Connect with us

أخبار الدراويش

منوعات خفيفة

صرف النظر عن “الشحات”
رفض الجهاز الفني للإسماعيلي التعاقد مع المهاجم عمرو الشحات العائد من رحلة احتراف بالسعودية والأردن بعد أن خضع للتجربة لفترة قصيرة للتدريب مع الفريق الأول لكرة القدم لم يظهر خلالها بالمستوى المطلوب لتأهيله لارتداء الفانلة الصفراء مستقبلا.
“هاشم” يطلب المساندة
طالب محمد هاشم مدافع الإسماعيلي الجماهير أن تساند وتدعم اللاعبين القدامى والجدد خلال مشاركتهم بلقاءات بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفين التي تعد أفضل تجربة لهم قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز الأسبوع الأول من الشهر المقبل.
التجديد لـ “دونجا”ممنوع
رفض مجلس الإسماعيلي تجديد تعاقد محمود دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم الذي ينتهي الموسم الحالي بسبب إإصراره الحصول على خمسة ملايين جنيه خالصة الضرائب مثل زميله باهر المحمدي وتركوا الحرية له الرحيل قبل غلق باب القيد الشتوي إذا أراد شرط حفظ حقوق النادي المالية لديه.
جلسات “سايكو”
عقد أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي والقائم بأعمال مدير الكرة جلسات انفرادية مع الجامبي سايكو كونتيه الوافد الجديد من السكة الحديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية طالبه فيها بالتركيز داخل المستطيل الأخضر والاستفادة من توظيف مهاراته لخدمة الفريق وذلك لإزالة الرهبة التي تملكته في آخر لقاء أمام الأهلي.

الإسماعيلي ينهي اجراءات قيد دييجو فيرناندو
أنهى مسئولو الإسماعيلى، إجراءات قيد الأرجنتيني دييجو فيرناندو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لدى اتحاد الكرة، بعدما وصلت بطاقته الدولية صباح الخميس، ليصبح اللاعب جاهزا للمشاركة حسب رؤية الجهاز الفنى بقيادة مواطنه خوان براون.
وكان اللاعب قد انتظم فى التدريبات الجماعية بعد عودة الفريق من الإسكندرية عقب أداء مباراتى سموحه والأهلى ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة فى نسختها الأولى.

مهاجم الإسماعيلي : هدفي في الأهلي مجرد بداية
أعرب البوليفي كارميلو الجانزا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن سعادته بارتداء القميص الأصفر، مؤكدا أنه يعلم جيدًا حجم الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق في مصر والقارة السمراء.
وسجل كارميلو أول أهدافه مع الدراويش خلال مشاركته الأولى في شباك الأهلى خلال المباراة التي أقيمت عصر الاثنين الماضى ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.
وقال كارميلو، في تصريحات عبر الموقع الرسمي: «أتحمل مسؤولية كبيرة على عاتقي وهى قيادة هجوم فريق كبير بحجم الإسماعيلي، لكننى أعتدت على مثل تلك الأمور والجميع ينتظر مني الكثير وأعدهم بأني سأواصل القتال في الملعب وبذل قصارى الجهد خلال المباريات القادمة».
بسؤاله عن تسجيل أول أهدافه بقميص الدراويش، قال: «سعيد للغاية بهذا الهدف وكنت أتمنى أن نخرج من تلك المباراة بالثلاث نقاط وإسعاد الجماهير التي ساندتنا من المدرجات، لكنها كرة القدم، وأتمنى أن يحالفني التوفيق لهز شباك المنافسين في كل مباراة وصناعة الأهداف لزملائي بالفريق».
وتابع: «أدائي في لقاء الأهلي ليس إلا بداية ومع مزيد من الانسجام والتأقلم سيرتفع المستوى فهذه المباراة لم تكن إلا مجرد انطلاقة في بداية مشواري، وأود أن أشكر الجماهير على دعمهم للفريق».

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش