Connect with us

أخبار الدراويش

ازمة في الاسماعيلي بعد اصابة عمار

تعادل ودي مع القناة 3-3 في بروفة قوية قبل الجونة
يفتقد الإسماعيلي جهود محمد عمار مدافع الفريق الأول لكرة القدم لإصابته بقطع في الرباط الصليبي بالركبة والغضروف الخارجي وجذع بالرباط الداخلي خلال لقاء بيراميدز الأخير بالمسابقة المحلية ويجري جراحة بالمنظار بمركز طبي متخصص بالقاهرة الأحد القادم ليغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 و7 أشهر لحين تماثله للشفاء والعودة للانتظام في التدريبات والمشاركة باللقاءات الرسمية بداية من الموسم القادم.
وكان بدلاء الإسماعيلي تعادلوا وديًا مع القناة 3/3 في المباراة التي جرت بينهما أمس بملعب الأخير بالإسماعيلية سجل أهداف الدراويش الفلسطيني خالد النبريص ووجيه عبد الحكيم وعمرو الحلواني من ضربة جزاء وحرص الجهاز الفني للدراويش في بداية اللقاء مشاركة أحمد عادل عبد المنعم حارسًا ومعه محمد نصر ومحمد بيومي وأحمد أيمن وعمرو الحلواني وعمر الوحش ومحمد بن خماسة ومحمد عبد السميع وحسين ياسين وأحمد مصطفى وخالد النبريص ولعب بديلا كمال السيد لحراسة المرمى ومحمود البدري وحازم مرسي ووجيه عبد الحكيم وسايكو كونتيه وأبو بكر الجمل.
قال أشرف خضر المدير الفني المؤقت للإسماعيلي إن الهدف من المباراة التجريبية مع القناة منح اللاعبين البدلاء الفرصة للاحتكاك والوقوف على مستواهم للاستعانة بالأفضل بينهم خلال المواجهات الرسمية القادمة بداية من لقاء الجونة.
وأضاف أن أعضاء فريق الإسماعيلي الذين لم يشاركوا في مباراة القناة التجريبية أدوا تدريبًا قويًا في الصباح للحفاظ على لياقتهم البدنية والفنية وتدارك أخطاءهم في أخر لقاء لهم أمام بيراميدز.
وأشار المدير الفني المؤقت للإسماعيلي إلى أن اللاعبين يعلموا جيدًا أن مباراتهم مع الجونة الأربعاء القادم بالإسماعيلية تعد مثل مواجهات الكئوس لا بديل عن الفوز بنقاطها لمصالحة الجماهير الغاضبة على وضعهم بجدول المسابقة المحلية.
وأوضح أن الحارس محمد فوزي تماثل للشفاء وأصبح جاهزًا للدفاع عن عرين الدراويش بجانب زملاءه عمر رضوان وأحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد ونحن لا نشعر بقلق نحو هذا المركز الحيوي لوجود الكثرة العددية الكافية لتغطيته.
وأكد أن الجهاز الطبي للإسماعيلي برئاسة الدكتور مجدي الباز يبذلوا قصارى جهدهم تكثيف الجرعات العلاجية للنجم محمد هاشم حتى يلحق بمباراة الجونة لكونه من الأعمدة الأساسية في خط الدفاع.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش