Connect with us

أخبار الدراويش

استعداداً لذئاب الجبل مواجهة امام بور فؤاد ودياً

يخوض الإسماعيلى، بقيادة الأرجنتينى خوان براون، اليوم الأحد، مباراة ودية مع فريق بورفؤاد أحد أندية دورى القسم الثاني، ضمن البرنامج الإعدادى لملاقاة المقاولون العرب فى رابع جولات كأس الرابطة التى ستقام على ملعب الجبل الأخضر بالقاهرة.
يأتى ذلك من أجل معرفة مدى جاهزية اللاعبين البدلاء من خلال الإطمئنان على مستواهم الفنى والبدنى للاعتماد عليهم خلال المباريات الحالية سعيًا لتحقيق أكبر قدر ممكن من الانسجام والتفاهم بين جميع أعضاء الفريق قبل إستئناف مسابقة الدورى العام.
في سياق آخر، أعرب أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلى عن عدم رضاه على المستوى الذى ظهر عليه لاعبوه فى الشوط الثانى خلال مواجهة البنك الأهلى.
وكان الإسماعيلى قد تعادل مع البنك الأهلى بهدف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت عصر الجمعه ـ على ملعبه بالإسماعيلية، فى ثالث جولات كأس رابطة الأندية المحترفة.
وأشار إلى أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد لكن تراجع المستوى خلال مجريات الشوط الثانى وسيقوم الجهاز الفنى بمعالجة تلك الأخطاء فى الفترة الحالية.
وأضاف أن كأس الرابطة فرصة قوية للتعرف على أهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق بجانب الوصول إلى التشكيل الأمثل للدراويش قبل إستئناف مسابقة الدورى العام.
وواصل أن التدعيمات الجديدة للفريق تحتاج للوقت من أجل الإنسجام والتفاهم مع أعضاء الفريق وهذا ما يسعى إليه الجميع قبل نهاية الشهر الجارى.
وشهدت مباريات الدراويش الأخيرة مشاركة اللاعبين الجدد وهم الجامبى سايكو كونتيه والبوليفى كارمليو ألجاراناز والإيفوارى جان موريل والأرجنتينى دييجو فرناندو
ووجه المدرب العام للإسماعيلى، الشكر لجماهير الفريق التى دائما تقف خلف الفريق وتتحمل الصعوبات خاصة وأن الوقت الحالى صعب ويحتاج وقوفهم وتكاتف عشاق الدراويش.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش