Connect with us

أخبار الدراويش

اخبار الصحف الاربعاء 14 سبتمبر من اس سي

كتب:Tamer El-Sayed

الإسماعيلي “بيدور” على مدرب أجنبي
استعراض العديد من السير الذاتية لاختيار القيادة الفنية الأفضل بينهم
سداد الغرامة الدولية للمهاجم التونسي الأسبق لسعد الجزيري لفك حظر القيد
6 لاعبين محليين اقتربوا من ارتداء الفانلة الصفراء وجذل العطاء لها
لا يزال مسئولو الإسماعيلي يبحثون عن استقدام مدرب أجنبي أو وطني عقب استبعادهم مؤخرًا البرتغالي هلدير كريستوفاو من العمل بالنادي لضعف سيرته الذاتية وينتظر الإعلان عن هويته في غضون الساعات القليلة القادمة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم وتصحيح مساره إعداد جيل قوي ينافس للعودة للتتويج بالبطولات الغائبة منذ 20 عامًا حتى الآن.
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي وضعوا أنفسهم في حالة طوارئ قصوى للاطلاع على العروض المقدمة إليهم عن طريق وسطاء بأسماء مدربين محليين وأجانب يتوافر لديهم الفكر المستنير والقدرة لتنظيم الصفوف وخلق التجانس بين اللاعبين وتطوير أداءهم للأفضل لاسيما وأن هناك تغييرات حدثت برحيل بعض الوجوه وقدوم أخرين يتمتعوا بقدرات وإمكانات طيبة تؤهلهم لتمثيل الفانلة الصفراء بالشكل الأمثل.
ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن مقاعد الأجانب الخمسة بالقائمة المحلية للموسم الجديد تم شغلها في أعقاب التعاقد مع الغاني تاو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسيين حمدي النقاز وفراس شواط ونور الزمان الزموري الذين احتلوا مقاعد نظراءهم السابقين البوليفي كارميلو والأرجنتيني دييجو فرناندو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والجزائري محمد بن خماسة والأخيرين هناك مساع حثيثة لعرضهما للبيع قبل غلق باب الانتقالات الصيفية لتحقيق أكبر استفادة مادية من وراءهما تعوض تكلفة شراءهما في الانتقالات الشتوية الأخيرة.
وفي سياق متصل وفرت الشركة الراعية مبلغ 12 مليون جنيه للمسئولين بالإسماعيلي تم استغلالها لسداد الغرامة الدولية للمهاجم التونسي الأسبق لسعد الجزيري لفك حظر القيد المحلي للموسم الجديد في أعقاب أزمة مالية مستحكمة عاشها النادي لم تفلح مسكنات جمع التبرعات معها أو وجود مصادر ذاتية للتمويل بسبب بطء العمل في المبنى الاجتماعي لإنهاء الملاحظات الإنشائية داخله تمهيدًا لافتتاحه أمام الأعضاء ليدر ربحًا ثابتًا يساعد لإنعاش خزينة الدراويش.
وفي سياق مختلف يبذل مجلس الإسماعيلي جهدًا لشراء ستة لاعبين محليين من أنديتهم بالدوري الممتاز والقسم الثاني عقب إنهاء التفاوض معم وتوقيعهم على استمارات بيضاء تفيد رغبتهم ارتداء الفانلة الصفراء ويحتلوا جميع المراكز باستثناء حراسة المرمى وبلا شك تم مراعاة عامل صغر السن والكفاءة البدنية والفنية شرطًا للتعاقد معه لتلافي سلبيات الاستعانة بعناصر جديدة كمالة عدد مثلما حدث طوال السنوات الأربع الأخيرة لم تكن الصفقات الجديدة على ما يرام.
الدراويش.. رفع معدلات اللياقة البدنية مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد
تطبيق لائحة الجزاءات تجاه 9 لاعبين بالخصم 20 ألف جنيه لكل واحد منهم تخلفوا بدون إذن
وضع الجهاز الفني المؤقت للإسماعيلي بقيادة حسني عبد ربه، برنامجًا لإعداد وتأهيل اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم مع بداية الاستعداد الجاد لانطلاق الموسم الجديد 2022 /2023 منتصف أكتوبر القادم يشمل يوميًا أداء وحدة تدريبية لرفع معدلات اللياقة البدنية وتأخير اللقاءات الودية لحين الوصول للفورمة المطلوبة وتخصيص بعد غدًا الجمعة راحة سلبية للجميع لالتقاط الأنفاس.
وكان حسني عبد به المدير الفني المؤقت للإسماعيلي وأيمن كمال المدرب العام ومحمد فتحي مدرب حراس المرمى، أشرفوا على التدريب بوجود كلًا من محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد مجدي وكمال السيد لحراسة المرمى ومعهم محمد هاشم ومحمد عمار ومحمد دسوقي ومحمود البدري وعبد الله محمد ومحمد بيومي وعمر الوحش وأحمد مصطفى ومحمد عادل ومحمود عبد الله وعبد الله السعيد وإياد العسقلاني وعمر السعيد وحسن صابر ومصطفى فارس ومحمد عبد السميع ووجيه عبد الحكيم وحازم مرسي واستغرق مدته 60 دقيقة اشتمل الدوران حول الملعب وأداء تدريبات لرفع اللياقة البدنية للوصول بها للفورمة المطلوبة بدون استخدام الكرة.
وتخلف عن مران الإسماعيلي باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي لانضمامهم لمعسكر المنتخب الوطني المغلق في الفترة من 13 حتى 17 سبتمبر الجاري، فضلًا عن الجزائري محمد بن خماسة والفلسطيني خالد النبريص لتأخر وصولهما للإسماعيلية بسبب استخراج تأشيرة الدخول لمصر وغاب بدون إذن الحارس عبد الله جمال وأحمد أيمن وعصام صبحي وعبد الله جمعة ومحمد مخلوف ومحمد الشامي وعماد حمدي ومدحت فقوسة والإيفواري جان موريل وهناك غرامة وقعت عليهم لكل فرد منهم قدرها 20 ألف جنيه حسب لائحة الجزاءات لضمان عدم تكرارها.
انتظام التوانسة في التدريبات
ينتظم المحترفون التونسيون حمدي النقاز وفراس الشواط ونور الزمان الزموري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي في مران اليوم الأربعاء بالملعب الفرعي بإستاد الإسماعيلية مع بداية ظهورهم الرسمي بالنادي بعد تعاقدهم ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر.
الإيفواري موريل في أوكرانيا
وافق مجلس الإسماعيلي على إعارة الإيفواري جان موريل الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم لأحد الأندية الأوكرانية لمدة موسم لعدم تأقلمه مع زملائه بالنادي منذ انضمامه الشتاء الماضي قادما من دينامو منسيك البلاروسي نظير 300 ألف دولار.
بن خماسة في الإسماعيلية
يصل الجزائري محمد بن خماسة صانع ألعاب الإسماعيلي قادما من بلاده بعد غد الجمعة للبحث فى أمر بقائه مع المسئولين بالنادي بعد شغل المقاعد الخمسة للمحترفين الأجانب الجدد.
الموظفون ينتظرون راتب أغسطس
الموظفون بالإسماعيلي لازالوا ينتظرون راتبهم عن شهر أغسطس الماضي بفارغ الصبر بعد أن تأخر استلامه للأزمة المالية التي يعيشها النادي حاليا وانعدام وجود موارد ذاتية للصرف.
عبد المنعم يقترب من الرحيل
اقترب أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي البديل من الانتقال لأي ناد آخر قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أن تعذر التنازل عن جزء من تعاقدة للاستمرار بالنادي.
أحمد مصطفي يطلب مستحقاته
طالب أحمد مصطفي لاعب وسط الإسماعيلي من المسئولين بالنادي بصرف مستحقاته المتأخرة الدفعة الثالثة ونسبة المشاركات عن الموسم المنتهي حتى لا يضطر لاتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حقوقه المالية.
الاهرام المسائي
الإسماعيلى يتمسك باستمرار أحمد مدبولى والقيصر يبدأ خطوات تمديد تعاقده
تمسك النادى الاسماعيلى بإستمرار نجمه أحمد مدبولى صانع العاب الفريق وعدم مناقشة أي عروض محلية وصلت للاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث يسعى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى لحسم ملف تمديد تعاقد أحمد مدبولى والذى ينتهى فى صيف 2023، وذلك بعد تألق اللاعب مع الدراويش بشكل لافت للنظر ومساهمته فى إنقاذ الفريق الأصفر من مغبة الهبوط للقسم الثانى وانضمامه للمنتخب الوطنى مؤخرا.
ويأمل مسئولو الإسماعيلى عن طريق حسنى عبد ربه مدير الكرة فى إقناع أحمد مدبولى بتمديد تعاقده والاستمرار مع القلعة الصفراء ضمن خطة تكوين فريق قوى يعيد هيبة الدراويش بالموسم الجديد.
واستطاع أحمد مدبولى أن يصبح أحد الركائز الأساسية للإسماعيلى بالرغم من تغيير عدد من مدربين خلال السنوات الماضية من خلال المشاركة بصفة مستمرة فى جميع البطولات المحلية والعربية، اللاعب المميز صاحب الـ 27 عاماً نال شرف تمثيل منتخب مصر للمرة الأولى فى تاريخه من خلال النادي الإسماعيلي، بعد مسيرة احترافيه كان بدايتها بصفوف فريق النصر للتعدين ثم الزمالك قبل ارتداء القميص الأصفر الذى دائما ما يسهم فى إعادة اللاعبين لبريقهم وتقديمهم مستوى مميزا.
نانسي القاضى: الإسماعيلي سيظهر بشكل يُرضى طموحات جماهيره.. وأزمة القيد أوشكت على الانتهاء
أكدت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، ثقتها في الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022.
وقالت نانسي القاضي، إن مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيى الكومي، انصب تركيزه في الميركاتو الصيفي، على ملف التعاقدات، لتدعيم صفوف الفريق، بلاعبين على أعلى مستوى.
وأشار إلى أن التعاقد مع عدد من اللاعبين الدوليين على رأسهم حمدي النقاز نجم منتخب تونس، يخدم الفريق ويدعم صفوفه قبل الموسم الجديد، خاصة وأن الإدارة تستهدف مركز متقدم بجدول المسابقة الموسم المقبل.
وأوضحت أن إدارة الإسماعيلي، استفادت من تجربة الموسم الماضي رغم قسوتها، حيث تتفادى السلبيات والأخطاء التي تعرض لها الفريق، وتستهدف أن يكون الفريق من المنافسين بقوة في الموسم المقبل، بجميع البطولات المشارك فيها.
وطمأنت نانسي القاضي، جماهير النادي الإسماعيلي، على فريق الكرة بالموسم الجديد، وأنه سيظهر بالشكل الذي يليق ويُرضي طموحاتهم، ويستعيد الفريق أمجاده، في ظل التدعيمات القوية التي أبرمها ومستمر فيها لحين انتهاء الميركاتو الصيفي، مؤكدة أنه جارِ حل أزمة القيد بعد التوصل لحل مع لسعد الجزيري لاعب الفريق السابق، حيث أوشكت الأزمة على الانتهاء.
الإسماعيلى يقترب من إنهاء أزمة القيد وتسديد عقوبة الجزيرى
اقترب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى من إنهاء أزمة إيقاف القيد بتسديد 10 ملايين جنيه قيمة غرامة التونسى لسعد الجزيرى لاعب الفريق السابق، لإسدال الستار على هذا الملف الشائك الذى أثار جدل كبير في الشارع الإسماعيلاوى.
وكان الإسماعيلى قد نجح فى التعاقد مع الغانى ياو أنور والإيفوارى كوليبالى والتونسى حمدى النقاز والتونسى نور الزمان الزموري والتونسى فراس شواط فى الأيام القليلة الماضية، ويتطلع مجلس الإدارة لإنهاء أزمة القيد وتسجيل الصفقات الجديدة، بجانب مواصلة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين يكونوا قادرين على إعادة الأمور لنصابها الصحيح ووضع الفريق بمكانته الطبيعية.
وأنهى الإسماعيلى الموسم محتلا المركز الحادى عشر برصيد 38 نقطة بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 11 لقاء وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفا، وتلقت شباكه 39 هدفا.
وكانت رابطة الأندية المحترفة قد أعلنت انطلاق منافسات الدورى الجديد منتصف أكتوبر المقبل بحضور جماهيرى أكبر من النسخة الماضية.
الإسماعيلى يكشف مدة التعاقد مع نور الزمان الزمورى
نجح مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومى، بشكل رسمى فى ضم المدافع التونسى نور الزمان الزمورى بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم قادماً من الصفاقسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ويواصل مسئولو الدراويش، تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محترفين ذوى خبرات كبيرة من أجل المساهمة فى عودة الدراويش لمكانته الطبيعية بالمسابقات المحلية.
وحضر المدافع التونسى، لحسم كل الأمور التعاقدية بعد نجاحه في الاختبار الطبي الذي خضع له مؤخرًا، ولم يبد المدافع التونسي أي شروط في ظل رغبته بالانضمام لصفوف الدراويش باعتباره أحد الأندية الجماهيرية الكبرى.
باسم مرسى يعقد جلسة مع مسئولى سيراميكا لتسوية مستحقاته
يعقد باسم مرسى، مهاجم سيراميكا، جلسة مع مسئولى ناديه خلال الساعات المقبلة لتسوية مستحقاته المالية، وفسخ العقد بالتراضى بين الطرفين بعد اتفاقه معهم على الرحيل فى الموسم الجديد.
واقترب باسم مرسى من الانتقال إلى النادى الإسماعيلى والدفاع عن ألوانه فى الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يتبقى الرتوش النهائية على توقيع العقود مع مسئولى الدراويش وبعدها سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.
وطلب اللاعب تسوية مستحقاته المالية مع إدارة نادى سيراميكا خصوصاً أنه قرر الرحيل عن الفريق في الموسم الجديد لا سيما بعد تعاقد إدارة سيراميكا مع القاطرة النيجيرية جون إيبوكا فضلاً عن عودة أحمد ياسر ريان.
الإسماعيلى يعلن التعاقد مع التونسى فراس شواط لمدة ثلاثة مواسم.. صور
أتم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بشكل رسمى إجراءات التعاقد مع المهاجم التونسى فراس شواط بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم.
ورحب اللاعب بالانضمام لصفوف الدراويش منذ بدء رحلة المفاوضات التى لم تستمر طويلا، وذلك فى إطار سعى مسئولى النادى لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين أكفاء وعلى مستوى عال يكونوا قادرين على ارتداء قميص الإسماعيلى.
ومن المقرر أن ينضم اللاعب لتدريبات الفريق خلال فترة الإعداد بعد اجتيازه الاختبار الطبى بنجاح وإثبات قدراته فى قيادة هجوم الدراويش.
ويبلغ شواط من العمر 23 عاماً، وكان أحد أعضاء نسور قرطاج فى كأس الأمم الأفريقية والتى أقيمت فى مصر، وحقق فيها منتخب تونس المركز الرابع.
وسبق للمهاجم التونسى اللعب لنادى الصفاقسى وأبها السعودى، حيث خاض 81 مباراة، سجل 27 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخر وعلى الصعيد الدولى لعب لمنتخب تونس 10 مباريات، سجل خلالها هدفين.
رسميا الإسماعيلى يعلن التعاقد مع نور الزمان الزموري
أعلن نادى الإسماعيلى عبر صفحتة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مع التونسى نور الزمان الزموري مدافع الصفاقسى التونسى، لتدعيم خط دفاع الدراويش استعداداً للموسم الجديد.
ووصل الزموري للقاهرة للتفاوض مع الاسماعيلى وإتمام إجراءات التعاقد بعدما رحب اللاعب التونسى بعرض الدراويش.
أعلن النادى الاسماعيلى بصفة رسمية عن إفتتاح موسم الصفقات استعداداً للموسم الجديد بالتعاقد مع ثلاثة صفقات أجنبية هي الغاني ياو أنور والايفواري عبدالقادر كوليبالي والتونسى حمدى النقاز .
ويتطلع مجلس الاسماعيلى لتدعيم صفوف الدراويش بلاعبين مميزين يكونوا قادرين على إعادة الأمور لنصابها الصحيح ووضع الفريق بمكانته الطبيعية.
تنطلق في السادسة مساء اليوم الثلاثاء فترة الإعداد لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي على ملعبه الرئيسي الإسماعيلية، ضمن الاستعداد لمنافسات المسابقات المحلية.
وفضل الإسماعيلي مد فترة راحة الفريق لما يزيد عن 10 أيام فى ظل شعورهم بالإجهاد الشديد بعد خوض موسم طويل.
وكانت رابطة الأندية المحترفة قد أعلنت إنطلاق منافسات الدوري الجديد منتصف أكتوبر المقبل بحضور جماهيري أكبر من النسخة الماضية.
وأنهى الاسماعيلى الموسم محتلا المركز الحادى عشر برصيد 38 نقطة بعدما لعب 34 مباراة حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 11 لقاء وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.
اليوم السابع
تنس طاولة الإسماعيلى.. عبدالمالك أشرف يتوج بذهبية الجمهورية
توج عبدالمالك أشرف لاعب فريق الإسماعيلي ومنتخب مصر لتنس الطاولة، بالميدالية الذهبية «المركز الأول» في منافسات بطولة الجمهورية للناشئين تحت 13 عامًا والمقامة بالصالة المغطاة بنادى هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.
كما حصلت هنا ياسر لاعبة الإسماعيلي على المركز الخامس وفرح محمود بالمركز السادس خلال فعاليات نفس البطولة.
ويقود الإسماعيلي جهاز فني مكون من عبدالحميد عمارة رئيسًا للجهاز ومحمود السيد مديرا فنيا وحازم سالم مدربًا عامًا والقائم بالأعمال الإدارية وأحمد ياقوت ويوسف وجدي مدربين وحسن غريب مدربًا للمدارس والبراعم وعلى محمد ذكي مخططا للأحمال.
رسميًا .. الإسماعيلي يعلن التعاقد مع فراس شواط
أتم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بشكل رسمي، إجراءات التعاقد مع المهاجم التونسي فراس شواط بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم مقبلة.
ورحب اللاعب بالانضمام لصفوف الدراويش منذ بدء رحلة المفاوضات التي لم تستمر طويلا، وذلك في إطار سعي مسؤولي النادي لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين أكفاء وعلى مستوي عال يكونوا قادرين على ارتداء قميص الإسماعيلي.
ومن المقرر أن ينضم اللاعب لتدريبات الفريق خلال فترة الإعداد بعد اجتيازه الاختبار الطبي بنجاح وإثبات قدراته في قيادة هجوم الدراويش.
ويبلغ شواط من العمر 23 عامًا، وكان أحد أعضاء نسور قرطاج في كأس الأمم الأفريقية والتي أقيمت في مصر، وحقق فيها منتخب تونس المركز الرابع.
وسبق للمهاجم التونسي اللعب لنادي الصفاقسي وأبها السعودي، حيث خاض 81 مباراة، سجل 27 هدفًا وصنع 14 هدفًا أخرى، وعلى الصعيد الدولي، لعب لمنتخب تونس 10 مباريات، سجل خلالها هدفين.
الإسماعيلى يبحث عن مدير فنى أجنبى
يبحث مسؤولو النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومى، عن التعاقد مع مدير فنى أجنبى ليقود الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل، خلفًا لحمزة الجمل، الذى رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضى.
وأعلن الإسماعيلى فى الساعات الأولى من صباح أمس، الثلاثاء، التعاقد مع البرتغالى هيلدر كريستوفاو، ليقود الفريق فى الموسم المقبل، قبل أن يتم التراجع عن التعاقد مع المدرب، بسبب حالة الغضب التى انتابت جماهير النادى عبر مواقع التواصل الاجتماعى عليه، نظرًا للسيرة الذاتية الضعيفة له.
ويدرس مسؤولو الإسماعيلى حاليًا سيرًا ذاتية لعدد من المدربين الأجانب لاختيار أفضلهم لتدريب الفريق فى الموسم الجديد، ويُعد التونسى معين الشعبانى، المدير الفنى السابق للنادى المصرى البورسعيدى، والبرتغالى خوسيه مواريس، المدير الفنى السابق لنادى الهلال السعودى هما الأقرب.
وسوف يحسم الإسماعيلى ملف التعاقد مع المدير الفنى الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة.
المصري اليوم
رسميا.. الإسماعيلي يتعاقد مع فراس شواط من الصفاقسي التونسي
أصدر نادي الإسماعيلي، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، أعلن التعاقد مع فراس شواط، لتدعيم صفوف فريق الدارويش، بداية من الموسم المقبل
أكد نادي الإسماعيلي، في بيانه الرسمي، أنه تم التعاقد مع فراس شواط، قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، لمدة 3 مواسم.
أعرب اللاعب عن سعادته البالغة بالانضمام لصفوف الدراويش منذ بدء رحلة المفاوضات التي لم تستمر طويلًا، وذلك في إطار سعي مسئولي النادي لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين أكفاء وعلى مستوي عال يكونوا قادرين على ارتداء قميص الإسماعيلي.
من المقرر أن ينضم اللاعب لتدريبات الفريق خلال فترة الإعداد بعد اجتيازه الاختبار الطبي بنجاح وإثبات قدراته في قيادة هجوم الدراويش.
وسبق للمهاجم التونسي اللعب لنادي الصفاقسي وأبها السعودي حيث خاض 81 مباراة، سجل 27 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخر وعلى الصعيد الدولي، لعب لمنتخب تونس 10 مباريات، سجل خلالها هدفين.
الإسماعيلي يعلن التعاقد مع التونسي الزموري لمدة 3 مواسم
نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، بشكل رسمي، في ضم المدافع التونسي نور الزمان الزموري بعقد يمتد إلى 3 مواسم قادمًا من الصفاقسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.
ويواصل مسئولي الدراويش تدعيم صفوف الفريق بلاعبين محترفين ذو خبرات كبيرة، من أجل المساهمة في عودة الدراويش لمكانته الطبيعية بالمسابقات المحلية.
وحضر المدافع التونسي لحسم كافة الأمور التعاقدية، بعد نجاحه في الاختبار الطبي الذي خضع له مؤخرًا.
ولم يبد المدافع التونسي أي شروط في ظل رغبته بالانضمام لصفوف الدراويش باعتباره أحد الأندية الجماهيرية الكبرى.
ويعد الزموري هو ثاني تونسي ينضم للدراويش في الميركاتو الحالي بعد الثنائي حمدي النقاز.
بوابة الشروق
فتحي ” مدربًا لحراس مرمي الإسماعيلي
أعلن نادي الإسماعيلي تعيين محمد فتحي حارس مرمي الفريق الأسبق، مدربا لحراس مرمي الفريق الأول بالنادي .
وقاد ” فتحي ” تدريب حراس مرمي الإسماعيلي الذي أقيم مساء اليوم – الثلاثاء – على ملعب الفريق الرئيسي بالإسماعيلية فى بداية فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد 2022 / 2023.
ومن المعروف أن تدريبات الإسماعيلي يقودها فى الوقت الحالي، أيمن كمال مدرب الفريق لحين التعاقد مع مدير فني جديد بعد دراسة عددا من السير الذاتية للمدربين.. صرح بذلك حسني عبد ربه مدير الكرة بالدراويش ووليد شعيب عضو مجلس ادارة النادى الاسماعيلي .. الوفد

 

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش