Connect with us

أخبار الدراويش

استبعاد 10 لاعبين من مواجهة إيسترن كومباني

كتب:Tamer El-Sayed

الجمل: خضنا 6 لقاءات “مضغوطة” خلال شهر أغسطس الجاري أدت لإجهاد اللاعبين
قرر الجهاز الفني للإسماعيلي استبعاد الحارسين عمر رضوان وكمال السيد ومعهما باهر المحمدي وأحمد أيمن والجزائري محمد بن خماسة ومحمود عبد الله ومدحت فقوسة ومروان حمدي وحازم مرسي ووجيه عبد الحكيم من لقاء إيسترن كومباني في الأسبوع الثاني والثلاثين للدوري الممتاز المحدد موعده الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء بإستاد الإسماعيلية لأسباب مختلفة.
وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وأحمد قناوي ومحمد حمص المدربان العامان وأيمن كمال المدرب وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على المران الخفيف الذي استغرق مدته 45 دقيقة بدأ بالإحماء وفك العضلات وانتقل للنواحي الخططية واختتم بتقسيمة وضح خلالها التشكيل المنتظر الدفع به في لقاء إيسترن كومباني محمد فوزي لحراسة المرمى وأمامه محمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعصام صبحي “الدفاع” ومحمود دونجا وأحمد مصطفى ومحمد عادل وعبد الرحمن مجدي “للوسط” وأحمد مدبولي ومحمد الشامي “للهجوم” وقد يجلس على دكة البدلاء أحمد عادل عبد المنعم حارسا وبرفقته عمرو الحلواني ومحمود البدري ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وعماد حمدي وعمر الوحش ومحمد بيومي وحسن ياسين ومروان حمدي وخالد النبريص والإيفواري جان موريل.
قال حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي: إن اللاعبين استوعبوا التعليمات الصادرة إليهم قبل ملاقاة نظراءهم إيسترن كومباني ضرورة إيقاف مفاتيح الفوز لديهم وشل حركتها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لمصلحتهم.
وأضاف أن أعضاء فريق الإسماعيلي عازمون استكمال عروضهم الجيدة عند مواجهة إيسترن كومباني الليلة بعد وصولهم للنضج الكروي بسبب تحليهم بالروح القتالية والانتفاضة لأنفسهم وتدارك أخطاء الماضي.
وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أنه يشفق على اللاعبين من ضغط المباريات الرسمية خلال الشهر الحالي حيث لعبوا حتى الآن 6 لقاءات قوية ومثيرة من بدايته أمام مصر المقاصة وفاركو والاتحاد والزمالك والمصري والأهلي .
وأوضح أنه شاهد أشرطة فيديو لمباريات إيسترن كومباني الأخيرة مع إنبي وطلائع الجيش والأهلي ودون ملاحظاته الدقيقة عن تحركات لاعبيه داخل المستطيل الأخضر دفاعا وهجوما تمهيدا لوضع الخطة المناسبة للقضاء على خطورته
وأكد أن اللاعبين إياد العسقلاني وعمر الساعي اللذين تم تصعيدهما من قطاع الناشئين بالإسماعيلي اكتسبا خبرة لا بأس بها عند مشاركتهما مع منتخب الشباب في البطولة العربية الأخيرة التي احتضنتها السعودية والاثنان دورهما قادم للعب مع زملائهما الكبار.
الإسماعيلي في مأزق
تجميد الدفعة الثالثة من عقود اللاعبين بسبب الأزمة المالية
يواجه مسئولو الإسماعيلي مأزقًا حرجًا بسبب عدم تغطية نسبة 25% الدفعة الثالثة لعقود اللاعبين المحليين والأجانب للموسم الحالي وقيمتها 12 مليون جنيه حيث يحين موعد استحقاقها رسميًا الأحد القادم .
وكان مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي منح شيكات للاعبين ووعودهم بصرفها 28 من الشهر الجاري لكن الأزمة المالية الطاحنة التي يعيشها النادي حالت دون تدبير مبلغ 12 مليون بسبب مستحقات المهاجم التونسي الأسبق لسعد الجزيري البالغ قيمتها عشرة ملايين جنيه لفك حظر القيد قبل فتح باب الانتقالات الصيفية في الفترة من 7 سبتمبر وحتى 15 أكتوبر المقبلين لتسجيل الوجوه الجديدة التي ينووا التعاقد معها لتدعيم صفوف الدراويش وعرض العناصر القديمة للبيع والإعارة بأعلى سعر لتحقيق أفضل استفادة مرجوة من ورائها.
ويخشى المسئولون بالإسماعيلي أن يحدث تذمر بين اللاعبين الذين ينتظرون بفارغ الصبر استلام نسبة 25% الدفعة الثالثة المتأخرة حيث لم يتبق على موعد الدفعة الرابعة “المشاركات” مع نهاية الموسم الحالي سوى أسبوعًا.
وفي شأن آخر أبدى المسئولون بالإسماعيلي دهشتهم للشائعات التي تتردد بين الحين والآخر بوجود مفاوضات سرية لاستقدام مدرب أجنبي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم مع بداية الموسم الجديد لافتين النظر أن حمزة الجمل والأطقم الفنية والإدارية والطبية المساعدين له مستمرون في مناصبهم دون إحداث أي تغييرات بينهم تحت أي ظرف من الظروف وتوفير الدعم المطلق لهم ترتيب البيت من الداخل وإشرافهم على الصفقات المحلية والأجنبية التي بصدد الاستعانة بجهودها لاسيما وأنهم بادروا مبكرًا بالتعاقد المهاجمين الغاني ياو أنور والإيفواري عبد الله كوليبالي.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش