Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الخميس 7 ابريل من اس سي

كتب:Tamer El-Sayed

يقدمها لحضراتكم / تامر السيد

إصابة “هاشم والشامي” بسيطة
اطمأن الجهاز الفني للإسماعيلي على سلامة اللاعبين محمد هاشم ومحمد الشامي من الإصابة الطفيفة أثناء مشاركتهما في لقاء الجونة السابق الأول كدمة في يده والثاني شد خفيف بالعضلة الخلفية لا تؤثر سلبًا على انتظامهما بالتدريبات داخل معسكر الأسكندرية المغلق استعدادًا لمواجهة المصري 13 أبريل الجاري بملعب برج العرب.
فقوسة” يدخل الحسابات”
أبدى حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي إعجابه باللاعب مدحت فقوسة الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم الذي يتميز بالرشاقة والسرعة بالميدان حيث ظهر بمستوى طيب في لقاء الجونة السابق ووضعه ضمن حساباته للاستعانة به خلال المباريات الرسمية القادمة بالدوري.
خليفة الرومي
برز محمد عبد السميع “ميعا” لاعب وسط الإسماعيلي الصاعد بشكل لافت للنظر لكونه يشبه في أداءه داخل الميدان الحريف الراحل حمادة الرومي بمهارته ومراوغته المجدية وقدرته على التهديف داخل شباك المنافس فضلا عن تسهيل مهام زملاءه المهاجمين.
برنامج “النبريص”
وضع الجهاز الفني للإسماعيلي برنامجا خاصا لتجهيز الفلسطيني خالد النبريص رأس حربة الفريق الأول لكرة القدم للوصول به لفورمة جيدة للاستعانة بجهوده لزيادة فعالية خط الهجوم في اللقاءات القادمة بالمسابقة المحلية.
الإسماعيلي .. حصر الديون
غرامات “الجزيري وشيلنجو” صداع في رأس الإدار ة .. و 24 مليون جنيه في قضية إبراهيم حسن
حرص مسئولو الإسماعيلي على حصر الديون المتعلقة بلعبة كرة القدم فقط الواجب الالتزام بها، عاجلًا أو أجلًا لكي تكون ماثلة أمامهم عند انتعاش خزينتهم في أي وقت لاسيما وأن تجاهلها يؤدي لأزمات ومشاكل لا حصر لها تهدد بقوة استقرار قلعة الدراويش.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي رصد مستحقات الجبلاية وتتخطى أربعة ملايين من الجنيهات عن قيد اللاعبين خلال فترات الانتقالات الصيفية والشتوية لسنوات سابقة وغرامة المحكمة الرياضية بسويسرا لنادي نجوم المستقبل في قضية إبراهيم حسن وتقدر بحوالي 24 مليون جنيه شاملة الفوائد وأتعاب المحاماة و”فلوس” رأس الحربة الأسبق التونسي لسعد الجزيري المحددة من قبل “كاس” البالغ قيمتها 456 ألف دولار وحقوق المهاجم الناميبي السابق التي أقرتها “فيفا” لصالحه 135 ألف دولار وجب الوفاء بها سريعًا.
ويوجد استحقاقات أخرى مطلوبة من الإسماعيلي للضرائب بعد تأخر دفع نسبة الـ20% لعقود اللاعبين والمدربين لسنوات عديدة الأمر الذي أدى لتراكمها بمبالغ تتخطى عشرات الملايين من الجنيهات لذا بدأوا يستقطعوا عند استقدام الوجوه الجديدة المحلية والأجنبية أو عند التمديد للنجوم الحاليين بالنادي خصم الضرائب مباشرة حتى لا يقعوا مرة أخرى في هذه المشكلة وهناك ملف يمثل صداعًا في رأس إدارة الدراويش تدبير باقي نسبة 25% للدفعة الثانية عن الموسم الحالي لأعضاء الفريق المسجلين بالقائمة قبل نهاية شهر أبريل الجاري حتى لا تنشب أزمة مثل التي حدثت الأسبوع الأخير مارس الماضي.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن واجبهم التحرك لتنمية مواردهم الذاتية لافتتاح المبنى الاجتماعي المجمد والاستفادة من مدرسة الموهوبين بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة وتشغيل القرية الأولمبية المطلة على المجرى الملاحي لقناة السويس بعد التفاهم مع محافظ الإسماعيلية وإنشاء شركة للاستثمار يطرح أسمهما بالبورصة لتحقيق الاستفادة المرجوة لمواجهة ديون النادي بشكل عام سواء لعبة كرة القدم أو بالنواحي الإدارية معًا على حد سواء.
وفي شأن مختلف لازال فريق أمل النادي الإسماعيلي تحت التكوين حيث يتابع محسن عبد المسيح مستشار كرة القدم وخالد القماش المشرف على قطاع الناشئين اللاعبين الموهوبين صغار السن لوضع الأيدي عليهم والاستعانة بهم لكي يكونوا عنصرا أساسيا لهذا التجمع الجديد الذي يهدف القضاء على سياسة استيراد اللاعبين المحليين والأجانب مستقبلا فضلا عن وجود هذه الخامات في أي وقت لتصعيدها للفريق الأول إذا حدثت إصابات أو إيقافات وتمرد البعض من النجوم للعب مكانهم.
الإسماعيلي يتراجع ويلغي معسكر الإسكندرية ويمنح اللاعبين راحة
قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعه غدًا الخميس بعد أداء مباراتين وديتين ضد الجونة ومصر المقاصة في الساعات الماضية، على أن يستأنف تدريباته يوم الجمعة المقبل.
وكان من المفترض أن يتوجه لاعبو الإسماعيلي لمعسكر مغلق بداية من غد الخميس بالإسكندرية استعدادا لمواجهة المصري.
وكان لاعبو الإسماعيلي، قد خاضوا تدريبات خفيفة عصر اليوم علي ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج الإعداد لإستئناف منافسات مسابقة الدوري المحلي.
فضل الجهاز الفني للدراويش، إقامة مران خفيف تحت قيادة حمد إبراهيم لتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق خلال فترة الصيام بشهر رمضان المبارك.
وعقد حمد إبراهيم المدير الفني للفريق اجتماعًا مع لاعبيه حثهم خلاله على ضرورة تقديم كل لاعب قصاري جهده خلال المرحلة الراهنة بغرض إسعاد جماهير الدراويش.
تخلل المران تدريبات خططية خفيفة منها اللعب من لمسة واحدة والتمرير في المساحات الضيقة وكيفية التصرف بشكل صحيح تحت الضغط وسرعة التحول من الجانب الدفاعي للهجومي.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يستعد لديربي القناه أمام المصري البورسعيدي يوم 13 أبريل الجاري علي ملعب برج العرب بالإسكندرية لحساب الجولة الـ 14 ببطولة الدوري العام.
الإسماعيلي يعرض باهر المحمدي للبيع بسبب الأزمة المالية
يدرس مجلس ادارة النادى الإسماعيلي، برئاسة يحيي الكومي، عرض باهر المحمدي للبيع، عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك بعدما فشلت كافة طرق محاولات اقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق، بعد أن تلقي العديد من العروض للرحيل سواء من ،أندية محلية أو خليجية.
يأتي ذلك في الوقت الذي يمر به النادي بأزمة مالية، سواء أن كانت متعقة بمستحقات اللاعبين، أو الغرامات المالية التي وقعها الفيفا على النادى بسبب شكوي عدد من اللاعبين السابقين للاسماعيلي بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية
الراي العام داخل مجلس الادارة استقر على بيع باهر المحمدي من أجل الاستفادة المالية، وانعاش خزينة النادى من جديد، ورصد مجلس ادارة النادى ما يقرب من 30 مليون جنيه من اجل الاستغناء عن اللاعب.
حمد ابراهيم يرفع الحمل التدريبي للإسماعيلي استعدادا لديربي القناة
وضع الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، برنامج تدريبي مكثف يبدا تنفيذه الخميس بعد العودة من الراحة السلبية التي يقررها المدرب لمدة ٢٤ ساعة لالتقاط الأنفاس بعد أداء مباراتين وديتين ضد الجونة ومصر المقاصة في الساعات الماضية، على أن يستأنف تدريباته يوم الجمعه المقبل.
وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، قد خاضوا تدريبات خفيفة عصر اليوم على ملعب ” عبدالرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج الإعداد لإستئناف منافسات مسابقة الدوري المحلي.
فضل الجهاز الفني للدراويش، إقامة مران خفيف تحت قيادة حمد إبراهيم لتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق خلال فترة الصيام بشهر رمضان المبارك.
وعقد حمد إبراهيم المدير الفني للفريق اجتماعًا مع لاعبيه حثهم خلاله على ضرورة تقديم كل لاعب قصاري جهده خلال المرحلة الراهنة بغرض إسعاد جماهير الدراويش.
تخلل المران تدريبات خططية خفيفة منها اللعب من لمسة واحدة والتمرير في المساحات الضيقة وكيفية التصرف بشكل صحيح تحت الضغط وسرعة التحول من الجانب الدفاعي للهجومي.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يستعد لديربي القناه أمام المصري البورسعيدي يوم 13 أبريل الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية لحساب الجولة الـ 14 ببطولة الدوري العام

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش