Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الجمعة 13 مايو من اس سي محدث باستمرار

يقدمها / تامر السيد

الإسماعيلي.. استقدام المحترفين بشروط
صغر السن والكفاءة والخضوع لفترة معايشة قبل التعاقد مع اللاعبين الأجانب
صفقات الشتاء لم تُرضِ طموحات المسئولين بالنادي
وضع مسئولو الإسماعيلي شروطًا عند استقدام اللاعبين الأجانب الموسم المقبل تتمثل في التركيز على عامل صغر السن والكفاءة البدنية والفنية والخضوع لفترة معايشة قبل التوقيع للنادي مدة لا تقل عن ثلاثة أو أربعة مواسم لتلافي السلبيات التي واكبت ضم المحترفين خلال السنوات الأخيرة.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي أكد أن العناصر الأجنبية الذين تم الاستعانة بها في انتقالات الشتاء الأخيرة وهم الجامبي سايكو كوتيه والجزائري محمد بن خماسة والإيفواري جان موريل بوي والبوليفي كارميلو والأرجنتيني دييجو فرناندو لم يظهر البعض منهم بالمستوى المتميز في اللقاءات الرسمية للفريق الأول لكرة القدم بالدوري الممتاز التي تتناسب مع الضجة المثارة حولهم لاسيما وأن الوسطاء “موكليهم” سعوا لتلميعهم بشدة على حساب مصلحة النادي.
ويعتبر الإيفواري جان موريل بوي 25 سنة الجناح الأيمن للإسماعيلي القادم من دينامو مينسك البيلاروسي مقابل عشرة ملايين جنيه بخلاف الراتب الشهري نموذج للصفقات التي لم يرضى عنها أعضاء الجمعية العمومية والجماهير حيث يميل أداءه للفردية على حساب اللعب الجماعي ومعه البوليفي كارميلو صاحب الوزن الزائد وصديق دكة البدلاء الذي لم يتأقلم ويثبت جدارته مع اللاعبين الأساسيين.
لذلك استوعب المسئولون بالإسماعيلي الدرس جيدًا واتفقوا أن يكون هناك شروط لا بد أن تتوافر عند شراء المحترفين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة الكفاءة بشكل أساسي وليس المهارات الاستعراضية المنقولة خلال أشرطة الفيديو التي تعتمد عليها شركات التسويق الرياضي وسماسرة اللعبة لكونها بوابتهم الأساسية لتمرير أنصارهم وضمهم لصفوف الدراويش.
ويخطط مجلس الإسماعيلي لتسويق غالبية اللاعبين الأجانب المقيدين بالقائمة مبكرًا لبيعهم نهاية الموسم الحالي بعيدًا عن منحهم بطاقاتهم الدولية بالمجان لكي يستبدلوهم بآخرين جديرين بارتداء الفانلة الصفراء والدفاع عن سمعتها ومكانتها المحلية والقارية والمساهمة مع نظراءهم المحليين لعودة النادي لمنصة البطولات الغائب عنها منذ 20 عامًا.
الدراويش.. 22 لاعبًا داخل معسكر استعدادًا لسيراميكا
الجمل: المشاركة في اللقاءات الرسمية متاحة لجميع اللاعبين
انتظم 22 لاعبًا بالإسماعيلي اليوم داخل معسكر مغلق بفندق النادي استعدادًا لمباراتهم مع سيراميكا في الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد موعدها الرابعة عصر بعد غدًا الأحد بإستاد الإسماعيلية ليس بينهم حتى الآن عماد حمدي وحسن ياسين ومحمد بن خماسة للإيقاف والإصابة.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس بوجود كلًا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد الدسوقي ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدي وعمر الوحش وأحمد مصطفى ومحمود دونجا وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومحمد الشامي ومدحت فقوسة وحازم مرسي واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل الإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخطية واختتم بتقسيمة شهدت حماس بين جميع اللاعبين.
قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن الاستعداد يجري على قدم وساق لتجهيز أعضاء الفريق للقاء سيراميكا الصعب الذي نأمل حصد نقاطه الثلاثة بالتقدم خطوة للأمام بعيدًا عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.
وأضاف أن نجوم الإسماعيلي يدركوا قوة منافسهم سيراميكا بعد أن قدمت إليهم شرحًا وافيًا عن طريق المحاضرات النظرية قبل الحصص التدريبية لكي يستوعبوا طريقة أداءهم دفاعًا وهجومًا داخل المستطيل الأخضر لإيقاف مفاتيح الفوز لديهم.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه تم توظيف بعض اللاعبين داخل مراكز حيوية تشهد نقص عددي لغياب أعمدتها الأساسية للإصابة والإيقاف للاعتماد عليهم خلال المباريات الرسمية المقبلة أبرزهم محمود البدري ومدحت فقوسة.
وأوضح أن القائمة مفتوحة أمام أعضاء فريق الإسماعيلي وليست قاصرة على مجموعة بعينها بدليل وجود اتجاه لديه للدفع بالعناصر البديلة لكي تأخذ فرصتها أمثال مروان حمدي وحازم مرسي وخالد النبريص وأبو بكر حمزة.
وأكد أن تكاتف جميع عناصر اللعبة بالإسماعيلي أمر هام للغاية لعبور فريقنا الكروي النفق المظلم بسلام وحقيقة لمست منذ تولي المسئولية مؤخرًا بصحبة الأطقم المعاونة أن الأوضاع هادئة لا يوجد ما يعكر صفوها بالنادي.

سيراميكا يرغب في ضم محمد الشامي من الإسماعيلي
أبدى نادي سيراميكا كليوباترا اهتمامه بالتعاقد مع لاعب الفريق محمد الشامي خلال فترة الانتقالات المقبلة وعرض نادي سيراميكا مقابل مادي لن يقل عن خمس ملايين جنيه من أاجل حسم صفقة التعاقد مع اللاعب.
ويتبقى في تعاقد اللاعب محمد الشامي مع الإسماعيلي موسمان، أي أن رحيله لن يكون إلا من خلال النادي الإسماعيلي .
وعلى الجانب الآخر قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي صرف نسبة جديدة من مستحقات عقود اللاعبين خلال الأسبوع المقبل ويأتي قرار الإدارة بصرف نسب من عقود اللاعبين من اجل فرض مزيد من أجواء الاستقرار لهم في الفترة القادمة.
وكان الجهاز الفني للاسماعيلي بقيادة حمزة الجمل قد حرص على الاجتماع باللاعبين وأكد لهم أن هناك حرصًا تامًا من قبل إدارة النادي على توفير كل عوامل الاستقرار لهم من أجل مزيد من
ويرتبط الإسماعيلي بخوض مباريات قوية في المرحلة القادمة أمام أندية البنك الأهلي وسيراميكا وغزل المحلة والمقاولون العرب.
ويسعى الإسماعيلي إلى حصد مزيد من النقاط خلال المرحلة المقبلة من أجل تحسين وضع الفريق بجدول الدوري العام.
وبعيدًا عما سبق تم الاتفاق بين النادي الإسماعيلي والحارس أحمد عادل عبدالمنعم بفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين وتأتي الرغبة بأن يتم فسخ التعاقد بين الطرفين، خصوصًا وأان الحارس لم يشعر بالارتياح في الإسماعيلي إضافة إلى أن النادي الإسماعيلي لم يستفد من أحمد عادل عبد المنعم حتى الآن.

أبوطالب العيسوي: الإسماعيلي يعاني من عدم الاستقرار الفني.. والنتائج كارثية
يرى أبوطالب العيسوي المدير الفني الأسبق للإسماعيلي أن الدراويش لن يهبط إلى دوري الدرجة الثانية مشددا على أن الفريق يعاني كثيرا من عدم استقرار المدربين.
قال العيسوي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الإسماعيلي بعيد عن الهبوط، ودوما ما أتحدث بذلك، ولكن لابد أن يكون الإسماعيلي على ملعبه أفضل من ذلك”
أضاف: “الفترة الحالية بالنسبة للإسماعيلي صعبة ولكنها ستمر أثق في ذلك” وختم حديثه قائلا: “الجمهور يحزن ويبكي من أجل الإسماعيلي، والفريق يعاني من تغيير المدربين وعدم الاستقرار الفني”
أكد أبوطالب العيسوي مدرب الإسماعيلي السابق أن نتائج الفريق هذا الموسم على ملعب
الإسماعيلية كارثية. قال العيسوي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “الإسماعيلي كان مرعبا على ستاد الإسماعيلية ولكن نتائج الفريق هذا الموسم على ستاد الإسماعيلية كارثية” أضاف: “الإسماعيلي فقد أبرز أسلحته بعدم تحقيق الانتصارات على ملعبه الإسماعيلية” وختم حديثه قائلا: “لابد أن يكون هناك خطة لعودة الإسماعيلي، خطة بعيدة المدى تكون متضمنة استقرار فني وإداري، وكذلك استقرار بالنسبة للاعبين القادرين على إمتاع جماهير الدراويش”

مجلس إدارة الإسماعيلي يتلقى العزاء في رئيس النادي الأسبق
حرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، على تلقي واجب العزاء في وفاة المغفور له العميد محمد أبوالسعود، رئيس النادي الأسبق.
وشهد سرادق العزاء حضور مجموعة من الوسط الرياضي بجانب عدد من الوفود والقيادات بالمجال الرياضي والسياسي لتقديم واجب العزاء في الراحل.
وشيعت جنازة ”أبوالسعود” الأربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد المطافئ بالإسماعيلية حتى مثواه الأخير بمدافن الأسرة بمنطقة التعاون.
وتواجد فقيد الإسماعيلية داخل مجلس إدارة النادي في ولايتين مختلفتين خلال ٢٢٩٦ يومًا، كانت الأولى عندما عين وكيلًا للنادي خلال الفترة من ٥ نوفمبر ٩٤ حتى ١٩ فبراير ٩٧، وصل الفريق خلال تلك الفترة إلى مباراة فاصلة على لقب الدوري العام وذلك موسم ٩٣ / ٩٤.
وتولى أيضًا رئيسًا للنادي في المرة الثانية خلال الفترة من 31 أغسطس 2012 حتى ٣١ أغسطس ٢٠١٦.
الإسماعيلى.. الحفاظ على اللاعبين
تجديد عقود الحارس محمد فوزى ومحمود دونجا وأحمد مدبولى.. وقطع الطريق على الأندية المنافسة
إطلاق اسم الراحل محمد أبو السعود على إحدى منشآت النادى تخليدًا لذكراه.. وتنظيم سرادق كبيرة لاستقبال العزاء
منح مسئولو الإسماعيلى الضوء الأخضر للجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم الدخول فى مفاوضات جادة مع الحارس محمد فوزى ومحمود دونجا وأحمد مدبولى لتجديد عقودهم لمدة لا تقل عن خمس سنوات للحفاظ عليهم وقطع الطريق على أندية منافسة تسعى جاهدة الحصول على خدماتهم مستقبلًا.
وكان مجلس الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى اقتنعوا باستمرار الثلاثى “فوزى ودونجا ومدبولي” لفترة أخرى لكونهم من الأعمدة الأساسية للفريق التى يصعب تعويضها بسهولة فى ظل ندرة اللاعبين المتميزين بدنيًا وفنيًا فى سوق الانتقالات الصيفية أو الشتوية بدليل غالبية الصفقات المحلية والأجنبية التى تم التعاقد معها الموسم الحالى لم يكن مستواها على ما يرام فى مقدمة هؤلاء الحارس أحمد عادل عبد المنعم ومحمد الدسوقى والبوليفى كارميلو والإيفوارى جان موريل وغيرهم.
لذا أدرك المسئولون بالإسماعيلى ضرورة البدء فى فتح ملف تجديد عقود الحارس محمد فوزى ومحمود دونجا وأحمد مدبولى قبل انتهاء الموسم الجارى مثلما فعلوا عند توليهم مهام قيادة الدراويش بالانتخاب وسعوا جاهدين للتمديد لكل من باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى وعبد الله جمعة المعار حاليًا لسيراميكا والصاعد محمد عبد السميع.
ويفضل مجلس الإسماعيلى عدم مغالاة النجوم الثلاثة فى مطالبهم المالية حتى يستطيعوا تدبيرها ولا تمثل إرهاقًا لخزينتهم لاسيما وأنهم بذلوا جهدًا للضغط على الحارس أحمد عادل عبد المنعم خفض تعاقده لمدة موسمين مع النادى قام بتحريره عن طريق على أبو جريشة الرئيس الأسبق للجنة الفنية فى عهد مجلس إبراهيم عثمان البالغ إجماليه عشرة ملايين جنيه والاتجاه أن يحصل “فوزى ودونجا ومدبولي” فى السنة الواحدة من ثلاثة ونصف وحتى أربعة ملايين جنيه.
وفى شأن آخر يدرس المسئولون بالإسماعيلى إطلاق اسم الراحل محمد أبو السعود الذى شيعت جنازته بالأمس وذلك على أحد منشآت النادى الكبيرة تخليدًا لذكراه فى الفترات التى قضاها لاعبًا ووكيلًا ثم رئيسًا لقلعة الدراويش حيث يناقش هذا المقترح فى الاجتماع الدورى لهم للتصديق عليه ونظم مجلس يحيى الكومى سرادق ضخمة فى الملاعب المفتوحة أمام “الإستاد” لاستقبال المعزين الليلة من رؤساء الأندية المصرية وأبناء الإسماعيلية من التنفيذيين والشعبيين والرياضيين القدامى والحاليين فى لفتة طيبة.
الدراويش.. الاستعداد لمواجهة سيراميكا
الجمل: التزام الفريق يبعدنا عن مناطق الخطر.. وغياب “حمدى” عن لقاء سيراميكا للإنذار الثالث
اطمأن الجهاز الفنى للإسماعيلى على سلامة عبد الرحمن مجدى ومحمد الشامى بعد أن تماثلا للشفاء قبل مواجهة فريقهم المهمة مع سيراميكا فى الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدورى الممتاز والمحدد موعدها الرابعة عصر الأحد القادم بإستاد الإسماعيلية فيما لازال محمود دونجا تحت التأهيل وحسن ياسين وضع قدمه بالجبس.
وكان حمزة الجمل المدير الفنى للإسماعيلى وأحمد قناوى ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس بوجود كل من محمد فوزى وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدى ومحمد هاشم وعمرو الحلوانى وأحمد أيمن وعصام صبحى ومحمد الدسوقى ومحمد نصر ومحمود البدرى ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومحمد بيومى وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدى وعمر الوحش وأحمد مصطفى وأحمد مدبولى ووجيه عبد الحكيم والبوليفى كارميلو والجامبى سايكو كونتيه والإيفوارى جان موريل والأرجنتينى دييجو فرناندو ومدحت فقوسة وحازم مرسى واستغرق مدته 80 دقيقة اشتمل الإحماء وفك العضلات واختتم بتقسيمة شهدت حماس بين اللاعبين.
قال حمزة الجمل المدير الفنى للإسماعيلي: إن الأمور تسير طبيعية وهناك التزام من قبل الفريق بالتعليمات الصادرة إليهم للتطلع لتحقيق نتائج إيجابية فى المباريات المقبلة للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.
وأضاف أن العد التنازلى لمواجهة الإسماعيلى مع سيراميكا بدأ حيث لم يتبق عليها سوى ثلاث وحدات تدريبية فقط نعمل خلالها على تحفيظ اللاعبين الأسلوب التكتيكى للقاء الذى نأمل حصد نقاطه الثلاثة بنجاح.
وأشار المدير الفنى للإسماعيلى إلى أنه يحرص مشاهدة شريط فيديو لمباراة سيراميكا مع الجونة التى انتهت لمصلحتهم 3/2 لتحديد نقاط القوة والضعف لدى المنافس الذى نعمل له ألف حساب تحت قيادة الكفء أحمد سامى.
وأوضح أن هناك مخاوف من كثرة الكروت الصفراء التى تحرم الإسماعيلى من جهود أبرز لاعبيه المتميزين ويكفى أن لقاء سيراميكا يشهد غياب عماد حمدى لحصوله على الإنذار الثالث فى مباراة المصرى الأخيرة.
وأكد أن بعض البدلاء بالإسماعيلى الذين تم الدفع بهم خلال المواجهة الودية السابقة أمام دمياط أصبحوا فى حيز الاهتمام الاستعانة بجهودهم فى لقاء سيراميكا لتوسيع دائرة الاختيار وعدم قصرها على مجموعة بعينها من اللاعبين.
“صبحى” الجندى المجهول
أطلقت جماهير الإسماعيلى لقب “الجندى المجهول” على عصام صبحى المدافع الأيمن للفريق الأول لكرة القدم نظرًا للجهد الذى يبذله فى اللقاءات الرسمية الأخيرة وتثبيت أقدامه فى هذا المركز الحيوى وتغلبه على الكدمات الشديدة التى يتعرض لها للاستمرار فى اللعب دون الحصول على راحة سلبية.
ألف تذكرة مجانية
قرر رئيس الإسماعيلى تحمل قيمة ألف تذكرة لدخول الجماهير لقاء فريقهم المهم مع سيراميكا فى الأسبوع التاسع عشر المحدد موعده الأحد القادم بإستاد الإسماعيلية “بالمجان” وينتظر مشاركة بعض رجال الأعمال فى هذه المبادرة لاسيما بعد موافقة رابطة الأندية المحترفين زيادة أعداد المشجعين خمسة آلاف فرد فى كل مباراة.
تألق “رضوان”
أبدى الجهاز الفنى للإسماعيلى إعجابهم بمستوى الحارس عمر رضوان الذى أصبح منافسًا لزميله الأساسى محمد فوزى فى التدريبات اليومية واللقاء الودى الأخير أمام دمياط قدم مردودًا طيبًا يؤهله للدخول فى حساباتهم خلال اللقاءات الرسمية المقبلة للدفاع عن عرين الدراويش.
دونجا ومجدي ينتظمان في تدريبات الإسماعيلي استعداداً لمواجهة سيراميكا
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي االإسماعيلي، الذي أقيم عصر اليوم عودة الثنائي محمود عبدالعاطي ” دونجا ” وعبدالرحمن مجدي للتدريبات الجماعية وذلك بعد إكتمال شفائهما من الإصابة.
ويستعد الإسماعيلي في الوقت الحالي لمواجهة سيراميكا كليوباترا عصر الأحد المقبل على ملعب الإسماعيلية، لحساب منافسات الجولة التاسعة عشر بمسابقة الدوري الممتاز.
وكان ” دونجا ” قد تعرض لتمزق من الدرجة الأولى بالعضلة الأمامية والتي حرمته من التواجد ضمن صفوف الفريق خلال الآونة الأخيرة، بينما تم إستبعاد عبدالرحمن مجدي من مواجهة المصري السابقة بسبب معاناته من بعض الإجهاد في العضلات.
وأدى اللاعبان برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور مجدي باز، قبل أن يصبحا على أتم الإستعداد للمشاركة في اللقاء المقبل وذلك حسب رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل.
ويتطلع الدراويش لإستمرار مسيرة الإنتصارت من أجل التقدم تدريجيا بجدول ترتيب المسابقة المحلية بالإضافة إلى إعادة البسمة على وجوه الجماهير.
تعرف على تفاصيل مران الإسماعيلي
واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تدريباته عصر امس على الملعب الرئيسي ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة منافسه سيراميكا كليوباترا الأحد القادم على ملعب الإسماعيلية، لحساب الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري المصري.
وبدأ المران بجلسة تحفيزية عقدها الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، مع لاعبيه لمطالبتهم ببذل مزيد من الجهد واستمرار مسيرة النتائج الإيجابية، رغم قوة المنافس بغرض الارتقاء تدريجيا بجدول الترتيب وبدء إعادة الفريق لمكانته المعتادة بين أندية الكبار.
تخلل المران مجموعة من التدريبات الخططية والتكتيكية، منها التسليم والتسلم واللعب في المساحات الضيقة، كما اشتمل على أداء اللاعبين مجموعة من الوحدات البدنية المكثفة بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية لديهم.
واختتم المران بتقسيمة تم خلالها تنفيذ عدد من الجمل الفنية المقرر الالتزام بها بمواجهة الأحد، حيث حرص الجهاز الفني على إيقاف التقسيمة عدة مرات، سعيًا لمنح اللاعبين التعليمات الفنية.
وعلى هامش المران، واصل محمد الشامي وأحمد أيمن ومحمد بن خماسة ثلاثي الفريق تدريباتهم التأهيلية بالجري حول الملعب، في حين شهد التدريب حضور المهندس خالد زين نائب رئيس النادي لمؤازرة اللاعبين.
بينما عقد حسني عبدربه مدير الكرة اجتماعًا مع محمد عمار مدافع الفريق الشاب، للاطمئنان على حالته الصحية ورفع معنوياته، في ظل تعرضه لقطع بالرباط الصليبي للركبة.
عودة ثنائي الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا
يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي خدمات الثنائي عبدالرحمن مجدي، ومحمود عبدالعاطي «دونجا»، لاعبا الفريق خلال مباراة سيراميكا كليوباترا.
ويأتي ذلك بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي أبعدتهما عن الفريق في المباريات الماضية، حيث كان يُعاني مجدي من الإصابة في العضلة الخلفية، بينما كان يعاني دونجا من الإصابة بمزق في عضلة السمانة.
ويلتقي الإسماعيلي مع سيراميكا كليوباترا، الأحد المقبل، على استاد الإسماعيلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
يذكر أن الإسماعيلي يعاني من النتائج السلبية هذا الموسم في مسابقة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 9 لقاءات، أحرز لاعبوه 12 هدفًا وتلقت شباكه 22 هدفًا.
الإسماعيلي يتمسك باستمرار أحمد مدبولي في الموسم المقبل
تمسك مسئوولو نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي بإستمرار أحمد مدبولي لاعب الفريق الكروي الأول في الموسم المقبل بناءا على رغبة حمزة الجمل المدير الفني نظرا لحاجة الفريق إلى جههوده.
وتلقى «مدبولي» ثلاثة عروض محلية من أندية في الدوري الممتاز بمقابل مالي اكبر مما يتقاضاه داخل الدراويش ،لكن المدير الفني للدراويش مقتنع بإمكانيات اللاعب حتى يشارك مع فريقه في الموسم المقبل بعد تدعيم الدراويش بصفقات جديدة .
الإسماعيلي يعرض على محمد عواد العودة الموسم المقبل
يبحث مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالدراويش في الموسم المقبل بإعادة محمد عواد حارس المرمى إلى صفوف الفريق من أجل بناء فريق جديد يتمكن من إعادة الدراويش للمنافسة على مركز متقدم في الموسم المقبل، ويخشى مسئوولو الدراويش من مغالاة الحارس في طلباته المالية بإعتبار أنه يتقاضى راتبا سنويا كبيرا في نادي الزمالك ويقدر بـ18 مليون جنيه في الموسم الواحد.
ووفقا لمصدر مسئوول -رفض ذكراسمه- فإن حمزة الجمل المدير الفني للدراويش سيضع قائمة للراحلين نهاية الموسم الجاري بعد تقييم كل لاعب على حدة خلال مباريات الفريق المتبقية في الدوري الممتاز.
الإسماعيلي يفاوض باريس سان جيرمان للمشاركة في مئوية النادي
أعلن يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، تقدم ناديه بطلب للمشاركة في البطولة العربية للأندية حال إقامتها بالموسم الجديد.
وأشار الكومي، عبر تصريحات تليفزيونية، إلى أنه سيتم الاحتفال بمئوية الإسماعيلي على أفضل ما يكون وسيكون هناك لقاء ودي مع فريق أوروبي.
وأضاف: «تواصلنا مع مسؤولي باريس سان جيرمان لخوض لقاء المئوية، حيث لدي علاقات تربطني بناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي.
وتابع: «الوقت لا يزال مبكرا للحديث عن المئوية وقد نواجه ألميريا الإسباني، ويحتفل النادي الإسماعيلي في عام 2024 بمرور 100 عام على تاريخ إنشائه.
وفاز الإسماعيلي قد فاز على دمياط بثلاثية نظيفة في تجربته الودية بعد تأجيل لقاء الأهلي في افتتاحية الدور الثاني لأجل غير مسمي بسبب مشاركة المنافس في البطولة الإفريقية.
ويستعد الدراويش في الوقت الحالي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، عصر الأحد المقبل، على ملعبه بالإسماعيلية في الأسبوع الـ 19 من عمر المسابقة المحلية.
الإسماعيلي يفاوض جونيور أجاي للإنضمام للفريق الموسم المقبل
فتح مسؤولو النادى الإسماعيلى خطوط اتصال مع النيجيرى جونيور أجاى، لاعب الفريق الكروى الأول السابق بالنادى الأهلى من أجل إقناعه بالانضمام للنادى الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .
وذلك فى إطار الخطة الموضوعة لتدعيم صفوف الفريق بناء على تعليمات من حمزة الجمل ، المدير الفنى للفريق و الذى يسعي لصناعة فريق قوي للدراويش خلال الموسم المقبل قادر على المنافسة على كافة البطولات سواء الدورى او الكأس و العودة من جديد للمشاركة فى البطولات الافريقية بعد غياب دام لسنوات طوال و عجاف
علم أن اللاعب رحب بالانتقال للإسماعيلى، لكنه اشترط الحصول على ضمانات كافية بالحصول على كافة مستحقاته المادية فى موعدها لافتاً الى ان الإسماعيلي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وسيساعده على استعادة مستواه المعهود الذى ظهر به خلال فترة تواجده داخل جدران القلعة الحمراء .
الإسماعيلي يعلن جاهزية دونجا وعبد الرحمن مجدى لمواجهة سيراميكا
شهد مران الإسماعيلي، الذى أقيم عصر امس عودة الثنائي محمود عبد العاطي دونجا وعبد الرحمن مجدي للتدريبات الجماعية وذلك بعد اكتمال شفائهما من الإصابة.
ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لمواجهة سيراميكا كليوباترا عصر الأحد المقبل على ملعب الإسماعيلية، لحساب منافسات الجولة التاسعة عشر بمسابقة الدوري الممتاز.
وكان دونجا قد تعرض لتمزق من الدرجة الأولى بالعضلة الأمامية والتي حرمته من التواجد ضمن صفوف الفريق خلال الآونة الأخيرة، بينما تم إستبعاد عبد الرحمن مجدي من مواجهة المصري السابقة بسبب معاناته من بعض الإجهاد في العضلات.
وأدى اللاعبان برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور مجدي باز، قبل أن يصبحا على أتم الإستعداد للمشاركة في اللقاء المقبل وذلك حسب رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل.
ويتطلع الدراويش لاستمرار مسيرة الانتصارت من أجل التقدم تدريجيا بجدول ترتيب المسابقة المحلية بالإضافة إلى إعادة البسمة على وجوه الجماهير.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش