Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار السبت 7 مايو من اس سي محدث باستمرار

يقدمها لحضراتكم / تامر السيد

الإسماعيلي في مواجهة الشائعات
تكليف “عبد ربه” بتعديل لائحة المكافآت والجزاءات للفريق
أبدى مسئولو النادي الإسماعيلي استياءهم الشديد تجاه تكرار تداول أخبار مغلوطة عن توقيع عبد الرحمن مجدي الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم رسميًا للزمالك لمدة أربع سنوات رغم ارتباط اللاعب بعقد حتى موسم 2026 دون أي شروط جزائية تمنحه الحق فى فسخه.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي تعرضوا لملاحقات أعضاء الجمعية العمومية والجماهير للاستفسار عن صحة بيع نجمهم عبد الرحمن مجدي للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد الشائعات التي انتشرت فى وسائل الميديا وصفحة وهمية بموقع الواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحمل اسم اللاعب دون بها هذا الخبر الأمر مما دفعهم لنفي هذا الخبر واعتبروا ترويجه في هذا التوقيت الهدف منه إثارة البلبلة وفرض أجواء انعدام الاستقرار المنشود داخل قلعة الدراويش.
وتحرك المسئولون بالإسماعيلي سريعًا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه المعلومة الكاذبة ولفت نظر محبي وعشاق النادي في كل مكان عدم الالتفات للأخبار الكاذبة التي اعتادوا على ظهورها بين الحين والآخر وبالتحديد قبل اللقاءات الرسمية لفريقهم الكروي الذي يسعى بعد تعيين جهاز جديد للإنقاذ بقيادة حمزة الجمل للابتعاد عن المنطقة الخطرة.
وسبق لمجلس الإسماعيلي تجديد التعاقد مع عبد الرحمن مجدي فى نوفمبر الماضي خمس سنوات وزملاءه باهر المحمدي وعبد الله جمعة المعار مؤقتًا لسيراميكا والوجه الصاعد محمد عبد السميع نفس المدة بعد فترة وجيزة من نجاحهم فى الانتخابات التي أقيمت 31 أكتوبر 2021 للاحتفاظ بالأعمدة الأساسية للنادي وقطع الطريق أمام سماسرة اللعبة لإغرائهم ماديًا للانتقال للفرق المنافسة خاصة الأهلي والزمالك.
وفي سياق آخر، منح مجلس الإسماعيلي حسني عبد ربه مدير الكرة صلاحيات لتعديل لائحة المكافآت والجزاءات للفريق الكروي ووضع بنود جديدة تتناسب مع أهمية المرحلة الحالية لترتيب البيت من الداخل بالشكل الأمثل وعلاج أوجه القصور التي أدت لتذبذب النتائج في عهد الأجهزة الفنية السابقة لكي يعلم أبناء الفانلة الصفراء ما لهم وعليهم من واجبات يستوجب القيام بها دون خلل تحت أي ظرف من الظروف.

“ديربي 5 نجوم”.. الإسماعيلي يحول تأخره لفوز مثير على المصري في ليلة الجمل
خطف فريق الإسماعيلي فوزًا صعبًا أمام نظيره المصري بثلاثية مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري.مواضيع ذات صلةالإسماعيلي والمصري يُعلنان تشكيلهما لدربي القناةمصدر ليلا كورة: الإسماعيلي يقرر إقالة حمد.. و6 مرشحين لخلافته بينهم أجنبيقائمة الإسماعيلي.. استبعاد المحمدي ودونجا أمام طلائع الجيشوتقدم المصري بهدف عن طريق لاعبه إسلام المزين بالدقيقة 38 قبل أن يتعادل باهر المحمدي للإسماعيلي من ركلة جزاء في الدقيقة 45+1.
وفي الشوط الثاني تقدم الإسماعيلي بهدف عن طريق لاعبه أحمد مدبولي في الدقيقة 51 ثم تعادل المصري بهدف عن طريق لاعبه عمرو مرعي بالدقيقة 66 قبل أن يُسجل محمد الشامي الهدف الثالث بالدقيقة 67.ورفع الإسماعيلي بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 14 في المركز الـ 16 بجدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد المصري عند النقطة 19 في المركز 11.وتقدم فريق المصري بهدف في الدقيقة 38 عن طريق لاعبه إسلام مزين قبل أن يتعادل باهر المحمدي للإسماعيلي بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 45+1.

وكان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، قد وجّه الشكر إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم بإنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين ليتولى حمزة الجمل المهمة بدلاً منه.وضم الجهاز الفني للإسماعيلي كلاً من: حسني عبدربه مديراً للكرة بجانب انضمام كل من أحمد قناوي كمدرباً عاماً ومحمد حمص كمدرباً عاماً مع استمرار أيمن كمال كمدرباً وسيد توفيق فى منصب مدرب حراس المرمى.ويُعد فوز الإسماعيلي اليوم أمام المصري هو الثالث له خلال الموسم الجاري الذي خاض فيه 17 مباراة.ملخص بأبرز أحداث المباراة:وتوقف اللعب في الدقيقة 15 لعلاج لاعب الإسماعيلي عصام صبحي قبل أن يتم اسعافه ويستأنف اللقاء.وعاد حكم المباراة لتقنية الفيديو في الدقيقة 17 لمراجعة كرة مشتركة بين أوستن أموتو وباهر المحمدي ولكنه في النهاية لم يحتسب شيء.وأخطأ مدافع المصري في إبعاد الكرة عن محيط مرماه في الدقيقة 22 لتصل للاعب الإسماعيلي أحمد مدبولي ولكن تسديدته ارتطمت بقدم مدافع المصري ياسر حمد وخرجت لركنية نفذت وأبعدها الدفاع.وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 34 بطاقة صفراء ضد لاعب المصري عمور بعد تدخله العنيف على قدم لاعب الإسماعيلي عماد حمدي.وحصل عصام صبحي لاعب الإسماعيلي على ركلة حرة من يمين ملعب المصري ليُرسلها أحمد مدبولي عرضية داخل منطقة الجزاء ولكنها وصلت لزميله محمد عادل الذي سددها ضعيفة في قد مدافعي المصري من داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 36.وأرسل لاعب المصري إلياس جلاصي عرضية داخل منطقة جزاء المصري حولها ياسر حمد زميله أعلى مرمى الإسماعيلي بالدقيقة 36.وحصل المصري على ركلة حرة مباشرة من يمين الملعب حولها داخل منطقة جزاء الإسماعيلي بالدقيقة 39 لتصل لزميله هيثم لعيوني الذي سددها ضعيفة لتصل لزميله إسلام المزين الذي سددها في المرمى.واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 45 للإسماعيلي بداعِ عرقلة لاعب المصري إسلام المزين لأحمد مدبولي.وسدد لاعب الإسماعيلي باهر المحمدي ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 45+1 ليتعادل للدراويش.وكاد يتقدم الإسماعيلي بهدف في الدقيقة 50 عن طريق لاعبه حسن ياسين ولكن رأسيته تصدى لها حارس المصري محمد شحاتة.وتقدم أحمد مدبولي سريعًا للإسماعيلي في الشوط الثاني بهدف في الدقيقة 51.وأرسل هيثم لعيوني عرضية في الدقيقة 66 من يسار الملعب حولها عمرو مرعي هدف ثانِ لفريقه.وردّ الإسماعيلي سريعًا بهدف سجله محمد الشامي في الدقيقة 67.وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 80 البطاقة الصفراء الثانية للاعب المصري هيثم لعيوني.

باهر المحمدي يوجه رسالة إلى جماهير الإسماعيلي
وجه باهر المحمدي، قائد ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، رسالة لجماهير الدراويش، بعد المشادة التي نشبت بينه وحسني عبدربه، مدير الكرة، عقب مباراة المصري البورسعيدي، التي اقيمت مساء الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وهتفت جماهير الإسماعيلي، للاعبي الفريق عقب نهاية مباراة المصري، لتحفيزهم على تحقيق الانتصار في المباريات المقبلة، ورفض باهر المحمدي الاستمرار في ملعب برج العرب بعد صافرة النهاية، والذهاب لتحية المشجعين، قبل أن ينفعل عليه حسني عبدربه، وطالبه بالبقاء في الملعب والتوجه مع زملائه لتحية الجماهير.
ونشر المحمدي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة لجماهير الإسماعيلي، وعلق قائلًا: «من أصغركم لأكبركم على دماغي من فوق».
تفاصيل اجتماع مجلس الإسماعيلي مع اللاعبين بعد الفوز على المصري
حرص مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، على توجيه التهنئة للاعبين بغرفة خلع الملابس عقب الفوز على المصري البورسعيدي.
وفاز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في قمة مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
وأثنى أعضاء المجلس على الروح القتالية التي قدمها اللاعبون على مدار التسعين دقيقة وإصرارهم الكبير نحو حصد نقاط المباراة الثلاث رغم صعوبة المنافس الذي تقدم بالهدف الأول.
وطالب مجلس الإدارة بضرورة استمرار نغمة الفوز تحت قيادة الجهاز الفني الذي نجح في إعادة الأمور لنصابها وتحسين مركز الفريق بجدول مسابقة الدوري.
وشدد أعضاء المجلس على أهمية إسعاد الجماهير التي كان لها مفعول السحر في تحقيق المكسب بمواجهة اليوم وحرصهم على الدعم والمؤازرة للاعبين بكل حماس قبل وحتى بعد نهاية نهاية المباراة.
إجازة 24 ساعة للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على المصري
منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل لاعبيه راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة من التدريبات، وذلك في أعقاب الانتصار على المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته اعتبارا من الأحد المقبل ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا منتصف مايو الجاري ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
ويتطلع الفريق لاستمرار مسيرة الانتصارات والمضي قدما نحو تحسين مركز الفريق بجدول بطولة الدوري وعودته للمسار الصحيح بعد تولي جهاز فني جديد وفي ظل الدعم المستمر من الجماهير التي تعد شريكا أساسيا في انتصارات الفريق.
أول تعليق من حمزة الجمل بعد فوز الإسماعيلي على المصري
أعرب حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن سعادته البالغة، بعد الفوز الذي حققه فريقه على المصري البورسعيدي.
وفاز الإسماعيلي على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
وقال حمزة الجمل، في تصريحات عقب المباراة: «المسؤولية صعبة وقد تكون انتحارية لكن بالروح القتالية والتحفز واللعب برجولة سنستمر في حصد الثلاث نقاط وتخطى عقبة تراجع مركز الفريق بجدول المسابقة المحلية».
وواصل: «قبلت تلك المهمة في ظل حجم الدعم والثقة التي يمنحها لي أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم المهندس يحيى الكومي رئيس النادي».
واستكمل: «أود أن أشكر الجماهير على دعمها ومساندتها لي وللاعبين وأعدهم بأنني والجهاز الفني المعاون سنقدم أقصى ما لدينا من أجل الخروج من تلك المحنة وإعادة الفريق لوضعه المعروف للجميع».
واختتم حديثه: «الفترة الحالية تحتاج إلى التكاتف والمساندة لاستكمال مسيرة النتائج الإيجابية وأؤكد لكم أن القادم أفضل».
لعنة الأهلي مستمرة.. الإسماعيلي يعمق جراح المصري في مباراة مثيرة
عمّق الإسماعيلي جراح مضيفه المصري البورسعيدي، بعدما فاز عليه بنتيجة 3-2 في ديربي القناة المثير على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية، مساء اليوم الجمعة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ14 من الدوري المصري الممتاز.
وتعرض المصري البورسعيدي، الذي يعاني من أزمة تمرد لاعبيه، للهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري المصري الممتاز، بعد أن سقط في وقت سابق على يد الزمالك والمقاولون العرب.
ولم يحصد المصري البورسعيدي أي نقطة بعد فوزه على الأهلي بهدف يوم 9 إبريل الماضي في الجولة الـ13.
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 14 نقطة من 17 لقاء، لكنه يظل في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري المصري، وهو أول المراكز المؤدية إلى الهبوط للدرجة الثانية، علما بأن مباراة اليوم هي الأولى للفريق تحت قيادة المدرب حمزة الجمل.
أما المصري فتجمد رصيده عند 19 نقطة من 16 مباراة في المركز الـ11.
افتتح المصري البورسعيدي النتيجة في الدقيقة 38 عن طريق إسلام المزين، لكن الإسماعيلي أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، من ضربة جزاء سددها باهر المحمدي بنجاح.
وتقدم الإسماعيلي لأول مرة في المباراة بهدف أحمد مدبولي بعد 6 دقائق فقط على بداية الشوط الثاني، لكن المصري عادل النتيجة في الدقيقة 66 عن طريق عمرو مرعي.
إلا أن الإسماعيلي سجل هدف الفوز بتوقيع محمد الشامي بعد دقيقة واحدة فقط من تعادل المصري.
وأكمل المصري آخر 10 دقائق من مباراة الإسماعيلي بعشرة لاعبين، بعد طرد هيثم لعيوني.
في ذكرى وفاته.. كيف انتصر صالح سليم للإسماعيلي وجماهيره؟
تحل اليوم الجمعة، ذكرى وفاة الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، الذي توفي 6 مايو 2002، ويعد صالح من أبرز رؤساء النادي الأهلي على مر التاريخ بسبب الإنجازات التي تحققت في عهده للقلعة الحمراء.
ولد صالح سليم في 11 سبتمبر 1930، في حي الدقي بمحافظة الجيزة، وهو ابن للدكتور محمد سليم أحد رواد طب التخدير في مصر، ووالدته هي السيدة زينب الشرف، والتي كان والدها من أشراف مكة المكرمة.
وارتبط اسم «المايسترو» صالح سليم بالعديد من المواقف منها موقفه الشهير مع جماهير النادي الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي والإسماعيلي في نهائي كأس مصر 1997، وبدأت الأزمة تحديدا عندما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم بإقامة المباراة مساء، مما استفز جماهير النادي الإسماعيلي الذين كانوا يرغبون في أن تلعب المباراة في الساعة الخامسة عصرا ليتمكنوا من حضور المباراة.
وعلم صالح برغبة جماهير الإسماعيلي، وذهب إلى مران النادي الأهلي يستطلع رأي المدير الفني للفريق وقتها «راينر هولمان» حول إمكانية اللعب في الساعة الخامسة عصرا، الذي وافق، ليتصل صالح سليم بعدها هاتفيا بالمهندس إسماعيل عثمان رئيس النادي الإسماعيلي وقتها، وينهي الأزمة ويخبره بموافقة النادي الأهلي اللعب في الخامسة عصرا.
وتلعب المباراة لتنتهي بفوز النادي الأسماعيلي على النادي الأهلي بنتيجة 1- 0، حيث أهدى المهندس اسماعيل عثمان رئيس الإسماعيلي الفوز للكابتن صالح سليم، قائلا: «إنه عندما جلس مع صالح سليم وحدثت الأزمة أخبره صالح بأنه لايستطيع أن يغضب جماهير الإسماعيلية ووافق على إقامة في الساعة الخامسة».
باهر المحمدي يوجه رسالة إلى جماهير الإسماعيلي
وجه باهر المحمدي قائد ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، رسالة لجماهير الدراويش بعد المشادة التي نشبت بينه وحسني عبدربه مدير الكرة، عقب مباراة المصري البورسعيدي التي اقيمت مساء الجمعة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وهتفت جماهير الإسماعيلي للاعبي الفريق عقب نهاية مباراة المصري، لتحفيزهم على تحقيق الانتصار في المباريات المقبلة، ورفض باهر المحمدي الاستمرار في ملعب برج العرب بعد صافرة النهاية، والذهاب لتحية المشجعين، قبل أن ينفعل عليه حسني عبدربه، وطالبه بالبقاء في الملعب والتوجه مع زملائه لتحية الجماهير.
ونشر المحمدي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة لجماهير الإسماعيلي، وعلق قائلًا: «من أصغركم لأكبركم على دماغي من فوق».
حمزة الجمل عقب فوز المصري: الروح القتالية ستبقي الإسماعيلي في الدوري
أعرب حمزة الجمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن سعادته البالغة، بعد الفوز الذي حققه فريقه على المصري البورسعيدي.
وفاز الإسماعيلي على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
وقال حمزة الجمل في تصريحات عقب المباراة: «المسؤولية صعبة وقد تكون انتحارية، لكن بالروح القتالية والتحفز واللعب برجولة سنستمر في حصد الثلاث نقاط وتخطى عقبة تراجع مركز الفريق بجدول المسابقة المحلية».
وواصل: «قبلت تلك المهمة في ظل حجم الدعم والثقة التي يمنحها لي أعضاء مجلس الإدارة، وعلى رأسهم المهندس يحيى الكومي رئيس النادي».
واستكمل: «أود أن أشكر الجماهير على دعمها ومساندتها لي وللاعبين وأعدهم بأنني والجهاز الفني المعاون، سنقدم أقصى ما لدينا من أجل الخروج من تلك المحنة وإعادة الفريق لوضعه المعروف للجميع».
واختتم حديثه: «الفترة الحالية تحتاج إلى التكاتف والمساندة لاستكمال مسيرة النتائج الإيجابية وأؤكد لكم أن القادم أفضل».
إجازة 24 ساعة للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على المصري
منح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل لاعبيه راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة من التدريبات، وذلك في أعقاب الانتصار على المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته اعتبارا من الأحد المقبل ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا منتصف مايو الجاري ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
ويتطلع الفريق لاستمرار مسيرة الانتصارات والمضي قدما نحو تحسين مركز الفريق بجدول بطولة الدوري وعودته للمسار الصحيح بعد تولي جهاز فني جديد وفي ظل الدعم المستمر من الجماهير التي تعد شريكا أساسيا في انتصارات الفريق.
إدارة الإسماعيلي تهنىء اللاعبين بالفوز على المصري
حرص مجلس إدارة الإسماعيلي على توجيه التهنئة للاعبين بغرفة إستبدال الملابس في أعقاب حصد الانتصار على المصري البورسعيدي بثلاثية مقابل هدفين وحسم الديربي لصالحه وإستعادة مسيرة الإنتصارات من جديد.
وفاز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في قمة مؤجلات الجولة ال١٤ بالمسابقة في المهمة الأولى للجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل.
وأثنى أعضاء المجلس على الروح القتالية التي قدمها اللاعبين على مدار التسعين دقيقة وإصرارهم الكبير نحو حصد نقاط المباراة الثلاث رغم صعوبة المنافس الذي تقدم بالهدف الأول.
وطالب مجلس الإدارة بضرورة إستمرار نغمة الفوز تحت قيادة الجهاز الفني والذي نجح في إعادة الأمور لنصابها وتحسين مركز الفريق بجدول مسابقة الدوري.
وشدد أعضاء المجلس على أهمية إسعاد الجماهير التي كان لها مفعول السحر في تحقيق المكسب بمواجهة اليوم وحرصهم على الدعم والمؤازرة للاعبين بكل حماس قبل وحتى بعد نهاية نهاية المباراة.
حمزة الجمل يكشف سبب فوز الاسماعيلي على المصري
أعرب حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي عن رضاه من أداء اللاعبين بعد الانتصار على المصري البورسعيدي وإستعادة نغمة الفوز من جديد.
وأضاف :” المسئولية صعبة وقد تكون انتحارية لكن بالروح القتالية والتحفز واللعب برجولة سنستمر في حصد الثلاث نقاط تواليا وتخطى عقبة تراجع مركز الفريق بجدول المسابقة المحلية”.
وواصل :”قبلت تلك المهمة في ظل حجم الدعم والثقة التي يمنحها لي أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم المهندس يحيى الكومي رئيس النادي”.
واستكمل :”أود أن أشكر الجماهير على دعمها ومساندتها لي وللاعبين واعدهم بأنني والجهاز الفني المعاون سنقدم أقصى ما لدينا من أجل الخروج من تلك المحنة وإعادة الفريق لوضعه المعروف للجميع “.
واختتم حديثه :”الفترة الحالية تحتاج إلي التكاتف والمساندة لاستكمال مسيرة النتائج الإيجابية وأؤكد لكم بأن القادم أفضل”.
الإسماعيلي يضرب المصري بثلاثية في مباراة مثيرة بالدروي
حقق الإسماعيليي الفوز على المصري بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات الأسبوع الـ 14 بمسابقة الدوري الممتاز.
تقدم فريق المصري بالهدف الأول في الدقيقة 38 عن طريق اللاعب إسلام المزين، ثم نجح الإسماعيلي في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول عن طريق اللاعب باهر المحمدي من ضربة جزاء.
وفي الشوط الثاني نجح أحمد مدبولي في تسجيل الهدف الثاني للدراويش بالدقيقة 51، قبل أن يتعادل المصري بالهدف الثاني في الدقيقة 66 عن طريق عمرو مرعي، وفي الدقيقة 67 وقع اللاعب محمد الشامي على الهدف الثالث للدراويش لتنتهي المباراة 3-2 للفريق الأصفر.
بدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:
حارس المرمى: محمد فوزي
الدفاع: عمرو الحلواني – باهر المحمدي – محمد نصر – عصام صبحي
الوسط: عماد حمدي – محمد عادل – أحمد مدبولي – سايكو كونتيه – حسن ياسين
الهجوم: محمد الشامي
بينما بدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من:
حارس المرمى: أحمد شحاتة
الدفاع: أسامة الجزار وياسر حمد وهيثم العيونى وإسلام المزين ومصطفى أيمن
الوسط: إيزى اميكا وإلياس الجلاصى
الهجوم: عمورى واوستن اموتو وزياد فرج
بهذا الانتصار رفع الإسماعيلي رصيده إلى 14 نقطة محتلا المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد المصري عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر بالدوري.

بيراميدز يفوز على سموحة بثنائية .. والإسماعيلى يهزم المصرى 3/2 بالدورى
حقق فريق بيراميدز فوزا مستحقا على سموحه 2/صفر باستاد الإسكندرية أمس، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ14 من مسابقة الدورى الممتاز، سجل فخر الدين بن يوسف هدف التقدم لبيراميدز فى الدقيقة 9 من عمر المباراة، وسجل أسامة جلال الهدف الثانى لبيراميدز فى شباك سموحة فى الدقيقة 57، وأهدر مروان حمدى مهاجم سموحة ركلة جزاء لفريقه فى الدقيقة 84 من عمر المباراة، لتنتهى المباراة بفوز بيراميدز بثنائية دون رد، ليرتفع رصيد بيراميدز لـ 35 نقطة محتلا بها المركز الثانى، بينما تجمد رصيد سموحة عند 27 نقطة.
وفى المباراة الثانية، فاز فريق الإسماعيلى بقيادة فنية جديدة لحمزة الجمل على المصرى 3/2 أمس، على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ14 بمسابقة الدورى، افتتح التسجيل للمصرى إسلام المزين فى الدقيقة 38، وتعادل باهر المحمدى للإسماعيلى فى الدقيقة 45 من ركلة جزاء، ثم تقدم أحمد مدبولى للإسماعيلى فى الدقيقة 51، بعدها يحرز عمرو مرعى هدف التعادل للمصرى فى الدقيقة 67، ثم يسجل محمد الشامى هدف التقدم للإسماعيلى فى الدقيقة 71.
بهذه النتيجة وصل النادى الإسماعيلى إلى النقطة 14، وما زال يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدورى، بينما تجمد رصيد النادى المصرى عند النقطة 19 فى المركز الـ 11 بجدول ترتيب المسابقة.

الإسماعيلي يفوز على المصري “3-2” بالدوري في أولى مبارياته تحت قيادة حمزة الجمل
حقق فريق الإسماعيلي في أولى مبارياته تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة حمزة الجمل، انتصارا ثمينا على مضيفه المصري بنتيجة “3-2″، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 14 للدوري الممتاز لكرة القدم.
تقدم المصري بهدف في الدقيقة “38” عبر لاعبه إسلام المزين، ثم رد الإسماعيلي بهدفين متتاليين في الدقيقتين “45” و”51″ عن طريق باهر المحمدي من ضربة جزاء، وأحمد مدبولي.
وفي الدقيقة 66، تمكن عمرو مرعي من تسجيل هدف التعادل للمصري بضربة رأسية متقنة، إلا أن رد الإسماعيلي جاء سريعا للغاية بهدف بعد دقيقة واحدة من خلال محمد الشامي الذي استغل خطأ قاتلا من مدافعي المصري، ليقود الدراويش لتحقيق فوز ثمين.
وأكمل فريق المصري اللقاء بعشرة لاعبين فقط، بعد طرد لاعبه التونسي هيثم العيوني في الدقيقة “80”.
الفوز رفع رصيد الإسماعيلي إلى 14 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الدوري، فيما توقف رصيد المصري عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.
ويعد هذا الانتصار الثالث فقط للإسماعيلي في بطولة الدوري، حيث تعادل الفريق في خمس مباريات، وتلقى تسع هزائم، فيما تلقى المصري الخسارة الخامسة هذا الموسم، مقابل أربعة انتصارات، وسبعة تعادلات.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش