Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار السبت 4 يوليو من اس سي

يقدمها / تامر السيد
الدراويش .. معسكر مغلق بالقاهرة استعدادا للمقاولون
الجمل: لدينا بدلاء في مختلف المراكز لتعويض الأساسيين للإصابة أو الإيقاف
اطمأن الجهاز الفني للإسماعيلي على إجراءات تنظيم معسكر المغلق القصير بالقاهرة لمدة ثلاثة أيام الذي يتخلله أداء مباراتين وديتين أمام الداخلية والبنك الاهلي 8 و 9 يونيو الحالي استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الأسبوع الحادي والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد موعدها السابعة مساء ١٧ من نفس الشهر بإستاد الإسماعيلية.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي أشرف على مران الفريق أمس لفترة واحدة بوجود كلًا من محمد فوزي وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعمرو الحلواني وأحمد أيمن وعصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد عبد السميع وشادي ماهر ومحمد بيومي وعبد الله محمود وعبد الله محمد وعمر الوحش وعبد الرحمن مجدي والجزائري محمد بن خماسة وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فرناندو ومحمد الشامي ومدحت فقوسة وحازم مرسي وحسن صابر واستغرق مدته 80 دقيقة اشتملت الإحماء وفك العضلات وانتقلت للنواحي الخططية وانتهت بتقسيمه شهدت حماسا بين الكبار والصاعدين.
وقال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن سبب إقامة تدريب المسائي أمس منح أعضاء الفريق راحة لالتقاط الانفاس بإلغاء المران الصباحي والعودة اليوم السبت لتطبيق برنامج نظام اليوم المتكامل.
وأضاف أن الاستعدادات للقاء الرسمي أمام المقاولون منتظمة ولا توجد أي عوائق تؤثر عليها سلبا والمعسكر المغلق المصغر أعتبره إيجابيا يساعد اللاعبين لكسر حدة الملل ومنحهم الفرصة للعب المباراتين التجريبيتين أمام الداخلية والبنك الأهلي.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه لفت أنظار أعضاء الفريق أهمية مواجهة المقاولون العرب المقبلة وأن يعتبروها مثل لقاءات الكؤوس لا بديل عن حصد نقاطها الثلاثة للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية.
وأوضح أن هناك استقرار في غالبية مراكز الإسماعيلي ولا يوجد على الإطلاق قلق نحو شغلها بالبدلاء الجاهزين بدنيا وفنيا ونفسيا إذا تخلف أي عنصر أساسي للفريق بسبب الإصابة أو الإيقاف أيهما على حد سواء.
وأكد أن المسئولين بالإسماعيلي بين أيديهم ملف المحترفين الاجانب يتعاملوا حسب مصلحة النادي ونحن ندعمهم في توجهاتهم ونرفض شكلا وموضوعا قيام أحدهم تطبيق سياسة “لي الذراع” للحصول على مكاسب شخصية ليست في محلها.
نجم الإسماعيلى يجرى جراحة الرباط الصليبى غدا بالقاهرة
يخضع أبو بكر حمزة الجمل مهاجم الإسماعيلي الشاب لجراحة الرباط الصليبي للركبة يوم الأحد المقبل، بأحد مستشفيات القاهرة، وذلك فى أعقاب تعرضه لتلك الإصابة مؤخراً.
وكان اللاعب الشاب القادم من نادي القناة فى بداية هذا الموسم، قد تعرض لتلك الإصابة خلال مباراة الفريق الودية ضد التل الكبير، ليخضع للأشعة والتي أثبتت تعرضه لقطع فى الرباط الصليبي سيغيب على إثرها لمدة 6 أشهر مقبلة.
هذا ومن المقرر أن يرافق مهاجم الدراويش الواعد أحد أعضاء الجهاز الطبي للفريق لإستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي عقب إنتهاء الجراحة تمهيداً لإستعادة جاهزيته وعودته للتدريبات إعتبارا من الموسم المقبل.
جدير بالذكر أن أبو بكر لم ينل فرصة المشاركة فى أى مباراة رسمية ضمن صفوف الفريق الأول إلا أنه كان يشارك مع فريق الشباب بدوري الجمهورية وقدم مستويات مميزة.
الإسماعيلى يكلف نصر عزام بالدفاع عن حقوق النادى فى شكوى كارميلو للفيفا
كلف مجلس إدارة النادي الاسماعيلي، برئاسة يحيى الكومى، نصر عزام المحامي الدولي بالدفاع عن حقوق النادي فى شكوي البوليفى كارميلو لاعب الدراويش الهارب لدى المحكمة الرياضية الدولية بالفيفا.
وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع كارميلو فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، واتهم اللاعب إدارة النادي بالعنصرية ضده، بالإضافة إلى سحب جواز سفره.
وقدم كارميلو شكوي للاتحاد الدولي ضد الإسماعيلي، يطالب فيها بالحصول على تعويض 500 الف دولار بسبب ما حدث له بجانب مستحقاته المتأخرة ضد النادى.
وزعم كارميلو ألجارانياز لاعب منتخب بوليفيا، أنه تعرض لـ “عنصرية ومضايقات وتلقى تهديدات” خلال فترة تواجده في الإسماعيلي.
ولم يشارك كارميلو مع الإسماعيلي في الدوري سوى في مباراتين فقط ، كما شارك مع الإسماعيلي في مباراتين في بطولة كأس الرابطة، وسجل هدفين أحدهما في شباك الأهلي.
الإسماعيلى يستعجل الجبلاية لتحديد مواعيد مباريات كأس الرابطة
استعجل مسئولو النادى الاسماعيلى اتحاد الكرة للرد على الخطاب الذى أرسلوه للاستفسار عن مواعيد المباريات المتبقية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، والتى بلغ الدراويش الدور نصف النهائى فيها، للاستقرار عن جدول المباريات الودية وفترة الإعداد التى يخوضها الفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية.
وتمكن فريق الإسماعيلي من بلوغ نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية من البطولة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
ويستعد الإسماعيلى لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها السادسة والنصف مساء الجمعة 17 يونيو المقبل باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
وحصد الدراويش انتصارين على المصرى البورسعيدى وسيراميكا وتعادل مع البنك الأهلى وخسر من الزمالك منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش.
بامبو: المعاملة فى الإسماعيلى كانت “وحشة”.. والأهلى فاوضنى
قال كريم بامبو، مهاجم فريق البنك الأهلى: تم التفاوض معي من قبل مسئولي الأهلى عبر وكيلى خلال تواجدى في الإسماعيلى للعودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، ولكني كنت أنتظر التجديد في قلعة الدراويش.
وأضاف كريم بامبو، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت: تلقيت أسوأ معاملة خلال تواجدى في نادى الإسماعيلى، فلم أكن أتلقى راتبى بشكل منتظم أو أتدرب مع الفريق، وتم استبعادى من المباريات بسبب بعض المسئولين في إدارة النادى، ولكن الجمهور هو من ضغط لأتواجد بالتشكيل الأساسى للفريق.
وعلى جانب آخر قام خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلى، باحتواء غضب ثلاثى الفريق محمد هلال وناصر منسى وكريم بامبو، عقب قرار عدم استدعائهم إلى قائمة منتخب مصر الحالية، استعدادا لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة.
ويعد الثلاثى محمد هلال وناصر منسى وكريم بامبو من أفضل العناصر في بطولة الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم، حيث تمكنوا من المساهمة مع فريق البنك الأهلى في الفوز بالكثير من المباريات، لحصد أكبر عدد من النقاط.
ويستعد فريق البنك الأهلى لملاقاة الزمالك ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والتى سوف تقام على استاد القاهرة الدولى يوم 22 يونيو.
ويحتل فريق البنك الاهلى المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 30 نقطة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 9 مباريات، وخسر 5 لقاءات.
تقسيمة بين لاعبى الإسماعيلى استعدادا لاستئناف مباريات بطولة كأس رابطة الأندية
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مساء الجمعة على الملعب الرئيسي تنظيم تقسيمة ودية بين اللاعبين بالقميص الأساسي والبديل، وذلك ضمن برنامج الإعداد خلال فترة التوقف الحالية ضمن الأجندة الدولية، واستعدادا لاستئناف المشوار بمنافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.
التقسيمة ظهرت بين لاعبي الفريق الأصفر التى ضمت كلاً من: محمد فوزي حارس المرمى باهر المحمدي وعبدالله حسن وعمرو الحلواني وأحمد أيمن فى الدفاع، ومحمد عادل وجان موريل وسايكو كونتيه وأحمد مدبولي فى الوسط، مروان حمدي وخالد النبريص ودييجو فرناندو فى الهجوم.
بينما تواجد بالفريق الأبيض بتشكيل ضم ما يلي: عبد الله جمال حارس مرمى محمد هاشم ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد دسوقي ومحمد بيومي فى الدفاع، عماد حمدي وعمر الوحش ومحمد مخلوف ومدحت فقوسة ومحمود عبد الله ومحمد عبد السميع “ميعا” في الوسط، حسن صابر ووجيه عبد الحكيم وحازم مرسي فى الهجوم.
وحرص الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل خلال التقسيمة الودية على منح اللاعبين التعليمات والتوجيهات الفنية، من أجل تصويب الأخطاء وتجنب تكرارها فى المواجهات الرسمية، فضلاً عن تجريب مجموعة من اللاعبين فى عدة مراكز والوقوف على مدى فعالية الخطط الفنية التى يتطلع لتنفيذها فى اللقاءات الرسمية المقبلة.
مهاجم الدروايش يخضع لجراحة الرباط الصليبي
يخضع أبوبكر حمزة الجمل، مهاجم الإسماعيلي، لجراحة الرباط الصليبي للركبة الأحد 5-6-2000، في أحد مستشفيات القاهرة. وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع اللاعب الشاب في فترة الانتقالات الشتوية، خلال شهر يناير الماضي من نادي القناة.
وتعرض الجمل لتلك الإصابة خلال مباراة الفريق الودية ضد التل الكبير، ثم خضع للأشعة والتي أثبتت تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، سوف يغيب على إثرها لمدة 6 أشهر مقبلة.
من المقرر أن يرافق مهاجم الدراويش أحد أعضاء الجهاز الطبي للفريق لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي عقب انتهاء الجراحة، تمهيدا لاستعادة جاهزيته وعودته للتدريبات اعتبارا من الموسم المقبل.
يذكر أن أبوبكر نجل حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي، لم ينل فرصة المشاركة في أي مباراة رسمية ضمن صفوف الفريق الأول، إلا أنه كان يشارك مع فريق الشباب بدوري الجمهورية وقدم مستويات مميزة.
بامبو : بيسيرو سبب رحيلي عن الأهلي.. وتعاملت بطريقة سيئة في الاسماعيلي
تحدث كريم بامبو لاعب فريق البنك الأهلي عن تجربته مع ناديي الأهلي والاسماعيلي خلال مشواره في الدوري المصري الممتاز.
وبدأ كريم بامبو مشواره مع الأهلي حيث صعد من قطاع الناشئين إلى الفريق الأول ولكن لم يستمر طويلا بناء على طلب المدرب البرتغالي بيسيرو الذي طلب رحيله آنذاك.
وقال كريم بامبو في تصريحات تليفزيونية إن تعرضه لإصابة قوية في الرباط الصليبى سبب رفع اسمه من قائمة الأهلى، لافتا أن الإجراء كان بالاتفاق مع مدير الكرة علاء عبدالصادق آنذاك.
وأضاف كريم بامبو أن المدرب البرتغالى بيسيرو رفض تواجده داخل النادي الأهلي ما جعله يقرر الرحيل إلى الاسماعيلي لمدة 3 سنوات ونصف.
كريم بامبو :تعاملت بطريقة سيئة في الاسماعيلي
وتطرق كريم بامبو للفترة التي قضاها مع النادي الاسماعيلي حيث أكد اللاعب أنه تعرض لمعاملة سيئة للغاية أثناء تواجده مع النادي.
وأوضح كريم بامبو ” تلقيت أسوأ معاملة خلال تواجدى في نادى الإسماعيلى، فلم أكن أتلقى راتبى بشكل منتظم أو أتدرب مع الفريق “.
وأتم تصريحاته ” تم استبعادى من المباريات بسبب بعض المسئولين في إدارة النادى، ولكن الجمهور هو من ضغط لأتواجد بالتشكيل الأساسى للفريق “.
ويستعد البنك الأهلى لمواجهة الزمالك المقررة بينهما يوم 22 يونيو الحالي ضمن مباريات الجولة الـ22 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
تقسيمة بين لاعبي الدراويش
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الإسماعيلي مساء اليوم الجمعة على الملعب الرئيسي تنظيم تقسيمة ودية بين اللاعبين بالقميص الأساسي والبديل وذلك ضمن برنامج الإعداد خلال فترة التوقف الحالية ضمن الأجندة الدولية واستعداداً لإستئناف المشوار بمنافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.
التقسيمة ظهرت بين لاعبي الفريق الأصفر التى ضمت كلاً من .. محمد فوزي حارس المرمى باهر المحمدي وعبدالله حسن وعمرو الحلواني وأحمد أيمن فى الدفاع ، ومحمد عادل وجان موريل وسايكو كونتيه وأحمد مدبولي فى الوسط ،مروان حمدي وخالد النبريص ودييجو فرناندو فى الهجوم.
بينما تواجد بالفريق الأبيض بتشكيل ضم الأتي .. عبدالله جمال حارس مرمى محمد هاشم ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد دسوقي و
محمد بيومي فى الدفاع ، عماد حمدي وعمر الوحش ومحمد مخلوف ومدحت فقوسة ومحمود عبدالله ومحمد عبد السميع “ميعا” في الوسط ، حسن صابر ووجيه عبدالحكيم وحازم مرسي فى الهجوم.
وحرص الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل خلال التقسيمة الودية على منح اللاعبين التعليمات والتوجيهات الفنية من أجل تصويب الأخطاء وتجنب تكرارها فى المواجهات الرسمية فضلاً عن تجريب مجموعة من اللاعبين فى عدة مراكز والوقوف على مدى فعالية الخطط الفنية التى يتطلع لتنفيذها فى اللقاءات الرسمية المقبلة.
الإسماعيلي يحاصر مهاجمه الأرجنتيني لتجنب فعلة ألجاراناز
وجه مسؤولو نادي الإسماعيلي تحذيرًا شديد اللهجة للمهاجم الأرجنتيني دييجو فرناندو، من أجل استلام ٢٠ ألف دولار من مستحقاته حتى أول الشهر المقبل، وعدم تكرار ما فعله البوليفي كارميلو ألجاراناز ورفع راية العصيان حتى لا يضطروا إلى تقديم شكوى ضده للجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم.
وكان يحيى الكومي رئيس الإسماعيلى استدعى أمس “فرناندو” وعرض عليه شيكا نقديا بمبلغ ٢٠ ألف دولار كامل حقوقه المالية، عقب خصم الاستحقاقات الواجبة عليه وبينها نسبة الضرائب حسب القانون المطبق على اللاعبين الأجانب والمحليين لصالح الدولة.
لكنه اعتذر عن تسلمها في حينها إلا بعد الرجوع لمحاميه مواطنه بابلو فالكازار للموافقة، لاسيما وأن الأخير هو نفس وكيل أعمال “كارميلو” الذي شن هجوما ضارٍيا تجاه النادي، بأن المهاجم البوليفي لم يتقاض أي شيء بعد مقدم التعاقد عند التوقيع خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأنه تعرض لسوء المعاملة وإجباره على التدريب مع المجموعة “ب” لمدة ثلاثة أشهر.
ويدرك مسؤولو الإسماعيلي أن تحركهم السريع في منح دييجو فرناندو مستحقاته المادية، يهدف إلى قطع الطريق عليه ومحاميه “بابلو” فى اللجوء لتصعيد أزمته للاتحاد الدولي للعبة، مثلما ينوي ” كارميلو” أن يفعل نفس الشيء بعد أن شن هجوما عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ضد النادي ولفتوا نظره للاستماع إلى تعليماتهم التي تصب لمصلحته وليس ضدها.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش