Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار السبت 30 ابريل من اس سي “محدث باستمرار”

الدراويش.. 22 لاعبًا في معسكر مغلق استعدادًا للطلائع
حمد: تغييرات محدودة في التشكيل
استقر 22 لاعبًا بالإسماعيلي الليلة داخل معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة بعد انتهاء مرانهم الخفيف بالإسماعيلية استعدادًا للقاء طلائع الجيش في الأسبوع السابع عشر للمسابقة المحلية والمقرر إقامته التاسعة والنصف مساء السبت بإستاد جهاز الرياضة بكوبري القبة.
وكان حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي وعطية السيد المدرب العام وأحمد سمير فرج وأيمن كمال المدربين وخالد سعيد مخطط الأحمال وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على المران الليلي بالأمس بإستاد الإسماعيلية بوجود كلا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد الدسوقي وحسن ياسين ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش وأحمد مصطفى والجزائري محمد بن خماسة وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه ومحمد الشامي والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومدحت فقوسة وحازم مرسي وتم تقسيم أعضاء الفريق لمجموعتين الأساسيين والبدلاء وبدأت فقرات التدريب بالإحماء وفك العضلات وانتقلت للنواحي الخططية وانتهت بتقسيمة شهدت منافسة بين الجميع لإثبات وجودهم.
قال حمد إبراهيم المدير الفني للإسماعيلي: إن اللاعبين استوعبوا التعليمات للتعامل مع بالشكل الأمثل خلال لقاء طلائع الجيش عند ملاقاتهم غدًا بملعبهم لتعويض خسارتهم الأخيرة أمام انبي للتقدم خطوة للأمام بجدول المسابقة.
وأضاف أنه حرص على مشاهدة مباراة طلائع الجيش مع الأهلي أمس الأول والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف وبلا شك يعد هذا اللقاء حافزًا يساعد المنافس للاستمرار في تألق نجومه عند ملاقاتنا بإستاد جهاز الرياضة.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن أعضاء فريق الطلائع يتميزوا بالأداء الجماعي عند استحواذهم على الكرة ويجيدوا الانطلاق من العمق والأجناب بسرعة تحسب لهم ونحن لدينا الخطة المناسبة التي يستطيع لاعبونا تنفيذها لتحجيم تحركاتهم داخل المستطيل الأخضر.
وأوضح أن صفوف الفريق مكتملة أمام الطلائع باستثناء تخلف الثنائي باهر المحمدي ومحمود دونجا عن المشاركة في أحداث المباراة للإصابة في ظل تعافي زميلهم محمد هاشم من الكدمة التي لحقت بهم في سمانة القدم اليمنى.
وأكد أن التغييرات في تشكيل الإسماعيلي أمام الطلائع قد تكون محدودة للرغبة في الاحتفاظ بالهيكل الأساسي للفريق حتى لا يحدث اهتزاز في مستوى اللاعبين الذين تعاهدوا بذل قصارى جهدهم لحصد نقاط اللقاء الثلاثة تحت أي ظرف من الظروف.
رابطة الأندية تحدد موعد مباراة الإسماعيلي والمصري .. وطوارئ في الدراويش
اختتم فريق الإسماعيلى بقيادة حمد إبراهيم تدريباته الجمعة استعدادًا لملاقاة طلائع الجيش في التاسعة والنصف مساء السبت على ملعب جهاز الرياضة بالقاهرة في ختام الدور الأول من منافسات المسابقة المحلية، حيث خاض الفريق مرانه الأخير بملعبه بالإسماعيلية أعقبه إعلان المدير الفنى قائمة المباراة التي توجت للقاهرة مساءا للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للمباراة.
وكان باهر المحمدي قد اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية ولايزال يتلقى اللاعب العلاج اللازم من قبل الجهاز الطبي بالفريق من أجل اللحاق بالمباريات المقبلة.
وحددت رابطة الأندية المحترفة يوم 6 مايو المقبل موعدا لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى ضد المصرى البورسعيدى والمؤجلة من الأسبوع الـ14 بمسابقة الدورى العام، وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية 
الإسماعيلى فى مهمة تصحيح المسار أمام طلائع الجيش بالدوري اليوم
يستدرج فريق طلائع الجيش على ملعبه جهاز الرياضة العسكري في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت نظيره الإسماعيلي في مباراة قوية تعد بالإثارة والحماس بين الفريقين في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
يحتل فريق طلائع الجيش تحت القيادة الفنية لمدربه طارق العشري في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة جمعها من 16 مباراة، ونجح لاعبوه في تسجيل 7 أهداف فقط وهو أضعف خط هجوم فيما تلقت شباكه 13 هدفا.
فيما يحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 11 نقطة جمعها من 15 مباراة ويتبقى له مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 5 مواجهات وخسر 8 لقاءات، سجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلوا 19 هدفا.
ويسعى طلائع الجيش للاستفادة من الدوافع المعنوية للاعبين بعد التعادل السلبي مع الأهلي في الجولة الماضية، ولم يخسر الفريق في آخر ثماني مباريات حقق فيها الفوز أو التعادل حيث تعود أخر هزيمة للفريق من الجونة في الجولة الثامنة.
فيما يعيش الإسماعيلي على وقع التوتر بعد الهزيمة في الجولة الماضية من إنبي بهدفين دون رد، بعد أن حدث ارتياح نسبي عقب الفوز في مباراتين على الاتحاد السكندري وإيسترن كومباني حسنت من وضع الفريق على جدول الترتيب.السادسة والنصف مساء.

باهر المحمدي يعود في ديربي القناة
فضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، استبعاد باهر المحمدي قلب الدفاع من مباراة طلائع الجيش، لعدم الجاهزية بشكل كامل.
وكان المدافع الدولي قد خضع لاختبار طبي للوقوف على مدى جاهزيته من اللحاق بالمباراة من عدمها، إلا أنه أخفق فى اجتيازه ليتم اتخاذ قرار بخروجه من قائمة الفريق وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة مجدي باز.
وحرص جهاز الدراويش على استكمال اللاعب لبرنامجه التأهيلي لحين اكتمال جاهزيته وذلك اعتبارًا من مواجهة المصري البورسعيدي المقبلة ضمن منافسات الدوري العام.
وغاب “المحمدي” عن المباراتين السابقتين أمام فريقي إيسترن كومباني وإنبي فى أعقاب معاناته من تمزق فى العضلة الضامة التى تعرض لها بعد لقاء الاتحاد السكندري.
والجدير بالذكر، أن الإسماعيلي سيحل ضيفاً على الفريق العسكري مساء اليوم بإستاد جهاز الرياضة بالقاهرة فى ختام منافسات الدور الأول من المسابقة المحلية.
حمد إبراهيم يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة طلائع الجيش
أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، قائمة لاعبيه استعدادًا لملاقاة طلائع الجيش فى التاسعة والنصف من مساء السبت على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، لحساب الجولة الختامية من الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز.
وشهدت القائمة استمرار غياب باهر المحمدي مدافع الدراويش الشاب، للمباراة الثالثة على التوالي بسبب عدم جاهزيته طبيًا على أن يكون جاهزا فى مباراة المصري البورسعيدي بالإضافة إلى محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط الوسط الذى مازال يواصل برنامجه التأهيلي عقب إصابته بتمزق فى العضلة الأمامية.
وضمت القائمة ٢٤ لاعبًا وهم محمد فوزي وعمر رضوان فى حراسة المرمي وعصام صبحي ومحمد بيومي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني فى خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد بن خماسة ومحمد مخلوف وحسن ياسين وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي ومحمد عبد السميع وأحمد مصطفي وسايكو كونتيه ومدحت فقوسة وجان موريل فى خط الوسط ووجيه عبد الحكيم ومحمد الشامي ودييجو فرندناو فى خط الهجوم.
وكان الإسماعيلي قد أنهي استعداداته لهذه المباراة مساء اليوم على ملعبه بالإسماعيلية قبل أن يتجه إلى القاهرة للمبيت فى أحد فنادق العاصمة.

مدرب الإسماعيلي: نتمنى المساندة الجماهيرية لرفع الروح المعنوية للاعبين
شدد أيمن كمال مدرب الفريق الكروي الاول للنادي الإسماعيلي أنه لا بديل عن تحقيق الفوز في المباريات المقبلة للفريق في الدوري، مشيرًا إلى أن باقي اللقاءات بمثابة مواجهات الكؤوس لا تقبل القسمة على اثنين.
ويحل الإسماعيلي ضيفًا على طلائع الجيش في التاسعة والنصف من مساء اليوم في ختام جولات الدور الأول ببطولة الدوري العام.
وأضاف كمال «طلائع الجيش فريق مميز وقوي لا يستهان به على الإطلاق، سنعطي المنافس إحترامه الكامل والجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم درس كافة نقاط القوة والضعف بغرض إستغلالها في الفوز بالمباراة».
وقال مدرب الاسماعيلي «أعتقد أنه بشهادة الجميع الفريق تحسن وبات منظما في صفوفه الثلاث وواجهنا سوء توفيق كبير بمواجهة إنبي بعد إهدار أكثر من فرص محقق».
وواصل كمال «اللاعبون لديهم حالة كبيرة من الإصرار والتحفز والجميع هنا على قلب راجل واحد سعيًا للخروج من الوضع الحالى وتحسين ترتيب الفريق بجدول المسابقة».
واختتم مدرب الإسماعيلي تصريحاته للموقع الرسمي للنادي «أتمنى استمرار الدعم الكامل من الجماهير لرفع الحالة المعنوية للاعبين وهو ما سينعكس على النتائج بشكل إيجابي خلال الفترة المقبلة».

الإسماعيلي يسعى لتجهيز دونجا لمواجهة المصري
يسعى الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة مجدي الباز، لتجهيز محمود عبدالعاطي «دونجا» لاعب خط وسط الفريق، لمواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
ويبذل الجهاز الطبي للإسماعيلي جهودًا مكثفة، من أجل تجهيز دونجا، لمواجهة المصري، في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية، وهو ما أبعده عن الفريق في المباريات الماضية.
ويأمل حمد إبراهيم، المدير الفني للدراويش، في أن يتمكن اللاعب من اللحاق بمباراة المصري، نظرًا للعجز الذي يعاني منه الفريق في مركز خط الوسط، خاصة في ظل تراجع مستوى الثنائي محمد مخلوف وعماد حمدي.
يُذكر أن المصري سوف يلتقي مع طلائع الجيش، في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت، على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
ويحتل الدراويش المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، جمعها من الفوز في مباراتان وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 لقاءات، أحرز لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 19 هدفًا.

حمد إبراهيم يرفض منح راحة للمستبعدين من مباراة طلائع الجيش
يقود أيمن كمال المدرب المساعد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عصر اليوم – السبت – تدريب لاعبي الفريق المستبعدين عن مواجهة طلائع الجيش، وذلك على ملعب ” عبدالرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية، بعدم رفض حمد ابراهيم المدير الفني للفريق منحهم راحة من التدريبات.
ويحل الاسماعيلي ضيفًا على طلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم على ملعب جهاز الرياضة بالقاهرة، في ختام جولات الدور الأول من عمر مسابقة الدوري العام.
وحدد حمد ابراهيم، المدير الفني للاسماعيلي برنامج خاص للمستبعدين، من أجل الحفاظ على اللياقة الفنية والبدنية للاعبين المستبعدين عن هذا اللقاء وهم أحمد عادل عبدالمنعم وكمال السيد وشادي ماهر وعبدالله محمد وأحمد أيمن ومحمود البدري ومحمود عبدالله وحازم مرسي وأبوبكر حمزه الجمل وخالد النبريصي ومروان حمدي وكارميلو ألجاراناز وحسن صابر.
واعلن الاسماعيلي قائمته التي سيخوض بها المباراة وضمت ٢٤ لاعبًا ليس من بينهم باهر المحمدي مدافع الدراويش الشاب، الذي يغيب للمباراة الثالثة على التوالي بسبب عدم جاهزيته طبيًا على أن يكون جاهزا في مباراة المصري البورسعيدي بالإضافة إلى محمود عبدالعاطي دونجا لاعب خط الوسط الذي مازال يواصل برنامجه التأهيلي عقب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.
24 لاعبًا في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم، قائمة لاعبيه استعدادًا لملاقاة طلائع الجيش في التاسعة والنصف من مساء السبت على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، لحساب الجولة الختامية من الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز.
وشهدت القائمة استمرار غياب باهر المحمدي مدافع الدراويش الشاب، للمباراة الثالثة على التوالي بسبب عدم جاهزيته طبيًا على أن يكون جاهزا في مباراة المصري البورسعيدي بالإضافة إلى محمود عبدالعاطي دونجا لاعب خط الوسط الذي مازال يواصل برنامجه التأهيلي عقب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية.
وضمت القائمة 24 لاعبًا وهم محمد فوزي وعمر رضوان فى حراسة المرمي وعصام صبحي ومحمد بيومي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني في خط الدفاع وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد بن خماسة ومحمد مخلوف وحسن ياسين وأحمد مدبولي وعبدالرحمن مجدي ومحمد عبدالسميع وأحمد مصطفي وسايكو كونتيه ومدحت فقوسة وجان موريل في خط الوسط ووجيه عبدالحكيم ومحمد الشامي ودييجو فرندناو في خط الهجوم.
وكان الإسماعيلي قد أنهي استعداداته لهذه المباراة مساء اليوم على ملعبه بالإسماعيلية قبل أن يتجه إلى القاهرة للمبيت في أحد فنادق العاصمة.

أمين عمر حكما لمباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في ختام جولات الدور الأول من عمر مسابقة الدوري العام، والمقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة.
وسيدير اللقاء أمين عمر حكم ساحة، ويعاونه علاء عبدالباسط مساعد أول ورجب محمد مساعد ثان وإبراهيم محمد حكمًا رابعًا، وللفيديو علاء صبري وأحمد ناجي.
وتعتبر هذه المباراة الـ 17 التي يديرها أمين عمر للإسماعيلي والـ 3 هذا الموسم والـ 2 أمام طلائع الجيش، وذلك على النحو التالي: لعب الاسماعيلي 16 مباراة فاز 5 في خمس منها وتعادل في مثلها وخسر 6 مباريات.

الإسماعيلى يخصص مرانا بدنيا لـ13 لاعباً مستبعداً من مواجهة الطلائع الليلة
يقود أيمن كمال، المدرب المساعد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عصر اليوم السبت تدريب لاعبي الفريق المستبعدين عن مواجهة طلائع الجيش، على ملعب عبد الرحمن أنوس باستاد الإسماعيلية.
ويحل الدراويش ضيفًا على طلائع الجيش فى التاسعة والنصف مساء اليوم على ملعب جهاز الرياضة بالقاهرة، فى ختام جولات الدور الأول من عمر مسابقة الدوري العام.
جاء ذلك فى إطار البرنامج الذى وضعه حمد إبراهيم المدير الفنى للدراويش، من أجل الحفاظ على اللياقة الفنية والبدنية للاعبين المستبعدين عن هذا اللقاء، وهم أحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد وشادي ماهر وعبد الله محمد وأحمد أيمن ومحمود البدري ومحمود عبد الله وحازم مرسي وأبو بكر حمزه الجمل وخالد النبريصي ومروان حمدي وكارميلو ألجاراناز وحسن صابر.
وكان الإسماعيلي قد ضم إلى قائمته لهذه المباراة 24 لاعبًا ليس من بينهم باهر المحمدي مدافع الدراويش الشاب، الذي يغيب للمباراة الثالثة على التوالي بسبب عدم جاهزيته طبيًا على أن يكون جاهزا فى مباراة المصري البورسعيدي بالإضافة إلى محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط الوسط الذى مازال يواصل برنامجه التأهيلي عقب إصابته بتمزق فى العضلة الأمامية.

مدرب الإسماعيلى يتحدث عن مواجهة الطلائع ويؤكد: “الأداء فى تحسن مستمر”
شدد أيمن كمال، مدرب الإسماعيلي ، على أنه لا بديل عن تحقيق الفوز فى المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أن باقى اللقاءات بمثابة مواجهات الكؤوس لا تقبل القسمة على اثنين.
ويحل الإسماعيلي ضيفًا على طلائع الجيش فى التاسعة والنصف مساء اليوم فى ختام جولات الدور الأول ببطولة الدوري العام.
وقال كمال فى تصريحات للموقع الرسمى للإسماعيلى، “طلائع الجيش فريق مميز وقوى لا يستهان به على الإطلاق، سنعطي المنافس احترامه الكامل والجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم درس كافة نقاط القوة والضعف بغرض إستغلالها فى الفوز بالمباراة”
وأضاف مدرب الإسماعيلى “أعتقد أنه بشهادة الجميع الفريق تحسن وبات منظما فى صفوفه الثلاث، وواجهنا سوء توفيق كبير بمواجهة إنبي بعد إهدار أكثر من فرص محقق، واللاعبون لديهم حالة كبيرة من الإصرار والتحفز والجميع هنا على قلب راجل واحد سعيًا للخروج من الوضع الحالى وتحسين ترتيب الفريق بجدول المسابقة”.
واختتم كمال تصريحاته قائلا، “أتمنى استمرار الدعم الكامل من الجماهير لرفع الحالة المعنوية للاعبين، وهو ما سينعكس على النتائج بشكل إيجابي خلال الفترة المقبلة”.

الإسماعيلى يكشف سبب استبعاد باهر المحمدى عن مواجهة الطلائع الليلة
فضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم استبعاد باهر المحمدى قلب الدفاع من مباراة طلائع الجيش، لعدم الجاهزية بشكل كامل.
وكان المدافع الدولي قد خضع لاختبار طبي للوقوف على مدى جاهزيته من اللحاق بالمباراة من عدمها، إلا أنه أخفق فى اجتيازه ليتم اتخاذ قرار بخروجه من قائمة الفريق بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة مجدى باز.
وحرص جهاز الدراويش على استكمال اللاعب لبرنامجه التأهيلي لحين اكتمال جاهزيته وذلك اعتباراً من مواجهة المصرى البورسعيدى ضمن منافسات الدوري العام.
وغاب المحمدي عن المباراتين السابقتين أمام فريقي إيسترن كومباني وإنبى فى أعقاب معاناته من تمزق فى العضلة الضامة التى تعرض لها بعد لقاء الاتحاد السكندرى.
جدير بالذكر أن الإسماعيلي سيحل ضيفاً على الطلائع مساء اليوم باستاد جهاز الرياضة بالقاهرة فى ختام منافسات الدور الأول من المسابقة المحلية.

ماذا فعل الإسماعيلى والطلائع فى 33 مباراة قبل مواجهة الليلة؟
يستدرج فريق طلائع الجيش، على ملعبه جهاز الرياضة فى التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، الإسماعيلي فى مباراة قوية عنوانها الإثارة والحماس فى إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
ويحتل فريق طلائع الجيش، تحت القيادة الفنية لمدربه طارق العشري، المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة جمعها من 16 مباراة، ونجح لاعبوه فى تسجيل 7 أهداف فقط، وهو أضعف خط هجوم، فيما تلقت شباكه 13 هدفا.
فيما يحتل الإسماعيلى المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 11 نقطة جمعها من 15 مباراة ويتبقى له مباراة، حيث فاز فى مباراتين وتعادل في 5 مواجهات وخسر 8 لقاءات، سجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلوا 19 هدفا.
وتعد هذه المواجهة هى الـ 34 بين الفريقين خلال مسابقتي الدوري العام وكأس مصر، ورصد الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي مشوار الفريقين وذلك على النحو التالي..
لعب الإسماعيلي 33 مباراة، فاز 12 تعادل 14 خسر 7، له 42 هدفًا عليه 28 هدفًا، كلين شيت 12 مباراة
– الدورى العام ..
ملعب الإسماعيلى فاز 7 تعادل 7 خسر 1 له 24 هدفًا عليه 11 أهداف كلين شيت 7 مباريات
ملعب طلائع الجيش فاز 3 تعادل 6 خسر 6 له 13 هدفًا عليه 17 هدفًا كلين شيت مباراتين
أهداف الإسماعيلى عن طريق 25 لاعبًا .. عبد الله السعيد 5 أهداف، حسنى عبد ربه 3 أهداف، محمد حمص وأحمد سمير فرج ومصطفى كريم وعبد الله الشحات ومروان محسن وإبراهيم حسن هدفين لكلا منهم، محمد محسن أبو جريشة وسيد معوض ومحمد فضل وشريف عبد الفضيل ويوسف جمال وجودوين ومحمود حمد وجون آنطوى وعمرو السولية وأحمد سمير محمد وإيمانويل بناهينى ومحمود متولى وإسلام عبد النعيم وعبد الرحمن مجدى وبيكيتى دى سيلفا وأحمد مدبولى وفخر الدين بن يوسف هدفًا لكلا منهم
– كأس مصر ..
لعب 3 مباريات فاز 2 تعادل 1 له 5 أهداف عليه صفر كلين شيت 3 مباريات ” الصعود بضربات الترجيح مرة واحدة ”
الهدافين .. أحمد على وأحمد سمير فرج ومهاب سعيد وعبد الله الشحات وجون آنطوى هدفًا لكلا منهم.
نجم الإسماعيلى السابق يكشف طلب لاعبى الأهلى إنهاء الكلاسيكو بالتعادل
عادة ما يرتبط نجوم الكرة والمدربون بطقوس خاصة يحرصون عليها خلال شهر رمضان المبارك، إضافة لامتلاكهم أسرارا وحكايات لم ترو من قبل. أحمد فكرى الصغير نجم ومدرب الإسماعيلي الأسبق وأحد المساهمين فى التتويج ببطولة كأس مصر عام 97 فتح قلبه للمركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي للحديث عن أبرز ذكرياته فى الشهر المبارك.
وأكد أحمد فكري الصغير أن شهر رمضان يعد مصدراً للخير والبهجة والسعادة على الأمة الإسلامية أجمع لما فيه من روحانيات وطقوس دينية نتنظرها من العام للآخر.
وقال الصغير، “لعبت أفضل مبارياتي فى هذا الشهر الكريم، لاسيما أمام الأهلى والزمالك والمصرى، وأتذكر موقفاً فى إحدى المواجهات ضد المارد الأحمر التى أقيمت فى نهار رمضان على ملعب الإسماعيلية، وكان الفريق يقوده الأرجنتيني أنجيل ماركوس”.
وأضاف الصغير، “لاعبو الأهلي تحدثوا خلال تلك المباراة من أجل إنهاء هذا اللقاء بالتعادل نظرًا لصيام كل من فى الملعب”.
واختتم قائلا، “الإسماعيلي يعد أحد أهم المحطات التدريبية فى مسيرتي وله فضل كبير فيما وصلت إليه حتى الآن، وأتمني عودته لسابق عهده كمنافس وحاصد للألقاب من جديد وإسعاد الجماهير التى تعشق هذا النادي”.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش