وياسر حمد وأوستن أوموتو وزياد فرج وإسلام المزين ومصطفى أيمن والحارس محمد شحاتة، حيث انتظموا بمران بدنى مكثف بصالة التدريبات البدنية فى مقر الإقامة ببرج العرب.
الإسماعيلي يعلن جاهزية باهر المحمدي لمواجهة المصري
أكد الدكتور مجدي الباز، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الإسماعيلي، أن باهر المحمدي مدافع الفريق تماثل الشفاء وأصبح جاهزًا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.
ويستعد الدراويش فى الوقت الحالي لديربي القناة، غدًا الجمعة التي تقام على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية لحساب مؤجلات الأسبوع الـ 14 من عمر المسابقة المحلية.
وعقد الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، جلسات مع عدد من لاعبيه خلال مران أمس الأربعاء للشد من أزرهم ورفع معنوياتهم قبل مواجهة المصري البورسعيدي المهمة.
أعلن الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة المصري البورسعيدي غدًا الجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة للدوري.
شهدت القائمة انضمام خالد النبريص وأبو بكر حمزة الجمل مع استبعاد كل من
عمر الوحش ومحمد هاشم للإيقاف، بجانب الجزائري محمد بن خماسة وعبدالرحمن مجدي للإصابة.
جاءت القائمة كالتالي:
حراسة المرمى: محمد فوزي – عمر رضوان – أحمد عادل.
خط الدفاع: باهر المحمدى – محمد نصر – عصام صبحى – عمرو الحلوانى- محمد دسوق – محمد بيومى.
خط الوسط: عماد حمدى – حسن ياسين – محمد عادل – محمد مخلوف – سايكو كونتيه.
خط الهجوم: جان موريل- أحمد مدبولي – وجيه عبد الحكيم- محمد عبد السميع – محمد الشامى – دييجو – خالد النبريص – أبو بكر حمزة الجمل.
حمزة الجمل يعلن قائمة الاسماعيلي لمواجهة المصري
أعلن الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي بقيادة حمزة الجمل عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة المصري البورسعيدي بعد غد الجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر للدوري.
وشهدت القائمة انضمام خالد النبريص وأبو بكر حمزة الجمل مع استبعاد كلاً من عمر الوحش ومحمد هاشم للايقاف، بجانب الجزائري محمد بن خماسة وعبد الرحمن مجدي للإصابة.
وجاءت القائمة كالتالي:-
حراسة المرمي : محمد فوزي – عمر رضوان – أحمد عادل.
خط الدفاع : باهر المحمدى – محمد نصر – عصام صبحى – عمرو الحلوانى- محمد دسوق – محمد بيومى.
خط الوسط : عماد حمدى – حسن ياسين – محمد عادل – محمد مخلوف – سايكو كونتيه.
خط الهجوم : جان موريل- أحمد مدبولي – وجيه عبد الحكيم- محمد عبد السميع – محمد الشامى -دييجو – خالد النبريص – أبو بكر حمزه الجمل.
المصري يعلن إنتهاء أزمة تمرد اللاعبين قبل مواجهة الإسماعيلي
أعلن النادي المصري البورسعيدي، إنتهاء أزمة لاعبي الفريق الكروي الأول، بعدما توصل كريم ذكري مدير الكرة لاتفاق بين اللاعبين ومجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية لحل أزمة المستحقات المالية.
وتواصل كريم ذكري مع اللاعبين القدامى بالفريق أحمد مسعود، وفريد شوقي، وأحمد شديد قناوي، وعمرو موسى، من جهة مع مجلس ادارة النادي برئاسة المهندس سمير حلبية من جهة أخرى، وتم الاتفاق على حل يرضي جميع الأطراف، وهو صرف دفعة من المستحقات المالية للاعبين عقب نهاية مباراة الإسماعيلي.
ويستعد لاعبو الفريق للتوجه إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق بمدينة برج العرب استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقررة «الجمعة» والمؤجلة من الجولة الرابعة عشرة للدوري.
ومن جانبه أرجأ معين الشعباني المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي المصري المران الذي كان من المفترض أن يؤديه اللاعبون عند الخامسة مساء الأربعاء ليقام عند الحادية عشرة مساءً فور انتظام جميع اللاعبين في المعسكر.
وكانت الأزمة اشتعلت بين اللاعبين ومجلس الإدارة، بعد رفض اللاعبين الدخول في معسكر الفريق بالإسكندرية أمس الثلاثاء قبل حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة.
وأصدر مجلس إدارة النادي المصري بيانا أعلن خلاله معاقبة اللاعبين الذين امتنعوا دخول المسعكر، ورد عليه اللاعبون ببيان رفضوا فيه العقوبات الموقعة عليهم.
غرامة مالية على لاعب الإسماعيلي واستبعاده من قائمة مباراة المصري
أعلن النادي الإسماعيلي فرض غرامة مالية على مدحت فقوسة لاعب الفريق بسبب ما بدر منه خلال المران الجماعي الذي أقيم الأربعاء، استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي.
وأوضح الإسماعيلي عبر بيان رسمي اليوم، أن حسني عبد ربه مدير الكرة بالنادي قرر فرض غرامة مالية على اللاعب قدرها 10 آلاف جنيه بسبب انفعاله الزائد خلال المران بالإضافة إلى خروجه عن النص.
ومن جانبه أكد حسني عبد ربه على أهمية الالتزام والانضباط مشيرًا إلى أنهما يمثلان العنصر الأهم من أجل عودة الفريق سريعا لمساره الصحيح والخروج من النفق المظلم.
وحرص مدير الكرة على إبلاغ اللاعب بالعقوبة التي فرضها عليه، وذلك في إطار سياسة الجهاز الفني الجديد نحو إرساء مبدأ الثواب والعقاب.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش