Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار السبت 16 ابريل من اس سي

الدراويش .. استعدادات لمواجهة إيسترن كومباني
حمد: نخوض مبارياتنا بطابع الكئوس ولا نراهن على نتائج المنافسين
أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي حالة الطوارئ القصوى استعدادًا للقاء إيسترن كومباني في الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز فى التاسعة والنصف مساء 18 أبريل الحالي بإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة.
وكان حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي وعطية السيد المدرب العام وأحمد سمير فرج وأيمن كمال المدربين وخالد سعيد مخطط الأحمال وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على المران الليلي  بالملعب الفرعي الملحق بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية بوجود كل من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد الدسوقي وحسن ياسين ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي ومروان حمدي وعمر الوحش وأحمد مصطفى والجزائري محمد بن خماسة وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومدحت فقوسة والفلسطيني خالد النبريص وحازم مرسي واستغرق المران 80 دقيقة اشتملت على الإحماء وفك العضلات وانتهى بتقسيمة شهدت حماس بين اللاعبين الكبار والصاعدين.
وقال حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي: إن الأمور تسير في طبيعتها وسط التزام من قبل أعضاء الفريق تنفيذ التعليمات الصادرة لهم داخل وخارج المستطيل الأخضر للوصول للفورمة المطلوبة قبل مواجهتهم المهمة مع إيسترن كومباني.
وأضاف أنه تم خفض الحمل البدني حتى لا يتعرض لاعبو الإسماعيلي للإرهاق مع التركيز على تلافي الأخطاء التي وقعوا فيها من قبل خلال لقاءاتهم الرسمية السابقة وبالتحديد خطي الدفاع والهجوم معًا على حد سواء.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن التجارب الودية الأربعة التي خاضها الفريق حددت ملامح التشكيل الأمثل للفريق أمام إيسترن كومباني بملعبه ببتروسبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة سواء الأساسيين أو البدلاء.
وأوضح أنه لا يتطلع لنتائج الفرق التي تصارع مثله للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية بقدر خوض المباريات الرسمية بطابع لقاءات الكئوس لا بديل عن الفوز بها لإسعاد أعضاء الجمعية العمومية والجماهير.
وأكد أن المسئولين بالإسماعيلي رفعوا حافز الإثابة للضعف في اللقاءات الأربعة المتبقية بالدور الأول للدوري الممتاز أمام إيسترن كومباني وانبي وطلائع الجيش والمؤجلة مع المصري لتشجيع اللاعبين على بذل قصارى جهدهم.
الإسماعيلي يفتح الملفات الشائكة
الطعن على الأحكام الصادرة ضد النادي.. والتأمينات تتقدم بشكوى للنيابة.. واستمرار أزمة نجوم المستقبل و”الجزيري” لنقطة الصفر من جديد
كلف مسئولو الإسماعيلي رئيس اللجنة القانونية بالنظر في الملفات الشائكة وأهمها مطالبة هيئة التأمينات تحصيل الرسوم التي تتعلق بعقود اللاعبين بإجمالي مبلغ لا يقل عن 60 ألف جنيه شهريًا والطعن لدى المحكمة الرياضية الدولية على قضايا نجوم المستقبل والمهاجم الأسبق التونسي لسعد الجزيري و”فيفا” بالنسبة للناميبي شيلونجو واستئناف الأحكام الصادرة لغرامات أصحاب المحال التجارية.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي عرض على المستشار نبيل عبد السلام رئيس اللجنة القانونية وأعضائها دراسة مخاطبة الهيئة العامة للتأمينات تمهيدًا لإيجاد حل للشكوى المقدمة للنيابة العامة لعدم سداد رسوم “التأمينات” للعقود المبرمة مع أعضاء الفريق المقيدين بالقائمة حتى لا تأخذ خطوات تصعيدية وتتحول للمحكمة بعد أن كشفت لجنة التفتيش التي تشكلت لفحص مستندات النادي خلال شهر فبراير الماضي إغفال اتخاذ هذه الإجراءات التي تعد مخالفة للوائح المنوط بها.
ويشمل أعمال اللجنة القانونية بالإسماعيلي النظر في الطعون الجديدة التي قدمت أمام المحكمة الرياضية الدولية بلوزان بسويسرا في قضية نجوم المستقبل التي شهدت عقوبة النادي بدفع 24 مليون جنيه شاملة الفوائد وأتعاب المحاماة والترقب لإعادة تداولها مرة أخرى بعد ثبوت وجود ثغرات بها، فضلًا عن الحكم لصالح المهاجم التونسي الأسبق لسعد الجزيري الذي أقرت “كاس” منحه كامل عقده شامل الغرامة وقدره 456 ألف دولار بعد أن تم فسخه في عهد مجلس إبراهيم عثمان من جانب واحد والاعتراض أمام “فيفا” على قرارها الأخير لرأس الحربة السابق الناميبي بمنحه 135 ألف دولار ومحاولة التصالح مع وكيل أعماله.
في السياق ذاته، نجح مجلس الإسماعيلي بالتنسيق مع رئيس شركة كهرباء القناة فى الحصول على خصم بنسبة 75% من إجمالي الديون المتراكمة وقدرها مليون جنيه بعد أن حدث شد وجذب خلال المرحلة الأخيرة أدى لقطع التيار عن النادي بخلاف المعاملة بالمثل مع شركة القناة لمياه الشرب وتسوية حقوقها المادية المتأخرة التي تبلغ حاليًا بعد الاستقطاعات 500 ألف جنيه.
الإسماعيلي يطمئن على مستوى البدلاء قبل مواجهة الشرقية للدخان
واصل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تدريباته على ملعب أحد فنادق محافظة الإسماعيلية استعدادًا لاستئناف مشواره بمنافسات مسابقة الدوري الممتاز.
ويحل الدراويش ضيفًا على فريق إيسترن كومباني مساء الاثنين المقبل على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، في إطار الجولة الخامسة عشر بمسابقة الدوري المحلي.
وحرص حمد إبراهيم المدير الفني وجهازه المعاون على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران لمطالبتهم باستمرار الإنتصارات وتحسين مركز الفريق بجدول المسابقة.
وركز الجهاز الفني خلال المران على أداء اللاعبين وحدات بدنية شاملة تستهدف الحفاظ على المعدلات البدنية التي تم الوصول إليها خلال فترة التوقف ضمن الأجندة الدولية.
كما تطرق المران لمجموعة من التدريبات الخططية، فيما أدى حراس المرمى تدريبات مكثفة حول سبل بناء الهجمات من الخلف للأمام والتعامل مع العرضيات والتسديدات تحت إشراف مدربهم سيد توفيق.
ولجأ الجهاز الفني في نهاية المران لإقامة تقسيمة بين اللاعبين وسط تعليمات مستمرة بغرض إصلاح الأخطاء الفنية المرتكبة وتجنب تكرارها في اللقاءات الرسمية واطمأن حمد إبراهيم المدير الفني للفريق على مستوي اللاعبين البدلاء اللذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الفترة المنقضية والذي قد يدفع ببعضهم أمام الشرقية للدخان في المباراة المقبلة.
حمد إبراهيم يوافق على مشاركة ثلاثة من لاعبي الإسماعيلي مع فريق الشباب أمام الجونة
أعلن الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي للشباب مواليد 2001، قائمة لاعبيه لمواجهة الجونة مساء السبت على ملعب الأخير بالقاهرة، ضمن منافسات دوري الجمهورية بعدما ضم ثلاثة لاعبين من الفريق الأول.
كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، قد وافق على انضمام مروان حمدي وأبوبكر حمزة الجمل وخالد النبريصي إلى قائمة الشباب استعدادًا لهذه المباراة.
وضمت القائمة ٢٠ لاعبًا هم: محمد طارق وأحمد مصطفى في حراسة المرمى ومحسن الحجف وأحمد أشرف الأوزعة، وعلاء ياسر وإياد العسقلانى وعبدالله حسنى وعبدالله السعيد ومحمد البحيرى ورامى حاتم وأحمد عبدالسميع ميعا، ومحمود الجزار ونادر فرج وأحمد عبدالوهاب وأحمد أيمن الصغير ومروان حمدي وأبوبكر حمزة الجمل وخالد النبريصى ومحمد أكرم ومحمد إيهاب.
ويقود الفريق فنيًا أحمد قناوي مشرفًا وعاطف عبدالعزيز مديرًا فنيًا وأحمد لطفي وعلي جمعة مدربين، وسيد عزازي مدربًا لحراس المرمي ومحمد صالح إداريًا وباسم فتحي اختصاصيًّا للعلاج الطبيعي.
«إسماعيلي ٢٠٠٧» يتعادل مع غزل المحلة في عقر داره
تعادل فريق الإسماعيلي للناشئين ٢٠٠٧ مع غزل المحلة بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب غزل المحلة الفرعى، ضمن منافسات دوري الجمهورية، سجل هدف الدراويش حسن نصر
لعب الفريق بتشكيل مكون من عبدالله عزيز في حراسة المرمي وأدهم العراقى وأحمد البلاح وأحمد عبدالحميد وأحمد صابر حسن في خط الدفاع ومحمد سمير أحمد وزياد عبدالمنعم وأحمد حسن محمد ” حسام نصر ” وعبدالرحمن عبدالفتاح ” زياد شاكر “ في خط الوسط ورائد عزايم ومحمد سمير محمد ” محمد عاطف “ في خط الهجوم.
يقود فريق الإسماعيلي فنيًا سيد الحداد مشرفًا وإسلام كاظم مديرًا فنيًا وجمال أبوجميل مدربًا عامًا وأحمد رمضان مدربًا لحراس المرمى وإبراهيم عبدالوهاب إداريًا ومحمد حسن أخصائيًا للعلاج الطبيعي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش