Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار السبت 14 مايو من اس سي

يقدمها / تامر السيد

«الإسماعيلي»: باهر المحمدي لن يرحل ولا أحد يستطيع شراء عبدالرحمن مجدي
كشف خالد زين، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، موقف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي، من إمكانية الرحيل عن صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات المقبلة.
النادي قرر عدم السماح ببيع أي لاعب
وقال «زين» في تصريحات عبر برنامج «الريمونتادا» الذي يذاع عبر قناة «المحور» أن مجلس الإدارة برئاسة يحيي الكومي قرر عدم السماح ببيع أي لاعب من صفوف الفريق، لأي فريق منافس داخل الدوري المحلي.
وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي أن المجلس قرر ترك اللاعب في حالة وجود احتراف جارجي فقط يعود بالاستفادة على لاعبي الفريق أيضًا.
وواصل سرد شروط ترك اللاعبين قائلًا: «شرط آخر وهو أن يجب توافر بديل يسمح من خلال ترك اللاعب للاحتراف الخارجي علىأن يكون بديل صاحب كفاءة يعويض رحيل اللاعب الآخر».
واستكمل عضو مجلس الدراويش حديثه قائلًا: «يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، شخص متمرس في أمور التفاوض والتعاقدات».
زين يوضح موقفف باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي
وعن موقف ثنائي الفريق عبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي وإمكانية السماح برحيلهم، قال زين: «لا يوجد لاعب في الإسماعيلي خلال الفترة الحالية، قادر على تعويض الثنائي باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي في حالة رحيلهم عن الفريق في نهاية الموسم الجاري».
واختتم عضو مجلس إدارة الدراويش حديثه مؤكدًا أنه لا يوجد أي ناد مصري في الفترة الحالية قادر على تحمل قيمة شراء عبدالرحمن مجدي من الإسماعيلي.
الإسماعيلي يعاني في الدوري المصري
ويعاني الإسماعيلي في جدول ترتيب الدوري المصري عقب نهاية الدور الأول، بعد احتلاله المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة وهو أحد المراكز المهددة بالهبوط للدرجة الثانية، وذلك بفارق 3 نقاط عن المقاولون العرب والجونة آخر الناجين من الهبوط.
نائب رئيس الإسماعيلي: لا يوجد نادي مصري قادر على تحمل قيمة شراء عبد الرحمن مجدي
أوضح خالد زين، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، موقف الثنائي باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
وقال زين في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: «يحيى الكومي، رئيس الإسماعيلي، شخص متمرس في أمور التفاوض والتعاقدات».
وتابع: «قررنا كمجلس إدارة الإسماعيلي عدم السماح ببيع أي لاعب لفريق منافس داخل الدوري المحلي والاختيار يقع على الاحتراف الخارجي فقط ويجب أن يستفاد منه اللاعب».
وواصل: «يجب أن يتوافر البديل حال السماح للاعب بالاحتراف الخارجي وأن يكون بديل كفء من أجل تعويض اللاعب الراحل».
وتابع: «لا يوجد لاعب في الإسماعيلي قادر على تعويض عبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي حال رحيلهما في نهاية الموسم».
وأتم: «لا يوجد نادي مصري قادر على تحمل قيمة عبدالرحمن مجدي لشراءه».
حسنى عبدربه يتولى ملف تجديد عقود ثلاثى الإسماعيلى
يسعى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومى، لحسم ملف تجديد التعاقد مع الثلاثى الحارس محمد فوزى، ولاعب خط الوسط محمود عبدالعاطى «دونجا» وصانع الألعاب أحمد مدبولى، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الجارية.
وعلمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى النادى الإسماعيلى كلفوا حسنى عبدربه، مدير الكرة، بالتفاوض مع الثلاثى السالف ذكرهم، وإقناعهم بتجديد عقودهم مع النادى، لمدة 4 سنوات مقبلة، خاصة كونهم من القوام الأساسى للفريق.
ومن المنتظر أن يعقد عبدربه، جلسة مع الثلاثى، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في بطولة الدورى، من أجل إقناعهم بتخفيض مطالبهم المالية وتجديد عقودهم مع النادى.
وفى نفس السياق، فشل مسؤولو الدراويش في شراء الحارس عمر رضوان، بشكل نهائى، من نادى طلائع الجيش، بعد انتهاء إعارته في نهاية الموسم، حيث تمسك مسؤولو الطلائع بعودة الحارس إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، بناءً على طلب طارق العشرى، المدير الفنى، في ظل العجز الذي يُعانى منه الفريق في مركز حراسة المرمى، خاصة بعد استقرار محمد بسام، الحارس الأساسى، على عدم تجديد عقده والرحيل في نهاية الموسم الحالى.
يُذكر أن عمر رضوان ظهر بمستوى مميز في المباريات التي لعب بها مع الدراويش هذا الموسم، حيث لعب مع الفريق 4 مباريات تلقت شباكه خلالها 4 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في مباراة واحدة.
من ناحية أخرى، يستعيد فريق الإسماعيلى خدمات الثنائى عبدالرحمن مجدى، ومحمود عبدالعاطى «دونجا»، خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها غدًا الأحد، على استاد الاسماعيلية، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدورى الممتاز. يأتى ذلك بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي أبعدتهما عن الفريق في المباريات الماضية.
حمزة الجمل يصحح أخطاء مدافعي الإسماعيلي
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي عصر امس على ملعبه بالإسماعيلية استعدادًا لمواجهة ضيفه سيراميكا كليوباترا في إطار الجولة التاسعة عشرة من عمر منافسات مسابقة الدوري المحلي.
وعقد حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي محاضرة مطولة مع لاعبيه قبل المران، حرص خلالها على شرح النقاط الفنية الخاصة باللقاء وسبل حصد النقاط الثلاث للاستمرار في التقدم تدريجيًا بجدول المسابقة المحلية.
وبدأ المران بتدريبات بدنية متنوعة وكان هناك تركيز بعد ذلك على الحركة السريعة وسبل التحول من الخلف للأمام بالكرة، كما خصص الجهاز الفني فقرات على التسديد أمام المرمى من خارج منطقة الجزاء.
وحرص الجمل على تنظيم تدريبات لتصحيح أخطاء المدافعين خاصة على صعيد التمركز وكيفية الحصول على الكرة دون ارتكاب أخطاء من مناطق خطيرة بالنسبة للمنافس، في حين أدى حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف مدربهم سيد توفيق.
مباراة ودية للإسماعيلي بعد مواجهة سيراميكا كيلوباترا
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، إقامة مباراة تجريبية عصر الإثنين المقبل، في إطار استعداداته لمنافسات الدوري العام.
واتفق الجهاز الإدارى للدراويش، مع فريق بلبيس ” أحد أندية دوري القسم الثاني ” على إقامة هذه المباراة على ملعب الإسماعيلية، تحضيرا لمواجهة الفريق ضد البنك الأهلي.
يأتي هذا من أجل الاطمئنان على لاعبيه البدلاء والمستبعدين عن اللقاءات الرسمية بجانب إشراك عدة لاعبين في أكثر من مركز لتحقيق المرونة التكتيكية والعمل علي تدارك الأخطاء الفنية التي تم الوقوع فيها خلال المباريات الماضية.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يستعد فى الوقت الحالي لملاقاة سيراميكا كليوباترا عصر الأحد القادم على ملعبه فى إطار الجولة الـ 19 من عمر المسابقة المحلية.
اختبار طبى لمهاجم الإسماعيلى اليوم لتحديد موقفه من مواجهة سيراميكا
يخضع محمد الشامى مهاجم الاسماعيلى لاختبار طبى اليوم السبت لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة سيراميكا المقرر لها الرابعة عصر غداً الاحد على ستاد الإسماعيلية في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
تعرض محمد الشامي لشد في العضلة الضامة على خلفية مشاركته فى مباراة المصري البورسعيدي والتي إنتهت بانتصار الفريق بثلاثية مقابل هدفين ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 14 بمسابقة الدوري العام.
حيث خضع اللاعب للأشعة والتي أثبتت سلامته وحاجته لراحة قصيرة قبيل العودة للتدريبات الجماعية من جديد.
ويعد الشامي أحد الركائز الأساسية للدراويش في ظل تألقه اللافت للنظر مؤخرًا ضمن صفوف الفريق في أعقاب مشاركته بمركز المهاجم الصريح، حيث استطاع أن يحرز4 أهداف بجانب صناعته هدفًا خلال منافسات المسابقة المحلية.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلى قد فاز على دمياط بثلاثية نظيفة فى تجربة ودية وذلك بعد تأجيل لقاء الأهلي فى افتتاحية الدور الثاني.
الإسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة سيراميكا بالدوري اليوم
يختتم فريق الاسماعيلى بقيادة حمزة الجمل اليوم السبت استعداداته لمواجهة سيراميكا المقرر لها الرابعة عصر غداً الاحد على ستاد الإسماعيلية في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن حمزة الجمل قائمة المباراة التي تدخل معسكر مغلق بفندق النادى.
ويتطلع الاسماعيلى لمواصلة مسيرة الانتصارات بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين والمضي قدما نحو تحسين مركز الفريق بجدول بطولة الدوري وعودته للمسار الصحيح بعد تولي جهاز فني جديد وفي ظل الدعم المستمر من الجماهير التي تعد شريكا أساسيا في إنتصارات الفريق.
جدير بالذكر ان الاسماعيلى قد فاز على دمياط بثلاثية نظيفة فى تجربة ودية وذلك بعد تأجيل لقاء الأهلي فى افتتاحية الدور الثاني.
وقرر حسنى عبد ربه، مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى، منع لاعبى فريقه من الظهور الإعلامى لحين عبور المرحلة الحرجة من عمر منافسات الدورى الممتاز، وذلك لفرض سياج من السرية والتركيز على جنبات الفريق الأصفر منعاً لتشتت ذهن اللاعبين بأى أمور خارج الملعب.
منح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيي الكومي، حسنى عبد ربه صلاحيات واسعة لتعديل لائحة فريق الكرة بشكل يضمن تحفيز اللاعبين لعبور المرحلة الحالية، لاسيما بعد الفوز علي المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الأخيرة للدوري.
البنك الأهلى يهزم الإسماعيلي 5 / 2 ويتوج بلقب كأس مصر للصالات
توج فريق البنك الأهلي بلقب كأس مصر لكرة الصالات بعد الفوز على الإسماعيلي 5 / 2 في المباراة التي أقيمت بالصالة الدولية باتحاد الشرطة بالدراسة،.
كان فريق الإسماعيلى حقق فوزا صعبا على فريق الإعلاميين بستة أهداف مقابل أربعة، فى حين نجح البنك الاهلي فى التغلب على منافسه المنيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وشهدت المباراة حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة ومعه حلمي مشهور و محمد أبو الوفا أعضاء اتحاد الكرة و وليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية.
كما حضر الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح اللقاء لمتابعة بعض اللاعبين المرشحين للانضمام إلى المنتخب الذى يتم تكوينه حالياً تمهيدا لدخولهم فى معسكر مغلق في الفترة من 14 إلى 18 مايو الجاري في إطار الاستعداد للبطولة العربية المقرر إقامتها بالسعودية.

الإسماعيلي يوضح حقيقة المواقفة على رحيل المحمدي وعبدالرحمن مجدي
أوضح خالد زين، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، موقف الثنائي باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
وقال زين في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: ” يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي شخص متمرس في أمور التفاوض والتعاقدات”.
وتابع: “قررنا كمجلس إدارة الإسماعيلي عدم السماح ببيع أي لاعب لفريق منافس داخل الدوري المحلي والاختيار يقع على الاحتراف الخارجي فقط ويجب أن يستفاد منه اللاعب”.
وواصل: “يجب أن يتوافر البديل حال السماح للاعب بالاحتراف الخارجي وأن يكون بديل كفء من أجل تعويض اللاعب الراحل”.
وتابع: “لا يوجد لاعب في الإسماعيلي قادر على تعويض عبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي حال رحيلهم نهاية الموسم”.
وأتم: “لا يوجد نادي مصري قادر على تحمل قيمة عبدالرحمن مجدي لشراءه”.
” زين ” نائب الاسماعيليى يحفز لاعبي الصالات رغم خسارة كأس مصر
حرص المهندس خالد زين نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، على عقد اجتماعًا لمساندة لاعبي فريق كرة الصالات وذلك في أعقاب خسارة لقب كأس مصر.
وخسر الدراويش من البنك الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين فى نهائي كأس مصر الذى أقيم مساء الجمعه بالصالة الدولية بالدراسة.
وأشاد نائب رئيس النادي، بالجهاز الفني واللاعبين الذين قدموا جهوداً طوال مشوار البطولة وخاضوا المباريات بروح قتالية وفنيات عالية استحقوا من خلالها التواجد فى المباراة النهائية مشددًا على أن خسارة اللقب ليس نهاية المطاف لكن يجب تضاعف الجهود وإصلاح الأخطاء سعيًا لحصد لقب البطولة وإسعاد الجماهير فى المواسم المقبلة.
وأضاف أن الخسارة واردة فهذه هى الرياضة بها فاز ومهزوم لكن يجب الإستفادة والبناء على ما تم تحقيقه هذا الموسم من نتائج جيدة والعمل على تقديم أفضل ما لديهم فى الموسم القادم.
وكان نائب رئيس الدراويش بجانب حاتم حجازي أمين الصندوق وخالد الطيب ووليد شعيب والإعلامية نانسي القاضي أعضاء مجلس الإدارة قد حرصوا على متابعة المباراة من المدرجات.
مباراة ودية للإسماعيلي بعد لقاء سيراميكا كليوباترا
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، إقامة مباراة تجريبية عصر الإثنين المقبل، في إطار استعداداته لمنافسات الدوري العام.
واتفق الجهاز الإدارى للدراويش، مع فريق بلبيس “أحد أندية دوري القسم الثاني” على إقامة هذه المباراة على ملعب الإسماعيلية، تحضيرا لمواجهة الفريق ضد البنك الأهلي.
يأتي هذا من أجل الاطمئنان على لاعبيه البدلاء والمستبعدين عن اللقاءات الرسمية بجانب إشراك عدة لاعبين في أكثر من مركز لتحقيق المرونة التكتيكية والعمل علي تدارك الأخطاء الفنية التي تم الوقوع فيها خلال المباريات الماضية.
والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يستعد فى الوقت الحالي لملاقاة سيراميكا كليوباترا عصر الأحد القادم على ملعبه فى إطار الجولة الـ 19 من عمر المسابقة المحلية.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش