Connect with us

أخبار الدراويش

خفايف ولطايف وقطايف

في انتظار “شواط ومهانجو”
لازال المسئولون بالإسماعيلي ينتظرون وصول الملاوي جابادينهو مهانجو مهاجم فريق أورلاند بيراتس الجنوب أفريقي ومنتخب بلاده وفراس شواط رأس حربة الصفاقسي التونسي للإسماعيلية لإجراء التفاوض معهما لاختيار أحدهما للتعاقد معه بعد النجاح في الكشف الطبي.
المقاصة يتمسك ببقاء محمد مجدي
تواصلت إدارة مصر المقاصة مع نظيرتها في الإسماعيلي من أجل الاتفاق على بقاء الحارس محمد مجدي المعار من نادي الدراويش حتى نهاية الموسم، بعد رغبة خوان براون، المدير الفني للإسماعيلي في قطع إعارة الحارس، وذلك عقب تألقه بشكل لافت مع فريق مصر المقاصة خلال الفترة الماضية.
وتعاقد فريق مصر المقاصة مع محمد مجدي بدون مقابل على سبيل الإعارة بعد تعاقد الإسماعيلي مع عمر رضوان وأحمد عادل عبدالمنعم، ولكن تظل حراسة المرمى أزمة داخل الدراويش، وجاء تألق مجدي ليعيده إلى الصورة مرة أخرى داخل القلعة الصفراء.
وتصعبت المهمة على فريق مصر المقاصة من أجل المحافظة على الحارس، بعد أن أبدوا رغبتهم في التعاقد معهم بشكل نهائي، ولكن يرفض نادي الإسماعيلي التفريط في مجدي نهائيا، وينتظر عودته نهاية الموسم، في حال لم يتفق مع المقاصة لقطع إعارته.
وتمسك تامر مصطفى المدير الفني للمقاصة ببقاء مجدي في ظل الرهان عليه بشكل أساسي في المباريات الأخيرة له بالدوري.
تحت العلاج
لازال عماد حمدي ومحمود عبد الله لاعبا الإسماعيلي يخضعان للعلاج المكثف تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي الباز ومعاونيه مجدي قاسم أخصائي العلاج الطبيعي وجمال الطلي وإسلام محسن أخصائيي إصابات الملاعب حتى يتماثلا للشفاء مثل زميلهما أحمد مصطفى الذي انتظم لأول مرة في التدريبات بعد غياب لفترة طويلة.
سبعة ملايين للاستغناء عن حسن
طلب المسئولون بنادي سيراميكا من نظرائهم بالإسماعيلي 7 ملايين جنيه نظير الاستغناء عن لاعبهم محمد حسن الأمر الذي يصعب تحمل خزينة الدراويش لهذا المبلغ الكبير وقد تركوا للاعب إنهاء التفاوض مع ناديه لخفض القيمة المادية بالطرق الودية حتى يتسنى لهم شراءه لدعم صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش