Connect with us

أخبار الدراويش

اس سي وكفي السبت 5 فبراير 2022

يقدمها لكم / تامر السيد 

رسالة خوان براون لصفقات الإسماعيلى
حرص الأرجنتيني خوان بروان المدير الفني لفريق بالإسماعيلي على توجيه رسالة للاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم، وذلك عبر تصريحات المركز الإعلامي للنادي.
وقال أن الصفقات الجديدة وفقًا للاحتياجات المطلوبة وتمثل إضافة مميزة وكبيرة للفريق معبرا عن أمله فى إنسجام وتناغم اللاعبون الجدد بشكل سريع للمساهمة في إستفاقة الفريق وعودته لمكانته ووضعه الطبيعى بين أندية الكبار.
وتابع : ” الفريق يسير وفق خطى ثابتة نحو الأفضل ومع مزيد من الوقت سيتحسن بشكل أكبر بشرط إستمرار دعم ومساندة الجماهير التي تعشق الكيان بكل شغف “.
وواصل حديثه : ” مواجهة فيوتشر غاية فى الصعوبة لأنها أمام فريق يضم لاعبين مميزين ولديه جهاز فني محترم لكننا سنقاتل من أجل حصد الثلاث نقاط وبدء تحسن وضع الفريق بجدول حسن ياسين يكشف كواليس انضمامه للإسماعيلى وطموحاته مع الدراويش
طموحات حسن ياسين
كشف حسن ياسين الوافد الجديد للنادى الاسماعيلى كواليس إنضمامه لصفوف الدراويش وطموحاته التي يتطلع لتحقيقها مع الفريق ، وقال حسن ياسين فى تصريحات للمركز الاعلام للدراويش: ” المفاوضات كانت سريعة لرغبتي في إرتداء قميص النادي الإسماعيلى، قُدم لي أكثر من عرض من أندية آخري ولكني كنت أريد الإنضمام إلى الدراويش الذي يعد أحد أكبر الأندية في مصر ولديه جماهيرية كبيرة تعشق فريقها بكل شغف “.
وأضاف : ” لدي طموحات كبيرة مع الفريق وأتمني المشاركة أساسيًا في كل المباريات، لكنني أعلم جيدًا أنني انتقلت لفريق يضم لاعبين مميزين وهذا يدعم عنصر المنافسة وسعيد جدًا بالتواجد هنا وسأواصل العمل في طريقة اللعب وآمل أن أشارك كثيرًا خلال الفترة المقبلة “.
هذا وقد وضع الجهاز الفني للنادى الاسماعيلى بقيادة الارجنتينى خوان براون برنامج بدنى لتجهيز الوافد الجديد حسن ياسين لعودة مباريات الدوري ، ونجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، في حسم التعاقد مع حسن ياسين صانع ألعاب الإنتاج الحربي أحد أندية القسم الثاني حتي نهاية الموسم بنية الشراء، وذلك قبل ساعات قليلة من غلق الميركاتو الشتوي.
تأهيل عصام صبحى 
وضع الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى بالاسماعيلى برنامج تأهيلى لعصام صبحى ظهير الدراويش للتعافى من إجهاد العضلة الخلفية الذى يعانى منه اللاعب وذلك لتجهيزه لعودة مباريات الدوري، ونجح الدراويش في خطف بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية والصعود لنصف نهائي كأس الرابطة عقب تعثر سموحة أمام المقاولون العرب في نفس التوقيت بعدما رفع رصيد الفريق إلي 9 نقاط.
أسبوع يفصل محمد فوزى عن تدريبات الإسماعيلى 
يحتاج محمد فوزى حارس مرمى النادى الاسماعيلى سبعة أيام من أجل الانتظام في تدريبات فريقه الجماعية استعداداً لعودة مباريات الدوري بعدما أقترب من انهاء برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بجزع في الرباط الداخلى للركبة والتي تعرض لها خلال معسكر فريقه بالإسكندرية حيث غاب الحارس عن مباريات الدراويش في كأس رابطة الأندية المحترفة بالكامل.

Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بقلم الدراويش