Connect with us

أخبار الدراويش

اس سي وكفي

كتب تامر السيد

الحلواني في الصورة
وضع الجهاز الفني للإسماعيلي عمرو الحلواني الظهير الأيسر الجديد الوافد من سيراميكا بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة في الصورة للاستعانة بجهوده أمام فريق فيوتشر بعد غد بإستاد الإسماعيلية لحفاظه على مستواه وخبرته داخل المستطيل الأخضر.
تجهيز الحارس الصاعد كمال السيد
قرر الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي الاستعانة بالحارس الصاعد كمال السيد لكي يجلس على دكة البدلاء في وجود عمر رضوان المكلف بالدفاع عن عرين الدراويش خلال لقاء الفريق القادم مع فيوتشر بعد غد بإستاد الإسماعيلية في إطار مواجهات الأسبوع الثامن للمسابقة المحلية نظرًا لإصابة الثنائي محمد وزي وأحمد عادل عبد المنعم.
نصر يلفت الأنظار
أبدى الجهاز الفني إعجابه بقدرات وإمكانات محمد نصر المدافع الصاعد الذي يؤدي التدريبات للانتظام مع الكبار وشارك من قبل في العديد وشارك في مباريات ودية وهناك اتجاه الاستعانة به في المباريات الرسمية القادمة بمركز الظهير الثالث “المساك” مع الثلاثي باهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد عمار.
إقامة فندقية للمحترفين الثلاثة
فضل ثلاثي الدراويش المحترف الأرجنتيني دييجو فرناندو والبوليفي كارميلو والجزائري محمد بن خماسة الإقامة بأحد الفنادق السياحية المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية حيث تحملوا جزءًا من التكلفة على نفقتهم الشخصية والآخر وقيمته سبعة آلاف جنيه بدل سكن منح لهم عن طريق النادي.

خوان براون يُطيح بـ أحمد عادل عبد المنعم
استقر الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على الحارس الذي سيحرس عرين الفريق، في مباراة فيوتشر، في مسابقة الدوري.وقرر المدرب الأرجنتيني، الاعتماد على الحارس عمر رضوان، بشكل أساسي في مباراة فيوتشر، على حساب أحمد عادل عبدالمنعم، الذي لم يظهر بالمستوى المنتظر منه في مباريات بطولة كأس الرابطة.

2 تعليقان

2 Comments

  1. شريف عبداالله

    8 فبراير، 2022 at 8:42 م

    تسلم استاذ تامر السيد

    • Tamer El-Sayed

      9 فبراير، 2022 at 11:31 ص

      استاذنا الكبير استاذ شريف بنتعلم من معاليك جزاك الله خيرا

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش